المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باعوم يتجة الى الحبيلين والحمدي يعتذر للجنوبين


معلاوي
2007-12-09, 12:58 PM
المحمدي يعلن أمام الجماهيرعن أسفه لمواقفه المناصرة لسلطة 94 م
المـــكلا / حضرموت نيوز / خاص

8 ديسمبر 2007 م
دعا المناضل حسن أحمد باعوم جماهير محافظة حضرموت للمشاركة في تشييع جنازة شهداء الحبيلين يوم الأثنن القادم معلناً أنه سيتوجه بعد انتهاء اللقاء الى ردفان براً مرحباً بأي جمع ينضم إليه .
جاء ذلك في كلمة له اليوم أمام مجاميع من المواطنين في اللقاء الجماهير ي الذي نظمته منظمات مجتمع مدني مساء اليوم في المكلا .
http://www.3rb100.net/folder1/3rb100_IAEuD3GWn7.jpg
وجدد باعوم التأكيد على أن الجمهورية العربية اليمنية تحتل منذ 94 م المحافظات الجنوبية بالقوة العسكرية بعد تنصلها عن اتفاقيات الوحدة ودستورها وشنها للحرب الظالمة على الجنوب .


وفي اللقاء أعلنت منظمات المجتمع المدني عن تنظيمها لاعتصامات متتالية بمعدل 3 أيام في الاسبوع كمرحلة أولى يلحقها اعتصاماً مفتوحاً حتى يتم محاكمة قتلة الشهيد صلاح سعيد القحوم والقبض على من أطلق النار على المواطنين مستنكرة الاستخفاف بأبناء حضرموت حين لم تعد السلطة القحوم شهيداً أسوة بشهداء الضالع والحبيلين .
وفاجأ المواطنين الأخ أحمد سعيد المحمدي عضو مجلس النواب لدورتين متتاليتين حين أعلن في كلمة مقتضبة له أسفه الشديد على كل المواقف التي وقفها مع سلطة 94 م ظناً منه انها سلطة دستورية وحدوية تراعي حقوق اليمنيين فإذا هي خلاف ذلك تماماً وطلب من مواطني محافظة حضرموت وأبناء الجنوب عموماً ان يعفوه عم مواقفه السابقة معلناً أنه يقف مع المطالب المشروعة لأبناء الجنوب .
وكان الأخ سالم عبد المنعم باعثمان من منظمات المجتمع المدني أول المتحدثين في اللقاء حيث شرح للحضور لقاءهم برئيس نيابة استئناف محافظة حضرموت يوم الاربعاء الماضي عقب الاعتصام التي تم تنفيذه أمام مكتب النيابة وتسليمه مذكرة بفتح تحقيق في قضية مقتل الشهيد القحوم .
كما تحدث الاخ نجيب بامطرف رئيس هيئة الدفاع عن معتقلي الاول من سبتمبر موضحاً الخطوات التي سيتخذونها نحو تفعيل قضية القحوم قضائياً مؤكداً انهم لن يهدأوا حتى يتم القبض على المجرمين الذين قاموا بإطلاق النار على المواطنبن .
وساد اللقاء شعارات طالبت بإلقاء القبض على قتلة المواطنين وألقيت عد من القصائد .

الجحافي
2007-12-09, 05:14 PM
رجل انت ياباعوم
شكرا للاخ معلاوي على النقل