المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية كاملة وشاملة لمليونية رفض الإحتلال اليمني والتضامن مع حضرموت 7/7/2013م


الصفحات : [1] 2 3

وضاح بن عطية
2013-06-21, 01:48 PM
تغطية كاملة وشاملة لمليونية رفض الإحتلال اليمني والتضامن مع حضرموت 7/7/2013م

وضاح بن عطية
2013-06-21, 01:49 PM
فؤاد راشد (https://www.facebook.com/profile.php?id=100002616475164&hc_********=stream)‏https://fbstatic-a.akamaihd.net/rsrc.php/v2/yw/r/drP8vlvSl_8.gif‏المكلا برس (https://www.facebook.com/groups/MukallaPress/?hc_********=stream)‏
عاجل : جرى الاتفاق مع مراسلي القنوات الفضائية التالية للقدوم الى مدينة المكلا وتغطية مليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت :
فضائية الجزيرة
فضائية العربية
فضائية bbc
فضائية الفرنسية 24
... فضائية سكاي نيوز
فضائية المسيرة
فضائية المصير
ولازال التواصل جاريا مع عدد من الفضائيات منها قناة
عدن لايف واقناعها بنقل مليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت .

حيد حديد
2013-06-21, 03:46 PM
المغتربين الجنوبيين في امريكا يشاركون في مليونية الوفاء لحضرموت 7/7/2013م

اكد عدد من ابناء الجنوب العربي المغتربين في الولايات المتحدة الامريكة على مشاركتهم الفاعلة في يوم الارض 7 / 7 / في مليونية الوفاء لحضرموت
وبالامس تواصل معنا عدد من ابناء يافع في الولايات المتحدة الامريكة واكدوا قدومهم الى قبل الفعالية بيومين الجنوب من اجل المشاركة بمليونية الوفاء لحضرموت
واكد ايضأ انهم قد بدءاوا الترتيبات وخصوصأ ولايتي نيويورك و شيكاغو....
الف تحية لكل ابناء الجنوب بالداخل والخارج على تفاعلهم الثوري

حيد حديد
2013-06-21, 03:51 PM
روكب تؤكد الزحف الى المكلا
وتلبيتها لدعوة الزعيم باعوم
................................................
في الاجتماع الذي ترئسة رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب الاستاذ المناضل فادي حسن باعوم بمدينة روكب اكد الجميع انهم على اتم الاستعداد لتلبية الدعوة التي اطلقها قائد الثورة الجنوبية الزعيم باعوم والتي دعاء من خلالها كافة الشعب الجنوبي لزحف الى مدينة المكلا في يوم 7يوليو والذي أعتبرها باعوم يوم النصرة ورفض الاحتلال واكدت الحركة الشبابية والطلابية بمدينة روكب انها في حالة انعقاد دائم لانجاح مليونية الارض حيث اعتبر الشباب انهم جنود منذوا هذة الحظة لتكون حضرموت نموذجا يحتدى بة من جهتة عبر رئيس الحركة بالجنوب عن ثقتة التامة بأبناء مدينة روكب الذي كان لهم دور نضالي في كل مراحل الثورة الجنوبية التحررية حضر الاجتماع رئيس الحركة الشبابية والطلابية بمدينة روكب الاستاذ المناضل محفوظ بامحفوظ

العياشي اليافعي
2013-06-21, 08:41 PM
المليونيه هذه هي مليونية الوفاء لحضرموت فحضرموت هي القلب الاقتصادي والثقافي والتاريخي للجنوب العربي
وتلبية دعوة باعوم سوف تعيد حضرموت الى الحضن الجنوبي خصوصا ان هناك قوى اخرى داخل حضرموت
تريد اخذ حضرموت وسلخها عن الكيان الجنوبي اقصد هنا العصبه الحضرميه يجب ان يكون هناك رد اعتبار
لحضرموت والوقوف مع شعبها خصوصا ان هناك مؤامره هذه الايام على حضرموت عصابات صنعاء وحكامها
يريدون تكرار سيناريوا ابين في حضرموت , انصارالمجلس الاعلى (( ب )) المحسوب على الاشتراكي والذي جله من الاشتراكيين يحاولون افشال مليونية حضرموت ويحاولون التشويش عليها وكل هذا العمل لاهداف شخصية
مع الاسف وليس لاهداف وطنيه من يمتلك درايه وتبصر وبعد نظر سوف يدرك ان مصلحة الجنوب كله انجاح مليونية الوفاء لحضرموت

العياشي اليافعي
2013-06-21, 08:42 PM
زحفاً أو على الأقدام !! .. قبل الإعلان عن "أزمة حضرموت" بقلم الدكتور عبيد البري
http://adenalghad.net/uploads/pics/1334308935.jpeg

الجمعة 21 يونيو 2013 01:57 مساءً
مثّـل الجرح النازف في حضرموت أقدم الجروح الجنوبية منذ غزوها في يوليو 1994م بدءاً باستشهاد الأبطال الذين دافعوا عنها أثناء الغزو واستشهاد كبار قادتها ، مروراً بشهداء الانتفاضة الشعبية ، أبرزهم بن همام وبارجاش في ابريل 1998م ، وانتهاءً باستشهاد المئات من أبطال الحراك الثوري السلمي الجنوبي الذي كان آخرهم شهداء الحملات العسكرية العدوانية الأخيرة التي تقوم بها سلطات صنعاء ضد مدن حضرموت بغرض ضرب الحراك الجنوبي لإجهاض الثورة وخلط الأوراق ، بحيث تجعل من حضرموت قضية منفصلة ، لتـنفرد بها - أي حضرموت - بمعزل عن بقية الجنوب وقضية شعب الجنوب الموحد ، فتستمر في نهب ثرواتها لأطول فترة ممكنة في ظل سياسة قد يسمونها غداً - مع من لهم مصلحة في ذلك - بـ : "أزمة حضرموت/أو الأزمة الحضرمية" .

وليس غريباً أن تكون حضرموت هدفاً لهيكلة الجيش اليمني بالقرار الرئاسي الشهير الذي بموجبه تمت الهيكلة قبل تشكيل لجنة الهيكلة في مؤتمر الحوار اليمني .. حيث وزع القوات المسلحة على المناطق حسب الأهمية والخطة المعدّة سلفاً . وليس غريباً - بحسب القرار - أن نجد نحو ثلثي الجيش اليمني في أرض حضرموت . فهل ذهبت للدفاع عن الحدود الدولية ؟ .. بالطبع لا ، لأن الحدود آمنة عسكرياً لكنها ستظل مفتوحة للإرهاب والمخدرات ؛ ولا هي لحماية حقول النفط ، فالعصابات المتشاركة في تلك الحقول تعرف كيف تحميها وتحجبها عن عيون أبناء حضرموت ؛ وبالتالي ليس هناك من هدف للقوات المسلحة إلا لضرب شعب حضرموت والثورة الجنوبية .. وربما بعد انتهاء الفترة الزمنية المقررة للحوار اليمني .

وحتى تتهيأ الظروف المناسبة لتـنفـيذ المخطط ، تراهن سلطات صنعاء والموالين لها على : (أولا) محاولة تفكيك الحراك في حضرموت بتقسيمه إلى تيارات ، كل منها يتبع أحد الأسماء الحضرمية من القيادات الجنوبية السابقة . (ثانيا) الاستفادة القصوى من بعض الأفكار الغير وطنية التي تدعو إلى جنوب ما قبل اتحاد الجنوب العربي بغرض الاستفراد بكل محافظة أو منطقة على حده وإثارة الفتن والمشاكل الاجتماعية والسياسية ، وبالذات حضرموت الثروة . (ثالثاً) زرع جماعاتها الإرهابية للترويج لوجود "القاعدة" في وضع " كر وفر" إلى أن تهِّيئ السلطة لتلك الجماعات فرصة الإعلان عن حضرموت ولاية إسلامية ، فتصبح حضرموت أزمة تستدعي تدخلاً عسكرياً دولياً لمساندة الجيش اليمني .

ولكن ، ترى هل تستطيع سلطات صنعاء - في وضعها الحالي - أن تشكل خطراً على الجنوب لولا المساعدة من الخارج ، ولولا شراء ذمم البعض من ضعفاء النفوس بالمال العائد من ثروات حضرموت ؟! .. وهل يستطيع الجانب الخارجي أن يتوغل في وطننا الجنوبي على الصعيد السياسي أو العسكري إلا بمساعدة عناصر جنوبية ؟! .. وهل تجرؤ السلطة على القيام بأعمال القتل لشعبنا الجنوبي بدم بارد لولا وجود غطاء العنصر الجنوبي سواءً في وزارة أو في محافظة أو على أي مستوى آخر ؟! . وبهذا فإننا سنظل أمام تحدي خطير جداً ما لم نتفق على الوسيلة المناسبة لتفكيك هذا الحلف الثلاثي على الجنوب .. الأمر الذي يوجب علينا الحفاظ على وحدة وتماسك الشعب على طول وعرض الوطن الجنوبي .

ولكل ذلك وغيره ، نتوقع أن الكثير من الجنوبيين سيسعون - ولو زحفاً أو على الأقدام - للوصول إلى حضرموت باعتبارها بطن الجنوب وعمقه التاريخي والحضاري ، للمشاركة في تظاهرتها المليونية في 7 يوليو 2013م ، ولمؤازرتها والتعبير عن حق حضرموت على الكل في الدفاع عنها في وجه المؤامرات التي تستهدف إسقاطها ، ولصد الحملات العدوانية القائمة على مدنها .. وحضرموت ليست فقط أهم وأكبر أجزاء الجسد الجنوبي ، بل هي بالفعل العمق الاستراتيجي الهام للثورة التحررية الجنوبية الحديثة .

العياشي اليافعي
2013-06-21, 08:43 PM
المسيرة المليونية , مسيرة "الوفاء لحضرموت" نداء علي هيثم الغريب

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ (الأنفال : 60 )صدق الله العظيم

تنطلق مسيرات كلنا فدا لحضرموت من كافة محافظات الجنوب

يا جماهير الانتفاضة الشعبية الجنوبية التحررية .. يا جماهير التحرير والاستقلال .. يا أحرار الجنوب في العالم ..أيها المغتربون الشجعان في المنفى يا من اختلطت قطرات عرقكم ودمائكم مع أهلكم في الداخل منذ الأيام الأولى للحراك الجنوبي السلمي ... ونحن نعيش أيام الاحتلال السوداء وضياع الكلمة الواحدة ، ومع الحراك الشعبي الذي يجتاح الجنوب ، وفي ظل الهجمة العدوانية على حضرموت من قبل قوات الاحتلال تحت أسم القاعدة ،قاعدة الاحتلال اليمني في الجنوب أنه لزاماً علينا نحن أحباب حضرموت ، أن تكون هذه الأيام، أيام حركة، وانطلاق، وانعتاق نحو الحرية والكرامة والاستقلال .
وكما بدأنا المليونيات في عدن نواصل المسيرات المليونية في ذكرى الاحتلال في حضرموت .
والأيام دول بيننا وبين الاحتلال اليمني
وعلى بركة الله يكون المسير إلى الأحقاف .

الخطة:

تقوم الخطة المقترحة على فكرة تنسيق الجهود وتوزيع الفعاليات والأنشطة للمسير شطر حضرموت وإحياءً لذكرى الاحتلال 19 . اليوم الأسود الذي سيقف فيه الملايين في ذات اليوم الذي سقطت فيه المكلا ومساجدها وشواطئها وجبالها في قبضة الاحتلال اليمني ، ليسمعوا العالم أجمع قسمهم لتحرير الجنوب مهما كان الثمن . وعلى كل محافظة جنوبية شدّ الرحال من قبل أبناءها صوب حضرموت التي تتعرض اليوم لشتى أنواع التآمر ، بحيث تنطلق قوافل التحرير والاستقلال في الضالع ولحج وعدن وأبين وشبوة والمهرة يوم السبت 27 شعبان الموافق 6 يونيو 2013م وتستمر المسيرات والتحضيرات خلال الأيام القادمة لتتوج الفعاليات بقسم التحرير والاستقلال يوم السبت 28 شعبان الموافق 7 يوليو 2013م في المكلا الذي يقرأه الزعيم باعوم و يردده الجميع في نفس الوقت في الشوارع والحارات والمنازل والأكواخ الجنوبية.
خطة عمل توجه الحشود الجنوبية إلى حضرموت الأصل والهوية في ذكرى يوم احتلال الجنوب من قبل اليمن 7/7/1994م
1.الجنوبيون من أبناء الضالع ولحج يتجمعون في الحوطة لحج بعد صلاة ظهر يوم 6/7/2013م ليبدأ المسير التاريخي إلى حضرموت العز والكرامة , يرفعون شعار " وفاء لك يا حضرموت" وتحته شعار لأيدي متشابكة ملونة بعلم الجنوب"
2.الجنوبيون في عدن الصمود والاستبسال يتجمعون في 6/7/2013 في ساحة الحرية خور مكسر بعد صلاة العصر ليبدأ المسير التاريخي إلى حضرموت الأصل , يرفعون نفس الشعار "وفاء لك يا حضرموت " وتحته شعار لأيدي متشابكة ملونة بعلم الجنوب .
3.الجنوبيون في أبين قلب الجنوب النابض يتجمعون في 6/7/2013م في شقرة بعد صلاة المغرب ويرفعون نفس شعار أخوانهم القادمين من عدن ولحج والضالع .
4.أبناء شبوة الذاكرة التاريخية عاصمة تاريخ الجنوب – حضرموت , المنظمون لجمع المليون بصمة , مليون التحرير والاستقلال , يتجمعون في بئر علي بعد صلاة العشاء 6/7/2013م .ويرفعون نفس شعار أخوانهم القادمين من محافظات الجنوب الأخرى.
5.أبناء المهرة السلطنة التي أبت أن تبيع لبريطانيا ذرة من ترابها العربي يتجمعون في الغيضة بعد صلاة المغرب 6/7/2013م ويرفعون نفس شعار إخوانهم القادمين من محافظات الجنوب الأخرى .
7.الجنوبيون في المنفى يتجمعون أمام مقرات هيئات الأمم المتحدة يوم 7/7/2013م .
ملاحظات:
ملاحظة أولى: أن ترفع صور الشهداء والجرحى والمعتقلين و يرفع العلم الجنوبي فقط و يحرق العلم اليمني .
ملاحظة ثانية: سوف يترك لكل محافظة أن تحدد باقي التفاصيل لتحركاتها.
ملاحظة ثالثة: نناشد مجموعة 33 ومجموعة أكتوبر ومجموعة نوفمبر وغيرها للإسهام في إنجاح مليونية حضرموت الثامنة التي تصادف يوم احتلال الجنوب .
ملاحظة رابعة: أن يواصل شباب الفيس بوك دعوتهم إلي المسيرة المليونية , مسيرة "الوفاء لحضرموت" .فالداعي اليها هو الأب الروحي للحراك الجنوبي رئيس المجلس الأعلى للحراك الزعيم حسن احمد باعوم الذي لو سئلت جبال ووديان وقرى ومدن الجنوب لنطقت وقالت :نعم أنه باعوم الذي أسمعنا صوت العزة والكرامة وعاش متنقلا بين ربوع الجنوب من حوف إلى مضيق باب المندب .
ختاما نصركم الله ونجانا ونجاكم من أصحاب السوء والمثبطين أما الاحتلال اليمني فنحن كفيلين به .

المجلس الاعلى للحراك الجنوبي السلمي
عن/ علي هيثم الغريب رئيس الدائرة السياسية للمجلس الاعلى للحراك الجنوبي

العياشي اليافعي
2013-06-21, 10:54 PM
مجلس الحراك بجحاف الضالع يدعو أعضاءه وأنصاره للزحف إلى المكلا
صدى عدن- الضالع- علي ناجي

دعا مجلس الحراك الأعلى بمديرية جحاف م/الضالع كافة أعضاءه وأنصاره للمشاركة الفاعلة في مليونية اليوم الأسود(7/7) يوم احتلال الجنوب والمقرر إقامتها بمدينة المكلا عاصمة حضرموت والتي دعا لها الزعيم حسن احمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير واستقلال الجنوب .

كما أكد المجلس على ضرورة الإعداد والتهيئة والتحضير الجيد للمشاركة وإنجاح المليونية.

جاء ذلك في سياق القرارات التي اتخذها المجلس في ختام اجتماعه الدوري والذي عقد بعد ظهر اليوم الجمعة برئاسة نائب رئيس مجلس المديرية المناضل احمد بن احمد ناصر وبحضور نائب رئيس مجلس الحراك الأعلى بمحافظة الضالع المناضل فضل علي محمد، وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الأعلى المناضل علي هادي حسين، وعضو قيادة مجلس الحراك بمحافظة الضالع المناضل حسن محمد عبادي.

كما اقر الاجتماع إنزال الاستمارات الخاصة بالعضوية في المجلس الأعلى بالمديرية إلى كافة الفروع والمراكز، وكذلك إنزال الاستمارات البحثية والخاصة باسر الشهداء والجرحى والمعتقلين من أبناء المديرية وسرعة تعبئتها ورفعها إلى قيادة مجلس المديرية ورفع التقارير الإحصائية والتنظيمية بشأن ذلك.

كما اقر الاجتماع عقد اجتماع استثنائي للمجلس يوم الخميس القادم الموافق 27 يونيو2013م

حيد حديد
2013-06-22, 10:00 AM
الاسير المرقشي يدعو الى الزحف الى مدينة المكلا
----------
رغم وضعه الصحي الصعب وخواء بطنه نظرا لاعلانه الاضراب عن الطعام حتى الموت ودخوله الاسبوع الثاني حث الاسير الجنوبي احمد عمر العبادي المرقشي كل زائريه بزنزانته بالسجن المركزي بصنعاء وافراد عائلته بالزحف الى مدينة المكلا تلبية لصوت حضرموت والتضامن مع مدنها واهلها وتنديدا بيوم الاحتلال .
وقال المرقشي ان صوت حضرموت لا يرد ونضالات اهلها في الثورة الجنوبية في السنام الاعلى متمنيا ان تكون مليونية المكلا الثامنة اضافة وطنية على طريق التحرير والاستقلال .

حيد حديد
2013-06-22, 10:01 AM
ابناء شبوه الميامين يشكلون لجنه تحضيريه للحشد وللزحف صوب محافظة حضرموت للمشاركه في مليونية 7/7 وشكلوا ايظآ لجنه لجمع التبرعات لهذا الغرض ،،،،،،،،فالف تحيه لاشاوس شبوه ،،،،،،

حيد حديد
2013-06-22, 10:12 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/q71/s720x720/1013387_686835178010002_1657574866_n.jpg

حيد حديد
2013-06-22, 10:48 AM
شحير تستعد للزحف لمليونية المكلا تلبية لدعوة الزعيم باعوم

====================================

عقد مساء هذا اليوم الجمعة الموافق 21يونيو 2013م بعد صلاة العشاء بمقر جمعية الصيادين بمدينة شحيراجتماع موسع لا ابناء مدينة شحير لمناقشة بعض الامور حول الزحف للمكلا للمشاركة بمليونية الارض والتضامن مع حضرموت تلبية لدعوة الاوطان وقائد الثورة الجنوبية حسن أحمد باعوم بداء الاجتماع بكلمة للمناضل صالح بن حدية رئيس مجلس الحراك السلمي بمدينة شحير رحب فيها بالاخ فادي باعوم رئيس الحركة الشبابية والطلابية بالجنوب والذي كان قد ترأس الاجمتاع مع المناضل علي محمد بن شحنة رئيس الحركة الشبابية والطلابية بحضرموت بن حديه تحدث حول استعداد ابناء مدينة شحير للزحف نحو مدينة المكلا بذكرى يوم الارض 7-7 وقال ان مدينة شحير ستكون في الموعد وان شحير كما عودتكم دائماً فهي في كل الفعاليات حاضره وبقوة على مستوى الجنوب وقال ان هذه المرة ستكون غير نظراً للدعوة التي اطلقها زعيم الثورة ومفجرها حسن باعوم .
بعدها تحدث الاخ المناضل فادي باعوم في بداية حديثه ترحم على روح شهيد شحير العقيد عبدالرحمن باشكيل واعتبر فقدانه خسارة لحضرموت والجنوب عامة نظراَ لما قدمه الشهيد من مواقف بطولية . بعدها تحدث عن اهمية الحشد لمليونية المكلا والتي هي بمثابه رسالة ل اصحاب المشاريع الصغيرة والهزيلة كما اكد ان التحضيرات جارية على قدم وساق من اجل انجاح المليونية التي سياتي كل ابناء الجنوب من حذب وصوب نحو محافظة حضرموت للتضامن معاها لما تتعرض له من محاولة جرها الى مربع العنف ،، بعدها تناقش مع الحاضرين كيفية انجاح المليونية واخد بعض الاراء التي يراها الحاضرون مناسبه لا انجاح الفعالية ..
وفي ختام الاجتماع تعهد ابناء شحير بان تكون لهم كلمة قوية في مليونية 7-7 ويكون لهم حضوراً باهرا من خلال بعض الكلمات التي القاها بعض الشباب والشخصيات الاجتماعية بالمدينة..

وبعد انتهاء الاجتماع قام المناضل فادي باعوم برفقة المناضل علي بن شحنه بزيارة للشخصية الاجتماعية بمدينة شحير العم عمر مرعي للاطمئنان على صحته بعد تعرضة لوعكة صحيه ..

