المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية اخبار ثورة الجنوب العربي المحتــــل ومتفرقات اخباريه ليوم الثلاثاء الموافق 12/11/2013


الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:15 PM
تغطية اخبار ثورة الجنوب العربي المحتــــل ومتفرقات اخباريه ليوم الثلاثاء الموافق 12/11/2013

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:17 PM
نعم لمليونية الاستقلالنعم لمليونية ثرواتنا النفطية.نعم بلحاف نعم شبوة.

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:18 PM
تعرض كابلات الأنترنت في "عمران، شبوة ، ابين" لإعتداء تخريبي

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:18 PM
لبيك يا بلحاف لبيك يا شبوة الباسله في الثلاثين من نوفمبر عيد الاستقلال الاول.

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:19 PM
السجن بين سنة وعشر سنوات للمتهمين بشحنة الأسلحة الإيرانية (جيهان1)

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:20 PM
محكمة في عدن تقضي بالسجن من سنة إلى 10 سنوات لتسعة متهمين بقضية تهريب أسلحة إيرانية

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:21 PM
عاجل مسلحون يستولون على اراضي المنطقة الحرة ويهدمون سور المستثمر الصنيج

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:22 PM
الضالع: مسيرة للمطالبة بمحاكمة قتلة موظف إدارة المجتمع نفذ موظفو مشروع إدارة موارد المجتمع بمحافظة الضلع مسيرة احتجاجية لمقتل زميلهم الشاب عبد الحكيم محمد قاسم صباح يوم أمس برصاص جنود إحدى مدرعات الجيش في طريق مثلث الجمرك بمدينة الضالع عندما كان متجهاً إلى مرفق عمله مشروع إدارة موارد المجتمع. وقد انطلقت المسيرة الاحتجاجية من أمام مبنى

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:24 PM
عااااااااااااااجل وهاااااااااااااممسلحون قبليون من صنغاء يبسطون على اراضي باالمنطقه الحرة بعدن صباح اليوم بعد قرار هادي امس بعودة الاراضي المنهوبه في عدن

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:27 PM
منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية تستئنف نشاطهاء في العاصمة عدن ابتدئن من اليوم الثلاثاء بعد انقطاع دام ٣٥ يوم..

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:28 PM
ياشعب صنعاء كيف فتواكم تقعزدتو مكاويكم ع الجرح الوجيعثرتو لناء حرب الطوائف والخدعوانتم وسط كفه مكاسبكم جميعملعوبكم واضح ع الساحه رجعماقصدكم الا المساااااالم والفريعخطه بها دم ااااااالجنوبي مكتبعماترحم الشيبه ولا الطفل الرضيعوالله مانخضع ولو نصبح قطعوحنا كماء الاسباع نصتاد الوقيعرحناالخوارق ذي بها صوب النصعفي ساعه الشده منهاب النصيع

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:29 PM
مليونية قادمة للحراك قد تقرب من تقرير مصير دولة الجنوب. يعتزم الشعب الجنوبي اقامة مليونيته القادمة خارج العاصمة عدن في محاولة منه لفرض السيطرة على الارض الجنوبية وقال ناشطون ان الفعالية القادمة ستكون امام حقول نفطية كبيرة في الجنوب مثل المسيلة وبلحاف حيث لازال التشاور حول اقامة مليونيات كبرى أمام أهم مرافي النفط والثروات الجنوبية الذي تنهب بشكل يومي وهو ماقد يؤثر على مصالح الدول والذي قد يجعلها تغير من مواقفها تجاه ثورة الجنوب من خلال دعمها لطموحاته بالاستقلال. ويعتبر هذا النشاط الثوري هو اسلوب نضالي نوعي ومتجدد قد يقرب النصر وتقرير مصير الشعب الجنوبي.

