المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرطة الرياض تشدد قبضتها الأمنية وتقبض على 114 مطلوباً أمنياً


أبوسعد
2009-04-12, 12:48 AM
http://www.alriyadh.com/img/logoin.gif (http://www.alriyadh.com/)
جريدة الرياض اليومية
السبت 15 ربيع الآخر 1430هـ - 11 ابريل 2009م - العدد 14901


في المرحلة الثالثة من حملتها على المخالفين في أحياء شرق العاصمة
شرطة الرياض تشدد قبضتها الأمنية وتقبض على 114 مطلوباً أمنياً

http://www.alriyadh.com/2009/04/11/img/114891.jpg
الرياض - مناحي الشيباني:
امتداداً للجهود الأمنية السابقة والحملات الأمنية الوقائية التي تقودها في أحياء شرق العاصمة الرياض، نفذت قوة المهمات والواجبات الخاصة حملة أمنية مكثفة جديدة في أحياء النظيم والجنادرية والنسيم والروضة تم خلالها القبض على العديد من القضايا الجنائية وعلى مرتكبيها. حيث اعتمدت القوة على تسيير ونشر فرقها السرية التابعة لوحدة البحث والتحري التابعة لها داخل الأماكن المشبوهة والتغلغل داخل أوساط المشبوهين وتحديد أماكن تجمعاتهم ورصد تحركاتهم مما ساهم في القبض على العديد من المتورطين بقضايا السرقات وغيرها من القضايا الجنائية.
http://www.alriyadh.com/2009/04/11/img/114892.jpg

وقد نجحت الحملة بضبط شخص على سيارة من نوع هوندا لتورطه بكسر أبواب احد المنازل والدخول عنوة وتهديد صاحبة المنزل وبناتها بسلاح ابيض. كما تم ضبط شخص على سيارة من نوع آفيو بعد مراقبته لتورطه بسرقة المحلات التجارية وسرقة السيارات حيث ضبط بحوزته على عدد من مسجلات السيارات ومواطير هواء وبراغي سيارات ومفكات ومجموعة من رافعات السيارات وقد اعترف بسرقتها. كما تم ضبط أربعة آخرين على سيارة كورولا أثناء ممارستهم للتفحيط داخل حي النسيم متورطين بعدة سرقات من المنازل. وفي نفس الإطار تم ضبط سبعة أشخاص على سيارة من نوع فان في وقت متأخر من الليل لاشتباه تورطهم بسرقات داخل الحي. وضبط شخصين على سيارتهما عثر بحوزتهما على ثلاثة كفرات وأربعة جنوط متورطين بسرقتها. وضبط ثلاثة أشخاص على سيارة من نوع لكزس عثر بحوزتهم على عدد من الأجهزة الحاسوبية متورطين بسرقتها. كما تم ضبط شخص على سيارة من نوع فورد عثر بحوزته على سلاحين أبيضين وعلى ولاعة على شكل مسدس حقيقي يرجح قيامه بعمليات سلب وسرقات باستخدام ما ضبط بحوزته للتهديد.كما تم ضبط شخصين على سيارة من نوع جيب سفاري لتورطهما بمحاولة سرقة أقماع بلاستيكية كبيرة عثر بحوزتهما على سلاح ابيض من نوع سكين.كما تم ضبط شخص على سيارة من نوع فورد يمارس التفحيط داخل الحي واتضح وجود آثار دماء على ملابسة وطعنة في كتفه.كما تم ضبط ثلاثة أشخاص على سيارة من نوع جمس لاختلائهم المحرم بامرأة في منطقة صحراوية بالنظيم. وضبط آخر مترجل بوقت متأخر من الليل عثر على ملابسة آثار دماء واتضح انه بحالة سكر. ضبط شخص على سيارته عثر بحوزته على كمية كبيرة من الطلقات الحية. وضبط وافد عربي عثر بحوزته على طلاسم سحرية وحجب شركية. وضبط ثلاثة وافدين بحوزتهم ثلاث رخص إقامة مزورة. وضبط آخر في وقت متأخر من الليل مترجل بحوزته سلاح ابيض. وقامت الحملة بتضييق الخناق على المطلوبين للجهات الأمنية حيث تم ضبط عشرين شخص مطلوبين للجهات الأمنية. كما تم ضبط احد عشر شخصا بعدة أماكن متفرقة جميعهم بحالة سكر وبحوزتهم المسكر. ونجحت الحملة بضبط أكثرمن اثنين وخمسين شخصا من المشتبه تورطهم بعدة قضايا أمنية مختلفة بحي النظيم والجنادرية والنسيم والروضة وقد قامت الحملة التي نفذتها قوة المهمات والواجبات الخاصة بإغلاق مداخل ومخارج الأحياء والتوغل داخل الأحياء ومسحها وعمل نقاط تفتيشية وقد تم تسليم جميع المقبوض عليهم لجهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم.

رابط الخبر : http://www.alriyadh.com/2009/04/11/article421493.html
هذا الخبر من موقع جريدة الرياض اليومية www.alriyadh.com (http://www.alriyadh.com/) جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة اليمامة الصحفية 2009
تصميم وتطوير وتنفيذ إدارة الخدمات الإلكترونية