المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرب المستأمنين من قبل القاعدة لاينتهي


ابو بكر العمري
2013-11-05, 02:03 PM
حرب المستأمنين من قبل القاعدة لاينتهي

انظر كيف ضيّعت القاعدةكل هذه الأحكام عندما استلبت لنفسها مقام الإمامة وحثت على قتل كل كتابي دخل بلاد المسلمين مع أن هؤلاء قد دخلوا بأمان من حكام تلك البلاد أو من آحاد المسلمين وانظر إلى الغدر الذي تعرض له أولئك المستأمنون عندما تفجرت فيهم عبوات ناسفة في بلاد المسلمين نعم سيقول أنصار القاعدة وقد قالوا بالفعل إن حكام بلاد المسلمين لا يصح أمانهم ثم إن القاعدة أصدرت بيانات أعلنت فيها الحرب على هؤلاء الأجانب فهذا نزع للأمان الذي معهم.
ونقول: وما علم المستأمن الأعجمي أن حكام هذه البلاد لا يصح أمانهم، وهل هو متفقه في أصول الدين وفروعه ليعلم هل حكام البلاد يصح أمانهم أم لا يصح؟ ثم هل هو مطالب قبل دخول بلاد المسلمين- بدراسة الخلاف القائم بين القاعدة والحكام؟
هل ما تقوله القاعدة حق وأن الحكام بالفعل لا يصح أمانهم أم أن ما يقوله الحكام هو الحق وأن القاعدة هي التي لا تجوز أفعالها؟

بالقطع ليس هذا معقولاً ولا صحيحاً بل الكافر متى اعتقد أن معه أماناً صحيحاً من بعض أهل الإسلام فله دخول ديارنا ويحرَّم التعرض له فإن كان ما معه من أمان لا يصلح وجب إعلامه بهذا وإبلاغه مأمنه وحرم قتله وقتاله.

عن عبدالله بن عمرو عن النبي صل الله عليه وسلم قال: من قتل معاهداً لم يرح رائحة الجنة وأن ريحها ليوجد من مسيرة اربعين عاما.

منقول

إبن القاسم
2013-11-06, 01:36 AM
أخي الفاضل ما بالك موضوع واضح مثل ضوء النهار تنظيم القاعدة يتبع سياسة البطش والقتل المتوحش بالتفجيرات والتي تسبب أحياناً قتل المسلمين أيضاً....ان القاعدة لا تتبع اي تعليم أخر ولا حتى تعاليم القرأن والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم الذي علم بأستئمان المعاهدين واعلان هدن ومعاهدات بين العجمي.... هذا كله كلام منقوض عند القاعدة لذلك هذا التنظيم يحارب من قِبل الشعوب والحكام العرب والغرب بسبب نقضهم لأبسط المعاهدات والحريات والمفاهيم الانسانية.