الطائر المهاجر
2013-11-12, 12:33 PM
توجه مساء اليوم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الى العاصمة بكين بعد فشله ليومين متتالين في رئاسة حكومة باسندوة.وكان رئيس وزراء حكومة الوفاق، محمد سالم باسندوة، قد رفض يوم الأحد، دخول مبنى دار الرئاسة لحضور اجتماع استثنائي للحكومة كان من المفترض أن يعقد، برئاسة عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية.وذكرت المصادر أن باسندوة أبدى امتعاضاً شديداً عندما وجه أفراد حراسة دار الرئاسة، كلباً بوليسياً لفحص سيارته، وقام بتوجيه سائقه الخاص، بالرجوع للخلف، والدوران عائداً إلى مكتبه برئاسة الوزراء، ما أدى إلى فشل الاجتماع.وفوجئ الصينيون بعدم مبالاة الرئيس عبدربه منصور هادي بتعيين سفير جديد لليمن لدى بكين , في وقت يستعد الرئيس هادي بزيارة الى بكين .مصادر مطلعة ذكرت لـ " براقش نت " ان الجانب الصيني طلب من الرئيس هادي تعيين سفير لليمن , بعد مرور اكثر من سنتين على انتهاء اعمال السفير السابق عبدالملك المعلمي.وحسب المصادر ان الجانب الصيني تسآل عن استقبال الرئيس هادي في ظل عدم وجود سفير رسمي لليمن في بكين , واعتبروا ان ذلك مخالف للاعراف الدبلوماسية ان يظل هذا المنصب شاغرا لاكثر من عامين ..المصادر اشارت ان الرئيس هادي فشل في تعيين سفراء جدد , في اكثر من دولة , وان هذا الفشل هو انعكاسا لفشل إدارته على المستوى الداخلي .أعجبني ·

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:28 PM
الافراج عن الناشط بن بريك ظهر اليوم بعد ضغط شعبي واسع



: نوفمبر 12, 2013 عند الساعة5:04 م


محمد الحضرمي –

افرجت السلطات الامنية في محافظة حضرموت ظهر اليوم عن الناشط ” محمد بن بريك ” وكان في استقباله خارج السجن القيادي في الحراك بالمدينة زكي المرفدي والشخصية الاجتماعية دوريش سويد

ويأتي الافراج عن بن بريك بعد زهاء اسبوعين قضاها في المعتقل بالبحث الجنائي بديس المكلا وكانت قدشهدت مدينة المكلا عدد من الاحتجاجات من قبل شباب ونساء المدينة مطالبين بالافراج عنة وجاء اعتقال بن بريك اثر مشاركتة بمسيرة طلابية لتنديد بالجرئم المرتكبة بحق ابناء حضرموت وتنديدا بمقتل ايناس بامحيسون ومحمد المشجري بيد قوات الجيش اليمني

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:29 PM
تواصل إعتصام 76 موظف تم تسريحهم عن العمل بمكتب صندوق النظافه بوادي حضرموت

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:30 PM
مواطن من عدن يقول ان جنود حراسة السجن المركزي بالمنصورة اعتدوا عليه بالضرب المبرح

المواطن حسام ياسين ردمان خلال زيارته الى مقر عدن الغد - عدن الغ

الثلاثاء 12 نوفمبر 2013 06:58 مساءً


حضر الى مقر (عدن الغد) المواطن حسام ياسين ردمان سعيد شاكيا تعرضه للضرب المبرح من قبل حراسة سجن المنصورة المركزي.



وقال المواطن في شكواه التي قدمها عبر (عدن الغد) الى المنظمات الحقوقية والنائب العام في الجمهورية اليمنية " كنت ظهر امس , وبالصدفة اوقفت سيارتي (التأكسي) في مكان بعيد عن السجن , امام بوابة سوق القات ومنتظر زبون با وصله الى الشيخ عثمان , وفجأة وصل الى عندي جنود من حراسة السجن وطلبوا مني المغادرة وطلبت منهم دقيقة واحد حتى اخذ الزبون لكنهم وبدون سابق انذار سحبوني من السيارة واعتدوا علي بالضرب بأعقاب البنادق وسلبوا مني كل ما املك بعد ان اوسعوني ضربا , اخذوا كل فلوسي التي جمعتها منذ الصباح , بالإضافة مبلغ 20 الف ريال يمني ايجار البيت , كنت قد اخذتها معي من البيت في الصباح لتوصيلها الى المأجر , وهاتف جوال ".