المصرب
2013-06-25, 12:07 AM
اقامة مليونية ( اخيرة ) في المكلا يعزز الثورة الحنوبية سياسيا وقانونيا

شبكة الطيف : بقلم / د. محمد علي السقاف
تهدف هذه الدعوة الي اقامة مليونية اخيرة في المكلا ليس انحيازا اوتوافقا مع طرف ضد طرف اخر وانما من احل تعزيز مكانة الثورة الجنوبية سياسيا وقانونيا علي المستويين المحلي والدولي
=فحضرموت بمساحتها تمثل ثلث مساحة الجمهورية اليمنية واكثر من النصف من مساحة الجنوب واكبر تجمع سكاني علي مستوي الجنوب واضخم الجاليات الجنوبية في المهجر
=وتحتل موقع جيو استرتيجي هام باطلالتها علي المحيط الهندي وبامتداد شريطها البحري نحو الفين ميل وبفضل هذا الموقع اعطي الحنوب ميزة استراتيجية فريدة تجمع بين باب المندب وخليج عدن وبحر العرب والمحيط الهندي مايساوي مزايا القوي الاقليمية الثلاثة في المنطقة (السعودية-العراق-ايران )
=موقع لاكبر منطقة نفطية من النفط المكتشف في الجنوب واليمن

=الاسباب السياسية لصالح اقامة المليونية في حضرموت
---------------------------------------
١=زحف الجماهير الجنوبية الي المكلا هو تاكيد علي ان حضرموت هي جزءأ لا يتجزآ من الجنوب ارضا وانسانا وان ما تسمي بعصبة حضرموت هي حالة
صنعت لتقسيم الجنوب ولم تظهر الا مؤخرا بينما طيلة ٢٣ عاما لم تظهر حركات تطالب بفصل حضرموت اطلاقا لان هويتنا واحدة في حين بعد اٍقل من اربع سنوات استشعر الجنوبييون اختلاف هويتهم عن ابناء اليمن الشمالي
٢=مطامع الشمال في حضرموت وكذا الدولة الجارة يظهر حجم التحدي الكبير الذي يواحه الجنوب والقضية الجنوبية
لمسخ الهوية الحنوبية والوسطية الاسلامية في الجنوب اول فرع لجامعة الايمان التابعة للشيخ الزنداني افتتحت في المكلا ثم في عدن والتركيز علي ايجاد القاعدة وانصار الشريعة هي خطة مكملة في المؤامرة علي الجنوب وقضيته

=الاسباب القانونية علي مستوي القانون الدولي
---------------------------------
في جميع قرارات مجلس الامن الد ولي والبيانات الرئاسية للمجلس للعاميين الاخيرين تؤكد في حيثياتها التزام المجلس القوي بسيادة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامة اراضيه
فاذا كانت ثلثي مساحة اليمن تقع في الجنوب وتمثل حضرموت اكثر من نصف مساحة الجنوب فان الزحف الجماهيري الي المكلا يزيل معني تاكيد مجلس الامن المذكور فهذه الجماهير الجنوبية موجودة في اراضي جنوبية وليست شمالية وتطالب بالتحرير والاستقلال فهي لا تنتهك سيادة احد او سلامة اراضي الغير وانما من اراضي الجنوب تنطلق صيحات التحرير والاستقلال
جميع المليونيات التي انطلقت من عدن ارسلت رسائل كثيرة ووجود مليونية واكثر من مليونية لو امكن في مكلا حضرموت هي رسالة اخري قوية تنطلف من اكثر المناطق كثافة سكانية ومساحة
وستكون مناسبة اخري لوتعززت بتوقيعات واسعة بهذه المناسبة للتاكيد علي مطلبي التحرير والاستقلال
وواامل كماذكرت سابقا تقنين خروج المليونيات حتي لا تفقد مفعولها والان للاسباب التي ذكرتها اعلاه يجب اعطاء هذه المناسبة المؤلمة ليوم 7/7 رسالة واضحة ان حضرموت هي الجنوب والجنوب هو خضرموت وشعب الجنوب شعب واحد

وضاح بن عطية
2013-06-25, 02:04 AM
مجلس الحراك يهر يدعي للمشاركة في حضرموت وجمع التبرعات
==
عقد عصر يوم الاثنين 24يونيو اجتماع لقيادات ونشطاء مجلس الحراك السلمي مديرية يهر في مقر النادي، تم فية مناقشة الترتيبات والحشد للمشاركة في مسيرة الوفاء لحضرموت التي دعا اليها الزعيم حسن احمد باعوم رئيس المجلس الاعلى للحراك السلمي الجنوبي التي ستقام في مدينة المكلا يوم 7يوليو ذكرى احتلال الجنوب،
وتوجهت قيادة مجلس الحراك لقوى الاستقلال م/يهر بالدعوى للمشاركة والتفاعل في جمع التبرعات بالداخل والخارج وتوريدها الى يد المسئول المالي للمجلس الاستاذعبدالرقيب الراشدي
ويشيد المجلس بكل الجهود التي بذلة من قبل ابناء المديرية من نشطاء وقيادات وقواعد الحراك بالداخل والخارج في جمع التبرعات وانجاح الحشد النوعي في المليونيات السابقة بالعاصمة عدن.
واكد المجلس على الوفاء لحضرموت من يهر ويافع عامة كما عهدناهم في يوم الشهيد الجنوبي 11فبراير من عام 2008م التي دعا اليها الزعيم حسن باعوم والعميد النوبة وكانة كوكبة من ابناء يهر السباقة في تلبية الدعوى التي حاولة بعض القيادات العليا لافشالها وبنفس وجوة اليوم التي تحاول التعتيم عن اشراقة نور حضرموت الابية.

وضاح بن عطية
2013-06-25, 02:05 AM
بيان هام للشعب الجنوبي في كافة أماكن تواجدة

بسم الله الرحمن الرحيم

المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب

(بيان هام للشعب الجنوبي في كافة أماكن تواجده )

أولا نقف إجلالا وإكبارا أمام شهداء التحرير والاستقلال الذين سقطوا يوم الجمعة 21/6/21013 في شبوة – بلحاف برصاص الاحتلال اليمني ومنهم القائد علي محمد لسود باداس (الخطاف) ومحمد سالم العظمي ونتمنى الشفاء للجرحى وهم كلا من محمد صالح باداس وعلي محمد الخليفي باخرخور. كما ونتمنى الشفاء للجرحى الذين سقطوا أثناء تشييع الشهيد بلال مليط برصاص نقطة عسكرية على مشارف كرش ظهر يوم الجمعة 21/6/2013م وهم:
محمد مرشد ناصر
وحيد سالم خضر
إبراهيم محمد محسن الصبيحي
هشام محمد صالح
احمد مهدي علي سعيد
عبدالله البسيسي
محمد جميل

يا جماهير شعبنا الجنوبي / يا مكونات الحراك الجنوبي السلمي ...إلى أحرار العالم في كل مكان.
معا ، نقرع جرس الإنذار الأخير للاحتلال اليمني من حضرموت الأصل والذاكرة . وننتصر .
يوم السابع من يوليو ، يوم العدوان والهمجية اليمنية التي تجلت في إعلان الحرب على الجنوب في 27 أبريل 1994م ،يوم محاولة استكمال حلقات الإبادة لشعب الجنوب ، عام سلب ونهب وتشريد الشعب الجنوبي واقتلاع وجوده ، في هذا التاريخ ، ندعو شعبنا وكافة مكونات الحراك الجنوبي السلمي وكل أحرار الجنوب أن يقفوا صفًا واحدًا من اجل مواجهة الاحتلال واستعادة وتحرير الجنوب العربي المحتل من قيود الأحزاب اليمنية التي بدأت هذه الأيام تبث سمومها حيثما وجدت في الجنوب لتشوية دعوة الجنوب , دعوة الزعيم باعوم لمليونية حضرموت " كلنا فداء لحضرموت" حتى تنفرد قاعدة تلك الأحزاب بحضرموت , وتعتبرها وكأنها جسد مقطوع من شجرة , أنه نهج الأجهزة الأمنية اليمنية في الجنوب التي بدأت تبث سمومها هذه الأيام ، كما ونطالب جماهير شعبنا بالخروج على نهج التفكك والتشرذم وتصحيح المسيرة الوطنية الجنوبية , مسيرة التحرير والاستقلال , من خلال الانتفاضات المليونية والحشود الشعبية بكافة أشكالها والتي لن تتوقف إلا بعد تحقيق الهدف العظيم للشعب الجنوبي التحرير والاستقلال. وكشف كل العقبات التي تحول دون تحقيق الوحدة الوطنية الجنوبية في ميادين المواجهة مع الاحتلال اليمني ، وعلى مختلف الصعد..
حتما في ذلك اليوم سنقرع جرس الإنذار الأخير للاحتلال ومن نفس المكان الذي دخله فاتحا وغازيا ، إنها مسيرة أحفاد الشهيد صالح ابوبكر بن حسينون والغائب قسرا صالح منصر السييلي وآلاف الشهداء الجنوبيين الذين سقطوا دفاعا عن كرامة الأرض وشرف شعبها , وندعوكم مشاركتنا في توزيع هذا البيان إلى أوسع كتلة شعبية ممكنة، للخروج من حالة الانتظار إلى حالة الفعل .
لن نركع للمرحلة ولشروط الأحزاب اليمنية حتى تأمرنا أين ومتى نحتفل ، لن يحبطنا هذا التخلي من قبل من تعودوا على إذلال الشعب الجنوبي , ولن نقبل بمحاولة بيعه من جديد على طاولة ما يسمى بالحوار الوطني اليمني ,أو بتسليمة للتيار المتطرف الذي بدأ يفرش ريشه الهمجي في الجنوب ,ولن نقبل تلك الأحزاب اليمنية التي عملت طوال نصف قرن على تصفية الشعب الجنوبي ودفن هويته وتزوير تاريخه وتذويبه وشطبه من على الخارطة . هذه دعوة من اجل صون الحقوق الوطنية و دماء الشهداء الذين سقطوا من اجل تحرير الجنوب .
أيها الشعب الجنوبي الأبي , يا من بدأت نضالك التحرري إلى جانب رفيقك الزعيم باعوم , بجهدك الفردي معتمدا على إرادتك وعلى طاقتك , اليوم يناشدكم رائد الحراك الجنوبي أن تحيوا تلك الأيام العزيزة والغالية , صحيح أن 7/7 اليوم الأسود سيصادف آخر أيام شعبان ولكننا سنبدأ صيامنا هذا العام من حضرموت .وكما قال الزعيم باعوم , عندما سأله أحد الحزبيين :" وهل هناك دعم ؟؟" فأجابه الزعيم:" لا أملك لوطني هذا غير دمي" .
عهدا للاف الشهداء والجرحى والأسرى ..
لا للركوع ..لا لخارطة ما يسمى بالحوار الوطني ، لا لتقسيم الحراك ، ونعم ، الف نعم ، لوحدة الصف الجنوبي الاستقلالي وللحقوق الوطنية المشروعة ..
وأنها لثورة تحررية سلمية حتى النصر بأذن الله تعالى

وضاح بن عطية
2013-06-25, 02:06 AM
التكتل الشبابي المتحد للتحرير الجنوب بحضرموت يدعو قواعده وانصاره في عموم الجنوب للمشاركة في مليونية 7/7 بمدينة المكلا

http://www.shibamnews.com/images/newspics/1364889149.jpg
شبام نيوز . المكلا . خاص
أكدت قيادة التكتل الشبابي المتحد للتحرير الجنوب بمحافظة حضرموت تلبيتها لدعوة الزعيم حسن أحمد باعوم قائد ومفجر الثورة الجنوبية لإقامة مليونية رفض الاحتلال في يوم 7/7/2013م بمدينة المكلا حاضرة حضرموت والتي كانت الانطلاقة الاولى لثورة شعب الجنوب المحتل .

ودعى التكتل الشبابي بحضرموت في بلاغ صحفي صدر مساء اليوم عن دائرته الاعلامية كل قواعدة وانصارة في عموم محافظات الجنوب ومديرياته لتلبية الدعوة والزحف الى حضرموت عرفانا ووفاءاً لما قدمته حضرموت للثورة الجنوبية ضد الاحتلال اليمني البغيض .

وفي ما يلي ننشر"شبام نيوز" ينشر نص البلاغ الصحفي :

بلاغ صحفي للتكتل الشبابي المتحد لتحرير الجنوب :

تؤكد قيادة وأعضاء وقواعد التكتل الشبابي المتحد لتحرير الجنوب في حضرموت تلبيتهم لدعوة الزعيم حسن أحمد باعوم قائد ومفجر الثورة الجنوبية لاقامة مليونية رفض الاحتلال في 77والتي ستكون في مدينة المكلا حاضرة حضرموت والتي كانت الانطلاقة الاولى لثورة شعب الجنوب المحتل .

كما يدعو التكتل الشبابي المتحد لتحرير الجنوب قواعده وانصاره في عموم محافظات الجنوب ومديرياتة لتلبية الدعوة والزحف الى حضرموت عرفانا ووفاءا لما قدمتة حضرموت للثورة الجنوبية ضد الاحتلال اليمني البغيض .

الخلود لشهداءنا والشفاء لجرحانا والحرية لاسرانا

صادر عن الدائرة الإعلامية للتكتل الشبابي المتحد لتحرير الجنوب م/حضرموت

وضاح بن عطية
2013-06-25, 02:07 AM
الناشطة سباء محسن في تصريح (لشبام نيوز) ندعو وسائل الإعلام العربية والعالمية الى تغطية مليونية المكلا يوم 7/7

http://www.shibamnews.com/images/newspics/1372010750.jpg
شبام نيوز . المكلا - خاص
قالت رئيسة دائرة المرأة في الحركة الشبابية والطلابية في الجنوب الناشطة سباء محسن في تصريح مختصر " لشبام نيوز" ان دائرة المرأة في الحركة الشبابية تعمل جاهده من اجل الإعداد مع باقي المكونات لمليونية يوم 7/7 التي سوف تشهدها المكلا تلبية لدعوة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم

وأضافت الناشطة سباء محسن" لشبام نيوز" ومن هنا ادعوا إخواني أبناء الجنوب في كل المدن والقرى الجنوبية الزحف صوب حضرموت الأصالة والتاريخ لتكون مليونية تزلزل الأرض تحت أقدام المحتل وليكن يوم تاريخي جديد يصنعه شعبنا العظيم كما صنع المليونيان السابقة

وأضافت با القول " المرأة الجنوبية ستكون اول من يلبي دعوة الزعيم باعوم وكما تعودنا ان نكون في مقدمة الصفوف الى جانب الرجل ننشد الحرية والاستقلال ولن نتراجع عن هدفنا النبيل في الاستقلال بل سنواصل المسير مهما كلفنا من تضحيات

ودعت الناشطة "سباء" كل وسائل الإعلام العربية والمحلية ان تكون حاضرة لتغطية مليونية يوم 7/7/2013 في المكلا وان تنقل الوقائع بكل حيادية ومهنية لتقدم صورة حقيقية مطابقة من الواقع الذي يعيشه شعب الجنوب لكي يتسنى للمتابع والمهتم با الشأن الجنوبي معرفة مايدور في الجنوب من ثورة عارمة وبركان جماهيري شب منذ سبع سنوات

واختتمت تصريحها "لشبام نيوز" قائلة كما نطالب كل المنظمات الدولية المحلية والإقليمية ان تقوم بواجبها في الإفراج عن الأسير الجنوبي المرقشي وفارس الضالعي وباقي المعتقلين والذي زج بهم في غياهب السجون دون ذنب غير أنهم جنوبيين ومناضلين من اجل التحرير

عولقي
2013-06-25, 08:55 AM
ان شاء الله تكون مليونية فريدة من نوعها في حضرموت ورسالة ذات ابعاد وطنية كبيرة

صقرعدن الجنوب
2013-06-25, 10:17 AM
الزعيم ‘‘ نــاصر النوبة‘‘ يؤكد مشاركتة بالمليونية ‘‘ المكــلا‘‘ المزمع إقامتها في يوم 7 يوليو ‘‘ القادم ‘‘ اليوم الأســود‘‘.


الاثنين 24 يونيو 2013 10:50 مساءً
شبوة برس- خاص عتق
في إتصال هاتفي بمؤسس الحراك الجنوبي الزعيم / ناصر علي النوبة

الزعيم النوبة يؤكد للجماهير الجنوبية قاطبة مشاركتة في المليونية الثامنة المزمع إقامتها بــ "المكلا" في تاريخ 7 يوليو القادم "اليوم الأسود" .



ويؤكد في إضافة مهمة إنه بصدد إنتظار "بلاغ" من قبل اللجنة التحضرية لمليونية المكلا حول إستعدادهم وجاهزيتهم ليوم المليونية المقام بتاريخ 7 يوليو على أرض المكلا وبناءاً على ذلكم "بلاغ" إذا تلقاه، فإنه سوف يصدر هو بدوره بـ"تصريح صحفي" سيناشد من خلالة كآفة أبناء الجنوب لتلبية وللمشاركة في مليونية المكلا.

* من ناصر طالب العولقي/ خــاص

حيد حديد
2013-06-25, 12:21 PM
هام جدا

قائمة بالشركات والمؤسسات والمصانع التي تم نهبها من الجنوب من قبل الاحتلال اليمني في عملية نهب واستيلاء لم يشهد لها التاريخ قط وهذة الشركات والمؤسسات كانت الاساس للاقتصاد في الجنوب والقائمة هي :
المؤسسة العامة للنقل البري
المؤسسة العامة للبناء
مؤسسة الإصطياد الساحلي
المؤسسة العامة للتجارة
المؤسسة العامة للأقمشة
المؤسسة العامة للخضر والفواكه
المؤسسة العامة للكسارات والمحاجر
المؤسسة العامة لتعبئة المياه الغازية
المؤسسة العامة لصناعة الالياف
المؤسسة العامة للطرق والجسور
المؤسسة العامة للحفريات
ومشاريع الريف المؤسسة العامة للملح
المؤسسة العامة للدواجن
المؤسسة العامة للسينما
مصلحة الطيران المدني
شركة الطيران " اليمدا
شركة الملاحة الوطنية
شركة عدن لتموين البواخر والوقود
شركة النصر للتجارة الحرة
شركة خطوط اليمن البحرية
شركة التجارة الخارجية والحبوب
الشركة اليمنية للصناعات المطاطية
شركة أحواض السفن مع الحوض العائم
شركة التجارة الداخلية
محطة تأجير الآليات الزراعية
الجمعيات الاستهلاكية التعاونية الخدمية الرفية والتخصصية
شركة ميناء الاصطياد
المخبز الشعبي الآلي
ورشة النقل البري
المسرح الوطني
محلج القطن في لحج
محلج القطن في أبين
مصنع البسكويت والحلويات
مصنع تعبئة التمور ،
مصنع الآليات
مصنع الطماطم
مصنع غاز الطبخ
مصنع المشروبات الغازية
مصنع صيرة أصول عام للدولة
مصنع المباني الجاهزة
مصنع الطوب والبلاط
مصنع الإسفنج
مصنع الاسفلت
مصنع قطع غيار الآليات الزراعية
مصنع الثورة للمواد الحديدة
مصنع العطور
مصنع الأحذية
مصنع الغزل والنسيج الذي سرق ونهب كل محتوياته
مصنع وتعبئة اسطوانات الأكسجين في معاشق
خزانات الوقود بمنطقة حجيف والقلوعة
مبنى اتحاد الشباب " أشيد
مبنى مجلس الشعب سابقا
فندق 26 سبتمبر " الصخرة "
فندق الهلال كريسنت
منتزه أروى السياحي العقبة عدن
منتزه ساحل ابين السياحي خور مكسر
فندق الحرية
فندق الجزيرة
فندق الشيراتون
فندق عدن
منتزه نشوان
منتزه نادي البحاره
المنتزه الدبلوماسي الساحل الذهبي(التواهي)
المنتزه السياحي النادي اليمني ( التواهي)
الشركة اليمنية للسياحة
الشركة اليمنية للصناعة المطاطية م/عدن

المصرب
2013-06-26, 12:49 AM
سعدان اليافعي (https://www.facebook.com/sadanrahany?hc_********=stream)‏
القيادي الزهر : عشاق التحرير والاستقلال سيذهبون الى حضرموت لحضور مهرجان "7" يوليو

حياة عدن / عدن / خاص

دعا القائد الميداني في الحراك الجنوبي ” عثمان الزهر ” ابناء الجنوب الى الزحف صوب محافظة حضرموت للمشاركة في إحياء فعالية الـ" 7 " من يوليو التي دعا اليها الزعيم حسن أحمد باعوم ، وقال الزهر في تصريح لـ"حياة عدن" انها فرصة عظيمة بان نشارك ابناء حضرموت في انجاح هذه الفعالية , مضيفا بالقول " لننطلق خفافاً وثقالاً صوب حضرموت ليشاهد العالم لوحة نضالية اخرى يبدعها شعب الجنوب من حضرموت " .
...


وقال القيادي الميداني في الحراك الجنوبي عثمان الزهر في سياق تصريحه " ان عشاق التحرير والاستقلال واستعادة الدولة وهوية ” الجنوب العربي ” سيذهبون الى حضرموت لحضور المهرجان الكبير الذي دعا اليه قائد الثورة الجنوبية الزعيم باعوم " .



ودعا الزهر في ختام تصريحه الرئيس ” علي سالم البيض “ ليبادر بدوره في الدعوة الى حضور وإحياء تلك الفعالية كبادرة حسن نية لتوحيد العمل النضالي وتوحيد الصف الجنوبي و أيضا يجب على المكونات والقوى الجنوبية وقادتها وكافة الرموز مساندة الاحتفال وذلك بالحضور ودعوة الجماهير للمشاركة ..

وناشد ” الزهر ” الهيئات والجمعيات الخيرية الجنوبية والمقتدرين والمغتربين الجنوبيين التعاون في دعم المهرجان.

المصرب
2013-06-27, 03:07 AM
فؤاد راشد (https://www.facebook.com/profile.php?id=100002616475164&hc_********=stream)‏
كورنيش المكلا ساحة المليونية الثامنة وستنتصب المنصة في المساحة الفاصلة من امام
جامع الروضة حتى مطعم السلامة عرضا .. وطولا الساحة تمتد حتى بريد المكلا .. صورة أول شهيد للحراك الجنوبي الذي يؤرخ الجميع انطلاقته بـ 7 يوليو 2007م صلاح سعيد القحوم الذي سقط مضرجا بدمائه في مدينة المكلا في 1 سبتمبر 2007م اثر قنصه من جنود الاحتلال ستكون شامخة في موضع بارز للتاريخ ... فهذا أول شهيد للجنوب عند الانطلاقة الكبرى للحراك الجنوبي وهو من شباب الحارة بمدينة المكلا في فعالية من الفعاليات الكبرى التي تقدمها الزعيم القائد حسن احمد باعوم .
ومن حق ابناء المكلا الافتخار بهذا العطاء الجنوبي الزاخر بالدماء الطاهرة .
اجمعت المكونات في اجتماغها امس الثلاثاء في اول اجتماع على هذه الساحة لمليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت وسيتم وضع خيام لبث الاناشيد الوطنية في وقت مبكر قبل الفعالية وتغطى الساحة بالرايات السوداء واعلام جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .
ابناء مدينة شحير الابطال وفي الطليعة دوما سينصبون خيمة ويقومون بعد اداء صلاة الفجر من يوم الفعالية 7 يوليو بصنغ الباخمري للضيوف الاعزاء كهدية متواضعة تقدم منهم وهي احد المأكولات الجنوبية الاكثر شعبية .
صباح يوم الغد الخميس تلتئم بقية المكونات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في اجتماع تستكمل فيه بقية اللجان وتسمى ويعلن عنها .
المقدم عمر سالم بارعيده الذي جرى التوافق عليه رئيسا للجنة التحضيرية العليا لمليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت وجه وطني معروف واختياره يؤكد على اهمية التجديد في اعطاء المسؤولية للاخرين .. وشمروا السواعد يا ابناء الجنوب واهلا وسهلا باخواننا القادمين من كل مكان .

المصرب
2013-06-28, 01:13 AM
[B]]رئيس المجلس الوطني بمحافظة أبين يدعو ابناء الجنوب للزحف الى المكلا

http://adenalghad.net/uploads/pics/1372334303.jpeg
الخميس 27 يونيو 2013 02:59 مساءً
ابين((عدن الغد)) خاص:
في رسالة وجها رئيس المجلس الوطني بمحافظة أبين ونائب رئيس المجلس الوطني على مستوى الجنوب صديق بالعيد الى ابناء الجنوب بالزحف فرادا وجماعات كما قال من المهرة الى أقصى باب المندب الى العاصمة الاقتصادية للجنوب مدينة المكلا تلبية لدعوة قائد الثورة الزعيم حسن أحمد باعوم حسب قوله .

مشيرا الى ان هنالك استعدادات كبيرة بمحافظة أبين وتشكيل لجان تحضيرية من مختلف قوى الثورة الجنوبية لانجاح هذا الحدث والذي اعتبرة مفصلي في تاريخ الثورة الجنوبية.

