المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيادي بارز بحزب صالح يقول ان هنالك مخطط لتسليم مدينة المكلا الى ( القاعدة )


صقر الجزيرة
2013-10-02, 10:22 AM
قيادي بارز بحزب صالح يقول ان هنالك مخطط لتسليم مدينة المكلا الى ( القاعدة )


عناصر من تنظيم القاعدة بأبين العام 2012 - رويترز
الثلاثاء 01 أكتوبر 2013 10:17 مساءً

صنعاء(عدن الغد)خاص:

قال الشيخ مبخوت مبارك بن ماضي عضو مجلس النواب ان تعزيزات عسكرية من وحدات متنوعة مزودة بأحدث السلاح والعتاد العسكري وصلت إلى محافظة حضرموت .



وقال في تصريح صحفي تحصلت "عدن الغد" على نسخة ان القوة الموجودة داخل حضرموت بالاضافة الى القوة القادمة من صنعاء تستطيع ان تحرر دولة وليس عمارة سكنية متمثلة في مبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية.



وقال أن سيناريو أبين يلوح في الأفق يجري تنفيذه ضمن سيناريو تسليم حضرموت وخاصة مدينة المكلا والشحر وغيل باوزير للقاعدة بهدف ضربها وتهجير سكانها مع تدمير البنية التحتية وتقطيع اوصالها تحت مخطط محاربة القاعدة استباقا لقرارات نتائج مؤتمر الحوار الوطني وافشال مخرجاته سعيا لفرض رؤية في صيغة الدولة تعبر عن مصالح مراكز القوى المتصارعة في صنعاء .



ودعا "بن ماضي" أبناء حضرموت ووجاهاته الاجتماعية إلى اليقظة والأصطفاف لإيقاف مايجري على أرض حضرموت وتحديدا حاضرتها مدينة المكلا وان لا نسمح أن تكون حضرموت ساحة للصراع العسكري بين قوى صنعاء لأجندة مريبة ليس لنا في حضرموت ناقة ولا جمل فيها حد قوله.



وقال انه يجب على ابناء حضرموت الاصطفاف اولا لارغام المتصارعين ان لا يتصارعوا على حضرموت وحدد ثلاثة أهداف في سياق تصريحه وهي :

ثانيا : إخراج المعسكرات من جميع مدن حضرموت المأهولة بالسكان

ثالثا : اعطاهم الحق في تقرير مصيرهم كيفما يريدون وتضمينه في نصوص الدستور للدولة القادمة .



يذكر ان عدد من أبناء حضرموت البرلمانيين يتشاورون لعقد لقاء يضم شخصيات اجتماعية بهدف تشكيل كيان وطني جامع بعيدا الولاءات الحزبية.

قيادي بارز بحزب صالح يقول ان هنالك مخطط لتسليم مدينة المكلا الى ( القاعدة


)http://adenalghad.net/news/69671/#.Uku7I1N7eaQ#ixzz2gXjCgCyQ

قناص جنوبي
2013-10-03, 12:30 AM
كنت مع قائد عسكري جنوبي في أحد مناطق الجنوب وهو جنوبي يقول لي بالحرف الواضح مراكز النهب في صنعاء ستقوم في مسرحيات حية كما حصل في أبين كون ما يملكونة من غنائم الحرب يفوق الخيال

سينفذون عدد من الهجمات بالتنسيق مع قيادات القاعدة بهدف تهجير الجنوبيين العرب من ديارهم كما حصل في أبين وحاليا محافظة حضرموت والنتيجة أثنائهم عن طموحهم المشروع في أستعادة وطنهم السليب من أيدي مافيات وعصابات الجمهورية العربية اليمنية .