المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صالح وهادي وعلي محسن واليدومي يشكلون غرفة عمليات


اسدالجنوب
2013-12-21, 07:02 PM
عدن(عدن الغد)خاص:
قال موقع اخباري يمني يملكه الشيخ ناجي الشايف ان الرئيس التوافقي عبدربه هادي والسابق علي صالح واللواء علي محسن الاحمر والقيادي في تيار الاخوان المسلمين محمد اليدومي وقيادات عسكرية وسياسية شكلت غرفة عمليات لإدارة الوضع في الجنوب اليمني الذي يشهد انتفاضة شعبية عارمة ضد الوجود الشمالي في ارض الجنوب.

وأوضح موقع براقش نت ان مصادر مطلعة كشفت له عن تحضيرات لتشكيل غرفة عمليات تحتوي عدد من العسكريين والسياسيين والخبراء والاعلاميين لوضع استراتيجية شاملة لوقف تطورات الاحداث في الجنوب.

ونقل الموقع عن تلك المصادر قولها " انه تم الاتفاق على تشكيل لجنة من 9 إلى 13 شخص وللجنة عدة فروع".. مضيفة ان اللجنة ستبدأ اجتماعها من مساء اليوم لوضع استراتيجية شاملة للجنوب والاستفادة من حلف 94م.

وبحسب الموقع فقد رفضت المصادر الإفصاح عن اسماء اللجنة الرئيسية في غرفة العمليات , لكن الموقع عاد وقال ان من ضمن الاستراتيجية تجميد مشاكل 2011 والعمل على وضع رؤية استراتيجية ورفعها للقيادة.

وطبقاً لمصادر براقش نت فإن هذه اللجنة ستعمل على الاستفادة من تحالف 94 في الجنوب ووضع خطط واستراتيجيات بشكل يومي والتركيز على عدم خروج المحافظات الجنوبية عن سيطرة الدولة. وأضافت المصادر انه سيتم تسخير امكانيات كبيرة لهذه اللجنة... مشيرة الى ان هذا النقاش يتم عبر حلقة ضيقة جدا وقنوات سرية موثوقة.