كما عبر عن ثقته الكبيرة بأن حضرموت ستكون عند مستوى هذا التحدي بأبنائها الابطال والذين سطروا بتضحياتهم معالم النصر ودنو تحقيق الهدف الاستراتجي لشعبنا الجنوبي الصامد والمتمثل بالتحرير والاستقلال حد قوله

من / محمد الحضرمي

المصرب
2013-06-29, 04:36 AM
اللجنة التحضيرية لمليونية (رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت) تقر توسيع قوامها وتشكيل أربع لجان فرعية
نجم المكلا – المكلا / خاص :
عقدت اللجنة التحضيرية العليا لمليونية (رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت) المقرر تنظيمها يوم 7 يوليو القادم بمدينة المكلا محافظة حضرموت ، عقدت اجتماعا اليوم بمقر المجلس الشعبي بالمكلا، برئاسة المقدم عمر سالم بارعيدة رئيس اللجنة، حيث أقرت توسيع قوامها ليشمل ممثلين لكافة القوى والمكونات الجنوبية بحضرموت التي أعلنت مشاركتها في تنظيم المليونية وهي :
المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب
التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي
... مؤتمر القاهرة – القيادة الجنوبية المؤقته
حركة النهضة الاسلامية
جمعية المتقاعدين العسكريين
الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب
رابطة الشباب الديمقراطي (رشد)
الحركة الشعبية لتحرير الجنوب
التكتل الشبابي المتحد
ائتلاف شباب حضرموت الاحرار
القيادة الميدانية
جمعية المتقاعدين المدنيين
اتحاد شباب الجنوب
خيمة الحرية والكرامة
شباب حضرموت الاحرار
الجبهة الشبابية المتحدة
كما تم خلال الاجتماع تشكيل أربع لجان أساسية وهي اللجنة التنظيمية ويراسها الأخ فؤاد راشد ولجنة الحشد ويراسها الأخ فادي حسن باعوم واللجنة الاعلامية ويراسها الأخ علي الكثيري واللجنة المالية ويراسها الأخ سالم باعثمان على ان تشكل لجان فرعية عن اللجنة التنظيمية .
ودعت اللجنة جميع المكونات لتسمية ممثليها في تلك اللجان ، كما أهابت بكافة القوى الثورية الجنوبية في حضرموت وكافة المكونات الشبابية المؤمنة بأهداف ثورة شعب الجنوب في التحرير والاستقلال، لتكثيف الجهود واستنفار كافة الامكانيات لاتمام التحضيرات لمليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت على نحو يجعلها حدثا ثوريا غير مسبوق،مجددة ترحيب أبناء حضرموت بثوار الجنوب الذين سيزحفون إلى مدينة المكلا للمشاركة في المليونية الجنوبية الثامنة يوم السابع من يوليو القادم .
ومن المقرر أن تجتمع اللجنة التنظيمية يوم غد السبت لتشكيل اللجان الفرعية الميدانية .
http://www.alsjl.com/n/51cde44113ca9d010000000a/ (http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.alsjl.com%2Fn%2F51cde4411 3ca9d010000000a%2F&h=LAQH21HLhAQGH-jt4Ax9VUl6uxVXl7m-N9oXM1L3MmZsqHw&s=1)

المصرب
2013-06-29, 04:48 AM
المكلا ترحب بابناء الجنوب المكلا تجمعناااا في 7/7

فاهلا بابناء الجنوب على الرحب والسعة

الصورة من حي الشهيد بالمكلا اول حي يخرج في مسيرة بالمكلا في 2007


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/s403x403/1004025_179105902265714_1499196921_n.jpg
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=179105902265714&set=gm.522851487764244&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

المصرب
2013-07-01, 02:03 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/s261x260/1044894_665350206813266_1772410885_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-01, 10:22 PM
هناء التغطية الكاملة لمليونية المكلا 7-7-2013م

اسدالجنوب
2013-07-01, 10:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وإذا عزمتم فتوكلوا ان الله مع المتوكلين

صدق الله العظيم

يا أبناء الجنوب الأحرار

با أبناء الجنوب الأبطال

تفصلنا أيام عن ذكرى يوم الغزو البربري الهمجي على بلادنا الحرة الآمنة .. يوم احتلال الوطن في السابع من يوليو المشئوم والذي لا زال قائما بالقوة العسكرية حتى اللحظة .. ورغم البطش العسكري وامتداد جيوش الاحتلال على رقعة أرضنا وعمليات النهب المنظمة المستمرة لثرواتنا ومحاولات طمس هوية شعبنا إلا أن شعب الجنوب الأبي الشامخ لم ينكسر ولم ينحني فمنذ لحظة الاحتلال في السابع من يوليو 1994م وإنهاء اتفاقية الوحدة الظالمة قاوم بطرق مختلفة وتصدى بصدور عارية لمحاولات إخضاعه وإذلاله فكانت الهبات الشعبية العظيمة في كافة محافظات الجنوب المحتل متوالية ومتصاعدة وتحت شعارات مختلفة وقدمنا شهداء في تلك الانتفاضات البطولية التي شكلت الإرهاصات الحقيقية للثورة الجنوبية التحررية وفي مقدمة أولئك الشهداء بارجاش وبن همام اللذين سقطا مضرجين بدمائهما الطاهرة في الانتفاضة الشعبية المباركة في مدينة المكلا في 27 ابريل 1998م .



لقد مثلت تلك الانتفاضات بدءاً من عام 96م نواة الثورة الجنوبية والرد الشعبي العفوي للاحتلال الغاشم وفي ذات الوقت مثلت البطولة والفداء والشجاعة التي يتحلى بها شعب الجنوب وعكست قدرة السياسيين الجنوبيين المتواجدين في الميدان على إشعال فتيل الثورة عبر المراحل السليمة والآمنة .. وتوالت هذه الانتفاضات حتى كانت الانطلاقة الكبرى للثورة الجنوبية كناتج طبيعي لمخاضات ثورية متواصلة في السابع من يوليو 2007م بساحة الحرية خور مكسر العاصمة عدن بتنظيم من جمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين .. وسبق ذلك كان اللقاء في جمعية ردفان في 2006م لانطلاق مشروع التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي .



ان ثورة الجنوب المباركة العادلة المشروعة لن تتوقف مهما كان الثمن باهظا إلا بالتحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب الجديدة المنتمية للعصر روحا وشكلا ومضمونا .. دولة التسامح والتعدد السياسي والعدل والحريات والقانون والمساواة والتعايش مع الجيران والإقليم والعالم وفق المواثيق الدولية في ظل علاقات يسودها الاحترام وعدم التدخل .

يا أبناء الجنوب الأحرار

يا أبناء الجنوب الأبطال

أنكم تابعتم ما جرى في حضرموت مؤخرا وشخصيا تابعت ردود الأفعال الجنوبية الطبيعية تجاه التعاطف مع أهالي مدينة غيل باوزير وما تعرضت له المدينة من قصف مدفعي وبالطيران والتي تجسد الهوية الجنوبية الواحدة وتابعت الإعلان الصادر في العاصمة عدن عن اعتزام المكونات لتسيير القافلة البشرية إلى حضرموت .. ونظرا للمستجدات تم تأجيل هذه القافلة ... وفي ضوء ذلك فإنني أتشرف بإسمي ونيابة عن المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب ومجلس التنسيق لمكونات الحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال أدعو أبناء الجنوب قاطبة من كافة المحافظات والمدن بالزحف إلى مدينة المكلا في السابع من يوليو لحضور المليونية الجنوبية الثامنة للتنديد بيوم الاحتلال والتآزر الجنوبي المحمود لحضرموت وأهلها كما إنني أدعو أسر أهالي مدينة المكلا الكرام لاستقبال إخوانهم أبناء جلدتهم الاستقبال المعهود بحسن الضيافة وأدعو كل الخيرين في الداخل والخارج إلى المساهمة الشعبية الواسعة في إنجاح مليونية رفض الاحتلال والله ولي التوفيق .

حسن احمد باعوم

رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب
رئيس مجلس تنسيق مكونات الحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال

اسدالجنوب
2013-07-01, 10:26 PM
دعا القيادي والاعلامي الجنوبي الأبرز أحمد عمر بن فريد لانجاح المليونية الثامنة التي تحتضنها مدينة المكلا للتضامن مع حضرموت وأحياءً العهد الثورة الجنوبية منذ انطلاقه حراكها السلمي 7 / 7 / 2007م والتي دعا إلى تنظيمها الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي في 7 يوليو القادم .
كما طالب بن فريد بمشاركة الجميع بتنفيذ العصيان المدني في سائر مناطق ومدن الجنوب باستثناء مدينة المكلا في تصريحه من مقر أقامته بالقاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية بنصه : ( نتمنى ونرجو .. كخطوة اولى نحو انهاء هذه الحالة المؤسفة التي نعيشها حاليا , ان يتفق الجميع على دعم مهرجان المكلا الذي دعا له باعوم , على ان يتم تطبيق العصيان المدني الذي دعا له الطرف الآخر في كامل مدن وقرى الجنوب باستثناء مدينة المكلا ) .
وعطف الإعلامي أحمد بن فريد تصريحه على أن هذا المقترح المطروح لتغليب مصلحة الجنوب والوفاء للشهداء باتقاء دواعي التضارب والاختلاف في قوله : ( ان هذا المقترح الذي طرح من قبل الحريصين على مسار هذه الثورة المباركة لن يكلف احد منهم ” دما ” ولا ” مالا ” و لا جهدا جهيدا ” .. ولن يتطلب سوى بضع كلمات من حبر مداد رخيص … وما ارخص المداد الذي نرجوه في هذه الحالة مقارنة بدم الشهداء الذين سقطوا من اجل الجنوب .. الجنوب الوطن .. الحر .. المستقل .. والمستقبل ) .

اسدالجنوب
2013-07-01, 10:30 PM
اصدر المجلس التنسيقي الأعلى لأبناء جبل اليزيدي "يافع" بيان دعاء فيه أبناء الجنوب العربي المحتل الى الزحف يوم 7/7 نحو مدينة المكلا تلبيه لدعوة الزعيم حسن باعوم

وحذر البيان ابناء الجنوب من الانجرار وراء الشائعات التي يطلقها الإعلام التابع لدولة الاحتلال والغرض منها بث روح الفرقة بين ابناء الجنوب

وأضاف البيان : إننا على ثقة تامة إنكم يوم 7/7 سوف تجسدون لوحة من التلاحم الشعبي لتصل الرسالة الى العالم مكتملة الجوانب كما دعاء البيان كل وسائل الإعلام والمهتمين با الشأن الجنوبي الى تغطية المليونية بكل أمانه وصدق لكي يتسنى للمتابع معرفة مايدور لشعب الجنوب

"شبوة برس " تنشر نص البيان

يا ابناء الجنوب الأحرار

يدعوكم المجلس االتنسيقي الأعلى لأبناء جبل اليزيدي الى التوجه يوم 7/7 صوب حضرموت العزة والشموخ تلبيه لدعوة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم

كما يهيب المجلس بكل أبناء الجنوب الحشد من كل القرى والمناطق النائية لحضور المليونية لما لهذه اليوم من ذكرى مشؤومه عند ابناء الجنوب

يا ابناء الجنوب الأحرار:

إننا نمر في مراحل حاسمه ومفصليه ونواجه مؤامرات كثيرة على ثورتنا في مختلف الاصعده والجوانب وإذا لم نتسلح با الحرص الكبير قد نقع ضحية لمثل هذه المؤامرات والأراجيف

لهذا على الجميع ان يكون شديد الحرص بعدم الانجرار وراء ما تروج له وسائل إعلام الاحتلال والتي تحاول جاهده ان تزرع بذور الشقاق بين المناضلين مستخدمه بذلك كل إمكانياتها والتي تعتمد بدرجه رئيسيه على تمويلها من ثروات الجنوب المنهوبة والذي ضلت تمتصها على مدى عشرون عام الماضية بعد احتلاها لأرض الجنوب مباشره عقب صيف 1994

أيها الأبطال

إننا على ثقةً تامة إنكم سوف تصنعون في يوم 7/7 لوحه جديدة من الصمود والتلاحم وكعادتكم سوف تذهلون العالم بها لتوصل رسالة جديدة كما أوصلتموها في مليونيات سابقه

وكما ندعو كل وسائل الإعلام العربية والعالمية والمراقبين المهتمين بشان الجنوبي الى متابعة مليونية يوم 7/7 ونقلها للعالم بكل صدق وأمانه لكي يكون الجميع على بينه مما يدور في ارض الجنوب العربي المحتل من ثورة شعبيه عارمة ضد الطغيان

المجد لشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للمعتقلين
صادر عن المجلس التنسيقي الأعلى لأبناء جبل اليزيدي

01/7/2013

اسدالجنوب
2013-07-01, 10:32 PM
أيد الدكتور محمد علي السقاف تنظيم المليونيه الثامنه التي تحتضنها مدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت والتي دعا إلى تنظيمها الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي 7 / 7 / 2013م تعبيراً عما وصفه رفض الاحتلال في الذكرى الـ 19 للاجتياح وللتضامن مع حضرموت التي بدأت تلوح في الأفق البوادر التي تشير إلى انها تواجه المصير الذي سبق ان لقيته محافظة أبين في إطار ما بات يُعرف بمخطط (أبينة حضرموت) على غرار تسليم محافظة أبين لأنصار القاعدة المفترضة .

ويؤيد الدكتور محمد علي السقاف المليونية الثامنة واصفاً اقامتها بالمكلا بأنه يعزز الثورة الحنوبية سياسيا وقانونيا ،وإلى ان زحف الجماهير الجنوبية الي المكلا هو تاكيد علي ان حضرموت هي جزء لا يتجزآ من الجنوب ارضا وانسانا وان ما تسمي بعصبة حضرموت هي حالة صنعت لتقسيم الجنوب ولم تظهر الا مؤخرا .

يأتي ذلك بمقال مفصل نشره اليوم من مقر أقامته بالقاهرة تحت عنوان ( اقامة مليونية ( اخيرة ) في المكلا يعزز الثورة الحنوبية سياسيا وقانونيا ) .
حيث جاء في المقال :
تهدف هذه الدعوة الي اقامة مليونية اخيرة في المكلا ليس انحيازا اوتوافقا مع طرف ضد طرف اخر وانما من احل تعزيز مكانة الثورة الجنوبية سياسيا وقانونيا علي المستويين المحلي والدولي .
=فحضرموت بمساحتها تمثل ثلث مساحة الجمهورية اليمنية واكثر من النصف من مساحة الجنوب واكبر تجمع سكاني علي مستوي الجنوب واضخم الجاليات الجنوبية في المهجر .
=وتحتل موقع جيو استرتيجي هام باطلالتها علي المحيط الهندي وبامتداد شريطها البحري نحو الفين ميل وبفضل هذا الموقع اعطي الحنوب ميزة استراتيجية فريدة تجمع بين باب المندب وخليج عدن وبحر العرب والمحيط الهندي مايساوي مزايا القوي الاقليمية الثلاثة في المنطقة (السعودية-العراق-ايران ) .
=موقع لاكبر منطقة نفطية من النفط المكتشف في الجنوب واليمن

=الاسباب السياسية لصالح اقامة المليونية في حضرموت
—————————————
1=زحف الجماهير الجنوبية الي المكلا هو تاكيد علي ان حضرموت هي جزءأ لا يتجزآ من الجنوب ارضا وانسانا وان ما تسمي بعصبة حضرموت هي حالة
صنعت لتقسيم الجنوب ولم تظهر الا مؤخرا بينما طيلة 23 عاما لم تظهر حركات تطالب بفصل حضرموت اطلاقا لان هويتنا واحدة في حين بعد اٍقل من اربع سنوات استشعر الجنوبييون اختلاف هويتهم عن ابناء اليمن الشمالي
2=مطامع الشمال في حضرموت وكذا الدولة الجارة يظهر حجم التحدي الكبير الذي يواحه الجنوب والقضية الجنوبية .
لمسخ الهوية الحنوبية والوسطية الاسلامية في الجنوب اول فرع لجامعة الايمان التابعة للشيخ الزنداني افتتحت في المكلا ثم في عدن والتركيز علي ايجاد القاعدة وانصار الشريعة هي خطة مكملة في المؤامرة علي الجنوب وقضيته .

=الاسباب القانونية علي مستوي القانون الدولي
———————————
في جميع قرارات مجلس الامن الد ولي والبيانات الرئاسية للمجلس للعاميين الاخيرين تؤكد في حيثياتها التزام المجلس القوي بسيادة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامة اراضيه .

فاذا كانت ثلثي مساحة اليمن تقع في الجنوب وتمثل حضرموت اكثر من نصف مساحة الجنوب فان الزحف الجماهيري الي المكلا يزيل معني تاكيد مجلس الامن المذكور فهذه الجماهير الجنوبية موجودة في اراضي جنوبية وليست شمالية وتطالب بالتحرير والاستقلال فهي لا تنتهك سيادة احد او سلامة اراضي الغير وانما من اراضي الجنوب تنطلق صيحات التحرير والاستقلال .
جميع المليونيات التي انطلقت من عدن ارسلت رسائل كثيرة ووجود مليونية واكثر من مليونية لو امكن في مكلا حضرموت هي رسالة اخري قوية تنطلف من اكثر المناطق كثافة سكانية ومساحة وستكون مناسبة اخري لوتعززت بتوقيعات واسعة بهذه المناسبة للتاكيد علي مطلبي التحرير والاستقلال .

وامل كما ذكرت سابقا تقنين خروج المليونيات حتي لا تفقد مفعولها والان للاسباب التي ذكرتها اعلاه يجب اعطاء هذه المناسبة المؤلمة ليوم 7/7 رسالة واضحة ان حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت وشعب الجنوب شعب واحد .

اسدالجنوب
2013-07-01, 10:44 PM
اصدر القيادي المعارض البارز عبد الرحمن الجفري رئيس حزب رابطة رأي والشيخ محسن بن فريد أمين عام الحزب بيان هام بمناسبة السابع من يوليو يوم اجتياح الجنوب فيما يلي نص البــيــان :
يا شعبنا الجنوبي العظيم
كان يوم 7/7/1994م يوماً أسوداً في تاريخ جنوبنا الحبيب.. يوم اجتياح عدن النور الباسلة وكل الجنوب بعد اجتياح المكلا، مدينة الخير.. كان اجتياحاً احتلالياً استعمارياً كما وصفه قادته.. استباح كل شيء، الشجر والحجر والبحر والمدر والرمل والبشر.
إنه لا حل إلا باستمرار النضال بكل الوسائل السلمية حتى ينال شعبنا استقلاله ويقيم دولته الجنوبية الفدرالية الديمقراطية التي تحفظ له كرامته وحريته وحقوقه الإنسانية وأمنه واستقراره وتنميته الشاملة المستدامة ليتمكن شعبنا من تحقيق مصالحه العليا وتبادل المصالح مع الآخرين وإقامة علاقات سوية متناغمة مع جواره الإقليمي.
ياشعبنا العظيم.. من أجل ذلك كله تناديك حضرموت الخير والعلم والحضارة.. حضرموت العزة والكرامة والأمانة والصدق.. تناديك للزحف إلى المكلا عروس البحر العربي لتشارك في "مليونية رفض الإحتلال وتحقيق الاستقلال والتضامن مع حضرموت الجلال".. إنه نداء الواجب الوطني الجنوبي أن يستجيب الجميع لحضرموت التي استجابت في كل مناسبة لكل نداء.. إنه يوم لكل الجنوب بكل محافظاته ومديرياته ومراكزه ومدنه وقراه وجباله وسهوله ووديانه وسواحله، لكل نسائه ورجاله وشبابه وكهوله ولأهل المكلا وضواحيها بصغارهم وكبارهم.. إنه يوم التكاتف والتعاضد الذي من المؤكد أن كل مقتدر من المناطق البعيدة، ومن كل فئات شعبنا، سيساهم في تكاليف نقل الجموع المتجهة للمشاركة في هذه المليونية التاريخية العظيمة.. إنها مليونية رفض الإحتلال وتحقيق الاستقلال والتضامن مع حضرموت الخير والجلال.. فلتتوحد الصفوف والقلوب لإنجاحها فبلادنا تحت مجهر العالم بعد أن أذهله شعبنا بصموده وتصميمه عاش شعبنا الجنوبي العظيم، والجنة لشهدائنا الأبرار، والشفاء لجرحانا البواسل، والحرية لأسرانا الصابرين والمنفيين، والنصر لثورتنا الحراكية السلمية، والله معنا.. وما ضاع حق ووراءه مطالب.
عبدالرحمن علي بن محمد الجفري
رئيس حزب الرابطة – رأي
محسن محمد أبوبكر بن فريد
أمين عام الرابطة - رأي

اسدالجنوب
2013-07-01, 10:48 PM
صدى عدن - خاص

تلقت اللجنة التنظيمية لمليوينة ( رفض الاحتلال ) اتصالا من مندوبي مكتب قناة عدن لايف بالمكلا اعربوا في اتصالهم عن اهتمامهم بالمليونية الوطنية الجنوبية واكدوا انهم تلقوا تعليمات من الإدارة المركزية للقناة في بيروت توجيهات لنقل احداث الفعالية بصورة مباشرة عبر القناة .

يأتي هذا بعد حالة من الشد والجذب كانت قد ظهرت للسطح وخلافات كبيرة كانت تدور بين قوى الحراك حول الفعالية وما هو الاسلوب الأمثل لإحيائها فالبعض فضل العصيان الشامل وآخرون دعموا مليونية ضخمة في المكلا .

من جهة اخرى وفي ذات السياق دعت الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت كل أبناء الجنوب إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات يوم 7-7-2013 بمدينة المكلا.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه وسلم...
وبعــــد...
بيـان الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت بشـأن فعاليــات 7/7

تتابع الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت باهتمام بالغ ما يجري على الساحة الجنوبية من تحضيرات لفعاليات ذكرى اليوم المشؤم لاحتلال الجنوب السابع من يوليو 94م وما يتم الإعداد له من قبل قوى التحرير والاستقلال الجنوبية، فإن الهيئة الشرعية تثمن هذه الجهود الكبيرة من قبل المكونات جمعياً، وتعتبرها كلها تصب في مصلحة القضية الجنوبية، وهي إذ تحـث جميع أبناء الشعب الجنوبي على المزيد من الصمود والثبات فهي توصي بالتالي:
1.التأكيد على وحدة الصف الجنوبي ولم الشمل وعدم التفرقة حتى لايشمت بنا الأعداء
قال الله تعالى: (وَلا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ) .
2.المحافظة على سلمية الفعاليات وإظهارها بمظهر حضاري يليق بمبادئ وقيم وأخلاق الشعب الجنوبي الحر.
3.وتدعو الهيئة إلى تكوين لجنة تنسيقية تشمل كل المكونات والقوى المؤمنة بالتحرير والاستقلال تقوم بالتحضير للفعاليات الوطنية الكبرى.
4.وتدعو الهيئة الشعب الجنوبي إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات 7/7/2013م فمن أراد أن يشارك في الحشد المليوني بمدينة المكلا فله ذلك ومن أراد أن يلتزم بالعصيان المدني فله ذلك، مع التحذير من المصادمة والاحتكاكات وقطع الطرق والاعتداء على الأموال الخاصة والعامة، كما جاء في الصحيح عن رسول الله :(المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده).
5.كما تهيب الهيئة بأبناء حضرموت بحسن استقبال وإكرام الضيوف الوافدين من المحافظات عملاً بقول النبي من كان يؤمن بالله واليوم والآخر فليكرم ضيفه ).
والله من وراء القصد،،،
صـــادر بالمكـــلا
عن الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت
الأحد 21/ شعبان/ 1434هـ
الموافق 30/6/2013م

اسدالجنوب
2013-07-02, 02:43 PM
http://4.bp.blogspot.com/-pz29qU24v6Q/UdJ7_WFUOUI/AAAAAAAAVgI/mgYXC4EV7Qo/s320/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%A7%D8%B1+%D8%A7%D9%84% D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A+%D9%84%D9%85%D9%84%D9%8A%D 9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9+%D8%B4%D8%B9%D8%A8+%D8%A7%D 9%84%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8+%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8 %A7%D9%85%D9%86%D8%A9+%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9% 83%D9%84%D8%A7.jpg

أعلن الزميل خالد الكثيري عضو اللجنة الاعلامية لتنظيمية المليونية الثامنة التي تحتضنها مدينة المكلا فيما يسمى يوم الأرض 7 يوليو الجاري عن أستكمال الأمور المتعلقة بالأعلاميين والمصورين من كافة وسائل الأعلام ووكالات الأنباء العربية والدولية التي وجهت إليها الدعوة و لا تزال الدعوة مفتوحة لكل الأعلاميين للحضور والتغطية للفعالية المليونية .