وقال المواطن حسام " انا الآن بحالة صحية يرثى لها جراء الضرب الذي تلقيته وعندي تقرير طبي من مستشفى الجمهورية الذي اسعفت اليه".. لافتاً الى ان التأكسي الذي يعمل عليه لا يخصه بل هو مجرد عامل عليه وبالاجر اليومي".



وطالب المواطن في ختام شكواه النائب العام في الجمهورية ومنظمات حقوق الانسان في الداخل الى النظر في قضيته والزام المعتدين بتعويضي وارجاع كل ما نهبوه مني تحت التهديد والضرب"..

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:31 PM
أبين : سقوط جرحى برصاص قوات اللواء ” 111″ اثناءمسيرة سلميه بأحور


سقط جريحان على الاقل برصاص قوات الواء ” 111 “التابع للجيش اليمني والمتمركز شرق مدينة احور بمحافظة ابين .

وقال مشاركون في المسيرة السلمية التي شهدتها احور اليوم لــ” يافع نيوز ” ان قوات اللواء اطلقت الرصاص الحي على مسيرة سلمية لابناء المدينة صباح اليوم الثلاثاء ، وخرج فيها الأهالي إحتجاجآ على تردي الاوضاع والخدمات وكذلك احتجاجا على الانفلات الامني الحاصل في المدينة. واضافوا : انهم فوجئوا اثناء المسيرة التي سلكت الشارع العام باطلاق النار العشوائي عليهم من مختلف الاسلحة الخفيفة والمتوسطة وقد اصيب على اثرها أثنين من المواطنين هما ( حسين علي زاقم – اصابة في البطن ، وعبيد ناصر عوض أصيب هوالاخر بشظية في الرأس ) ، وقد تم نقلهما الى مستشفيات عدن . وتشهد مدينة احور انتشار لجنود ومصفحات تابعة لقوات اللواء 11 و انتشار امني كثيف لم تعهده مدينة احور من قبل تحسبآ لردة فعل من قبل المواطنين . وتأتي افعال القمع بحق المسيرات السلمية بأحور بعد يوم واحد من قمع مسيرات سلمية انطلقت في العاصمة عدن ، واقدمت خلالها قوات الجيش اليمني على إحتلال ساحة الشهداء بالمنصورة .

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:32 PM
السلطات المحلية في لحج تعجزعن محاربة الفساد وتثبيت الامن وتقوم بهدم أكشاك المواطنين بطريقة أنتقائية

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:33 PM
قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين أهالي مدينة احور وقوة من الجيش اليمني


اطقم من الجيش اليمني في ابين خلال معارك مع جماعات مسلحة في العام 2012
الثلاثاء 12 نوفمبر 2013 06:32 مساءً

احور

لقي مواطن وجندي في الجيش مصرعهما وأصيب جندي ومواطن أخر اثر اندلاع مواجهات مسلحة بين عدد من أهالي مدينة احور وقوة من الجيش اليمني اليوم الثلاثاء .



وقالت مصادر محلية ان المواجهات المسلحة اندلعت بين الطرفين بعد تظاهرة شارك فيها عشرات من الأهالي من مدينة احور المناوئين لوجود وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية في المدينة .



وبحسب شهود عيان لـ"عدن الغد" فقد نظم المحتجون تظاهرة طافت الشارع العام قبل ان تنتهي إلى أطراف المدينة حيث تصادف مرور طقم عسكري تابع للجيش حيث هاجمه المحتجون ليقوم جنود من الجيش بإطلاق النار وهو الأمر الذي أسفر عن سقوط قتيل من الأهالي ويدعى عبيد ناصر ويبلغ من العمر 30 عام فيما أصيب مواطن أخر برصاصة في البطن ويدعى "حسين زاغم" .



ولاحقا شن مسلحون من المحتجين هجوما على نقطة تابعة للواء 111 واقعة على مشارف مدينة احور من الناحية الشرقية الأمر الذي خلف قتيل وجريح في صفوف الجيش .



وقالت مصادر محلية لـ"عدن الغد" ان أعمال العنف هذه تزامنت مع تزايد نشاط عناصر جماعات مسلحة من جماعة القاعدة باتت تنشط وسط مدينة احور بصورة علنية .



