المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيادي جنوبي : شعب الجنوب يرفض رفضاً قاطعا اي شيء يفرض عليه من الداخل او من الخارج


اسدالجنوب
2013-11-21, 08:09 PM
وسط ضغوط على الفريق الجنوبي للقبول بمخرجات تلبي تطلعات صنعاء.. قيادي جنوبي : شعب الجنوب يرفض رفضاً قاطعا اي شيء يفرض عليه من الداخل او من الخارج

صنعاء(عدن الغد)خاص:
كشف مصادر سياسية يمنية في مؤتمر الحوار اليمني ان هناك ضغوطات تمارس على الفريق الجنوبي المفاوض من اجل التوقيع على مخرجات تلبي تطلعات صنعاء وتشرعن بقائها في الجنوب.

وأكد المصادر ذاتها " ان اعضاء فريق القضية الجنوبية المشارك تمارس عليه اساليب وصفتها المصادر بالملتوية من بينها التهديد بمجلس الأمن وكذا الإغراءات بالأموال والفلل والسيارات .

واشارت المصادر الى ان تلك الاساليب قد قوبلت برفض جنوبي وتحدي واضح وهناك اصرار على التمسك بحق تقرير المصير لشعب الجنوب الذي ترفضه القوى اليمنية في صنعاء.
وقال القيادي الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار اليمني علي حسين البجيري " ان العالم كله وعلى رأسه الأمم المتحدة لن يفرض على شعبنا ما يرده بل ان شعبنا هو من يفرض ما يريد في ارضه".
واوضح البجيري في تصريح خاص لـ(عدن الغد) " ان علي الرئيس اليمني ان يعلم ان احجار الشطرنج التي يحركها من هنا الى هنا لن تفيدة بشيء وان شعب الجنوب بكل قواه الحية وتياراته واتجاهاته يرفض رفضاً قاطعا اي شيء يفرض عليه من الداخل او من الخارج"... مؤكداً " اذا كانت الأمم المتحدة تهدد من لا يريد ان يبصم على ما يريده نظام صنعاء بالويل والثبور فنحن نقول لها اننا لا نملك شيء من حطام الدنيا نخاف عليه وان شعبنا في الجنوب يمتلك ارادة قوية اقوى من الجبال الشامخة".

وأكد " نحن في فريق القضية الجنوبية بقيادة (بن علي) لن نتنازل عن حق شعب الجنوب في تقرير مصيره ولن نبيع شعبنا بالفلل الراقية والسيارات الفارهة والملايين المعروضة وان حفنة من تراب الجنوب اغلى من كنوز الدنيا وما فيها , فوالله ان الموت افضل واشرف والزنازين افضل لنا واشرف لنا من ان نبيع شعبنا (للمدنس) فنحن دائما نأكل اللقمة من فوق رؤوسنا ولن تناولها من تحت اقدامنا , فأما ان تحل القضية الجنوبية حلا مرضيا وإلا فأن ميدان الشرف والكرامة والعزة في انتظار ابطاله ورجاله".

وختم البجيري تصريحه بالقول " ان هاماتنا تناطح السحاب وان تنحني لمن يريد ان انحناءها بماله".

الكازمي
2013-11-22, 02:20 AM
قولو لعلي حسين إن تلك الأموال هي من ثروة الجنوب العربي المنهوبه ...فالمحتلين اليمنيين منذو عرفناهم وهم متسولين ..ولازالو كذلك بالرقم امتلاكهم لأموال الشعب الجنوبي ..فكيف اليوم يسمح أي حر جنوبي ان يبيع وطنه .بمال الوطن.المنهوب؟؟