وقال الزميل الكثيري أن اللجنة التنظيمية قد أقرت الشعار الرسمي الخاص للمليونية الثامنة بالمكلا ويُعمم مع هذا الخبر على المؤسسات الأعلامية والصحفية والمهتمة لأعتماده في كل ما يتعلق بالفعالية كما لفت إلى ان اللجنة قد أعتمدت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي " فيسبوك " بعنوان ( اللجنة الإعلامية لمليونية التضامن مع حضرموت ورفض الأحتلال ) .

وأضاف مُشيراً إلى ان حضرموت باتت على أهبة الأستعداد لأستقبال المواكب الجماهيرية الزاحفة من مختلف محافظات الجنوب للمشاركة في أحياء فعاليات المليونية الثامنة بمدينة المكلا التي دعا إلى تنظيمها الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي وأطلق عليها " مليونية رفض الأحتلال والتضامن مع حضرموت " بحسب تعبيره " .

اسدالجنوب
2013-07-02, 02:51 PM
http://4.bp.blogspot.com/-pz29qU24v6Q/UdJ7_WFUOUI/AAAAAAAAVgI/mgYXC4EV7Qo/s320/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%A7%D8%B1+%D8%A7%D9%84% D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A+%D9%84%D9%85%D9%84%D9%8A%D 9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9+%D8%B4%D8%B9%D8%A8+%D8%A7%D 9%84%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8+%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8 %A7%D9%85%D9%86%D8%A9+%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9% 83%D9%84%D8%A7.jpg

أعلن الزميل خالد الكثيري عضو اللجنة الاعلامية لتنظيمية المليونية الثامنة التي تحتضنها مدينة المكلا فيما يسمى يوم الأرض 7 يوليو الجاري عن أستكمال الأمور المتعلقة بالأعلاميين والمصورين من كافة وسائل الأعلام ووكالات الأنباء العربية والدولية التي وجهت إليها الدعوة و لا تزال الدعوة مفتوحة لكل الأعلاميين للحضور والتغطية للفعالية المليونية .

وقال الزميل الكثيري أن اللجنة التنظيمية قد أقرت الشعار الرسمي الخاص للمليونية الثامنة بالمكلا ويُعمم مع هذا الخبر على المؤسسات الأعلامية والصحفية والمهتمة لأعتماده في كل ما يتعلق بالفعالية كما لفت إلى ان اللجنة قد أعتمدت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي " فيسبوك " بعنوان ( اللجنة الإعلامية لمليونية التضامن مع حضرموت ورفض الأحتلال ) .

وأضاف مُشيراً إلى ان حضرموت باتت على أهبة الأستعداد لأستقبال المواكب الجماهيرية الزاحفة من مختلف محافظات الجنوب للمشاركة في أحياء فعاليات المليونية الثامنة بمدينة المكلا التي دعا إلى تنظيمها الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي وأطلق عليها " مليونية رفض الأحتلال والتضامن مع حضرموت " بحسب تعبيره " .

اسدالجنوب
2013-07-02, 04:23 PM
عدن((عدن الغد))خاص:
قدم تيار مثقفون من اجل جنوب تصورا سياسيا لما يمكن ان تسير عليه الفعاليات الاحتجاجية في الجنوب في الـ 7 من يوليو القادم موضحا انه يجب ان تسير الفعاليات السياسية عصيانا مدنيا في عموم مدن الجنوب وفعالية مليونية بالمكلا.
وجاء هذا التصور خلال بيان سياسي اصدره التيار اليوم الثلاثاء وتحصلت "عدن الغد" على نسخة وجاء متوافقا لرؤية سياسية كان قد قدمها الكاتب والقيادي الجنوبي البارز "احمد عمر بن فريد" قبل اسابيع خلال مقال نشره بصحيفة "عدن الغد" .
وقال تيار "مثقفون من أجل جنوب جديد" انه تابع وبشكل مؤسف ماوصفه التباين بين طرفي المجلس الأعلى للحراك السلمي بشأن طبيعة فعالية ذكرى احتلال الجنوب 7 يوليو.
وقال التيار في بيان صادر عنه وتحصلت "عدن الغد" على نسخة منه انه وفي الوقت الذي يعبر التيار عن أسفه لهذا التباين الذي تزداد مساحته في دائرة الفاعلية الثورية لقضية شعب الجنوب والتعبير عن جوهرها، فإنه يؤكد أن قضية شعب الجنوب لم تعد رهينة لأي مجلس أو مكون أو فصيل، فالإرادة الشعبية الجنوبية أوسع من دائرة أي مجلس أو مكون أو فصيل، ولذلك فليس من المنطقي أن يرى هذا الطرف أو ذاك في نفسه وصياً على شعب الجنوب، لأن الثورة الجنوبية السلمية التحررية، ليست فصيلاً أو تحالفاً لعدة فصائل، وإنما هي جماع قوى الثورة الجنوبية السلمية التحررية.
واضاف :"في هذا الإطار يقيم التيار موقفه من طبيعة فعالية 7 يوليو 2013م، التي أعلنها الزعيم حسن أحمد باعوم مليونية ثامنة في حضرموت، وأعلنها بيان (قوى التحرير والاستقلال) عصياناً مدنياً في عموم مدن الجنوب بما فيها حضرموت.
إن التيار وهو يقيم موقفه على نحو موضوعي فإنه يرى أن في الدعوتين إمكانية إيجابية كامنة بأن تكونا تجديداً لأساليب النضال السلمي الجنوبي وتعزيزاً لوحدة الموقف الجنوبي، وإجهاضاً لأية محاولات للوقيعة بين أصحاب القضية الواحدة، أو خلط الأوراق من خلال التباينات والاختلافات حول تنظيم فعالية واحدة، لكنه يؤكد في هذا السياق يؤكد النقاط الآتية:
بالنظر إلى أن نجاح المليونية في حضرموت يستلزم إلغاء العصيان المدني فيها، وأن نجاح العصيان المدني يعني إلغاء المليونية، فإن حالة من التوافق بين أصحاب القضية الواحدة ينبغي أن تكون. ومادامت جماهير الجنوب بصدد تلبية نداء المليونية رفضاً للاحتلال ودعماً لحضرموت ضد ما يحاك ضدها، فإن المنطق الثوري يقتضي ألا تستقبل حضرموت المحتشدين في المليونية، بالعصيان الذي لن يبدو هذه المرة موجهاً ضد قوى الاحتلال ولكنه سيبدو موقفاً ضدياً ممن لبوا نداء المليونية وهم جموع من جماهير الثورة الجنوبية السلمية التحررية، وهنا سيحدث ما تريده قوى الاحتلال في ذكرى احتلال الجنوب من انشغال الجنوبيين بأنفسهم، وتماحكهم في المواقف الضدية.
إن إفشال المليونية بالعصيان المدني في حضرموت مثلاً ، ليس نجاحاً للعصيان المدني الذي سيسبق المليونية ويشل الحركة والمصالح كافة من السادسة صباحاً إلى السادسة مساءً، فضلاً عن أنه سيقرأ قراءة سلبية من قبل المراقبين للمشهد الجنوبي، ربما تؤثر على إنجازات سابقة للنضال السلمي التحرري الجنوبي وزخمه إعلامياً وسياسياً، ولذلك فإن التوافق على صيغة واحدة بات موقفاً وطنياً تقتضيه مصلحة النضال السلمي، وعدم التفرق في يوم يفترض به أن يوحد الجنوبيين ضد المحتل.
لعل من الوفاء لتضحيات الشهداء وآلام الجرحى والمعتقلين، وأنات اليتامى والثكالى والأرامل، أن ينتصر صوت العقل الجنوبي، وخلفيته المدنية الحضارية، فما يوحد فرقاء/ شركاء النضال السلمي التحرري، أكثر مما يفرقهم، خاصة أن من الثابت موضوعياً أنه لا يستطيع طرف أن ينفرد، كما لا تستطيع بعض أطراف أن تنفرد بالجنوب ومستقبله، وأن صيغة التوافق بين المؤمنين بالتحرير والاستقلال باتت ضرورة وبات العمل على تحقيقها محكاً نضالياً ومعياراً للانتماء للثورة الجنوبية السلمية التحررية التي قدمت نموذجاً متقدماً ورائداً في المنطقة العربية.
أن الرؤية من زاوية واحدة تعمي عن رؤية المشهد كاملاً، ولعل لعبة كسر العظم بين المجلسين وهما مجلس واحد بالأساس، قد تؤدي إلى نتائج عكسية لما هو معلن، إذ يتم تقديم مسوغات على الأرض لازدهار المشاريع الأدنى من خلال اللعب على معنويات الجماهير ومعاناتها، و يأسها من إنجاز المتخالفين لشروط الاستقلال وأجندته وملفات التفاوض على المستقبل الحر.
أن التيار إذ يدعو إلى إنجاح المليونية الثامنة في حضرموت أنما ينطلق في موقفه من أن مليونية في حضرموت في ذكرى الاحتلال المشؤومة ستؤدي رسائل أكثر بلاغةً وثورية وخصوصية، من عصيان مدني يمكن التوافق على تنظيمه بشكل حضاري وسلمي في عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، لتكون مدينة المكلا عاصمة حضرموت حاضنة للحدث المليوني الجنوبي الثامن.
الهيئة التأسيسية لتيار مثقفون من أجل جنوب جديد
1 /7/2013

اسدالجنوب
2013-07-02, 04:33 PM
تجري جمعية ابناء الجنوب العربي الاستعدادات لإستقبال الجماهير الشعبية في مليونية يوم الأرض 7 ،7 تضامناً مع حضرموت وغيل باوزير التي تشهد حملات القصف العشوائي والاعتداءات من قبل الطائرات اليمنية .
...
وأعلنت الجمعية مشاركتها جموع الشعب الجنوبي مليونيته الثامنة وفتح المخيمات في ساحة المكلا لخدمات الجماهير وتوفير الوجبات الغذائية ومياة الشرب ووسائل النقل والأدوات الطبية من أدوية واسعافات أولية تحسباً لأي حوادث أو اعتداءات من قبل القوات المسلحة اليمنية ،

وتشيد الجمعية بإرادة شعب الجنوب الثائر ونضاله السلمي ، وتدعوا عموم شعب الجنوب إلى المشاركة الفاعلة لإنجاح هذهِ المليونية الرافضة للإحتلال اليمني ،

وقالت الجمعية أنها تقف إلى جانب الشعب بدعم المتضررين وتوفير الاحتياجات الإنسانية والمشاركة النضالية ،وتسعى دائماً لوحدة الصف الجنوبي ونبذ الخلافات السياسية وعدم وضع الجنوب منطقة صراع إقليمي ، وإن الوضع الحالي الذي تشهده المنطقة يتطلب فيها مهام ومسؤوليات تقع على عاتق القيادات السياسية لتحقيق أهداف الثورة الجنوبية

احمد الخليفي
2013-07-02, 05:53 PM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/945666_476539805765200_1066037036_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-02, 08:47 PM
حيى الاخ فؤاد راشد أمين سر المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب رئيس اللجنة التنظيمية لما تسمى " مليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت " جميع المواقف لكافة المكونات والقوى الوطنية الجنوبية التي بادرت إلى التفاعل في سبيل انجاح مليونية الجنوب الثامنة التي تحتضنها مدينة المكلا بدعوة من الزعيم حسن باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي مثمناً المواقف الصلبة والرؤى الحصيفة التي عهدها الجنوب من القيادات الجنوبية البارزة وعلى رأسها المناضل العميد ناصر النوبة والباحث الجنوبي بالقانون الدولي الدكتور محمد علي السقاف والأعلامي الجنوبي الأبرز أحمد عمر بن فريد وكذا مواقف سائر القيادات ورموز الجنوبية التي يطول ذكرها .

كما أثنى الزميل فؤاد راشد على موقف الهيئة الشرعية بمحافظة حضرموت تجاه فعالية يوليو المشؤوم بمدينة المكلا واصفا الموقف بالعقلانية وانه بالاضافة الى انه ينسجم مع روح الدين الاسلامي الحنيف قدر المصلحة الجنوبية على اي مصلحة .

وكانت الهيئة الشرعية حذرت في بيان لها من قطع الطرق في 7 يوليو وحثت على استقبال الزاحفين الى المدينة من ابناء الجنوب المشاركين في مليونية الجنوب بمدينة المكلا .

ودعا راشد ابناء حضرموت وابناء المكلا على وجه الخصوص بذل كل الجهود الكفيلة بتقديم الصورة المثلى عن كرم الضيافة والاستقبال لاخواننا القادمين من كافة محافظات الجنوب تلبية لدعوة الجنوب وحضرموت التي عبر عنها الزعيم والقائد حسن احمد باعوم في بيان دعوته الهام موضحا ان كل المحافظات دون استثناء ستشارك بقوة وجموع بشرية هائلة لما لحضرموت من مكانة ثورية ووطنية في نفوس ابناء الجنوب مناشدا المؤسسات الجنوبية الداعمة في الداخل والخارج الى لعب دورها الوطني التي لم تتخل عنه يوما في المساعدة على تحمل تكاليف نفقات الموصلات للقوافل البشرية مرحبا بكافة البيانات المؤيدة من كافة المحافظات والمكونات للمليونية .

اسدالجنوب
2013-07-03, 02:52 PM
بلاغ صحفي صادر عن الاجتماع الموسع لمكونات الحراك م/ شبوة

بسم الله الرحمن الرحيم
بلاغ صحفي صادر عن الاجتماع الموسع لمكونات الحراك م/ شبوة
برئاسة العميد ناصر على النوبة مؤسس الحراك الجنوبي - عقدة مكونات الحراك محافظة شبوة اجتماعها الموسع اليوم الاثنين الموافق 1يوليو 2013م وفي الاجتماع ناقشت المكونات الإجراءات الكفيلة بإنجاح الزحف إلى العاصمة الاقتصادية للجنوب محافظة حضرموت لحضور مليونية 7يوليو الأسود.
وقد اقر الاجتماع الإجراءات الضرورية لإنجاح المليونية وكلفت اللجان العاملة بإكمال الترتيبات وتوفير الضروريات على ان يتم عقد اجتماع يوم الخميس الموافق 4 يوليو الساعة الثانية بعد الظهر في نادي التضامن في العاصمة عتق وذلك لإقرار الترتيبات والإجراءات الأخيرة.
وفي السياق العام للنقاش تابعة مكونات الحراك محافظة شبوة البيان رقم 2 لما تسمي نفسها قوى التحرير والاستقلال وتستغرب رفض مليونية 7/7في حضرموت العاصمة ألاقتصاديه للجنوب والتي سيتوجه أليها شعب الجنوب تجسيداً للوحدة الأرض والإنسان والهوية الجنوبية وفيما يخص ماورد في البلاغ الصحفي بشان حملة المليون بصمة من اجل تحرير واستقلال الجنوب وعليه فاننا نستغرب ماورد بان البصمة مجهولة إلا إذا سلمت وثائقها إلى مكتب بيروت متناسية أن هناك شعب لا يقبل الوصاية ولا تمثله جهات تتشدق بالتحرير والاستقلال وترفض حق شعب الجنوب في حقه في ان يبصم من اجل التحرير والاستقلال لذلك فان مكونات الحراك توضح للشعب ما يلي :-
- تأسف مكونات الحراك لصدور هذا البلاغ الصحفي وللمرة الثانية والذي يشكك في هذا العمل الوطني العظيم الذي تجاوب معه أبناء الجنوب في الداخل والخارج وتؤكد بان هذا الأسلوب لبعض النفر الذي يسئ إلى شبوة باعتبارها من قدم المبادرة لا يمثل أبناء الجنوب الأحرار الذي تجاوبوا مع الحملة وإنما يمثل أصحاب هذه البيان بشخصياتهم وأسمائهم وتقدر مكونات الحراك في شبوة جهود شعبنا في جميع مدن ومناطق الجنوب لتفاعلهم مع المبادرة .
صادر عن مكونات الحراك السلمي لتحرير الجنوب المحتل م/شبوة
الهيئة الوطنية العليأ لاستقلال الجنوب
المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب
المجلس الوطني الأعلى لتحرير واستقلال الجنوب
مجلس التنسيق الأعلى لتحرير واستقلال الجنوب
الحركه الشبابيه الطلابيه
الهيئه الشرعيه للافتأ والارشاد م شبوه

اسدالجنوب
2013-07-04, 01:34 PM
جدد مشاركون في مسيرة شهدتها اليوم الخميس مدينة عتق بمناسبة يوم الأسير الجنوبي تعدهم بتنفيذ العصيان المدني والزحف لمدينة المكلا لاحياء مليونية 7 يوم الارض وطالبوا برص الصفوف ونبذ الخلافات والتبيانات وان لا خيار لهم غير التحرير والاستقلال ورفع المتضاهرون بجانب أعلام الجنوب صور أسرى جنوبيين يقبعون في السجون اليمنية ومنهم فارس الضالعي والمرقشي .

اسدالجنوب
2013-07-04, 01:37 PM
تليية لدعوة الزعيم حسن باعوم لاحياء الذكرى التاسعة عشر لاحتلال الجنوب واستباحته للمشاركة في مليونية يوم الارض 7/7 للتضامن مع حضرموت ورفض الاحتلال اليمني الغاشم ندعوكم للمشاركة في هذه المليونية في درة الجنوب مدينة المكلا يوم 7/7/2013م.
ان هذه الدعوة للمشاركة في هذه المليونية تتويجاً لجهود ودعوات سبقتها من قيادات ومكونات في محافظة شبوة.
التجمع سوفا يكون في مخيم الشهيدين العامري والحبشي موعد الانطلاق سوفا يحدد بعد التشاور مع القيادات في المديريات
وعلى الاخوه مالكين السيارات تسجل سيارتهم عبر هذا المنشور او باتواصل مع الاخ
رايدضباب على هاتف 777360055
السيارات الجاهزه
1- احمد فرج /هيلكس غماريتين جاهز
2- رايد ضباب العولقي /كامري
3- سعيد شملان الخليفي / هيلكس غماريتين جاهز
4- مبارك باراس / فيتارا
5- صالح علي الدويل /صالون جاهز
6- محسن لبهص / شـــاص
7- صالح فدعق / صالون

اسدالجنوب
2013-07-05, 01:10 PM
عدن ((عدن الغد)) خاص:
عقدت القوى الشبابية والثورية بمديرية المعلا بمدينة عدن مساء أمس اجتماعا لها وقفت فيه على جملة من المستجدات أهمها الحدث المرتقب يوم السابع من يوليو حيث أكدوا بان هذا اليوم سيكون يوم إرسال الرسائل للمحتل.
ووفقاً لبلاغ صادر عن الاجتماع فإن الرسالة الأولى تتمثل في المشاركة الفاعلة في مليونية حضرموت وان الرسالة الثانية تتمثل في تنفيذ العصيان المدني الشامل وشل حركة المرافق الحيوية من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا.
في الوقت ذاته أكد الشباب على وحدة صفهم وتلاحمهم واستعدادهم على التصعيد الثوري بما يخدم الجنوب وقضيته العادلة.

شهثان المر
2013-07-05, 01:52 PM
أالشعوب أسقطت المخرفون وحضرتكم تريدون أعادتهم
http://hunaaden.com/uploads/pics/1371467400.gif
الشعوب الحية أسقطت مخرفون. ولكن من يسمون أنفسهم بالشطر : (الجنوبي من اليمن) يعملون منذ أعوام إلى أعادت من باعوهم وخانوهم. وهم (المخرفون اليمنييون) ويرفعون صورهم ويموتون من أجلهم. وهذه تؤدي إلى: السخريا بكم من قبل شعوب العالم أجمع. ولهذا السبب لم ولن يلتفت إليكم. أقتدوا بالشعب اليمني ثار وأسقط الرئيس اليمني السابق . وكذا حتى الحكم الملكي أسقطوا العكف ومنهم قطر. أسألوا أنفسكم ماذا يفعلون لكم المخرفون ?? الذين لم يفيدونكم بشبابهم. وعند ما كانوا بعقولهم. إذا كان وسمح الله كانت عندهم عقول?? !! !! لا تخزون شعب الجنوب العربي يا متيمننون. لا تخزون الشعب المسلم يا أشتراكييون. النجمة الحمراء الشيوعية أسقطوها الروس على جسور الكرملين. والعلم الازرق أحرقوه الالمان على جسر برلين وأنتم في عصر المعلومات ترفعونهما وبدون خجل أو حياء.

يافع علي
2013-07-05, 07:25 PM
اللهم صلى على محمد وال محمد اللهم انصر شعب الجنوب المضلوم

اسدالجنوب
2013-07-06, 04:52 AM
دشن أحرار الجنوب بمدينة المكلا عصر اليوم الجمعة أعمال التحضيرات النهائية لساحة المليونية الثامنة التي تحتضنها حضرموت في يوم الأرض 7 / 7 / 2013م استجابة لدعوة قائد الثورة الجنوبية الأبرز الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي لرفض ما يسمى الاحتلال والتضامن مع حضرموت .

وبدأت لتحضيرات منذ عدة ايام بنشر اللوحات والرسومات الاحتجاجية ورفع أعلام الجنوب وتتوج التحضيرات ابتداءًا من عصر اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2013م شباب واحرار الميدان بالمرابطة في ساحة المليونية وأعمال نصب المنصة والاستعداد لاستقبال المواكب تتوافد إلى المكلا .

كما اعلنت جميع مكونات الحراك والفعاليات الشبابيه في مختلف محافظات الجنوب استعدادها للزحف إلى المكلا أبتداءً من يوم الغد في مقدمتها المواكب الجماهيرية الزاحفة من العاصمة عدن بالانطلاق نحو المكلا ابتداءً من ظهر يوم الغد الأحد .

اسدالجنوب
2013-07-06, 04:56 AM
وصول اول وفد من قبيلة يافع للمشاركة في مليونية المكلاء حضرموت..


نحييكم من مدينة المكلا / حضرموت ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بحمد الله وسلامته كان وصولنا الى مدينة المكلا - حضرموت في تمام الساعة الخامسة والنصف قبل مغرب يومنا هذا الجمعة الموافق5 يوليه2013م بعد رحلة دامت اكثر من ثمان ساعات تقريبا اطلعنا من خلالها على مناظر خلابة لطبيعة الشط الجنوبي الذي كان خط سيرنا بحذوه منطلقين من مدينة عدن العاصمة السياسية للجنوب مرورا بمحافظتي ابين وشبوة حتى وصولنا الى المكلا ..

