المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ازدياد المنسحبين من موتمر الحوار


انصاف الرجال مايو
2013-12-17, 05:07 PM
أعلن الدكتور أحمد الشاعر باسردة انسحابه من مؤتمر الحوار الوطني وذلك لعدم قناعته بنتائج ايجابية للقضية الجنوبية , وقال الدكتور احمد ان الحوار من وجهة نظره فاشل بامتياز , وان الباقين في الحوار من ممثلي الحراك لن يسعفوا انفسهم ولا الجنوب والا حتى الرئيس هادي .

واضاف ان الباقين لايمثلون الحراك الجنوبي وانما يمثلون حراك الرئاسة , الامر الذي سيكون مفروضا على الجنوب ارضا وانسانا , وسيكون مصيره الرفض والفشل .

وشدد الدكتور باسردة الرئيس السابق لجامعة صنعاء على اهمية تلاحم الجنوبيين في هذه المرحلة وبالذات ايجاد قيادة جماعية للجنوبيين ورؤية شاملة كإطار للقضية الجنوبية .

وثمن باسردة جهود صالح بن فريد العولقي الذي عمل جاهدا في الفترة الاخيرة على لملمة شمل الصف الجنوبي في الداخل والخارج , ودعا مؤخرا ما تبقى من ممثلي الحراك بان يلحقوا بالمنسحبين لانهم لن يجنوا الا نتائج مرفوضة , ولا تلبي مطالب الجنوبيين , وسيلحقون بانفسهم الخزي ويلقون بانفسهم خارج دائرة التاريخ .

الصميل بن حاتم
2013-12-17, 05:31 PM
باسردة مش من حضرموت بل هو من شبوة ومن كلامه يتضح انسحابه ليسه له علاقة بقضية بن حبريش وما تبعها من بيانات ومواقف

الصميل بن حاتم
2013-12-17, 06:50 PM
باسردة مش من حضرموت بل هو من شبوة ومن كلامه يتضح انسحابه ليسه له علاقة بقضية بن حبريش وما تبعها من بيانات ومواقف
كتبت مشاركتي هذه قبل ان يقوم صاحب الموضوع بتعديل عنوان الموضوع

الكازمي
2013-12-18, 01:55 AM
كتبت مشاركتي هذه قبل ان يقوم صاحب الموضوع بتعديل عنوان الموضوع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ() كم أنت حقير يا القرطه بن حاتم ..لقد دأبت على ترويج الأكاذيب وتسعى الليل مع النهار لتفتيت الصف الجنوبي ..ولكن بعيد عليك أن تحصل على مرادك ( فالمنسحبين عليهم أن ينسحبون ..لأن الثوره قايم عليها شعب الجنوب العربي العظيم.. وإن لم ينسحبون ..لن ينفعهم المركوز ,,لأن شعب الجنوب العربي ,,سوف يقص ارقابهم ..مع مركوزهم.. فمن خان شعبه لاينتظر إلاّ هذا !! وأنت عليك أن تخرص وتروح مكانك الطبيعي ..لأن هذا المنتدى ..يخص ابناء الجنوب العربي الأحرار فقط!!