وارتفعت حدة التوتر بمدينة احور خلال الأيام القليلة الماضية حيث قالت مصادر محلية في المدينة ان المحتجين يطالبون بحل اللجان الشعبية وطرد وحدات الجيش من المنطقة .

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:34 PM
انيس حسن يحيى | يتعين على الحزب الاشتراكي ان يكون أكثر شجاعة ويعترف بحق الجنوبيين بتقرير مصيرهم

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:36 PM
محكمة يمنية تواصل محاكمة رجل أعمال جنوبي كان نائبا لرئيس مؤتمر الحوار
12 نوفمبر 2013 م 06:00


متابعات :

عقدت محكمة الصحافة اليوم ثاني جلساتها لمحاكمة الزميل عرفات مدابش ، ناشر ورئيس تحرير موقع التغيير نت ورجل الأعمال صالح فريد الصريمة في القضية المرفوعة ضدهما من قبل رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة ووزير المالية صخر الوجيه ووزير الكهرباء صالح سميع .

وتلت المحكمة قرار الاتهام الذي تقدمت به نيابة الصحافة والمتضمن واقعة السب والاتهام بالفساد للمسؤولين المذكورين ، وقد أنكر مدابش والصريمة ما جاء في قرار الاتهام جملة وتفصيلا و، وأكدا أن الدعوى كيدية ، وأكد مدابش ممارسته لحقه القانوني في نشر الانتقادات التي وجهها رجل الأعمال الصريمة لشخصيات حكومية عامة، وقدما إلى هيئة المحكمة محامييهما وهما الدكتور حسن مجلي وفيصل المريسي اللذين طلبا نسخة من ملف القضية لدراستها والرد عليها في جلسة الأسبوع المقبل

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:36 PM
جماعات متشددة تمارس عمل ما تسمى “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” وتعتدي على المواطنين بالمكلا

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:38 PM
الاعلامي غسان الكلدي مختفيا بعد ملاحقة الامن السياسي بالمهرة



نوفمبر 12, 2013



المهرة

قالت مصادر في محافظة المهر ان تحركات يقوم بها الامن السياسي في المحافظة لملاحقة الاعلامي غسان الكلدي والذي زار المهرة عائد الى عمله منذ اسابيع .

ويتواجد في هذا اللحظات العديد من افراد الامن السياسي في مختبرات مستشفى القيضة المركزي للبحث عن الزميل غسان الكلدي بحجة اختطافه نظرا لعملة الاعلامي وتقارير التي كتبها منذ وصوله هناك .

وحملت المصادر الجهات التي تواصلت مع الكلدي لطلوعه للمحافظة بعد ان وقفت معاشه الشهري .

ولا زال غسان الكلدي مختفيا منذ صباح اليوم لا يعلم مكان تواجده حتى اللحظة هل معتقلا ام متخفيا عن انظار العسكر.

ويعمل الزميل غسان الكلدي رئيسا لصحيفة اخبار الوطن ومراسل لقناةعدن لايف في يافع .

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:39 PM
أحيا الذكرى الأولى لاستشهاد محمد صلاح ومروان حسن في دار سعد العاصمة عدن


أحيا الجنوبيون الذكرى الأولى لاستشهاد المواطنين محمد صلاح ومروان حسن بفعالية سلمية.. نظمها المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي في مدينة دارسعد بالعاصمة عدن.

الفعالية حضرها عدد من قيادات الثورة الجنوبية وألقيت خلالها كلمات أكدت أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا، معاهدة إياهم على المضي في دربهم حتى تحقيق الإستقلال .

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:41 PM
مسؤول امني بعدن يهدد بالاعتداء على مراسل قناة العالم ويصادر الكاميرا


اقدم مدير الامن البحري في مدينة عدن على منع الزميل فارس الجلال مراسل قناة العالم بالمدينة من التصوير

ومصادرة الكاميرا دون وجه حق بالاضافة الى اجبره على دخول مكتبه والشروع في التحقيق معه

وفي طريقة غير اخلاقية تكشف مدى تمسك القيادات الامنية في ممارسة الانتهاكات

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:45 PM
محكمة بعدن تقضي بالسجن لمتهمين بتهريب الأسلحة من إيران


12 نوفمبر 2013 م





حكمت المحكمة الجزائية المتخصصة بأمن الدولة، صباح الثلاثاء في عدن، بالسجن من سنة إلى 10 سنوات على تسعة متهمين أدينوا بتهمة تهريب أسلحة من إيران، على متن سفينة "جيهان 1".

