المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاااااااااااااااجل اختطاف احمد القنع بصنعاااااااااء عاجل... اختطاف الناطق الرسمي بإس عاااااااااااا


قناص جنوبي
2013-10-30, 02:39 AM
عاااااااااااااااجل اختطاف احمد القنع بصنعاااااااااء عاجل... اختطاف الناطق الرسمي بإس عاااااااااااااااجل اختطاف احمد القنع بصنعاااااااااء
عاجل... اختطاف الناطق الرسمي بإسم فصيل الحراك المشارك بالحوار الوطني ( أحمد القنع ) بصنعاء






صدى عدن ) خاص :

علمت صدى عدن من مصادر خاصة بالعاصمة اليمينة صنعاء ان مجموعة مسلحة يعتقد بانها تتبع احد الأحزاب اليمنية قد اختطفت مساء الثلاثاء القيادي الجنوبي والناطق الرسمي باسم مؤتمر شعب الجنوب أحمد صالح القنع وأقادته إلى جهة مجهولة.

وقال مصدر جنوبي بصنعاء لصدى عدن فضّــل عدم الكشف عن اسمه ان القنع ربما يكون قد تم اختطافه بإيعاز من قبل القيادي الجنوبي ياسين مكاوي كيلا يفضح ما اسماه هذا المصدر بمعلومات خطيرة تتعلق بالخطوات المريبة التي اتبعها المكاوي والذي يتهمه أعضاء بمؤتمر شعب الجنوب بانه يقوم بشق الصف الجنوبي بمؤتمر الحوار لحساب قوى بحزب الإصلاح اليمني.

وأضاف المصدر ان المكاوي كان اليوم ضيفا بمنزل زعيم حزب الإصلاح محمد اليدومي وللوقف على واقعة اختطاف القنع حاولت صدى عدن التواصل مع المذكور غير ان جواله مغلقا. ولم يتنسى لصدى عدن التأكد من الخبر أو من المكان الذي يتواجد فيه المختطف القنع.
__________________

الحق الذي لا يستند الى قوة تحميه
باطل في شرع السياسة
رد مع اقتباس