المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : اغتيال قائد معسكر عشرين بكريتر من قبل مسلحين مجهولين


اسدالجنوب
2013-10-03, 09:24 PM
عاجل : اغتيال قائد معسكر عشرين بكريتر من قبل مسلحين مجهولين

عدن / عدن حرة / خاص :
الخميس 2013-10-03 19:28:06

اغتيل قبل مغرب اليوم الخميس قائد معسكر عشرين بشارع اروى بمدينة عدن القديمة “كريتر” برصاص مسلحين مجهولين .
بتاريخ 3 أكتوبر, 2013 في أخبار عدن, أخبار وتقارير اضف تعليق


وقالت مصادر محلية لـ ( عدن حرة ) ان العقيد ” وليد محمد الوهابي ” لقي مصرعه برصاص مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة في ساحل جولدمور بمدينة التواهي قبل قليل ولاذوا بالفرار .

واضافت المصادر ان المسلحين كانوا يستقلون سيارة نوع هيلوكس “غمارتين” وتمكنوا من الفرار بسرعة كبيرة بأتجاه نفق القلوعة بعد اطلاقهم الرصاص على العقيد “الوهابي” الذي لقي حتفه على الفور .

وتشهد عدن انفلات امني متعمد من قبل السلطات اليمنية منذ اشهر .

شيخان اليافعي
2013-10-03, 11:06 PM
مقتل قائد كتيبة بمعسكر 20 بعدن وابن شقيقته برصاص مسلحين مجهولين

عدن أون لاين - صلاح سيف

03 - أكتوبر - 2013 , الخميس 06:39 مسائا

الرئيسية ⇐ أخبار عدن ⇐ مقتل قائد كتيبة بمعسكر 20 بعدن وابن شقيقته برصاص مسلحين مجهولين


قتل ضابط برتبة مقدم وابن شقيقته برصاص مسلحين مجهولين في بوابة النادي السياحي بمديرية التواهي محافظة عدن ظهر اليوم الخميس .

مصدر أمني في إدارة أمن عدن قال في تصريح لـ "عدن أون لاين " أن المقدم وليد محمد عبدالله وابن شقيقته قتلا برصاص مسلحين مجهولين في بوابة النادي السياحي بمديرية التواهي .

وأضاف المصدر أن المقدم وليد محمد وهو قائد كتيبة في معسكر عشرين كان في نزه مع جميع أفراد عائلته وأطفاله أشتبك بالأيدي مع شخصين مجهولين نتيجة سوء تفاهم حصل بينه وبين الجناة , وبعد أن تم فض الاشتباك بينهما أحدهم وقام بإخراج سلاح ألي رشاش كان مخفيا داخل سيارتهما وفتح النار مباشرة على المقدم وليد فأرداه قتيلا بالإضافة إلى مقتل ابن شقيقته الذي كان برقته إثر إصابته بعد طلقات نارية قاتلة ثم لاذا المسلحان بالفرار.

وأشار إلى أن قوات الامن مازالت تتعقب الجناة اللذان فرا على متن سيارة "هيلوكس" غمارتين بيضاء اللون إلى جهة غير معلومة, مؤكدا أن قوات الأمن حصلت على بطاقة شخصية لأحد منفذي الجريمة أثناء نزولها إلى مسرح الجريمة وأنها تواصل عملية التحري عن المكان الذي توجه إليه منفذي الجريمة بهدف القبض عليهما وتقديمهما إلى العدالة ليأخذا جزائهما وفقا للنظام والقانون .

ونفى المصدر أن يكون منفذا الجريمة على صلة بالقاعدة مشيرا إلى ان الجريمة وقعت إثر خلاف شخصي نشب بين المجني عليهما والجناة وتطور الخلاف من الاشتباك بالأيدي إلى جريمة قتل نكراء.

سالم ربيع
2013-10-03, 11:13 PM
القتيل يمني او جنوبي أولا بعدها ستتضح الأمور ؟أما البطاقة ليست أدلة وافية كون البطائق بالجنوب تباع وتشترى من قبل قوات الأحتلال وبأسماء مزورة وكذلك أحتمال رموا بطاقة شخص أخر بطاقة مفقودة ..