وقضى منطوق الحكم الذي تلاه رئيس المحكمة القاضي محمد حمود الأبيض ثبوت التهم المنسوبة في الدعوة العامة للمتهمين التسعة.

كما قضى الحكم السجن 10 سنوات للمتهم التاسع الفار من وجه العدالة ويدعى حميد دهاش بالإضافة إلى ست سنوات للمتهم عبد العزيز محروس وصلاح مهدي ومحمد كمبت ومعاقبة المتهم الرابع عبد الملك المشولي بالسجن 3 سنوات.

كما حكمت المحكمة بمعاقبة كل من المتهم الخامس رضوان عبد الله صالح والسادس ثروت عباس والسابع فوزي محمد أحمد والثامن متعب عبده بالسجن سنة واحدة بالإضافة إلى مصادرة الأسلحة لصالح وزارة الدفاع والسفينة جيهان والمبالغ المضبوطة وقدرها 30 ألف دولار لصالح خزينة الدولة.

وكان الدكتور على حسن الأحمدي رئيس جهاز الاستخبارات "الأمن القومى اليمني" كشف النقاب في وقت سابق عن معلومات لدى أجهزة الأمن تشير إلى أن شحنة الأسلحة والصواريخ والمتفجرات التي ضبطت في السفينة الإيرانية "جيهان 1" في المياه الإقليمية اليمنية في 23 يناير الماضي هى واحدة من ثلاث شحنات أسلحة إيرانية واحدة دخلت اليمن قبل "جيهان 1" والثالثة ما تزال في إيران على أساس إدخالها إلى اليمن.

ولفت الدكتور علي حسن الأحمدي إلى وجود شحنة سابقة على الأقل وصلت إلى اليمن قادمة من إيران قبل وصول السفينة "جيهان1" التي ضبطت والتي كانت تعتزم تفريغ شحنتها لتعود إلى المنطقة التي انطلقت منها لتسلم الشحنة الثالثة الموجودة الآن فى إيران- على حد قوله.

وقال الأحمدي إن "الشحنة تحوي في غالبيتها العظمى أسلحة قذرة لأنها أسلحة تفجير عن بعد وتفخيخ وعبوات ناسفة"، معتبرا ذلك هو الشيء الخطير في هذه الشحنة التي تحوى أيضا صواريخ أرض جو خطرة جدا.

وكانت إيران تنفي من قبل تهريب أي أسلحة إلى اليمن، لكن اليمن من جهته، أكد أنه يمتلك أدلة تثبت ذلك، وأن السفينة التي ضبطت في فبراير الماضي وعلى متنها كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات خرجت من أحد الموانئ الإيرانية.

وكان مسؤول يمني قال في وقت سابق إن شحنة الأسلحة كانت موجهة إلى الحوثيين شمالي اليمن قرب الحدود السعودية، وأكد أنها كانت تحتوي على 40 طنا من الأسلحة والمتفجرات والقذائف الشديده الخطورة.

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:46 PM
مواطن من أبناء الشظيف بتبن لحج يناشد أنقادة من زحف الكثبان الرملية على منزلة ومنازل مواطنين آخرين

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:51 PM
تشييع جثمان العلامة علي بن محمد العطاس في مسقط رأسه مدينة حريضة


حريضة

في موكب جنائزي مهيب ودعت مدن وادي حضرموت بعد مغرب مساء اليوم جثمان العلامة علي بن محمد بن سالم بن ابوبكر العطاس في مسقط رأسه مدينة حريضة عن عمر ناهز أكثر من مائة عام بحضور لأفت في مراسيم التشييع بمشاركة واسعة من علماء الدين في مختلف مدن وادي حضرموت أبرزهم العلامة عمر بن حفيظ مدير دار المصطفى للدراسات الإسلامية
حيث وراء جثمانه الطاهر في مقبرة حريضة القديمة بجانب ضريح الداعيه عمر بن عبدالرحمن العطاس
-