الرحلة كانت طيبة وممتعة على متن ثلاث سيارات جيب وبرفقة كلا من :
الشيخ صالح علي بن غالب امير السفر
الاستاذ علي هيثم الغريب
الدكتور محضار الشبحي
ابو وضاح القعيطي
ابو نصر الدوعني
الاستاذ ناصر اليزيدي
سالم علي الحربي الخلاقي
عبدالله صالح الدوعني
عبدالله حسين الناخبي
الشاعر ابو هند اليافعي
عماد علي هيثم الغريب
عبدالله مدشل .




صورة تم التقاطها في منطقة العلم ابين عند انطلاق الرحلة ..


وفيها من اليمين : الشيخ صالح بن غالب /عبدالله حسين القحيم الناخبي / ابو نصر الدوعني /علي هيثم الغريب / سالم علي الحربي / ابو وضاح القعيطي /د: محضار الشبحي

http://im39.gulfup.com/kihZk.jpg

اسدالجنوب
2013-07-06, 05:32 AM
دعاء رئيس العلاقات الخارجية في الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب المناضل باسل الحربي أبناء الجنوب الزحف الى المكلا يوم 7/7 تلبية لدعوة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم

وقال القيادي باسل الحربي : نحن على موعد مع يوم تاريخي عظيم سوف يسطر فيه شعبنا العظيم ملحمة جنوبية خالدة تضاف الى رصيده الحافل با البطولات والمعجزات

وأضاف با القول : مليونية المكلا ذات أهمية كبرى لما لحضرموت من عمق تاريخي واستراتيجي للجنوب وعلينا ان نجسد التلاحم الجنوبي في هذه المحافظة الغالية على قلوبنا جميعا وماهي إلا ساعات تفصلنا على هذا اليوم الذي سيسطر فيه شعبنا فصل من فصول الحرية

ودعاء القيادي باسل الحربي كل الإعلاميين والصحف والقنوات ان تكون حاضره لتنقل الحدث بكل صدق وأمانه ,, وقال سوف نعتبرها بداية صفحه جديدة مع هذه القنوات التي تجاهلت قضية الجنوب العادلة على مدى سبع سنوات عانا فيها شعبنا تعتيم إعلامي مخيف حيث كانت ولازالت قوات الاحتلال تقتل أبناء شعبنا دون ان تشير هذه القنوات في تغطياتها الى مايدور في الجنوب من ظلم

وأشار الحربي : كما ندعو شبابنا الأبطال الى العمل والعمل والعمل من اجل وحدة جنوبية حقيقة ونبذ كل أسباب ألتفرقه في الصف الجنوبي وعلينا ان نتقبل بعضنا البعض باسلوب حضاري بما يحفظ وحدة الهدف ووحدة الصف ويقوي مسيرنا الكبير نحو الحرية والاستقلال

واختتم حديثه قائلاً : موعدنا المكلا ونحن على ثقه كبيره ان شعبنا العظيم سوف يزحف الى حضرموت من كل المدن والقرى الجنوبية صابراً صامداً في طلب الحرية والاستقلال

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:52 AM
الزعيم باعوم يدعو للزحف إلى مدينة المكلا في مليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت
http://im41.gulfup.com/tg0kP.jpg (http://http://im41.gulfup.com/tg0kP.jpg)
دعا الزعيم حسن باعوم رئيس المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب ابناء الجنوب للزحف إلى مدينة المكلا للمشاركة في احياء المليونية الثامنة التي سيقيمها شعب الجنوب للتعبير عن رفض ما يصفونه بالاحتلال يوم 7 / 7 / 2013م وللتضامن مع حضرموت ومدينة غيل باوزير فيما تشهدها من حملات الحرب على القاعدة المفترضة ، وبهذه الدعوة يتوجه الزعيم حسن باعوم بهذا الخطاب الهام إلى شعب الجنوب بالداخل والخارج بنصه التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم
( واذا عزمتم فتوكلوا ان الله مع المتوكلين)صدق الله العظيم

يا ابناء الجنوب الأحرار
با ابناء الجنوب الأبطال
تفصلنا أيام عن ذكرى يوم الغزو البربري الهمجي على بلادنا الحرة الآمنة .. يوم احتلال الوطن في السابع من يوليو المشؤوم والذي لا زال قائما بالقوة العسكرية حتى اللحظة .. ورغم البطش العسكري وامتداد جيوش الاحتلال على رقعة ارضنا وعمليات النهب المنظمة المستمرة لثرواتنا ومحاولات طمس هوية شعبنا الا أن شعب الجنوب الأبي الشامخ لم ينكسر ولم ينحني فمنذ لحظة الاحتلال في السابع من يوليو 1994م وانهاء اتفاقية الوحدة الظالمة قاوم بطرق مختلفة وتصدى بصدور عارية لمحاولات اخضاعه واذلاله فكانت الهبات الشعبية العظيمة في كافة محافظات الجنوب المحتل متوالية ومتصاعدة وتحت شعارات مختلفة وقدمنا شهداء في تلك الانتفاضات البطولية التي شكلت الارهاصات الحقيقية للثورة الجنوبية التحررية وفي مقدمة اولئك الشهداء بارجاش وبن همام اللذين سقطا مضرجين بدمائهما الطاهرة في الانتفاضة الشعبية المباركة في مدينة المكلا في 27 ابريل 1998م .

لقد مثلت تلك الانتفاضات بدءاً من عام 96م نواة الثورة الجنوبية والرد الشعبي العفوي للاحتلال الغاشم وفي ذات الوقت مثلت البطولة والفداء والشجاعة التي يتحلى بها شعب الجنوب وعكست قدرة السياسيين الجنوبيين المتواجدين في الميدان على اشعال فتيل الثورة عبر المراحل السليمة والامنة .. وتوالت هذه الانتفاضات حتى كانت الانطلاقة الكبرى للثورة الجنوبية كناتج طبيعي لمخاضات ثورية متواصلة في السابع من يوليو 2007م بساحة الحرية خور مكسر العاصمة عدن بتنظيم من جمعيات المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين .. وسبق ذلك كان اللقاء في جمعية ردفان في 2006م لانطلاق مشروع التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي .

ان ثورة الجنوب المباركة العادلة المشروعة لن تتوقف مهما كان الثمن باهظا الا بالتحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب الجديدة المنتمية للعصر روحا وشكلا ومضمونا .. دولة التسامح والتعدد السياسي والعدل والحريات والقانون والمساواة والتعايش مع الجيران والاقليم والعالم وفق المواثيق الدولية في ظل علاقات يسودها الاحترام وعدم التدخل .
يا ابناء الجنوب الاحرار
يا ابناء الجنوب الابطال
أنكم تابعتم ما جرى في حضرموت مؤخرا وشخصيا تابعت ردود الافعال الجنوبية الطبيعية تجاه التعاطف مع اهالي مدينة غيل باوزير وما تعرضت له المدينة من قصف مدفعي وبالطيران والتي تجسد الهوية الجنوبية الواحدة وتابعت الاعلان الصادر في العاصمة عدن عن اعتزام المكونات لتسيير القافلة البشرية الى حضرموت .. ونظرا للمستجدات تم تأجيل هذه القافلة … وفي ضوء ذلك فإنني اتشرف بإسمي ونيابة عن المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب ومجلس التنسيق لمكونات الحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال أدعو ابناء الجنوب قاطبة من كافة المحافظات والمدن بالزحف الى مدينة المكلا في السابع من يوليو المشؤوم لحضور المليوينة الجنوبية الثامنة للتنديد بيوم الاحتلال والتآزر الجنوبي المحمود لحضرموت وأهلها كما انني ادعو أسر اهالي مدينة المكلا الكرام لاستقبال اخوانهم ابناء جلدتهم الاستقبال المعهود بحسن الضيافة وادعو كل الخيرين في الداخل والخارج الى المساهمة الشعبية الواسعة في انجاح مليونية رفض الاحتلال والله ولي التوفيق .
حسن احمد باعوم

رئيس المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب
رئيس مجلس تنسيق مكونات الحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال

http://www.yafa-news.net/60125.html

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:53 AM
الزعيم باعوم يتواصل مع النوبة بشأن التنسيقات الجارية لمليونية الجنوب الثامنة التي تحتضنها المكلا
========================
المكلا - خالد الكثيري
أجرى الزعيم حسن باعوم اتصالا هاتفيا ظهر امس مع المناضل ناصر النوبة رئيس جمعيات المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين رئيس الهيئة الوطنية العليا للاستقلال بشأن التنسيقات المتواصلة لمليونية الجنوب الثامنة يوم 7/7 المزمع احتضانها بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت .

والتي تأتي بهذا المرحلة التي تمر بالجنوب التحديات الجسام وبخاصة حضرموت التي بدأت تحاك ضدها مؤامرات الانزلاق إلى منعطفات الحروب المشبوهة للنيل من حالة الأمن والاستقرار الاجتماعي العام بربوعها الآمنة المستقرة في استراتيجية الأرض المحروقة .

وفي هذا السياق فقد لا قت الدعوة لمليونية الجنوب يوم 7/7 بالمكلا ترحيبا شعبيا واسعا في كافة مدن الجنوب وقراه بحسب التواصل مع الزملاء من النشطاء والاعلاميين لما تمثله حضرموت من عمق استراتيجي وهام في الثورة التحررية الجنوبية وتقديرا لدور ابناء حضرموت في الحراك الجنوبي حيث يرصد التاريخ في هذا المجال سقوط اول شهيد وهو صلاح سعيد القحوم في 1 سبتمبر 2007م بعد انطلاقة الحراك الجنوبي في 7 يوليو اثر فعالية جماهيرية كبرى شهدتها مدينة المكلا ناهيك عن شهداء الانتفاضات الثورية منذ احتلال الجنوب يوليو 1994م وابرزهم بن همام وبارجاش في 27 ابريل 1998م .

وأكد الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب رئيس مجلس التنسيق لمكونات الحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال على أهمية اللحظة التاريخية لانطلاقة الحراك الجنوبي في 7 يوليو 2007م ودور جمعيات المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين التي يرأسها العميد ناصر النوبة مذكراً الى ( ان الفعالية الجنوبية بساحة الحرية ( ساحة العروض ) بالعاصمة عدن في ذلك التاريخ وتقدمها المناضل الفذ ناصر النوبة كانت مدماك الانطلاقة لثورة الجنوب التحررية بقوتها وزخمها الحالي مبلورة للنضالات التي بدأت بعيد الاجتياح مباشرة ) .

واضاف في تصريح صحفي مشيراً إلى ( أن دعوته لمليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت في مدينة المكلا في 7 يوليو القادم تنطلق اساسا من قراءة الاحداث الاخيرة التي تشهدها حضرموت والمخططات الاجرامية التي يراد منها ادخال مدنها في دوامة من العنف ومحاولة بائسة لتصفير عداد الثورة الجنوبية في هذه المحافظة الهامة وهو ما سنقاومه بقوة وستكون مليونية يوليو رسالة متعددة اللغات لا طراف عدة بان اوقفوا فأبناء الجنوب يد واحدة وخط سير ثورتنا خط واحد حتى طرد المحتل من ارضنا الطاهرة ) .

وحث باعوم مجلس تنسيق مكونات الحراك بحضرموت وكافة المكونات دون استثناء بالبدء بالتحضير والاعداد لفعالية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت بما يجعلها انتفاضة ثورة تسقط كافة المخططات التي تحاك ضد شعب الجنوب الحر.
http://im39.gulfup.com/fSdys.jpg (http://http://im39.gulfup.com/fSdys.jpg)

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:53 AM
الذرحاني : يؤكد المشاركة بمليونية يوم الارض 7/7 ويدعو ابناء المفلحي ويافع وكل الجنوب الزحف الى المكلا

اكد المناضل الجسور الاخ عمار الذرحاني رئيس مجلس الحراك السلمي لتحرير واستقلال الجنوب الى المشاركة الفاعلة بمليونية يوم الارض 7/7 في مدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت
وقال الذحاني علي جميعأ ان نتكاتف لإنجاح هذه المليونية بهذه الذكرى ونقول للعالم اجمع ان شعب الجنوب العربي مصمم على مواصلة ثورته التحررية المباركة حتى تحقق الهدف الذي قامت من اجله والمتمثل بالتحرير والاستقلال وطرد الاحتلال اليمني واستعادة الهوية الجنوبية العربية
ودعاء كافة ابناء المفلحي ويافع وكل احرار الجنوب داعهم الى الزحف الى مدينة المكلا حضرموت للمشاركة الفاعلة بيوم الارض 7 / 7 / 2013م

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:53 AM
مجلس الحراك بجحاف الضالع يدعو أعضاءه وأنصاره للزحف إلى المكلا والمشاركة الفاعلة في مليونية 7/7

دعا مجلس الحراك الأعلى بمديرية جحاف م/الضالع كافة أعضاءه وأنصاره للمشاركة الفاعلة في مليونية اليوم الأسود(7/7) يوم احتلال الجنوب والمقرر إقامتها بمدينة المكلا عاصمة حضرموت والتي دعا لها الزعيم حسن
احمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير واستقلال الجنوب.
.
و أكد المجلس على ضرورة الإعداد والتهيئة والتحضير الجيد للمشاركة وإنجاح المليونية.

جاء ذلك في سياق القرارات التي اتخذها المجلس في ختام اجتماعه الدوري والذي عقد بعد ظهر اليوم برئاسة نائب رئيس مجلس المديرية المناضل احمد بن احمد ناصر وبحضور نائب رئيس مجلس الحراك الأعلى بمحافظة الضالع المناضل فضل علي محمد, وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الأعلى المناضل علي هادي
حسين, وعضو قيادة مجلس الحراك بمحافظة الضالع المناضل حسن محمد عبادي.

واقر الاجتماع إنزال الاستمارات الخاصة بالعضوية في المجلس الأعلى بالمديرية إلى كافة الفروع والمراكز, وكذلك إنزال الاستمارات البحثية والخاصة باسر الشهداء والجرحى والمعتقلين من أبناء المديرية وسرعة تعبئتها ورفعها إلى قيادة مجلس المديرية ورفع التقارير الإحصائية والتنظيمية بشأن ذلك.
كما اقر الاجتماع عقد اجتماع استثنائي للمجلس يوم الخميس القادم الموافق 27 يونيو2013م.

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:53 AM
زحفاً أو على الأقدام !! .. قبل الإعلان عن "أزمة حضرموت"

بقلم / دكتور عبيد البري


مثّـل الجرح النازف في حضرموت أقدم الجروح الجنوبية منذ غزوها في يوليو 1994م بدءاً باستشهاد الأبطال الذين دافعوا عنها أثناء الغزو واستشهاد كبار قادتها ، مروراً بشهداء الانتفاضة الشعبية ، أبرزهم بن همام وبارجاش في ابريل 1998م ، وانتهاءً باستشهاد المئات من أبطال الحراك الثوري السلمي الجنوبي الذي كان آخرهم شهداء الحملات العسكرية العدوانية الأخيرة التي تقوم بها سلطات صنعاء ضد مدن حضرموت بغرض ضرب الحراك الجنوبي لإجهاض الثورة وخلط الأوراق ، بحيث تجعل من حضرموت قضية منفصلة ، لتـنفرد بها - أي حضرموت - بمعزل عن بقية الجنوب وقضية شعب الجنوب الموحد ، فتستمر في نهب ثرواتها لأطول فترة ممكنة في ظل سياسة قد يسمونها غداً - مع من لهم مصلحة في ذلك - بـ : "أزمة حضرموت/أو الأزمة الحضرمية" .

وليس غريباً أن تكون حضرموت هدفاً لهيكلة الجيش اليمني بالقرار الرئاسي الشهير الذي بموجبه تمت الهيكلة قبل تشكيل لجنة الهيكلة في مؤتمر الحوار اليمني .. حيث وزع القوات المسلحة على المناطق حسب الأهمية والخطة المعدّة سلفاً . وليس غريباً - بحسب القرار - أن نجد نحو ثلثي الجيش اليمني في أرض حضرموت . فهل ذهبت للدفاع عن الحدود الدولية ؟ .. بالطبع لا ، لأن الحدود آمنة عسكرياً لكنها ستظل مفتوحة للإرهاب والمخدرات ؛ ولا هي لحماية حقول النفط ، فالعصابات المتشاركة في تلك الحقول تعرف كيف تحميها وتحجبها عن عيون أبناء حضرموت ؛ وبالتالي ليس هناك من هدف للقوات المسلحة إلا لضرب شعب حضرموت والثورة الجنوبية .. وربما بعد انتهاء الفترة الزمنية المقررة للحوار اليمني .

وحتى تتهيأ الظروف المناسبة لتـنفـيذ المخطط ، تراهن سلطات صنعاء والموالين لها على : (أولا) محاولة تفكيك الحراك في حضرموت بتقسيمه إلى تيارات ، كل منها يتبع أحد الأسماء الحضرمية من القيادات الجنوبية السابقة . (ثانيا) الاستفادة القصوى من بعض الأفكار الغير وطنية التي تدعو إلى جنوب ما قبل اتحاد الجنوب العربي بغرض الاستفراد بكل محافظة أو منطقة على حده وإثارة الفتن والمشاكل الاجتماعية والسياسية ، وبالذات حضرموت الثروة . (ثالثاً) زرع جماعاتها الإرهابية للترويج لوجود "القاعدة" في وضع " كر وفر" إلى أن تهِّيئ السلطة لتلك الجماعات فرصة الإعلان عن حضرموت ولاية إسلامية ، فتصبح حضرموت أزمة تستدعي تدخلاً عسكرياً دولياً لمساندة الجيش اليمني .

ولكن ، ترى هل تستطيع سلطات صنعاء - في وضعها الحالي - أن تشكل خطراً على الجنوب لولا المساعدة من الخارج ، ولولا شراء ذمم البعض من ضعفاء النفوس بالمال العائد من ثروات حضرموت ؟! .. وهل يستطيع الجانب الخارجي أن يتوغل في وطننا الجنوبي على الصعيد السياسي أو العسكري إلا بمساعدة عناصر جنوبية ؟! .. وهل تجرؤ السلطة على القيام بأعمال القتل لشعبنا الجنوبي بدم بارد لولا وجود غطاء العنصر الجنوبي سواءً في وزارة أو في محافظة أو على أي مستوى آخر ؟! . وبهذا فإننا سنظل أمام تحدي خطير جداً ما لم نتفق على الوسيلة المناسبة لتفكيك هذا الحلف الثلاثي على الجنوب .. الأمر الذي يوجب علينا الحفاظ على وحدة وتماسك الشعب على طول وعرض الوطن الجنوبي .

ولكل ذلك وغيره ، نتوقع أن الكثير من الجنوبيين سيسعون - ولو زحفاً أو على الأقدام - للوصول إلى حضرموت باعتبارها بطن الجنوب وعمقه التاريخي والحضاري ، للمشاركة في تظاهرتها المليونية في 7 يوليو 2013م ، ولمؤازرتها والتعبير عن حق حضرموت على الكل في الدفاع عنها في وجه المؤامرات التي تستهدف إسقاطها ، ولصد الحملات العدوانية القائمة على مدنها .. وحضرموت ليست فقط أهم وأكبر أجزاء الجسد الجنوبي ، بل هي بالفعل العمق الاستراتيجي الهام للثورة التحررية الجنوبية الحديثة .

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ (الأنفال : 60 )صدق الله العظيم

تنطلق مسيرات كلنا فدا لحضرموت من كافة محافظات الجنوب

يا جماهير الانتفاضة الشعبية الجنوبية التحررية .. يا جماهير التحرير والاستقلال .. يا أحرار الجنوب في العالم ..أيها المغتربون الشجعان في المنفى يا من اختلطت قطرات عرقكم ودمائكم مع أهلكم في الداخل منذ الأيام الأولى للحراك الجنوبي السلمي ... ونحن نعيش أيام الاحتلال السوداء وضياع الكلمة الواحدة ، ومع الحراك الشعبي الذي يجتاح الجنوب ، وفي ظل الهجمة العدوانية على حضرموت من قبل قوات الاحتلال تحت أسم القاعدة ،قاعدة الاحتلال اليمني في الجنوب أنه لزاماً علينا نحن أحباب حضرموت ، أن تكون هذه الأيام، أيام حركة، وانطلاق، وانعتاق نحو الحرية والكرامة والاستقلال .
وكما بدأنا المليونيات في عدن نواصل المسيرات المليونية في ذكرى الاحتلال في حضرموت .
والأيام دول بيننا وبين الاحتلال اليمني
وعلى بركة الله يكون المسير إلى الأحقاف .

الخطة:

تقوم الخطة المقترحة على فكرة تنسيق الجهود وتوزيع الفعاليات والأنشطة للمسير شطر حضرموت وإحياءً لذكرى الاحتلال 19 . اليوم الأسود الذي سيقف فيه الملايين في ذات اليوم الذي سقطت فيه المكلا ومساجدها وشواطئها وجبالها في قبضة الاحتلال اليمني ، ليسمعوا العالم أجمع قسمهم لتحرير الجنوب مهما كان الثمن . وعلى كل محافظة جنوبية شدّ الرحال من قبل أبناءها صوب حضرموت التي تتعرض اليوم لشتى أنواع التآمر ، بحيث تنطلق قوافل التحرير والاستقلال في الضالع ولحج وعدن وأبين وشبوة والمهرة يوم السبت 27 شعبان الموافق 6 يونيو 2013م وتستمر المسيرات والتحضيرات خلال الأيام القادمة لتتوج الفعاليات بقسم التحرير والاستقلال يوم السبت 28 شعبان الموافق 7 يوليو 2013م في المكلا الذي يقرأه الزعيم باعوم و يردده الجميع في نفس الوقت في الشوارع والحارات والمنازل والأكواخ الجنوبية.
خطة عمل توجه الحشود الجنوبية إلى حضرموت الأصل والهوية في ذكرى يوم احتلال الجنوب من قبل اليمن 7/7/1994م
1.الجنوبيون من أبناء الضالع ولحج يتجمعون في الحوطة لحج بعد صلاة ظهر يوم 6/7/2013م ليبدأ المسير التاريخي إلى حضرموت العز والكرامة , يرفعون شعار " وفاء لك يا حضرموت" وتحته شعار لأيدي متشابكة ملونة بعلم الجنوب"
2.الجنوبيون في عدن الصمود والاستبسال يتجمعون في 6/7/2013 في ساحة الحرية خور مكسر بعد صلاة العصر ليبدأ المسير التاريخي إلى حضرموت الأصل , يرفعون نفس الشعار "وفاء لك يا حضرموت " وتحته شعار لأيدي متشابكة ملونة بعلم الجنوب .
3.الجنوبيون في أبين قلب الجنوب النابض يتجمعون في 6/7/2013م في شقرة بعد صلاة المغرب ويرفعون نفس شعار أخوانهم القادمين من عدن ولحج والضالع .
4.أبناء شبوة الذاكرة التاريخية عاصمة تاريخ الجنوب – حضرموت , المنظمون لجمع المليون بصمة , مليون التحرير والاستقلال , يتجمعون في بئر علي بعد صلاة العشاء 6/7/2013م .ويرفعون نفس شعار أخوانهم القادمين من محافظات الجنوب الأخرى.
5.أبناء المهرة السلطنة التي أبت أن تبيع لبريطانيا ذرة من ترابها العربي يتجمعون في الغيضة بعد صلاة المغرب 6/7/2013م ويرفعون نفس شعار إخوانهم القادمين من محافظات الجنوب الأخرى .
7.الجنوبيون في المنفى يتجمعون أمام مقرات هيئات الأمم المتحدة يوم 7/7/2013م .
ملاحظات:
ملاحظة أولى: أن ترفع صور الشهداء والجرحى والمعتقلين و يرفع العلم الجنوبي فقط و يحرق العلم اليمني .
ملاحظة ثانية: سوف يترك لكل محافظة أن تحدد باقي التفاصيل لتحركاتها.
ملاحظة ثالثة: نناشد مجموعة 33 ومجموعة أكتوبر ومجموعة نوفمبر وغيرها للإسهام في إنجاح مليونية حضرموت الثامنة التي تصادف يوم احتلال الجنوب .
ملاحظة رابعة: أن يواصل شباب الفيس بوك دعوتهم إلي المسيرة المليونية , مسيرة "الوفاء لحضرموت" .فالداعي اليها هو الأب الروحي للحراك الجنوبي رئيس المجلس الأعلى للحراك الزعيم حسن احمد باعوم الذي لو سئلت جبال ووديان وقرى ومدن الجنوب لنطقت وقالت :نعم أنه باعوم الذي أسمعنا صوت العزة والكرامة وعاش متنقلا بين ربوع الجنوب من حوف إلى مضيق باب المندب .
ختاما نصركم الله ونجانا ونجاكم من أصحاب السوء والمثبطين أما الاحتلال اليمني فنحن كفيلين به .

