المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ن دغر يساند الشماليين والكحلاني يستفز الجنوبيين تنفيذاً لمخططات ( صالح وحزبه ) ضد قضية شعب الجنوب ..


سالم ربيع
2013-09-21, 05:29 AM
ن دغر يساند الشماليين والكحلاني يستفز الجنوبيين تنفيذاً لمخططات ( صالح وحزبه ) ضد قضية شعب الجنوب ..!!

(0http://www.sadaaden.com/media/k2/items/cache/34ca0eaafa8478801ceb5c719d2426b1_L.jpg (http://www.sadaaden.com/media/k2/items/cache/34ca0eaafa8478801ceb5c719d2426b1_XL.jpg)


صنعاء / صدى عدن / خاص :
شهدت جلسة اليوم للحوار اليمني المخصص لحل القضية الجنوبية ( لجنة 8 + 8 ) مشادة كلامية ساخنة تسبب بها القياديان في حزب المؤتمر الشعبي العام أحمد عبيد بن دغر وأحمد محمد الكحلاني ..!
وحسب مصدر مطلع حضر فعاليات جلسة اليوم فأن القياديان المذكوران قاما بتغيير أماكن جلوسهما حيث ذهب الكحلاني للجلوس في الاماكن المخصصة للطرف الجنوبي ، وفي المقابل استبدله بن دغر وذهب للجلوس بمقعد الكحلاني في الطرف الشمالي ..!
هذه الحادثة أثارت حالة من الهرج والمرج في قاعة الجلسة بعد أن اعترض الاعضاء الجنوبيين على تلك الخطوة التي وصفوها بالمستفزة لهم مؤكدين أن لذلك التقسيم الحاصل بينهم خلال الجلسات الحالية رمزية تعبر عن التفاوض الندي بين الطرفين الجنوبي والشمالي ، وهو ما يرفضه الجانب الشمالي ، حيث رفض الكحلاني التخلي عن المقعد بقوله أن الحوار يجري تحت سقف الوحدة المباركة وأن لا فرق بين شمالي وجنوبي ..!
مراقبون جنوبيون يرون أن ما قام به المدعوان ( بن دغر والكحلاني ) هي حركات استفزازية تهدف الى خلق حالة من الفوضى خلال الجلسات الجارية وأن ذلك يتم تنفيذه بتعليمات من قبل قيادة حزب المؤتمر بقيادة المخلوع علي صالح رئيس الجزب الذي يرفض مسودة التفاوض الجاري ويضغط باتجاه تغيير بعض بنود الاتفاقية ..!
المراقبون أيضاً وصفوا ( بن دغر ) بالشخص المعتوه الذي ينفذ اجندات اعداء وطنه من أجل تمييع قضية شعب الجنوب الذي ينتمني اليه ، مؤكدين أن مثل هكذا أفعال تسيء اليه في المقام الأول وتكشف حقيقة وقوفه في طريق أهله وشعبه المنتفض منذ العام 2007م للمطالبة بعودة دولة الجنوب المستقلة التي تربى وترعرع في احضانها وصقلت شخصية أحمد عبيد بن دغر ..!!

وحسب المصادر فأن بن دغر يقوم برفقة أعضاء مؤتمر الحوار من حزبي ( المؤتمر والاصلاح ) شريكا الحرب على الجنوب يقومون بعملية ممانعة قوية لكل نقاط الاتفاقية التي تساند فكرة قيام الدولة الاتحادية بين الجنوب والشمال مع احتفاظ شعب الجنوب بحق تقرير مصيرة بعد فترة انتقالية محددة ..!
ووسط كل تلك الأفعال الدنيئة فأن أعضاء المكون الجنوبي في مؤتمر الحوار يواصلون تمسكهم بحق شعبهم في تقرير مصيره واستعادة دولته مع المناصفة الجنوبية الشمالية في كل شيء خلال الفترة الاتحادية الانقالية بين الجانبين مع ضرورة وحدة الاقليم الجنوبي خلال هذه الفترة قبل الاستفتاء الجنوبي لتحديدNileage Information Technology (http://www.nileage.com)



(http://www.histats.com) Facebook (http://www.sadaaden.com/local/79-local/33468#)

سالم ربيع
2013-09-21, 05:30 AM
العبد عبدو وأن طالت شمائلة . الله المستعان .. ايها الزنجي .الوفي للزيود وناكر الجميل لمن أحتضنك في بلادة وأعطاك الجنسية الجنوبية .

صدق من قال اللي ما لة أول مالة تالي ,قليل الأصل أيش تتوقع منة .