المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هكذ يحل صالح مشاكل اليمن ادخل وشوف


أمين الشعيبي
2009-03-20, 03:43 AM
والد الطالب القتيل لـ" التغيير" : " رئيس الجامعة غريمنا الأول والأخير " .. قبائل همدان تمهل الدولة ثلاثة أيام للقصاص من قاتل ابنها (http://www.al-tagheer.com/news.php?id=8207)
الخميس 2009/03/19 الساعة 21:53:44
http://www.al-tagheer.com/user_images/news/19-03-09-151918723.jpeghttp://www.al-tagheer.com/images/index_abc_03.gif (http://www.al-tagheer.com/news_send.php?id=8207) http://www.al-tagheer.com/images/word_icon.jpg (http://www.al-tagheer.com/news_word.php?id=8207) http://www.al-tagheer.com/images/print.gif (http://www.al-tagheer.com/news_print.php?id=8207) http://www.al-tagheer.com/images/aesthetica_view_all_icons_0.gif
التغيير – خاص :
أمهلت قبائل " همدان " الجهات المعنية في الدولة ثلاثة أيام لتنفيذ القصاص ضد قاتل ابنها الطالب في جامعة صنعاء.
وقال والد الطالب صالح الحوتي الذي قتل أمس الأول على يد أحد أفراد أمن الجامعة لـ " التغيير" : " أحنا طرحنا للحكومة فرصة إلى يوم السبت لاستجابة مطالبنا ماشي معنا بعد ذلك معاهم خبر ثاني" .
وأكد أنه خلال لقاء جمعه بالرئيس أمس الأربعاء أن رئيس الجمهورية عرض عليه الحكم القبلي في قضية مقتل ولده وأنه رفض ذلك متمسكاً بمطلبه وقبائل " همدان " بالقصاص العاجل من القاتل " الرئيس قال عيحكمني .. قال عيديلي عشرين بندق قلت له إنا لا أشتي حكم الله قصاص عاجل لأن الغريم معترف والشهود شهدوا بالواقعة ".
كما ورفض والد الطالب القتيل طلب الرئيس دفن جثة ابنة التي ما تزال في ثلاجة المستشفى " الرئيس قالي طيب ادفن الولد وبعدى نتفق .. قلت له أنا حلفت ما أدفن الولد إلا بعد القصاص من غريمه ".
وعن البيان الذي أصدرته رئاسة الجامعة حول الحادث قال والد الطالب " بيان الجامعة غلط كله وما بش بيننا ورئاسة الجامعة أي تفاهم حتى الآن .. وغريمي الأول والأخير رئيس الجامعة لأنه المسئول عن ضبط الجامعة ".
وعن حديث مصادر في الجامعة عن وجود خلافات سابقة قبل يوم الحادث أدت إلى قيام الجندي بإطلاق النار قال : " إن كان هكذا فيعني أن العسكري قتل ابني مع سبق الإصرار والترصد .. وبعدا عاد ابني قبل ما يقتله العسكري تعرض للاعتداء بالضرب من عسكري ثاني ضربه بالصميل في يده وإذا تشتوا تتأكدوا سيروا ابسروا جثته في الثلاجة ".
وأجاب والد الطالب على رواية قالت إن الجندي اضطر لإطلاق النار دفاعاً عن نفسه بالقول " كيف دفاع عن النفس .. هل ابني دخل الجامعة بمتفجرات أو بحزام ناسف أو بنووي .. ابني دخل كأي طالب علم بالقلم والدفتر وبعدا اسئلوا كائن من كان عن سلوكه وتعامله مع الناس وإذا واحد قال عنه حاجه أنا مستعد أسقط دمه".
هذا كان عدد من أبناء قبيلة الطالب برفقة والده وأخيه دخلوا الجامعة ظهر اليوم بموكب من السيارات والتقوا برئيس اتحاد الطلاب لبحث مستجدات القضية وقاموا بأخذ عدد من الملصقات التي تحمل صورة الطالب القتيل وعبارات منددة بأمن الجامعة والحادث وألصقوها على سياراتهم .

النقيب2
2009-03-20, 04:43 AM
تحيه لامين من النفيب2

الشعبي
2009-03-20, 10:20 AM
يثبت الصالح في كل قضيه انه عاقل حاره لا رئيس لليمن

عبد القادر
2009-03-20, 05:52 PM
خير الكلام ماقل ودل وحكم الطالح في تقديم المصالح ومستشاره عبد العزيز المقالح تركيبه عجيبه في تكوين النظام النابح

العبدالفقير
2009-03-20, 10:14 PM
لاحول ولا قوة الا بالله .هذه حلول القبيلةوالقانون على الضعفاء نشوف الفارق هنا كيف التعامل الجلوس مع ولي الامر
اما الجنوبيين لهم الله سؤال هل تم الجلوس مع اولياء الدم من الجنوبيين وكم قتيل وكم شهيد من الجنوب شخصيات عادية ورموز ؟؟؟؟؟؟
الجواب كما اعتقد لا وفوقة تهديد , لان الجنوبيون مواطنين درجة-------بعد الالف .
فمتى نصحوا من غفلتنا ؟؟؟؟

HADIMOHSEN
2009-03-21, 01:06 AM
الرئيس الغبي عقله يابس عاه يشتي يحكم شعب اللعنه علئ الوحده وما دخلنا فيها

قمة جبل
2009-03-21, 01:27 AM
عشرين الي مقابل دحباشي حلو

اذا كان الجنوبي يقتل ويذهب دمة سدا

المشير
2009-03-26, 08:17 PM
الرئيس حكمه عادل وحكم على ناس من نفس عقليته مايفهمو الإ بالسلاح والقتل والدم بس الريئس غفل عن شي وهو انه العشرين الي هي الان في متناول الشماليين من الصغير قبل الكبير في البيت الواحد عشان كذا الرئيس مش قادر عليهم يعني اذا هو يشتي سبعين الي بيوفروها له بمنتهى السهوله بس يمكن لو عرض الريئس عليه ارضية في عدن يمكن كان بيوافق حتى لو كان معه ارضية مسبقة زيادة الخير خيرين

بن مجمل المشألي
2009-03-28, 12:13 AM
الرئيس المتخلف لا يصلح يحكم شعب يصلح لتربية الحيوانات كما كان من قبل