المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ صالح بن فريد العولقي يلتقي قيادات جنوبية في القاهرة ثم يلتقي البيض في بيروت


اسدالجنوب
2013-11-13, 03:45 PM
الشيخ صالح بن فريد نهيئ لعقد لقاء لمستشاري اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع من القيادات والشخصيات الفاعلة

التقى رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع، الشيخ صالح بن فريد العولقي ونائبه د. سعيد الجريري، مساء الثلاثاء: 12 نوفمبر 2013 في القاهرة، بالرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبوبكر العطاس والوزير السابق صالح عبيد أحمد، في إطار خطة اللقاءات في الداخل والخارج التي أقرها الاجتماع الأخير لرئاسة اللجنة التحضيرية المنعقد في عدن، ومنها التهيئة لعقد لقاء قريب لمستشاري اللجنة وهم من القيادات والشخصيات الجنوبية الفاعلة وذات الخبرة السياسية.

وفي تصريح للشيخ بن فريد قال إن اللقاء كان مفيداً حيث استعرضت فيه الجهود السابقة والحالية المبذولة في سبيل العمل الجاد والتحضير لعقد المؤتمر الجنوبي الجامع، معبراً عن تقديره لما لمسه في اللقاء من إحساس بالمسؤولية والحرص على إنجاح هذا الجهد الوطني في هذه المرحلة الحساسة، وما عبروا عنه من تقدير لدور الكفاءات الجنوبية والشابة في اللجنة التحضيرية التي تسعى جاهدةً من أجل وحدة الإرادة والأداة وتمتين عرى الصف الجنوبي.

وأضاف أن الحاضرين اتفقوا على أن تنظم رئاسة اللجنة التحضيرية لقاء قريباً لمستشاريها من القيادات والشخصيات الجنوبية الفاعلة، يتم الاتفاق على زمانه ومكانه وتضع اللجنة التحضيرية أجندته وجدول أعماله بما يسهم في إنجاح التحضير لانعقاد المؤتمر الجنوبي الجامع على قاعدة التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الكاملة السيادة.


وأشار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع في ختام تصريحه بأنه سيلتقي الرئيس علي سالم البيض في اليومين القادمين في بيروت في الإطار نفسه، وستواصل رئاسة اللجنة برنامج لقاءاتها بالقيادات والشخصيات الفاعلة في الخارج، وكذا برنامج النزولات الميدانية في المحافظات خلال الأيام القادمة.

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/s403x403/1468564_529005137177473_2006672096_n.jpg

تي ردهان
2013-11-13, 07:20 PM
اسال الله العلي القدير ان يجمع فيما بين ابنا الجنوب الذي في الداخل والخارج علي كلمه سوي وذلك من اجل قضيتنا العادله وان يعو الي الملاين التي تخرج الي الساحات والي الدما التي سالت علي تراب الجنوب الحبيب وان يتفقو علي مايريد هذا الشعب الابي الذي بابا ان يعيش تحت الاحتلال والله يوفق الجميع

بدوي شبوة
2013-11-13, 08:40 PM
الله يسدد خطاك
ياشيخ صالح بن فريد