المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : هروب لأفراد أمن مديرية دوعن وأبناء المديرية يتولو حراسته


ابن الأحقاف
2013-12-20, 01:56 AM
http://mukallastar.com/news/wp-content/uploads/2013/12/شرطة-دوعن.jpg

نجم المكلا - أخبار دوعن
يتولى الآن خلال الساعات الأولى التي تسبق إعلان الهبة الشعبية التي دعا إليه حل قبائل حضرموت بعض الجنود من أبناء مديرية دوعن ومعهم شباب من مناطق دوعن بحراسة مبنى إدارة أمن مديرية دوعن ( صيف ) بعد فرار الجنود المرابطين فيه قبل ساعات من إنطلاق الهبة .
وصرح مصدر عسكري مسئول الأخ/ سعيد عمر باعبد القادر العمودي أحد المتواجدين في المركز بأنهم يقومون بحماية المركز بعد هروب الجنود منه وأغلبهم من خارج المديرية والمحافظة وتطوع أبناء المديرية عسكريين ومدنيين بحمايته ودعوا أبناء دعوا للإنضمام إليهم من أجل حماية مديريتهم وعدم تركها بأيدي العابثين مؤكدين بأن دوعن مع الهبة الشعبية.
هروب أفراد الآمن عزاه البعض منهم إلى غياب مدير أمن دوعن العقيد عوض الحيقي وعدم تواجده في مقر عمله ولا يظهر إلا في مرات قليلة ونادرة .
http://mukallastar.com/news/?p=120562

بندري عدني
2013-12-20, 02:48 PM
على الجنوبيين بسط سيطرهم على مراكز الأمن بالجنوب وتسيير نشاط المواطنين الأعتيادي وتكثيف الحراسات الليلية على ممتلكات الشعب الجنوبي وطرد من تبقاء من أبناء الجمهورية العربية اليمنية والعمل على أعادة العملة الجنوبية الدينار الجنوبي في التبادل التجاري بين الجنوبيين وبناء دولة الجنوب الحرة الديمقراطية والعمل على أغلاق الحدود الدولية مع اليمن الشقيق وتكثيف نشاط اللجان الثورية وتدريبها لحماية حدود الجنوب العربي من المهرة الى باب المندب .

والتنسيق بين القيادات الجنوبية في الهبة الشعبية بين المحافظات الجنوبية ومد مناطق النفط بالمقاتلين الجنوبيين والسلاح والذخيرة من كل القبائل لحماية منشاءات الشعب الجنوبي .