المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد علي أحمد يكشف عن دعم عربي لانفصال الجنوب


شهثان المر
2013-10-01, 07:09 PM
محمد علي أحمد يكشف عن دعم عربي لانفصال الجنوب
2013-10-
http://www.barakish.net/Pics0/56886_0.jpg
نت – متابعات:شن القيادي الجنوبي ورئيس فريق القضية الجنوبية في مؤتمر الحوار الوطني حوار هجوماً عنيفا على الجنوبيين المشاركين في الحوار ضمن قوائم حزب الإصلاح والمؤتمر الشعبي وتوعدهم بمواجهة الشعب لهم.

وكشف محمد علي احمد لقاء جمع بن علي مع عدد من منظمات المجتمع المدني والشباب في محافظة عدن جنوب اليمن عن دعم عربي لانفصال الجنوب في ظل رفض غربي .

وقال بن علي أن عدد الجنوبيين في الحوار282 لكن الذين يمثلون القضية الجنوبية والجنوب (85) لكن الاخرين حسب قوله يمثلوا مصالح احزابهم واغلبهم أمن قومي وسياسي ويضرون بالقضية الجنوبية اكثر من غيرهم.

واتهم حزب المؤتمر وحزب الاصلاح بالتأمر من جديد على الجنوب واضاف":مهما اختلف المؤتمر والاصلاح الجنوب يوحدهم.

كما هاجم محمد علي أحمد اصحاب الاقليم الشرقي واتهمهم بالتعاون مع المؤتمر والاصلاح حتى يحافظوا على ما نهبوه من ثروات نفطية في الجنوب.

كما شن محمد علي احمد هجوما على الحكومة اليمنية والاحزاب السياسية وبعض القوى الاخرى المشاركة في الحوار. واتهم الحكومة اليمنية برفض تنفيذ النقاط20و11 وكذلك توجيهات الرئيس منصور هادي لاعادة الحقوق لاهلها.

بدوي شبوة
2013-10-01, 08:09 PM
مرحبا بن علي
نتمنى ان لا يعود الى صنعاء

سالم ربيع
2013-10-01, 10:33 PM
المليارات الذي أستلموها العملاء المشاركين بالخوار اليمني لا تساوي قطرة دم شهيد من شهداء الجنوب الأ

المليارات الذي أستلموها العملاء المشاركين بالخوار اليمني لا تساوي قطرة دم شهيد من شهداء الجنوب الأحرار .

المشاركين بالخوار اليمني لا يمثلون الا أنفسهم و أحزابهم ولهم مصالح مع الأحتلال اليمني وكسبوا قصور وشركات ووزعت عليهم مليارات الريالات والدولارات خلال سير الحوار اليمني وتم شراء الذمم على حساب قضية شعبنا الجنوبي العادلة وتضحيات شعبنا الجنوبي والشهداء الأحرار الذين سقطوا في ميادين الشرف والأقدام من أجل حرية وأستقلال الجنوب العربي من المهرة الى باب المندب ( ج ي ج ش ) .. محمد علي قبل شهر تقريبا يقول وزعت على المشاركين بالحوار مليارات الريالات ومصالح وسيارات وشركات وأرصدة حولت الى دول الجوار وأورباء مقابل التخلي عن تضحيات شعبنا الجنوبي ودماء الشهداء الأبرار لهولاء الخونة ,


لهذا من أجل فضح هولاء العملاء الذي أستلموا مقدما الأموال حق البيعة علينا تصعيد النضال الثوري ضدهم وضد المحتل اليمني الهمجي الغاشم والمشاركة في مليونية أكتوبر بكل قوة وتصعيد نضالنا عقب العيد كي نحجم هولاء الخونة المفدرلين البياعين الجبناء ..

وأن المليارات الذي أستلموها العملاء المشاركين بالخوار اليمني لا تساوي قطرة دم شهيد من شهداء الجنوب الأحرار الأبرار

النعلة على الجبناء العملاء

والموت للمحتل اليمني الغاشم

لن نقبل كنوز الدنيا مقابل دماء الشهداء

وحرية وأستقلال بلادنا

أن ثمنها الحرية والأستقلال التام والناجز أيها العملاء الأوغاد .

المجد والخلود لشهداء الجنوب الأحرار .

والشفاء للجرحى

والحرية للمعتقلين

والعودة للمشردين