المجلس الاعلى للحراك الجنوبي السلمي
عن/ علي هيثم الغريب رئيس الدائرة السياسية للمجلس الاعلى للحراك الجنوبي
__________________

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:55 AM
الفياضي: نؤيد دعوة الزعيم باعوم للزحف للمكلا في مليونية النصرة لحضرموت

أيد عضو هئية رئاسة المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير واستقلال الجنوب والرئيس المؤقت لمجلس الحراك السلمي بمحافظة أبين خالد الفياضي الدعوة التي اطلقها الزعيم حسن أحمد باعوم للزحف الى مدينة المكلا في مليونية 7/7/ التي أعتبرها باعوم يوم النصرة لحضرموت ورفض الاغتصاب .

وقال خالد الفياضي في تصريح لوسائل الاعلام : ابين ستكون أول الواصلين الى مدينة المكلا لنقول ان يوم 7يوليو الاسود قد تحول ليوم نصر كبير سنعيشه معا في حضرموت التاريخ وهذه المليونية تعتبر ردا لكل المؤامرات التي يحيكها ويحبك نسيجها النظام اليمني ضد حضرموت وندعو كل ابناء الجنوب لزحف الى مدينة المكلا شعلة الثورة.

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:55 AM
مديرية مودية تؤكد مشاركتها في مليونية الارض والنصرة لحضرموت والفياضي يؤيد دعوة الزعيم باعوم للزحف للمكلا

في اجتماع مجلس الحراك السلمي بمديرية مودية محافظة أبين أكد المجتمعون تأكيدهم لدعوة التي وجها الزعيم حسن باعـوم لابناء شعبنا الجنوبي بالزحف الى مدينة المكلا في يوم 7/7 يوم النصرة ورفض الاحتلال.
هذا وقد استمع الحاضرون للمقترحات التي تصب في عملية انجاح الفعالية واظهار الزخم الجماهيري الجنوبي في كامل حلتة الثورية.
وقد دعا المجتمعون كل أبناء الجنوب المقتدرين للمساهمة والمشاركة بالدعم المادي لانجاح هذا الواجب الوطني وقد سمى الحضور المناضل صالح عبدالله ناصر المذحجي مسؤل التبرع وطالب الحضور من جميع المتبرعين من أبناء الجنوب الشرفاء بالتواصل معة عبر رقم هاتفة التالي:ــ
733048134 او رقم هاتف 701319395
على صعيد متصل أيد عضو هئية رئاسة المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير واستقلال الجنوب والرئيس المؤقت لمجلس الحراك السلمي بمحافظة أبين المناضل خالد الفياضي الدعوة التي اطلقها قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم للزحف الى مدينة المكلا في مليونية 7/7/ التي أعتبرها باعوم يوم النصرة لحضرموت ورفض الاحتلال.
هذا وقد أكد المناصل خالد الفياضي ان ابين ستكون أول الواصلين الى مدينة المكلا لنقول ان يوم 7 يوليو الاسود قد تحول ليوم نصر كبير سنعيشة معا في حضرموت التاريخ.
وقال ان هذة المليونية تعد ردا لكل المؤمرات التي يحيكها ويحبك نسيجها المحتل اليمني ضد حضرموت ودعا الفياضي كل ابناء الجنوب لزحف الى مدينة المكلا شعلة الثورة.

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:55 AM
شحير تستعد للزحف لمليونية المكلا تلبية لدعوة الزعيم باعوم

عدن اليوم/خاص/شحير /محمد العوبثاني

عقد مساء هذا اليوم الجمعة الموافق 21يونيو 2013م بعد صلاة العشاء بمقر جمعية الصيادين بمدينة شحيراجتماع موسع لا ابناء مدينة شحير لمناقشة بعض الامور حول الزحف للمكلا للمشاركة بمليونية الارض والتضامن مع حضرموت تلبية لدعوة الاوطان وقائد الثورة الجنوبية حسن أحمد باعوم بداء الاجتماع بكلمة للمناضل صالح بن حدية رئيس مجلس الحراك السلمي بمدينة شحير رحب فيها بالاخ فادي باعوم رئيس الحركة الشبابية والطلابية بالجنوب والذي كان قد ترأس الاجمتاع مع المناضل علي محمد بن شحنة رئيس الحركة الشبابية والطلابية بحضرموت بن حديه تحدث حول استعداد ابناء مدينة شحير للزحف نحو مدينة المكلا بذكرى يوم الارض 7-7 وقال ان مدينة شحير ستكون في الموعد وان شحير كما عودتكم دائماً فهي في كل الفعاليات حاضره وبقوة على مستوى الجنوب وقال ان هذه المرة ستكون غير نظراً للدعوة التي اطلقها زعيم الثورة ومفجرها حسن باعوم .
بعدها تحدث الاخ المناضل فادي باعوم في بداية حديثه ترحم على روح شهيد شحير العقيد عبدالرحمن باشكيل واعتبر فقدانه خسارة لحضرموت والجنوب عامة نظراَ لما قدمه الشهيد من مواقف بطولية . بعدها تحدث عن اهمية الحشد لمليونية المكلا والتي هي بمثابه رسالة ل اصحاب المشاريع الصغيرة والهزيلة كما اكد ان التحضيرات جارية على قدم وساق من اجل انجاح المليونية التي سياتي كل ابناء الجنوب من حذب وصوب نحو محافظة حضرموت للتضامن معاها لما تتعرض له من محاولة جرها الى مربع العنف ،، بعدها تناقش مع الحاضرين كيفية انجاح المليونية واخد بعض الاراء التي يراها الحاضرون مناسبه لا انجاح الفعالية ..
وفي ختام الاجتماع تعهد ابناء شحير بان تكون لهم كلمة قوية في مليونية 7-7 ويكون لهم حضوراً باهرا من خلال بعض الكلمات التي القاها بعض الشباب والشخصيات الاجتماعية بالمدينة

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:55 AM
روكب تؤكد الزحف الى المكلا وتلبيتها لدعوة الزعيم باعوم


في الاجتماع الذي ترئسة رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب الاستاذ المناضل فادي حسن باعوم بمدينة روكب اكد الجميع انهم على اتم الاستعداد لتلبية الدعوة التي اطلقها قائد الثورة الجنوبية الزعيم باعوم والتي دعاء من خلالها كافة الشعب الجنوبي لزحف الى مدينة المكلا في يوم 7يوليو والذي أعتبرها باعوم يوم النصرة ورفض الاحتلال واكدت الحركة الشبابية والطلابية بمدينة روكب انها في حالة انعقاد دائم لانجاح مليونية الارض حيث اعتبر الشباب انهم جنود منذوا هذة الحظة لتكون حضرموت نموذجا يحتدى بة من جهتة عبر رئيس الحركة بالجنوب عن ثقتة التامة بأبناء مدينة روكب الذي كان لهم دور نضالي في كل مراحل الثورة الجنوبية التحررية حضر الاجتماع رئيس الحركة الشبابية والطلابية بمدينة روكب الاستاذ المناضل محفوظ بامحفوظ

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:56 AM
تأييد واسع بحضرموت لدعوة الزعيم باعوم لإحياء يوم الأرض بالمكلا

تشهد محافظة حضرموت تحركات كبيرة وفي محتلف الاتجاهات لانجاح فعالية 7/7 التي دعاء لها الزعيم باعوم في دعوة وجها الى ابناء الجنوب بالزحف الى مدينة المكلا في مليونية الارض والنصرة لحضرموت حيث عقد مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية بمحافظة حضرموت اجتماع موسع بقيادات وقواعد الحركة والمجلس واستمع رئيس الحركة الشبابية والطلابية بالجنوب فادي حسن باعوم ورئيس المجلس بالمحافظة الاستاذ المناضل عبد العزيز باحشوان الى شرح مفصل للاطروحات والارء التي طرحت من قبل رؤساء المجلس والحركة الشبابية والطلابية بالمديريات لانجاح مليونية رفض الاحتلال والنصرة لحضرموت حيث اكد الجميع في الاجتماع تئيدهم المطلق للدعوة التي أطلقها قائد الثورة الزعيم حسن احمد باعوم وأعتبروها بمثابة رسالة واضحة ورد صريح لكل المؤمرات التي تحاك ضد حضرموت التاريخ حضرموت الثورة
وقد اثنى رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب المناضل فادي باعوم للدور الذي يقوم بة ابناء حضرموت في كل مراحل الثورة الجنوبية وان هذة الدعوة تمثل تحدي ونحن متأكيد ان ابناء الجنوب وحضرموت سيعطون مثالا وقدرة لانجاز هذا التحدي واستمع الحاضرون الى كلمة مقتضبة لرئيس المجلس بالمحافظة المناضل عبد العزيز باحشوان اكد خلالها على ضرورة انجاز هذة المهمة الوطنية التي لابد ان يشارك فيها كل ابناء الجنوب التواقين لتحرير والاستقلال من المحتل اليمني الغاصب لارض الجنوب حضر الاجتماع رئيس الحركة بمحافظة حضرموت المناضل علي بن شحنة وامين سر الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب المناضل عارف النسري ورئيس دئرة العلاقات الداخلية سامي محفوظ ورئيس الحركة بمحافظة أبين محمد النخعي وعدد من قيادات واعضاء هيئة رئاسة الحركة بالجنوب
وفي سياق متصل عقد اجتماع موسع لاتحاد نساء الجنوب بمدينة قصيعر حيث قام الاتحاد بزيارة الى منزل الزعيم باعوم وقد رفع حرائر الجنوب اعلام الجنوب ورددوا شعارات الثورة الجنوبية المطالبة برحيل المحتل اليمني وياتي هذا الاجتماع لترتيب وضع اتحاد نساء الجنوب بمدينة قصيعر حيث تم مناقشة الامور التنظيمية والوائح الداخلية وقد أستمع الجميع لشرح وافي من قبل رئيسة الاتحاد الاستاذة أحلام الحضرمي للواجبات الثورية الملقاة على عاتق كل نساء الجنوب للنهوض بالثورة الجنوبية وتحقيق كامل أهدافها وقد اكد الجميع على المشاركة الفاعلة والزحف في يوم الارض والنصرة لحضرموت ورفض الاحتلال يوم 7/7 وتأيدهم لحملة المليون بصمة ......

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:56 AM
فؤاد راشد‏‏المكلا برس‏
جرى الاتفاق مع مراسلي القنوات الفضائية التالية للقدوم الى مدينة المكلا وتغطية مليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت :
فضائية الجزيرة
فضائية العربية
فضائية bbc
فضائية الفرنسية 24
... فضائية سكاي نيوز
فضائية المسيرة
فضائية المصير
ولازال التواصل جاريا مع عدد من الفضائيات منها قناة عدن لايف واقناعها بنقل مليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:56 AM
في تصريح له , بن عروة : الحامي ستكون اولى الملبين لدعوة الزعيم باعوم للزحف للمكلا يوم 7/7

شبام نيوز . حضرموت-خاص
صرح رئيس مجلس الحراك السلمي بمدينة الحامي القيادي/عبدالله عوض بن عروة بالتوجه والاحتشاد الى عاصمة حضرموت المكلا لحضور مليونية يوم الارض ((مليونية رفض الاحتلال والتضامن الجنوبي)) التي اطلقها رئيس المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب الزعيم/حسن احمد باعوم. والتي أكد بتلبية نداء الواجب الوطني الى عاصمة الجنوب الاقتصادية المكلا ,
مؤكدا بأن أبناء مدينة الحامي سيكونون في مقدمة الصفوف لاستقبال اخوانهم ضيوف حضرموت .
مختتما تصريحه بالشكر والثناء لكل ابناء الجنوب في الداخل والخارج الذين يتهئيون للزحف والمشاركة الفاعلة بمليونية يوم الارض بعاصمة الاصالة والحضارة حضرموت والتي ستتشرف بهم على اطلالية البحر العربي .
وانها لثورة حتى النصر
عبدالله عوض بن عروة
رئيس مجلس الاعلى للحراك السلمي بمدينة الحامي/حضرموت

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:56 AM
فؤاد راشد‏‏المكلا برس‏
الاسير المرقشي يدعو الى الزحف الى مدينة المكلا
----------
رغم وضعه الصحي الصعب وخواء بطنه نظرا لاعلانه الاضراب عن الطعام حتى الموت ودخوله الاسبوع الثاني حث الاسير الجنوبي احمد عمر العبادي المرقشي كل زائريه بزنزانته بالسجن المركزي بصنعاء وافراد عائلته بالزحف الى مدينة المكلا تلبية لصوت حضرموت والتضامن مع مدنها واهلها وتنديدا بيوم الاحتلال .
وقال المرقشي ان صوت حضرموت لا يرد ونضالات اهلها في الثورة الجنوبية في السنام الاعلى متمنيا ان تكون مليونية المكلا الثامنة اضافة وطنية على طريق التحرير والاستقلال .
__________________

حيد حديد
2013-07-06, 10:57 AM
عأأأأأأأجل
في هذه اللحظات انطلاق موكب ضخم من الضالع للمشاركه في مليونية حضرموت

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:57 AM
المغتربين الجنوبيين في امريكا يشاركون في مليونية الوفاء لحضرموت 7/7/2013م

اكد عدد من ابناء الجنوب العربي المغتربين في الولايات المتحدة الامريكية على مشاركتهم الفاعلة في يوم الارض 7 / 7 / في مليونية الوفاء لحضرموت
وبالامس تواصل معنا عدد من ابناء يافع في الولايات المتحدة الامريكة واكدوا قدومهم الى الجنوب قبل الفعالية بيومين من اجل المشاركة بمليونية الوفاء لحضرموت
واكدوا ايضأ انهم قد بدءاوا الترتيبات وخصوصأ ولايتي نيويورك و شيكاغو....
الف تحية لكل ابناء الجنوب بالداخل والخارج على تفاعلهم الثوري

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:58 AM
الريدة الشرقية تستعد للزحف للمكلا بموكب هو الأول من نوعه

عبر صفحته على الفيس بوك :

فادي باعوم :
عصر هذا اليوم كنت في مدينة الريدة الشرقية حيث تم اعادة هيكلة فرع الحركة.
وناقشنا استعدادت ابناء مدينة الريدة للزحف في 7/7 الى مدينة المكلا تلبية لدعوة قائد الثورة.
حيث اكد الشباب استعدادهم التام للزحف بموكب هو الاول من نوعه.

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:58 AM
المجلس الأعلى للحراك يحذر من غفلة تسليم الجنوب للتيارات المتطرفة وأحزاب اليمننة ويؤكد على محورية المليونية الثامنة






خالد الكثيري – المكلا

حذر المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير واستقلال الجنوب من مغبة الاستكانة لما وصفها مخططات تسليم الجنوب للتيارات المتطرفة وأحزاب اليمننة التي قال المجلس الأعلى أنها قد بدأت تفرش ريشها الهمجية على مصير ثورة الجنوب التحررية , محيياً العزم الشعبي المعقود للتصدي لتلك الأحزاب اليمنية وبما يردع مؤامراتها تلك الرامية إلى تقسيم الحراك .

وشدد المجلس الأعلى على نبذ دواعي الفرقة والشقاق داعياً إلى تلبية الدعوة للمشاركة بالمليونية الثامنة التي تحتضنها حضرموت في حاضرتها مدينة المكلا في يوم الأرض 7 /7 /2013م التي دعا إلى إحيائها الزعيم حسن باعوم للتضامن مع حضرموت وتواصلاً لعهد الثورة الجنوبية منذ انطلاقة الحراك السلمي ، جاء ذلك في بيان شديد اللهجة وهو الأول من نوعة في حدة الخطاب الصادر عن المجلس الأعلى وللأهمية نورد البيان الذي استلمنا نسخته كما هي بنصها التالي : .



بسم الله الرحمن الرحيم

المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب

(بيان هام للشعب الجنوبي في كافة أماكن تواجده )

أولا نقف إجلالا وإكبارا أمام شهداء التحرير والاستقلال الذين سقطوا يوم الجمعة 21/6/21013 في شبوة – بلحاف برصاص الاحتلال اليمني ومنهم القايد علي محمد لسود باداس (الخطاف) ومحمد سالم العظمي ونتمنى الشفاء للجرحى وهم كلا من محمد صالح باداس وعلي محمد الجليفي باخرخور. كما ونتمنى الشفاء للجرحى الذين سقطوا أثناء تشييع الشهيد بلال مليط برصاص نقطة عسكرية على مشارف كرش ظهر يوم الجمعة 21/6/2013م وهم:

محمد مرشد ناصر

وحيد سالم خضر

إبراهيم محمد محسن الصبيحي

هشام محمد صالح

احمد مهدي علي سعيد

عبدالله البسيسي

محمد جميل

يا جماهير شعبنا الجنوبي / يا مكونات الحراك الجنوبي السلمي …إلى أحرار العالم في كل مكان.

معا ، نقرع جرس الإنذار الأخير للاحتلال اليمني من حضرموت الأصل والذاكرة . وننتصر .

يوم السابع من يوليو ، يوم العدوان والهمجية اليمنية التي تجلت في إعلان الحرب على الجنوب في 27 أبريل 1994م ،يوم محاولة استكمال حلقات الإبادة لشعب الجنوب ، عام سلب ونهب وتشريد الشعب الجنوبي واقتلاع وجوده ، في هذا التاريخ ، ندعو شعبنا وكافة مكونات الحراك الجنوبي السلمي وكل أحرار الجنوب أن يقفوا صفًا واحدًا من اجل مواجهة الاحتلال واستعادة وتحرير الجنوب العربي المحتل من قيود الأحزاب اليمنية التي بدأت هذه الأيام تبث سمومها حيثما وجدت في الجنوب لتشوية دعوة الجنوب , دعوة الزعيم باعوم لمليونية حضرموت ” كلنا فداء لحضرموت” حتى تنفرد قاعدة تلك الأحزاب بحضرموت , وتعتبرها وكأنها جسد مقطوع من شجرة , أنه نهج الأجهزة الأمنية اليمنية في الجنوب التي بدأت تبث سمومها هذه الأيام ، كما ونطالب جماهير شعبنا بالخروج على نهج التفكك والتشرذم وتصحيح المسيرة الوطنية الجنوبية , مسيرة التحرير والاستقلال , من خلال الانتفاضات المليونية والحشود الشعبية بكافة أشكالها والتي لن تتوقف إلا بعد تحقيق الهدف العظيم للشعب الجنوبي التحرير والاستقلال. وكشف كل العقبات التي تحول دون تحقيق الوحدة الوطنية الجنوبية في ميادين المواجهة مع الاحتلال اليمني ، وعلى مختلف الصعد..

حتما في ذلك اليوم سنقرع جرس الإنذار الأخير للاحتلال ومن نفس المكان الذي دخله فاتحا وغازيا ، إنها مسيرة أحفاد الشهيد صالح ابوبكر بن حسينون والغائب قسرا صالح منصر السييلي وآلاف الشهداء الجنوبيين الذين سقطوا دفاعا عن كرامة الأرض وشرف شعبها , وندعوكم مشاركتنا في توزيع هذا البيان إلى أوسع كتلة شعبية ممكنة، للخروج من حالة الانتظار إلى حالة الفعل .

لن نركع للمرحلة ولشروط الأحزاب اليمنية حتى تأمرنا أين ومتى نحتفل ، لن يحبطنا هذا التخلي من قبل من تعودوا على إذلال الشعب الجنوبي , ولن نقبل بمحاولة بيعه من جديد على طاولة ما يسمى بالحوار الوطني اليمني ,أو بتسليمة للتيار المتطرف الذي بدأ يفرش ريشه الهمجي في الجنوب ,ولن نقبل تلك الأحزاب اليمنية التي عملت طوال نصف قرن على تصفية الشعب الجنوبي ودفن هويته وتزوير تاريخه وتذويبه وشطبه من على الخارطة . هذه دعوة من اجل صون الحقوق الوطنية و دماء الشهداء الذين سقطوا من اجل تحرير الجنوب .

أيها الشعب الجنوبي الأبي , يا من بدأت نضالك التحرري إلى جانب رفيقك الزعيم باعوم , بجهدك الفردي معتمدا على إرادتك وعلى طاقتك , اليوم يناشدكم رائد الحراك الجنوبي أن تحيوا تلك الأيام العزيزة والغالية , صحيح أن 7/7 اليوم الأسود سيصادف آخر أيام شعبان ولكننا سنبدأ صيامنا هذا العام من حضرموت .وكما قال الزعيم باعوم , عندما سأله أحد الحزبيين :” وهل هناك دعم ؟؟” فأجابه الزعيم:” لا أملك لوطني هذا غير دمي” .

عهدا للآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى ..

لا للركوع ..لا لخارطة ما يسمى بالحوار الوطني ، لا لتقسيم الحراك ، ونعم ، الف نعم ، لوحدة الصف الجنوبي الاستقلالي وللحقوق الوطنية المشروعة ..

وأنها لثورة تحررية سلمية حتى النصر بأذن الله تعالى

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:58 AM
مدينة قصعير تؤكد مشاركتها في مليونية " التضامن ورفض الإحتلال " المزمع إقامتها في مدينة المكلا

عبر صفحته على الفيس بوك :

فادي باعوم :

مباشرة بعد ان انهينا الاجتماع بشباب الريدة الشرقية توجهنا الى مدينة قصيعر الثائرة.
حيث التقينا بقيادة مجلس الحراك والحركة الشبابية.
حيث ابدو حماسهم الشديد للزحف فرادا وركبانا الى المكلا في 7/7 .
ولنا كل الحق ان نفخر بشعب الجنوب .

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:58 AM
جماهير غيل باوزير تؤكد مشاركتها في مليونية 7/7 بالمكلا

عبر صفحته على الفيس بوك :

فادي باعوم :

من مدينة الغيل الباسله ومن وسط المدرسة الوسطى اعلان الزحف الى مدينة المكلا في 7/7 تلبية لنداء الواجب ولدعوة مفجر الثورة وقائدها.
وذلك أثر اجتماع مع قيادة الحركة الشبابية ومجلس الحراك السلمي والشخصيات الاجتماعية.

