المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقاطعة مؤتمر نقابة الصحفيين


تحرير الجنوب
2009-03-14, 10:44 PM
قاطع مؤتمر نقابة الصحفيين .. فؤاد راشد يدعو الصحفيين الى الانضمام لمتلقى الصحفيين الجنوبيين وعلي صالح يتهجم على القضية الجنوبية
صنعاء - المكلا برس - سمير محمد التاريخ: 14/3/2009
قاطع الزميل فؤاد راشد عضو نقابة الصحفيين وعضو اللجنة التحضيرية لملتقى الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين اعمال مؤتمر الصحفيين الذي بدى اعمالة صباح اليوم .
وقال الزميل راشد للمكلا برس المتواجد حالياً في صنعاء انه ألتقى بإعدادة كبيرة من الصحفيين الجنوبيين وتبادل معهم الآرا بشأن انشاء ملتقى الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين وحثهم على مقاطعة اعمال المؤتمر .
واضاف راشد ان طبقات المثقفين من ابناء المحافظات الشمالية ومنهم شريحة الصحفيين هم الذين يمارسون ويكرسون ثقافة سلطة الاحتلال من خلال نشر ثقافة المحتل بكل مساوئها وتبريرها بمصطلحات فضفاضة مشيرا الى ان هناك خطوات جدية وعملية للاسراع في انعقاد مؤتمر الصحفيين الجنوبيين في عدن داعيا كل الصحفيين الجنوبيين الى الانضمام الى الملتقى .
وكان الرئيس علي صالح القى كلمة في مؤتمر الصحفيين اليمنيين تهجم فيها على الحراك الجنوبي وقادتة مشيرا الى ان مصطلح القضية الجنوبية يندرج ضمن نشر وتعزيز ثقافة الكراهية التي يعمل على غرسها الانفصاليون مؤكدا ان لا وجود اطلاقا لقضية جنوبية وان المجتمع اليمني متماسك وواحد .
وكان المؤتمر الشعبي العام وزع مساء امس مبالغ مالية تقدر باثني عشر الف ريال لصحفيي المؤتمر والمستقلين بغرض شراء ذممهم وتزكية القائمة التي اعدها .