المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدبيس وبن لغبر يقدمان استقالتيهما من قناة عدن


ابو عدنـان الحضرمي
2013-09-24, 05:39 PM
يافع نيوز – بيروت – خاص

علم ” يافع نيوز” من مصادره الخاصة في بيروت ان المذيعين ” ردفان الدبيس وصلاح بن لغبر ” قدما استقالتيهما من قناة ” عدن لايف ” نهائياً .

وأكد المصدر : أن الدبيس وبن لغبر وصلوا الى مرحلة لا تطاق بعد سياسة التطفيش ، وانتهاج ادارة القناة سياسة الإقصاء لأطراف جنوبية في الثورة الجنوبية ، واستخدام القناة لصالح طرف معين .

واوضح المصدر لــ”يافع نيوز ” ان استقالة الزميلين الدبيس وبن لغبر نهائية ، ولا يمكن ان يعودان بعدها الى القناة ، بعد معاناتهم الطويلة وصبرهم على كل الاخطاء والتوجهات الاقصائية داخل القناة . بحسب المصدر

يذكر ان الزميلين ردفان الدبيس وصلاح بن لغبر يعملان في القناة منذ افتتاح مكتبها الاقليمي في بيروت ، وكانا في الداخل يعملان معها منذ لحظات تأسيسها الاولى .

اضافة 1 :

اكد الزميل ردفان الدبيس من قمر اقامته الحالية بالدوحة صحة تقديم وزميله بن لغبر لاستقالتيهما ، مضيفاً انهم سيشرحون تفاصيلها في وقت لاحق ، معتبراً ان الامر عادي جداً ، وانهم يرفضون تجيير القناة لصالح فصيل معين من فصائل الثورة الجنوبية .

واضاف الدبيس بقوله : اننا نريد قناة لكل الجنوبيين الاحرار ولكل الشعب الجنوبي المناضل في الساحات من اجل التحرير والاستقلال وطرد الاحتلال اليمني .

صقر الجزيرة
2013-09-24, 06:01 PM
عاجل : الزميلان ” ردفان الدبيس وصلاح بن لغبر” يقدمان استقالات نهائية من قناة ” عدن لايف ”



http://im40.gulfup.com/7bwyJ.jpg (http://www.gulfup.com/?Ao61qQ)




ردفان الدبيس وصلاح بن لغبر

الطائر المهاجر
2013-09-24, 06:08 PM
الله يوفقهم لما فيه مصلحة للجنوب