المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فارس الضالعي لاسرة الشهيد جباري ولكل ابناء الجنوب ويببشر بإعادة انتخاب قيادة جديدة للحراك بالضالع


الطائر المهاجر
2013-09-07, 02:15 PM
فارس الضالعي لاسرة الشهيد جباري ولكل ابناء الجنوب ويببشر بإعادة انتخاب قيادة جديدة للحراك بالضالع


اعتذر الشاب المناضل فارس الضالعي لاسرة الشهيد جباري ولكل ابناء الجنوب الذين توافدون امس الخميس من مختلف ارجاء الجنوبرغم العناء والتعب وكل المخاطر الى محافظة الضالع للمشاركة في يوم الوفاءوالعرفانيوم اربعينية الشهيد البطل محمد فضل جباري رحمة عن ما بدر من تصرفات طائشة من بعض الاحوة داخل منصة الاحتفال وصلت حد المسك على زناد السلاح والشروع على توجية في وجة بعضنا الامر الذي اوشك على كوراث لاتحمد عقباة خصوصا وهناك اكثر من 500 مسلح لولا ان تدراك الجميع ولطف اللة بعباده ولة الحمد والشكر ( بحسب تعبيره) .
وقال في تصريح صحفي مقتضب كنت اتوقع ان تكون محافظة الضالع في المقدمة وتظهر بشكل مُشرف امام الضيوف التي يعتبرونها في كل الاحوال ارض الثورات وعرين الابطال وهذاء الكلام ليس انتقاص من مناطق وناس الجنوب الاخرى وانماء من باب اعطى كل ذي حقا حقة وللاسف الشديد ظهرت يوم احياء هذه القيم الانسانية النبيلة وهي قيمة الوفاء لابناء وشهداء الجنوب بشكل مخزي اللة يسامح من كان السبب .

واضاف ان ذلك ولد انطباع سيء لدى ابناء الجنوب الضيوف المفترض ان يخرجون بانطباع جيد فليعذذرونا واثقين بعدم خذلانهم على قبول اعتذارنا ومساعدتنا على الوقوف امام هذاء الخطير الذي تشهدة الضالع اليوم ومنذ فترة بسيطة ومعالجتة بما يخدم قضية الوطن والشعب الجنوبي ويحقق مايصبون الية وهو التحرير والاستقلال قبل فوات الاوان " بحسيب تعبيرة ".
ومضى كاشفاً ان كافة ابناء الضالع الاحرار الغيورين استشعروا العار والشنار "حد تعبيره " جراء ماحصل وبمسووليتها الجادة والمخلصة تجاة معالجتة وعزمت على عقد لقاء شعبي حراكي كبير لها سيعقد الاربعاء القادم وسيقف امام هذاء الوضع الذي بلا شك حسب قولة سيسئ الى الوضع في الجنوب اجمع ومن المحتمل حسب فارس سيتم النظر خلال هذاء الاجتماع في مسالة اعادة انتخاب قيادة جديدة للحراك بالضالع شاكر كل قيادات الحراك بدون استثناء على ماقدمته من تضحيات عامة كبير في سبيل نصرة قضية الوطن والشعب الجنوبي .

وبعث في الاخير باحر ايات المواساءة والعزاء الى اسرة الفقيد المناضل سعيد الشحتور رحمة اللة الذي توفتةالمنية ببيروت امس الاول معتبر ذلك خسارة كبيرة للوطن والشعب والجنوبي في هذه المرحلة وسائلا المولى ان يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وان يلهم اهلة واسرتة الصبر والسلوان .

http://www.almseeronline.com/news4258.html (http://www.almseeronline.com/news4258.html)

بدوي شبوة
2013-09-07, 03:04 PM
لا بيننا اي اعتذار لحنا اخوان...
ومن ساء يسى لنفسه وليسى للضالع..

ومن حق ابناء الضالع يختارون من يثقو فيه لقيادة حراكهم اسوتآ بمناطق الجنوب الاخرى ..

الصولبان عدن
2013-09-07, 05:48 PM
بلا فارس الضالعي بلا بطيخ من دخل السجن عندكم خرج مناضل سويتو من شهيدكم اسطورة وبعدين ما حد في الجنوب يسوي اربعينيات الا اهل الضالع كم ماتو شهداء في الجنوب شوفو هذا المناضل الحقيقي الشحتور هل بايسو لة اهل ابين اربعينية لا مافي عاد الجنوب مشوارة بعيد وانتو ذبجتونا انتو و اربعينياتكم

الصولبان عدن
2013-09-07, 05:57 PM
وهذا فارس مقوتي كان يبيع قات مسكوة الدحابشة اشتباة في عدن ودخل السجن الان قدة مناضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو قرنين
2013-09-09, 08:37 PM
الصولبان / انت رجل سئ . اتعرف ما معنى السئ . السيئ هو ان يوجد فيه كل شئ سئ . وانت انسان مريض بكل تأكيد . والضالع وأبناءها
يعرفونها المناضلين والاحرار اما من تربى في حارة الصولبان نحن نعرفهم جيدا من اين أتوا ::
وانا من شبوه حتى لا تقول اني من الضالع . بس اريدك ان تعرف ان لكل منطقه تاريخها الحاضر والماضي . وانت اسئل اين يوجد لك تاريخ ؟؟؟؟
شعب الجنوب العربي وحدة واحده . ولن تفرقه مواقف مجتزأءه او كلام مأجور .
الشحتور سوى عمل له اربعينيه او لم تعمل / اسمه سيظل في ذاكرة شعبه ومواقفه مشهوده . فقل خيرا . او أسكت ..)))))))