صقر الجزيرة
2013-10-04, 10:12 AM
كاميرات المراقبة بفندق (جلدمور) رصدت واقعة إغتيال العقيد(الوهابي)


الخبر التالي كاميرات المراقبة بفندق (جلدمور) رصدت واقعة إغتيال العقيد(الوهابي)


اخبار الساعة - عدن - فراس اليافعي التاريخ : 03-10-2013

شارك العقيد عبد الحافظ السقاف قائد جهاز الامن المركزي (القوات الخاصة) بعدن بتشيع جثمان الشهيد العقيد " وليد محمد الوهابي "قائد معسكر 20 بكريتر وابن عمه الشهيد (حمادة) وسط مئات

من المشعين في مقبرة ابو حربه وقدم "السقاف" تعازيه للإسراء الشهداء مؤكد ان اجهزة الامن تتعاقب الجناة لنيل عقابهم الرادع وفق الشريعة الاسلامية والقانون ومن يحاول زعزعة الامن والأمان في العاصمة عدن .

هذا وكان العقيد وليد محمد الوهابي(بدورة) قائد معسكر عشرين التابع للأمن المركزي (القوات الخاصة) قتل عندما قام مسلحون مجهولون يستقلون سيارة نوع (لكزس) بالاقتراب منه ومباشرته بالرصاص ليلقى مصرعه

أثر ذلك مع قريبه . وتمت عملية الاغتيال برصاص المسلحين المجهولين الذين كانوا في ساحل جولدمور بمدينة التواهي قبيل مغرب اليوم الخميس. وذكر شهود عيان ان الجناة لاذوا بالفرار مسرعين بسيارتهم فور تنفيذهم

لعملية الاغتيال في حين هرع مواطنون كانوا بالقرب من موقع الحادث إلى المكان ليجدوا العقيد الوهابي قد فارق الحياة. وما يثير الاستغراب هو عـدم قيام أي من عناصر الأمن المتواجدين بالقرب من المكان أو من

حراسات النادي اليمني أو فندق جولدمور أو خليج الفيل بمطاردة الجناة وإنما أكتفوا بالبقاء في مكانها دون أن يحركوا ساكناً. وتعد عملية الاغتيال هذه الأحدث في سلسلة الاغتيالات شبه اليومية لقيادات وكوادر عسكرية

وأمنية لعناصر مجهولة . الجدير بالإشارة ان كاميرات فنذق جلدمور عدن رصدت الواقعة وتم التعرف على صور المجرمين والحادثة كأمله . يذكر ان ابناء منطقة القلوعة في حالة غضب مطالبين بالقبض على الجناة

وتقديمهم للعدالة .

هذا وتعاني محافظة عدن الى انفلات امني رهيب وتجارة للسلاح المخدرات وانتشار الفوضى والتقطع وعمليات السرقة

ابو قرنين
2013-10-04, 06:15 PM
اذا كان الحادث ليس له امتداد سياسي . وانما نتيجه عراك بين الطرفين . فلماذا لا تقولون لنا . من هو الوهابي ؟؟؟؟ ومن أي منطقه ؟ الموضوع فيه أنَ .
والقتل اليومي لا يطال الا اشخاص مسجلين على القائمه وانتم تعرفون من يعد الاسماء ويسجلها . ومن المصدر . فلاء تتوارون خلف اصابعكم . وقولوا الحقيقه . فأن كان شمالي . فهو موالي
لأحد اجنحة أمراء الحرب في صنعاء . واما ان كان جنوبي / فالجنوب واهله بالنسبه لأهل اليمن مشروع قتل /// سلام والرحمه للقتلاء .

سالم ربيع
2013-10-05, 08:21 AM
على ما يبدوا لي ان القتيل من أبناء الجمهورية العربية اليمنية .. أو انة جنوبي من أصول يمنية ما قبل عام 1990م ولد وعاش بعدن بدليل أنهم المحوا الى أن أبناء القلوعة سيتظاهرون وهذا يعني أنة مواطن جنوبي من المتجنسين والله وأعلم ..