المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصبيحة تشيع غدا شهيد التصالح الطالب عمر عبدالعزيز


أبوسعد
2009-04-08, 01:04 PM
الصبيحة تشيع غدا شهيد التصالح الطالب عمر عبدالعزيز وشهيد الواجب عقيد عبدالسلام طورالباحة «الأيام» خاص: http://www.al-ayyam.info/IssuesFiles/6c47915e-ea84-450a-9489-717ebcdbb258/OmerAlsubihi.jpgعلم أمس أن منطقة الصبيحة بمحافظة لحج ستشهد يوم غد الخميس تشييع جثماني اثنين من شهدائها هما الطالب عمر الصبيحي الذي استشهد يوم 13يناير في مهرجان التصالح التسامح بمدينة الشيخ عثمان.

والثاني شهيد الواجب العقيد عبدالسلام علي عبدالله الصبيحي الذي استشهد في منطقة المضاربة يوم السبت 25 مارس الماضي وهو يؤدي واجبه.

وتوقعت مصادر مطلعة أن يشهد تشييع الشهيدين مشاركة واسعة من قبل أبناء الجنوب من شتى مناطق محافظاته وبمختلف انتماءاتهم السياسية لاسيما فعاليات ومكونات الحراك السلمي الجنوبي.

أبوسعد
2009-04-08, 01:08 PM
الشنفرة: الهيئة العليا لحركة (نجاح) أقرت بالإجماع المشاركة في تشييع الشهيد عمر الصبيحي الضالع «الأيام» خاص: صرح لـ«الأيام» الأخ صلاح قائد الشنفرة، رئيس الهيئة العليا لحركة النضال السلمي الجنوبي (نجاح) بأن الهيئة التنفيذية العليا للحركة اتخذت قرارا بالإجماع بالمشاركة في موكب تشييع الشهيد عمر عبدالعزيز الصبيحي، في موعده.

وقال الشنفرة: «وبما أن أسرة الشهيد الصبيحي والإخوة في قيادة حركة النضال السلمي (نجاح) بقيادة الأخ أحمد علوان في منطقة الشهيد قرروا التشييع يوم الخميس 2009/4/9م، فإن كافة منتسبي الحركة وكافة أبناء الجنوب مدعوون للمشاركة وخصوصا أبناء المحافظات والمناطق القريبة حيث يتجمع أبناء الضالع في منطقة سناح ومحطة الوداد على الخط العام للاشتراك بالموكب الجنائزي الذي سيلتحم بالمشاركين من أبناء ردفان وكذا في لحج للتحرك في موكب واحد إلى منطقة مسقط رأس الشيهد عمر عبدالعزيز الصبيحي».

وأضاف الشنفرة قائلا: «إن المشاركة في تشييع الشهيد عمر الصبيحي، واجب نضالي ووفاء للشهيد وغيره من شهداء النضال السلمي لما قدموه من تضحيات في سبيل العزة والحرية والكرامة لكل أبناء الجنوب».

علما أن موكب أبناء الضالع المشارك في التشييع سينطلق من الضالع عند نحو التاسعة صباحا.

قرصم
2009-04-08, 01:36 PM
الله يرحم شهداء الجنوب يجب ان يشارك الجميع في مراسيم الدفن