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:59 AM
القيادي النخعي : ندعوا ابناء الجنوب الى الزحف صوب المكلا لإحياء مليونية ( رفض الإحتلال )


دعا رئيس الحركة الشبابية والطلابية بمحافظة ابين القيادي محمد دنبع النخعي ابناء الجنوب الى الزحف صوب مدينة المكلا بحضرموت للمشاركة في مليونية (رفض الاحتلال) التي من المتوقع ان تشهدها حضرموت في السابع من يوليو القادم.

وأوضح دنبع النخعي في تصريح لـ(عدن الغد) " ندعوا ابناء ابين والجنوب عموما الى الزحف صوب حضرموت التاريخ والاصالة للمشاركة في مليونية (رفض الاحتلال) تلبية لنداء الزعيم الجنوبي حسن باعوم ".

وأضاف " على ابناء الجنوب الشرفاء والأحرار تلبية دعوة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم , التي دعا فيها ابناء الجنوب الى المشاركة في المليونية السابعة والتي تأتي متزامنة مع ذكرى (احتلال) الجنوب في الـ7 من يوليو القادم".

وأختتم النخعي " الجنوب ملك للجميع وتحريره مسئولية تقع على عاتق الجميع , فكما لبى ابناء الجنوب المليونيات السبع السابقة عليهم تلبية المليونية الثامنة , التي من خلالها سيرفض شعبنا وجود الاحتلال في أرضه ".

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:59 AM
الناشطة سباء محسن في تصريح (لشبام نيوز) ندعو وسائل الإعلام العربية والعالمية الى تغطية مليونية المكلا يوم 7/7

شبام نيوز . المكلا - خاص
قالت رئيسة دائرة المرأة في الحركة الشبابية والطلابية في الجنوب الناشطة سباء محسن في تصريح مختصر " لشبام نيوز" ان دائرة المرأة في الحركة الشبابية تعمل جاهده من اجل الإعداد مع باقي المكونات لمليونية يوم 7/7 التي سوف تشهدها المكلا تلبية لدعوة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم

وأضافت الناشطة سباء محسن" لشبام نيوز" ومن هنا ادعوا إخواني أبناء الجنوب في كل المدن والقرى الجنوبية الزحف صوب حضرموت الأصالة والتاريخ لتكون مليونية تزلزل الأرض تحت أقدام المحتل وليكن يوم تاريخي جديد يصنعه شعبنا العظيم كما صنع المليونيان السابقة

وأضافت با القول " المرأة الجنوبية ستكون اول من يلبي دعوة الزعيم باعوم وكما تعودنا ان نكون في مقدمة الصفوف الى جانب الرجل ننشد الحرية والاستقلال ولن نتراجع عن هدفنا النبيل في الاستقلال بل سنواصل المسير مهما كلفنا من تضحيات

ودعت الناشطة "سباء" كل وسائل الإعلام العربية والمحلية ان تكون حاضرة لتغطية مليونية يوم 7/7/2013 في المكلا وان تنقل الوقائع بكل حيادية ومهنية لتقدم صورة حقيقية مطابقة من الواقع الذي يعيشه شعب الجنوب لكي يتسنى للمتابع والمهتم با الشأن الجنوبي معرفة مايدور في الجنوب من ثورة عارمة وبركان جماهيري شب منذ سبع سنوات

واختتمت تصريحها "لشبام نيوز" قائلة كما نطالب كل المنظمات الدولية المحلية والإقليمية ان تقوم بواجبها في الإفراج عن الأسير الجنوبي المرقشي وفارس الضالعي وباقي المعتقلين والذي زج بهم في غياهب السجون دون ذنب غير أنهم جنوبيين ومناضلين من اجل التحرير

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:59 AM
إقامة مليونية ( أخيرة ) في المكلا يعزز الثورة الجنوبية سياسياً وقانونياً


بقلم / الدكتور محمد علي السقاف

تهدف هذه الدعوة إلى إقامة مليونية أخيرة في المكلا ليس إنحيازا أو توافقا مع طرف ضد طرف آخر وإنما من أجل تعزيز مكانة الثورة الجنوبية سياسياً وقانونياً على المستويين المحلي والدولي.

= فحضرموت بمساحتها تمثل ثلث مساحة الجمهورية اليمنية وأكثر من النصف من مساحة الجنوب وأكبر تجمع سكاني على مستوى الجنوب وأضخم الجاليات الجنوبية في المهجر.

= وتحتل موقع جيو إسترتيجي هام بإطلالتها على المحيط الهندي وبإمتداد شريطها البحري نحو ألفين ميل وبفضل هذا الموقع أُعطي الجنوب ميزة إستراتيجية فريدة تجمع بين باب المندب وخليج عدن وبحر العرب والمحيط الهندي , ما يساوي مزايا القوى الإقليمية الثلاث في المنطقة (السعودية-العراق-إيران ).

= موقع لأكبر منطقة نفطية من النفط المكتشف في الجنوب واليمن .

الأسباب السياسية لصالح إقامة المليونية في حضرموت :

1= زحف الجماهير الجنوبية إلى المكلا هو تأكيد على أن حضرموت هي جزء لا يتجزء من الجنوب أرضاً وإنساناً وأن ما تسمى بعصبة حضرموت هي حالة صُنعت لتقسيم الجنوب , ولم تظهر إلا مؤخراً بينما طيلة 23 عاما لم تظهر حركات تطالب بفصل حضرموت إطلاقاً لأن هويتنا واحدة في حين بعد أقل من أربع سنوات إستشعر الجنوبيون إختلاف هويتهم عن أبناء اليمن الشمالي.

2= مطامع الشمال في حضرموت وكذا الدولة الجارة يظهر حجم التحدي الكبير الذي يواجه الجنوب والقضية الجنوبية لمسخ الهوية الجنوبية والوسطية الاسلامية في الجنوب , فأول فرع لجامعة الإيمان التابعة للشيخ الزنداني أُفتتحت في المكلا ثم في عدن والتركيز على إيجاد القاعدة وأنصار الشريعة هي خطة مكملة في المؤامرة على الجنوب وقضيته .

الأسباب القانونية على مستوى القانون الدولي :

في جميع قرارات مجلس الأمن الدولي والبيانات الرئاسية للمجلس للعاميين الأخيرين تؤكد في حيثياتها إلتزام المجلس الدولي بسيادة اليمن وإستقلاله وسلامة أراضيه.

فإذا كانت ثلثي مساحة اليمن تقع في الجنوب وتمثل حضرموت أكثر من نصف مساحة الجنوب فإن الزحف الجماهيري إلى المكلا يزيل معنى تأكيد مجلس الأمن المذكور فهذه الجماهير الجنوبية موجودة في أراضي جنوبية وليست شمالية وتطالب بالتحرير والإستقلال فهي لا تنتهك سيادة أحد أو سلامة أراضي الغير وإنما من أراضي الجنوب تنطلق صيحات التحرير والاستقلال .

جميع المليونيات التي إنطلقت من عدن أرسلت رسائل كثيرة , ووجود مليونية أو أكثر من مليونية لو أمكن في مكلا حضرموت هي رسالة أخرى قوية تنطلق من أكثر المناطق كثافة سكانية ومساحة.

وستكون مناسبة أخرى لوتعززت بتوقيعات واسعة بهذه المناسبة للتأكيد على مطلبي التحرير والاستقلال .

وآمل كما ذكرت سابقاً تقنين خروج المليونيات حتى لا تفقد مفعولها والآن وللإسباب التي ذكرتها أعلاه يجب إعطاء هذه المناسبة المؤلمة ليوم 7/7 رسالة واضحة أن حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت وشعب الجنوب شعب واحد.

الدكتور محمد علي السقاف
القاهرة : 24/6/2013

الفجر الباسم
2013-07-06, 10:59 AM
الزعيم ‘‘ نــاصر النوبة‘‘ يؤكد مشاركتة بالمليونية ‘‘ المكــلا‘‘ المزمع إقامتها في يوم 7 يوليو ‘‘ القادم ‘‘ اليوم الأســود‘‘.




في إتصال هاتفي بمؤسس الحراك الجنوبي الزعيم / ناصر علي النوبة

الزعيم النوبة يؤكد للجماهير الجنوبية قاطبة مشاركتة في المليونية الثامنة المزمع إقامتها بــ "المكلا" في تاريخ 7 يوليو القادم "اليوم الأسود" .



ويؤكد في إضافة مهمة إنه بصدد إنتظار "بلاغ" من قبل اللجنة التحضرية لمليونية المكلا حول إستعدادهم وجاهزيتهم ليوم المليونية المقام بتاريخ 7 يوليو على أرض المكلا وبناءاً على ذلكم "بلاغ" إذا تلقاه، فإنه سوف يصدر هو بدوره بـ"تصريح صحفي" سيناشد من خلالة كآفة أبناء الجنوب لتلبية وللمشاركة في مليونية المكلا.

* من ناصر طالب العولقي/ خــاص

اقرأ المزيد من شبوة برس | الزعيم ‘‘ نــاصر النوبة‘‘ يؤكد مشاركتة بالمليونية ‘‘ المكــلا‘‘ المزمع إقامتها في يوم 7 يوليو ‘‘ القادم ‘‘ اليوم الأســود‘‘. http://www.shabwaahpress.net/news

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:00 AM
عقد مساء يوم الاثنين الموافق 24/6/2013م بنادي سمعون الرياضي بمدينة الشحر أجتماع موسع ضم العشرات من قيادات ونشطاء الحركة الثورية الجنوبية حيث بداء الاجتماع بكلمة رئيس مجلس الحراك السلمي بمحافظة حضرموت المناضل عبد العزيز باحشوان الذي تحدث بشكل مستفيض عن مراحل الثورة الجنوبية شارحا خلال كلمتة الصعوبات والعراقيل التي وضعها المحتل اليمني خلال مراحل الثورة المختلفة مؤكدا ان كلمة شعب الجنوب كانت الاقوى وتجسد ت هذة الكلمة والحمة في المليونيات التي أحتضنتها العاصمة عدن واليوم كلنا فخر واعتزاز بأن تكون حضرموت حاضنة في مليونيتها لكل أبناء الجنوب بالعاصمة الاقتصادية المكلا ومن ثم كانت هنالك كلمة لرئيس الحركة الشبابية والطلابية بمحافظة حضرموت المناضل علي محمد بن شحنة الذي حي في كلمتة أبناء الشحر لصمودهم واستبسالهم في ميادين النضال مشيرا ان هنالك أشاعات من أجل بث روح الفرقة بين أبناء الجنوب من قبل مطبخ الاستخبارات التابعة لاجهزة الاحتلال اليمني بغرض أفشال الهبة الشعبية الكبرى والتي ستتجسد بمليونية التضامن مع حضرموت ورفض الاحتلال في السابع من يوليو بالمكلا

ومن ثم كانت هنالك كلمة مفصلة للمناضل فادي حسن باعوم رئيس الحركة الشبابية والطلابية بالجنوب ورئيس لجنة الحشد لمليونية المكلا مشيرا في كلمتة ان مدينة الشحر التي قدمت قرابة ثمانية شهداء من خيرة شبابها من أجل الحرية والانعتاق من ربق المحتل اليمني واحتضنت اول المسيرات في بداية الثورة الجنوبية لقادرة بأن تنتفض لتزحف بقضبها وقضيبها لمليونية المكلا مشددا خلال كلمتة ان مشروع التحرير والاستقلال هو الهدف الاستراتيجي لشعب الجنوب ولا يمكن ان تذهب دماء شهدئنا سدا فأما ان ننتصر واما ان نستشهد في سبيل تحرير وطننا

هذا وقد أكد ابناء مدينة الشحر استعداهم لزحف لمليونية التضامن مع حضرموت ورفض الاحتلال وذلك انتصارا لدماء شهداء الجنوب وتلبية لدعوة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم

اقرأ المزيد من شبوة برس | أبناء الشحر سنزحف الى مليونية المكلا انتصارا لدماء شهدائنا وتلبية لدعوة قائدنا باعوم http://www.shabwaahpress.net/news/7586/#ixzz2XDmfjurg

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:00 AM
القيادية احلام الحضرمي تدعوا أبناء الجنوب الزحف الى المكلا يوم 7/7 تلبية لدعوة الزعيم باعوم

قالت القيادية أحلام الحضرمي عضوة رئاسة المجلس الأعلى للحراك رئيسة اتحاد نساء الجنوب محافظة حضرموت نائبة دائرة المرأة في المجلس الأعلى للحراك في تصريح مختصر دعت فيه ابناء الجنوب العربي الى الزحف يوم 7/7 صوب محافظة حضرموت تلبية لدعوة الزعيم حسن باعوم .

وأضافت القيادية احلام الحضرمي :علينا جميع ان نرسم لوحة جديدة تضاف الى رصيد ابناء الجنوب النضالي في ثورتنا التحررية وكما عودنا شعبنا الصامد صانع الملاحم والبطولات انه سوف يقهر كل الظروف ويقطع المسافات البعيدة ليجسد مدى تلاحمه ويدحض كل الأراجيف التي يروج لها الاحتلال .

وأشارت : وكما قلنا من سابق ان الجنوب لن ينتصر إلا بكل أبنائه فواجب علينا ان نرص صفوفنا ونتجاوز أي تباينات بل ونعمل على الاستفادة منها بشكل الايجابي لما يعزز وحدة صفنا الجنوبي فجميع ابناء شعبنا ينطوون تحت هدف واضح وجلي هو التحرير والاستقلال والتخلص من المحتل الجاثم على أرضنا .

واختتمت أحلام الحضرمي قائله : على العالم ان يدرك جيداً اننا شعب تواق الى الحرية ولن نتراجع عن هدفنا قيد أنملة وأمام هذا يقع عليه واجب إنساني وقانوني وأخلاقي في نصرة المظلوم وإعادة الحق المسلوب الى أصحابه .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:00 AM
http://www4.0zz0.com/2013/06/26/03/633765719.jpg (http://http://www4.0zz0.com/2013/06/26/03/633765719.jpg)

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:00 AM
http://www4.0zz0.com/2013/06/26/03/407807649.jpg (http://http://www4.0zz0.com/2013/06/26/03/407807649.jpg)

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:00 AM
اللجنة التحضيرية لمليونية 7 / 7 بحضرموت تعقد اجتماعها الأول وتختار (بارعيدة) رئيساً لها
-----------------------
بتاريخ 25 يونيو, 2013
المكلا / عدن حرة / خاص :
--------------------
عقدت اللجنة التحضيرية لمليونية والتضامن مع حضرموت اول اجتماع لها مساء اليوم بمدينة المكلا حيث وقفت أمام متطلبات التحضير الناجح للمليونية التي دعا الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي رئيس مجلس التنسيق لقوى التحرير والاستقلال لتنظيمها في مدينة المكلا يوم السابع من يوليو القادم في الذكرى التاسعة عشر لاجتياح الجنوب .
واختارت اللجنة الأستاذ عمر سالم بارعيدة رئيسا لها بينما أقرت تشكيل لجان إعلامية وتنظيمية ومالية ولجنة للحشد .
وعبرت اللجنة خلال اجتماعها عن ترحيبها بكافة المكونات الجنوبية المؤمنة بتحرير واستقلال الجنوب للانضمام إلى قوامها والمشاركة في الإعداد والتحضير للمليونية .
وأكدت اللجنة أن أبناء حضرموت كافة قد استنفروا كل امكانياتهم لاستقبال الحشود الزاحفة من كافة محافظات الجنوب للمشاركة في المليونية والترحيب بهم ليصدح الجميع مجددا بصوت ثورتهم التحررية ومن مدينة المكلا قلب حضرموت النابض الذي انطلقت منه أولى صرخات الرفض الجنوبي للاجتياح الغاشم عام 1996م .
وأعلنت اللجنة عن انطلاق فعاليات التحضير السياسي والتنظيمي والإعلامي والجماهيري لتنظيم مليونية التضامن مع حضرموت داعية كافة الثوار على امتداد حضرموت لتشمير السواعد وحشد الامكانيات والطاقات باتجاه انجاز كافة الترتيبات والمتطلبات لتتويج هذه الفعالية الجماهيرية الجنوبية المليونية بالنجاح الباهر

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:01 AM
حضرموت رسالة النصـــــــــــــــــــر الأكيد
فلنحشد الطاقات من أجل مليونية (حضرموت رسالة النصر الأكيد ) في 7/7/2013
-----------------------
أديب العيسي
-----------------------------
إن النضال التحرري السلمي لشعبنا في الجنوب قد بلغ ذروته بالفعل الثوري في جميع الميادين والساحات وإن كان الثمن كبيرا فالوطن يستحق التضحية من أجله ..
إن أبرز سمة هذا النضال هو قوة وتلاحم الشعب الجنوبي وإصراره على التمسك بأهداف الثورة وهذا هو مصدر القوة التي ترتكز عليه القيادات الميدانية الشابة التي تثبت بالملموس إن الكلاسيكية السياسية التي تعيش على إستنبات الأزمات بداخلها قد أكدت فشلها في السير في طليعة مسيرة التحرر الحنوبي , بل والأنكا من ذلك إنها أصبحت معيقا وداء شلل يثبط العزائم ويضبب الرؤى ويشتت المسار.
أيها الشعب الجنوبي الحر لقد بلع صبرنا نهايته , بل وتجاوز صبرنا حدود الإحتمال ,عل ذلك العقل يفيق من عفوته ويدرك إن الميدان الثائر قد تجاوزمخرجاته العقيمة ليفتح أفاق نضال ترتهن لقضية شعبنا الجنوبي في التحرر والإستقلال وإستعادة السيادة فقط , ولا ترتهن لحسابات أرصدة عفى عليها الزمن وهبط قيمتها في سوق الإفلاس السياسي.
إننا نحن القيادات الشابة الميدانية أكرهتمونا على ترككم في زاوية الوهم المتجبر الذي يشق وحدة نشاطنا الثوري ويعيق طموحنا بحده الأدنى – وحدة الأداة القائدة للثورة الجنوبية السلمية ..
إن شعبنا ليس أداة طيعة لتجيير فعله الثوري لإطالة أمد تربعكم الموهوم على القيادة من أي نوع وفي أي مستوى.. إن من يعتقد ذلك إنما يضع نفسه في مواجهة مغلوطة مع حقائق لاتمت بصلة لواقع الداخل الجنوبي.. لإن المليونيات والأشكال النضالية السلمية التي تقدم فيها القرابين من الشهداء والجرحى والمعتقلين من شباب شعب الجنوب ليس من أجلكم ولا تلبية لنوازعكم المريضة , وليس إستجابة لمسمياتكم المبهمة الملتوية , بل هي تلبية لنداء قضية هذا الشعب وهذه الأرض التي تئن ألما من جور وفضاعة القمع والقهر والظلم والإحتلال ..ومن رعونة سياساتكم الفضة الموجهة ضد بعض ألف مرة.
لم نعد نحتمل ترهاتكم , فقد أجتمعت القيادات الشابة الجنوبية من كل المشارب والإنتماءات السياسية والإجتماعية والمستقلين والخيرين من المخلصين لتعلن رفضها المطلق للوصاية السياسية لكل من يدعي رفعة منصبه القيادي ليصدر أوامره وتعليماته لشعبنا الجنوبي كيف وبأي الوسائل يعبر عن غضبه ونضاله ضد الإحتلال .ومواجهة المخاطر..
أمن أجل نزعاتكم التسلطية نترك جزء غالي من الوطن يواجه الخطر وحده دون موقف.. الله المستعان..الله المستعان.
إننا نحن قيادات الميدان في الداخل مع كل شرائح المجتمع الجنوبي الثائر على طول وعرض الوطن نعلن إستقلالنا بالقرارات النضالية وإتباع الأشكال التي تناسب الظرف والمكان وفق الضرورات السياسية ومخاطر الأوضاع التي تواجه قضية شعبنا..
لذا فإن شعبنا في حضروموت اليوم تتهدده جملة مخاطر تستهدف وحدة أبنائة ووحدة الصف وتضامن كل شعب الجنوب لدرء الإخطار المحيطة بهذا الجزء من الوطن.
لن نترك أبناء حضرموت يذبحون ومدنهم تستباح أو تقلق سكينتهم أو يعكرصفوحياتهم أو العبث بسلوكهم المدني الحضاري وأنتم تكيدون لبعضكم بعضا ..
سنكون مع كل أبناء الجنوب في لحمة الموقف مع أبناء حضرموت ليعرف المحتل إنه لن يستفرد بمدننا وقرانا مهما بلغت البلاهة السياسيه لبعض القيادات التي تعيش غفلة المنازعات والمناكفات السياسية .
حضرموت روح الجنوب تنادينا.. وكما لبى أبناء حضرموت نداء قضية شعبهم في 21مايو لتبليغ رسالة الشعب الى المحتل والأقليم والعالم فإننا سنكون في الوقت والمكان مهما بلغت المعوقات والصعاب أو بعد المسافات..
إن كل شبر من أرض الجنوب يستحق مليونيات تأكيد غلا هذه الأرض وإنتمائنا إليها وإستعدادنا للتضحية من أجلها.
إننا ندعو الجميع للتلاحم من أجل حضرموت صامدة موحدة في وجه الذرائع وعبث النظام القبلي العشائري.
فلنحشد الطاقات من أجل مليونية (حضرموت رسالة النصر الأكيد ) في 7/7/2013

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:01 AM
المكونات الشبابية والمستقلين بعدن تؤكد على المشاركة في مليونية يوم الأرض بالمكلا




الثلاثاء 25 يونيو 2013 11:48 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

أكد بيان صادر عن المكونات الشبابية والمستقلين بعدن على المشاركة الفاعلة في المليونية التي من المزمع اقامتها في الـ7 من يوليو القادم في ذكرى اجتياح الجنوب من قبل قوات الشمال اليمني عام 1994م

في مدينة المكلا في الـ7 من يوليو 2013م.
وجاء في البيان الذي تقلت (عدن الغد) نسخه منه :


بسم الله الرحمن الرحيم


بيان صادر عن المكونات الشبابية والمستقلين بالعاصمة عدن


من باب العهد الذي قطع لكل الشهداء والجرحى والمعتقلين بمواصلة النضال حتى طرد الاحتلال من قبل كل المناضلين الاحرار والشرفاء في عاصمتنا عدن وفي الظروف الراهنة التي تحارب بها الثورة الجنوبية من اطراف عديدة والتي تعمل على شق الصف الجنوبي.


تداعت المكونات الشبابية والشباب المستقل في العاصمة عدن لعقد اجتماع لتدارس هذه الاوضاع والعمل على تدارك الموقف الحاصل وقد خرجت بمجمل من النقاط وهي كالتالي :



1- استجابة لدعوة قايد ومفجر الثورة الزعيم حسن احمد باعوم التي دعاها للزحف في يوم الارض في 7/7 الى حضرموت والعمل على تسيير قوافل بشرية من عدن الى حضرموت والعمل على انجاح الدعوة.



2- ادانة لما تتعرض له حضرموت من هجمة شرسة من قبل انصار القاعدة التي تدار من صنعاء وتشجيع العمل على انشاء حماية شعبية من ابناء حضرموت كما تدين ما تسمي نفسها العصبة الحضرمية والتي انشئها الاحتلال بمساعدة اذناب هذه الاحتلال ومن احزاب القاء المشترك.


3- الوقوف الى جانب اخوتنا في شبوة لما يقوم به الاحتلال اليمني البغيض من سرقة لا راضينا من قبل قبائل لها محاذية لشبوة الابية.


4- استنكار ما يحصل في بلحاف من قتل وتهميش لحق الارض والانسان من قبل قوات الاحتلال المرابطة هناك.

