المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيادات من تاج يلتقون قيادات من حزب العمال عضوي البرلمان البريطاني


اسدالجنوب
2013-11-15, 02:28 PM
صدى عدن / ليفربول

التقى الدكتور حسين علي حسن والدكتور محمد علي السقاف و قيادة التجمع الديمقراطي الجنوبي (تاج) برئاسة المناضل جلال عبادي رئيس تاج ظهر امس الخميس 14 نوفمبر 2013 في مدينة ليفربول في جلسة عمل مع عضو البرلمان البريطاني القيادين في حزب العمال البريطاني السيد يان لوكاس وزير خارجية حكومة الظل والسيدة لويس إيلمان .

وفي اللقاء أستعرض الأخوين الدكتور حسين علي حسن والدكتور السقاف والأخوة من تاج استعرضوا المستجدات والتطورات الجارية المتعلقة بالثورة في الجنوب العربي المحتل وقدموا قراءة مستفيضة لمستقبل ومآلات الأحداث الجارية في الجنوب العربي . كما استعرضوا الكثير من الجوانب القانونية والحقوقية والسياسية التي لها صلة بتطورات الأحداث في الجنوب والمسئولية التي يجب ان يضطلع بها المجتمع الدولي في حماية شعب الجنوب وتمكينه من الحصول على حقوقه وفقا للقانون الدولي وأهمية الدور البريطاني خاصة كون بريطانيا كانت تحتل الجنوب وتربطها علاقات تاريخية بشعب الجنوب العربي.

كما استعرضا عضوي البرلمان البريطاني العديد من القضايا وعبرا عن سعادتمها لهذا اللقاء الذي يعد بداية لمشوار من التعاون الوثيق بين حزبي العمال البريطاني وأبناء الجنوب العربي .

http://www.sadaaden.com/uploads/org_sadaaden.com_635200943329393068.jpg