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:54 PM
القبض على شخص آخر وفرار الثاني ضمن عصابة نهب محلات المحضار للصرافة بدوعن
12/11/2013 05:26:28

دوعن

قام أبناء دوعن بعد فجر منتصف ليل أمس بالقبض على شخص رابع ضمن مجموعة العصابة يدعى عوض عبدالله بامطرف من منطقة حذيه شرق القطن طبقا لهوية الشخصية ، الذي وصفهم بأنهم ضمن المجموعة المسلحة التي قامت بالسطو المسلح على محلات المحضار للصرافة بالقويرة في أعالي دوعن ، وافاد مصدر من أبناء دوعن ل(حضرموت برس) أن الشباب المسلحين في منطقة رحاب ضبطوا شخصين يستقلون سيارة تاكسي فجر اليوم وعندما حاولوا إيقافهم هربوا غير أن الشباب باشروهم بإطلاق النار عليهم أصيب أحدهم ونقل إلى مستشفى القويره فيما هرب الثاني إلى شعب قريب من المنطقة يسمى (حويبه)

المصدرأخباردوعن

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:57 PM
أوضاع "مؤلمة" يعيشها المرحّلون اليمنيون من السعودية

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:58 PM
يقال ان لجنة برلمانية يمنيه لاستقبال المرحلين من الأراضي السعودية

صقر الجزيرة
2013-11-12, 08:59 PM
مواطنون: رسوم ترقيم الدراجات النارية تصل الى 7000 ريال بلحج

صقر الجزيرة
2013-11-12, 09:06 PM
معلومات وصور جديدة عن حادثة سرقة مصرف بدوعن ( الأسماء )
الثلاثاء 12 نوفمبر 2013



لازالت أحداث السطو المسلح على شركة المحضار للصرافة بمنطقة القويرة صباح امس الاثنين مستمرة ( إلقاء القبض على مجهولين سطو على محل صرافة المحضار بالقويرة ) .

فبعد القبض على ثلاثة من أفراد العصابة وتسليمهم لأمن المديرية لاحظ أبناء دوعن أن هناك سيارة غريبة نوعها هيلوكس واقفة في منطقة رحاب فتم التحفظ على تلك السيارة وتشكيل لجان من ابناء دوعن عند مدخل منطقة رحاب للحراسة والحماية وفي حوالي الساعة الثانية ليلاً جاء شخصان مجهولان يبحثان عن تلك السيارة واستطاع ابناء دوعن القبض على احدهما بينما فر الاخر هارباً ولازالت مجموعات متفرقة تطارده حيث افاد شهود عيان انهم استطاعوا رؤيته هارباً الى شعب حويبة القريبة من منطقة القويرة ورحاب .

وذكرت مصادر خاصة ان الشخص الذي تم القبض عليه يدعى ( عيضه عبدالله بامطرف) من مديرية القطن من منطقة حدية هذا المعلومات حسب البطاقة التي كانت بحوزته .

العميد فهمي حاج محروس مدير عام أمن محافظة حضرموت أدلى بتصريح صحفي أوضح فيه بأن العملية نجحت وتمكنت قوات الأمن بتعاون أهالي مديرية دوعن من إلقاء القبض على العصابة في لوحة رائعة للتعاون والتعاضد بين جهاز الأمن والمواطنين ، متقدما لأبناء دوعن بالشكر الجزيل والعرفان العظيم على جهودهم المكملة لجهود إخوانهم في أمن المحافظة .

وحسب بعض المصادر فإن أفراد العصابة الثلاثة هم ( فهد عبد الله الصيعري ، حصيان مبارك الصيعري ، صالح حسين عبود باوزير ) وأنه وجد بحوزتهم أيضا على قرابة كيلو من حشيش الرانتج .

اقرا لمزيد صـــــور

http://sahafah.net/show1243158.htm

صقر الجزيرة
2013-11-12, 09:08 PM
السعودية تلغي نظام البصمات على اليمنيين المرحلين وتسمح بعودتهم إلى المملكة بطريقة نظامية