5- دعم العمل الذي يقوم به شباب شبوة من جمع البصمة والتي تدعو الى التحرير والاستقلال.




6- الوقوف الى جانب اسر الشهداء والجرحى والعمل على الضغط على المحتل لأطلاق كافة الاسرى وفي مقدمتهم احمد عمر المرقشي وفارس الضالعي كما تدعو الى مساندة اسرانا المبعدين قسرين (بجاش الاغبري والشيخ حسن بنان ) وانها لثورة حتى النصر


صادر عن المكونات الشبابية والمستقلين في العاصمة عدن

اقرأ المزيد من عدن الغد | المكونات الشبابية والمستقلين بعدن تؤكد على المشاركة في مليونية يوم الأرض بالمكلا http://www.adenalghad.net/news/55314...#ixzz2XGQOsXKi

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:01 AM
اللجنة التحضيرية لمليونية 7 / 7 بحضرموت تعقد اجتماعها الأول وتختار (بارعيدة) رئيساً لها

المكلا / عدن حرة / خاص / 25 يونيو, 2013 :
عقدت اللجنة التحضيرية لمليونية والتضامن مع حضرموت اول اجتماع لها مساء اليوم بمدينة المكلا حيث وقفت أمام متطلبات التحضير الناجح للمليونية التي دعا الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي رئيس مجلس التنسيق لقوى التحرير والاستقلال لتنظيمها في مدينة المكلا يوم السابع من يوليو القادم في الذكرى التاسعة عشر لاجتياح الجنوب .
واختارت اللجنة الأستاذ عمر سالم بارعيدة رئيسا لها بينما أقرت تشكيل لجان إعلامية وتنظيمية ومالية ولجنة للحشد .
وعبرت اللجنة خلال اجتماعها عن ترحيبها بكافة المكونات الجنوبية المؤمنة بتحرير واستقلال الجنوب للانضمام إلى قوامها والمشاركة في الإعداد والتحضير للمليونية .
وأكدت اللجنة أن أبناء حضرموت كافة قد استنفروا كل امكانياتهم لاستقبال الحشود الزاحفة من كافة محافظات الجنوب للمشاركة في المليونية والترحيب بهم ليصدح الجميع مجددا بصوت ثورتهم التحررية ومن مدينة المكلا قلب حضرموت النابض الذي انطلقت منه أولى صرخات الرفض الجنوبي للاجتياح الغاشم عام 1996م .
وأعلنت اللجنة عن انطلاق فعاليات التحضير السياسي والتنظيمي والإعلامي والجماهيري لتنظيم مليونية التضامن مع حضرموت داعية كافة الثوار على امتداد حضرموت لتشمير السواعد وحشد الامكانيات والطاقات باتجاه انجاز كافة الترتيبات والمتطلبات لتتويج هذه الفعالية الجماهيرية الجنوبية المليونية بالنجاح الباهر .

حيد حديد
2013-07-06, 11:01 AM
دعوة الزعيم باعوم لمليونية حضرموت تصيب المحتل اليمني في مقتل وتضع حدا لتلاعبه بورقة تمزيق النسيج الإجتماعي التي سعى بواسطتها إلى محاولة إستبدال جوهر الصراع المتمثل بالإعتزاز بالهوية وإفراغه من مضمونه ترسيخا للهوية اليمنية التبعية , و هو في سبيل ذلك- المحتل- يمضي في بث فتنة الفرقة المصحوبة بغبار التخوين في وجه المليونية وتزداد لهجته تصعيدا كلما اقترب موعدها لسبب واحد وبسيط يتلخص في حال كون المليونية موجعة جدا لقوى الشر المتكالبة ضد ثورة شعب الجنوب وتسقط رهانها على إحلال أجندة ومشاريع المحتل اليمني عبر أدواته المعروفة التي لاهدف لها إلا الإمعان في تفريق الشارع الجنوبي وفضه عن التمسك بخياره الأوحد الذي سالت لأجله دماء الشهداء الطاهرة , كي يسهل التعاطي مع المشروع اليمني محل توافقها من خلف الستار عبر أقنعة صارت مكشوفة وصل بها الحال إلى رمي دعوة الزعيم باعوم بالداء الذي أصابها كحال مواقفها السابقة إزاء كل خطوة يخطوها , وإذا كان السبب كذلك فلاغرابة من هذه التصرفات المختلة ضد المليونية رغم أن التوافق على أن العصيان في جميع المحافظات والمديريات باستثناء مدينة المكلا كونها محل التحشيد تلبية لدعوة مليونية التضامن مع حضرموت كافي لإظهار الفعل الثوري موحدا ..

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:02 AM
فؤاد راشد‏‎ ‎‏المكلا برس‏
كورنيش المكلا ساحة المليونية الثامنة وستنتصب المنصة في المساحة الفاصلة من امام
جامع الروضة حتى مطعم السلامة عرضا .. وطولا الساحة تمتد حتى بريد المكلا .. صورة أول شهيد للحراك الجنوبي الذي يؤرخ الجميع انطلاقته بـ 7 يوليو 2007م صلاح سعيد القحوم الذي سقط مضرجا بدمائه في مدينة المكلا في 1 سبتمبر 2007م اثر قنصه من جنود الاحتلال ستكون شامخة في موضع بارز للتاريخ ... فهذا أول شهيد للجنوب عند الانطلاقة الكبرى للحراك الجنوبي وهو من شباب الحارة بمدينة المكلا في فعالية من الفعاليات الكبرى التي تقدمها الزعيم القائد حسن احمد باعوم .
ومن حق ابناء المكلا الافتخار بهذا العطاء الجنوبي الزاخر بالدماء الطاهرة .
اجمعت المكونات في اجتماغها امس الثلاثاء في اول اجتماع على هذه الساحة لمليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت وسيتم وضع خيام لبث الاناشيد الوطنية في وقت مبكر قبل الفعالية وتغطى الساحة بالرايات السوداء واعلام جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .
ابناء مدينة شحير الابطال وفي الطليعة دوما سينصبون خيمة ويقومون بعد اداء صلاة الفجر من يوم الفعالية 7 يوليو بصنغ الباخمري للضيوف الاعزاء كهدية متواضعة تقدم منهم وهي احد المأكولات الجنوبية الاكثر شعبية .
صباح يوم الغد الخميس تلتئم بقية المكونات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في اجتماع تستكمل فيه بقية اللجان وتسمى ويعلن عنها .
المقدم عمر سالم بارعيده الذي جرى التوافق عليه رئيسا للجنة التحضيرية العليا لمليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت وجه وطني معروف واختياره يؤكد على اهمية التجديد في اعطاء المسؤولية للاخرين .. وشمروا السواعد يا ابناء الجنوب واهلا وسهلا باخواننا القادمين من كل مكان .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:02 AM
سيئون الطويلة تؤكد المشاركة في مليونية ( رفض الإحتلال والتضامن مع حضرموت ) يوم 7 يوليو بمدينة المكلا

عبر صفحته على الفيس بوك :
فادي باعوم :

كان لنا لقاء عصر هذا اليوم مع قيادات الحركة الشبابية بمدينة سيؤن.
والزحف الكبير الى المكلا مسألة محسومة ولا تقبل المساومة بالنسبة ﻷبطال وادي حضرموت.

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:02 AM
تريم الغناء : تشكيل لجنة للحشد للمشاركة في مليونية ( رفض الإحتلال والتضامن مع حضرموت ) المزمع إقامتها بمدينة المكلا في ذكرى إجتياح الجنوب 7/7

عبر صفحته على الفيس بوك :
فادي باعوم :

التقيت صباح هذا اليوم الخميس بقيادة المجلس والحركة الشبابية بمدينة تريم.
حيث تم تشكيل لجنة للحشد الى مدينة المكلا في 7/7 مكونة من 7 من القيادات برأسة المناضل فوزي الزبيدي.
ابناء تريم دائما في المقدمة ويتعهدون بموكب هو الاول من نوعة.

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:02 AM
شبام العالية تؤكد حضورها ومشاركتها في مليونية ( رفض الإحتلال والتضامن ) في 7/7 بمدينة المكلا
عبر صفحته على الفيس بوك :
فادي باعوم :

عصر هذا اليوم الخميس التقينا الاخوة في قيادة المجلس والحركة بشبام حضرموت.
حيث تم تشكيل لجنة للزحف الكبير الى المكلا في 7/7.

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:03 AM
المجلس الوطني بمحافظة أبين يدعو أبناء الجنوب للزحف إلى المكلا والمشاركة في المليونية يوم 7/7

المجلس الوطني بمحافظة أبين ممثلاً برئيس المجلس صديق بالعيد يدعو أبناء الجنوب للزحف إلى مدينة المكلا العاصمة الإقتصادية للجنوب للمشاركة في مليونية رفض الإحتلال والتضامن مع حضرموت يوم 7/7 .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:03 AM
صحيفة الوسط اليمنية الصادرة اليوم في صنعاء جاء فيها مانشيت كبير يقول : الحراك يحشد في حضرموت لرفض الاحتلال وصنعاء تقاومه .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:03 AM
الرحالة الجنوبي أبو خطاب القعيطي يتوج جولته الدولية في المليونية الثامنة ويدعو للزحف إلى المكلا


عدن فري|نيويورك|خالد الكثيري.
الرحالة الجنوبي أبو خطاب القعيطي يتوج جولته الدولية بالمليونية الثامنة ويدعو للزحف إلى المكلا


أعلن الرحالة الجنوبي أبو خطاب القعيطي عزمه على تتويج (حملة رفع علم الجنوب حول العالم ) بالمليونية الثامنة بعودة علم الجنوب إلى العاصمة عدن يوم السبت 6 يوليو ومنها باليوم التالي إلى المكلا التي تحتضن مليونية الجنوب الثامنة لتكون المحطة الأخيرة لعلم الجنوب بعد جولته الدولية التي بدأها من مدينة عدن و شملت ( الهند والامارات العربية المتحدة وتركيا واليونان وبلجيكا وهولندا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية ) في شكل من أشكال التعبير السلمي عن عدالة القضية الجنوبية والحق الشرعي لشعب الجنوب في تحرير أرضه واستعادة استقلال دولة الجنوب ” حد وصفه ” .

ودعا الرحالة أبوخطاب القعيطي أبناء الجنوب قاطبة بالزحف إلى المكلا للمشاركة في المليونية الثامنة تلبية لدعوة القائد ومفجر الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي ولتجسيد أبلغ مواقف التضامن مع حضرموت .

كما يدعو أبناء الجنوب بالخارج في شتى المهاجر ودول الأغتراب بالحرص على المشاركة بكل ما من شأنه تجسيد معنى المشاركة والمؤازرة للداخل في انجاح هذه المليونية الثامنة التي يجسدها شعب الجنوب في مدينة المكلا زاحفاً في مواكب حاشدة وعلى الاقدام راجلة من جميع المناطق والمدن بمختلف الأرجاء من باب المندب غرباً حتى خليج القمر شرقاً تجسيداً لعهد الثورة الجنوبية منذ انطلاقة الحراك السلمي في 7 / 7 / 2007م و للتضامن مع حضرموت .

منوهاً إلى ان مليونية الجنوب بحضرموت تأتي بالوقت الذي تحتاجها المسيرة الثورية وكذا بالمكان الذي يحتاجه شعب الجنوب للتعبير عن منزلة حضرموت الجنوبية و لتجسيد الموقف المليوني الصارخ بوجه أي تآمرات تحاك ضد حضرموت عدا الوفاء للقائد والمفجر للثورة الجنوبية.

حيد حديد
2013-07-06, 11:03 AM
صباح الخير صباح الحرية

مجلس البيض في القلوعه يدور على الناس برسالة تحذيرية باسم حراك حضرموت وباسم با معلم ويحذر الناس من الذهاب الى المكلا لانه سيتم استقبالهم بالرصاص الحي والحجارة والعصي فشكراً يا باعلم اذا كان هذا صادر منك على كرمك وحسن ضيافتك لاخوانك ابناء الجنو

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:04 AM
الملتقى التحرري يدعو للزحف للمكلا وإحياء يوم الأرض وفاء مع حضرموت وعرفان لادوار الزعيم باعوم
------------------------------------
الجمعة 28-06-2013
عدن فري|عدن|خاص.
--------------------------------
في ظل تسارع الأحداث و بروز العديد من المستجدات والتطورات على الساحة الجنوبية مع اقتراب موعد الذكرى التاسعة عشر لإعلان القوى الظلامية اجتياحها وانتصارها على دولة وشعب الجنوب فان ملتقى الشباب الجنوبي التحرري قد وقف أمام جملة الأحداث والمتغيرات وتدارسها وخرج بالتالي :
1_ دعوة جماهير الجنوب الأبية للزحف والمشاركة في إحياء يوم الأرض السابع من يوليو وذلك وفاء مع حضرموت حضرموت التاريخ والحضارة والثقافة والخير ومصنع الثوار والأحرار والتي تتعرض لمؤامرة خطيرة تمس أمنها وأمانها وتستهدف طابعها السلمي المسالم في محاولة لزرع الجماعات الإرهابية حتى يتم تهجير وتشريد المواطنين من ديارهم بحجة محاربتها للإرهاب وهي الشماعة المألوفة والاسطوانة المشروخة وأخر الكروت التي بلعب بها المحتل قبل رحيله وطرده .
2_ الزحف لحضرموت عرفانا من جماهير شعب الجنوب ورد الجميل لادوار وملاحم ومسيرة الزعيم حسن احمد باعوم الذي حمل على عاتقة قيادة شعب الجنوب بكل جدارة واقتدار ولم تغيره كل أساليب الترهيب والترغيب التي مارسها المحتل ولم تثنيه زنازين وسجون الاحتلال بالحياد عن خيار الشعب في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة .
3 _قطع الطريق أمام القوى المتربصة والتي تحيك المؤامرات والدسائس وتبث الفتن في محاولة لشق الصف وتوسيع الهوة بين قوى الثورة الجنوبية التي قد تختلف أو تتباين في رؤاها وتصوراتها إلا إنها تظل موحدة في هدفها المجمعة علية والمتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة .
4_ إيصال رسالة قوية للمتحاورين في عاصمة الجمهورية اليمنية العربية وللرعاة الخليجيون مفادها إن شعب الجنوب الثائر قد حدد خيارة بالتحرير والاستقلال وان كل الحلول والمعالجات الجاهزة والمطبوخة سلفا لا تعنيه وليست ملزمة له.
إلى ذلك يثمن الملتقى التحرري ويشيد بخطوة الرئيس علي سالم البيض باتصاله بالزعيم حسن باعوم والاطمئنان على صحته والتأكيد على التوافق والتقارب بينهما ودحض كل الشائعات والأكاذيب التي تروج لها قوى الفيد والتنفذ عبر وسائلها الإعلامية الصفراء والعارية .
هذا ويدعو الملتقى كل التجار وفاعلي الخير وكل الداعمين والمساهمين للجنوب وقضيته تقديم العون ومد يد المساعدة في توفير المواصلات والحافلات خصوصا في ظل ما يعانيه شعب الجنوب من ظلم وحرمان .
صادر عن ملتقى الشباب الجنوبي التحرري _عدن
وعن رئيسه محمد الجنيدي 28/6/2013م

http://www14.0zz0.com/2013/06/29/12/951741373.jpg (http://http://www14.0zz0.com/2013/06/29/12/951741373.jpg)






الملتقى التحرري يدعو للزحف للمكلا وإحياء يوم الأرض وفاء مع حضرموت وعرفان لادوار الزعيم باعوم
------------------------------------
الجمعة 28-06-2013
عدن فري|عدن|خاص.
--------------------------------
في ظل تسارع الأحداث و بروز العديد من المستجدات والتطورات على الساحة الجنوبية مع اقتراب موعد الذكرى التاسعة عشر لإعلان القوى الظلامية اجتياحها وانتصارها على دولة وشعب الجنوب فان ملتقى الشباب الجنوبي التحرري قد وقف أمام جملة الأحداث والمتغيرات وتدارسها وخرج بالتالي :
1_ دعوة جماهير الجنوب الأبية للزحف والمشاركة في إحياء يوم الأرض السابع من يوليو وذلك وفاء مع حضرموت حضرموت التاريخ والحضارة والثقافة والخير ومصنع الثوار والأحرار والتي تتعرض لمؤامرة خطيرة تمس أمنها وأمانها وتستهدف طابعها السلمي المسالم في محاولة لزرع الجماعات الإرهابية حتى يتم تهجير وتشريد المواطنين من ديارهم بحجة محاربتها للإرهاب وهي الشماعة المألوفة والاسطوانة المشروخة وأخر الكروت التي بلعب بها المحتل قبل رحيله وطرده .
2_ الزحف لحضرموت عرفانا من جماهير شعب الجنوب ورد الجميل لادوار وملاحم ومسيرة الزعيم حسن احمد باعوم الذي حمل على عاتقة قيادة شعب الجنوب بكل جدارة واقتدار ولم تغيره كل أساليب الترهيب والترغيب التي مارسها المحتل ولم تثنيه زنازين وسجون الاحتلال بالحياد عن خيار الشعب في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة .
3 _قطع الطريق أمام القوى المتربصة والتي تحيك المؤامرات والدسائس وتبث الفتن في محاولة لشق الصف وتوسيع الهوة بين قوى الثورة الجنوبية التي قد تختلف أو تتباين في رؤاها وتصوراتها إلا إنها تظل موحدة في هدفها المجمعة علية والمتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة .
4_ إيصال رسالة قوية للمتحاورين في عاصمة الجمهورية اليمنية العربية وللرعاة الخليجيون مفادها إن شعب الجنوب الثائر قد حدد خيارة بالتحرير والاستقلال وان كل الحلول والمعالجات الجاهزة والمطبوخة سلفا لا تعنيه وليست ملزمة له.
إلى ذلك يثمن الملتقى التحرري ويشيد بخطوة الرئيس علي سالم البيض باتصاله بالزعيم حسن باعوم والاطمئنان على صحته والتأكيد على التوافق والتقارب بينهما ودحض كل الشائعات والأكاذيب التي تروج لها قوى الفيد والتنفذ عبر وسائلها الإعلامية الصفراء والعارية .
هذا ويدعو الملتقى كل التجار وفاعلي الخير وكل الداعمين والمساهمين للجنوب وقضيته تقديم العون ومد يد المساعدة في توفير المواصلات والحافلات خصوصا في ظل ما يعانيه شعب الجنوب من ظلم وحرمان .
صادر عن ملتقى الشباب الجنوبي التحرري _عدن
وعن رئيسه محمد الجنيدي 28/6/2013م

http://www14.0zz0.com/2013/06/29/12/951741373.jpg (http://http://www14.0zz0.com/2013/06/29/12/951741373.jpg)

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:05 AM
اللجنة التحضيرية لمليونية (رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت) تقر توسيع قوامها وتشكيل أربع لجان فرعية
--------------------------------
نجم المكلا – المكلا / خاص :
------------------------------
عقدت اللجنة التحضيرية العليا لمليونية (رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت) المقرر تنظيمها يوم 7 يوليو القادم بمدينة المكلا محافظة حضرموت ، عقدت اجتماعا اليوم بمقر المجلس الشعبي بالمكلا، برئاسة المقدم عمر سالم بارعيدة رئيس اللجنة، حيث أقرت توسيع قوامها ليشمل ممثلين لكافة القوى والمكونات الجنوبية بحضرموت التي أعلنت مشاركتها في تنظيم المليونية وهي :
المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب
التكتل الوطني الجنوبي الديمقراطي
مؤتمر القاهرة – القيادة الجنوبية المؤقته
حركة النهضة الاسلامية
جمعية المتقاعدين العسكريين
الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب
رابطة الشباب الديمقراطي (رشد)
الحركة الشعبية لتحرير الجنوب
التكتل الشبابي المتحد
ائتلاف شباب حضرموت الاحرار
القيادة الميدانية
جمعية المتقاعدين المدنيين
اتحاد شباب الجنوب
خيمة الحرية والكرامة
شباب حضرموت الاحرار
الجبهة الشبابية المتحدة
كما تم خلال الاجتماع تشكيل أربع لجان أساسية وهي اللجنة التنظيمية ويراسها الأخ فؤاد راشد ولجنة الحشد ويراسها الأخ فادي حسن باعوم واللجنة الاعلامية ويراسها الأخ علي الكثيري واللجنة المالية ويراسها الأخ سالم باعثمان على ان تشكل لجان فرعية عن اللجنة التنظيمية .
ودعت اللجنة جميع المكونات لتسمية ممثليها في تلك اللجان ، كما أهابت بكافة القوى الثورية الجنوبية في حضرموت وكافة المكونات الشبابية المؤمنة بأهداف ثورة شعب الجنوب في التحرير والاستقلال، لتكثيف الجهود واستنفار كافة الامكانيات لاتمام التحضيرات لمليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت على نحو يجعلها حدثا ثوريا غير مسبوق،مجددة ترحيب أبناء حضرموت بثوار الجنوب الذين سيزحفون إلى مدينة المكلا للمشاركة في المليونية الجنوبية الثامنة يوم السابع من يوليو القادم .
ومن المقرر أن تجتمع اللجنة التنظيمية يوم غد السبت لتشكيل اللجان الفرعية الميدانية .
من عبد الرحمان الشاطري

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:05 AM
اخبار المحافظات
من حصن باعوم التاريخي دوعن تعلن التعبئة العامة بالمديرية وتشهر الجنة التحضيرية لزحف لمليونية المكلا‎

http://www14.0zz0.com/2013/06/29/12/961358336.jpg (http://http://www14.0zz0.com/2013/06/29/12/961358336.jpg)
عقد عصر اليوم الجمعة الموافق أجتماع موسع لمجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية بمديرية دوعن بحصن باعوم التاريخي بداء الاجتماع بكلمة رئيس مجلس الحراك السلمي بمديرية دوعن المناضل عمر باسومح الذي رحب برئيس الحركة الشبابية والطلابية بالجنوب المناضل فادي باعوم والوفد المرافق لة قائلا: ان دوعن لتفتخر وتعتز بأن قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم ينتسب الى دوعن وهي قلعة من قلاع الثورة الجنوبية الصامدة بوجة المحتل اليمني وقد أعلن رئيس المجلس بالتوافق مع رئيس الحركة الشبابية والطلابية المناضل سالم عبدالله باعشن عن أسماء الجنة التحضيرية لزحف لمليونية المكلا من التالية أسمائهم

رئيس الجنة التحضيرية عمر سالم باسومح

نائب رئيس الجنة التحضيرية عبد الرحمن محمد الغلام

وتتكون من الاعضاء التالية أسمائهم

أحمد عبدالله باعشن

عبدالله محمد العمودي

سالم عبدالله باعشن

عبدالمحسن محمد العمودي

سالم عبود باصرة

عامر محمد باغشير

عمر حسن باجوه

هذا وقد أعلنت الجنة التحضيرية لمليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت التعبئة العامة بالمديرية لزحف صوب المكلا في السابع من يوليو تلبية لدعوة الزعيم حسن باعوم حضر الاجتماع أمين سر الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب المناضل عارف النسري ورئيس دائرة العلاقات العامة للحركة الشبابية بالجنوب سامي محفوظ والمناضل محمد دنبع النخعي رئيس الحركة الشبابية والطلابية بمحافظة أبين.

اقرأ المزيد من شبوة برس | من حصن باعوم التاريخي دوعن تعلن التعبئة العامة بالمديرية وتشهر الجنة التحضيرية لزحف لمليونية المكلا‎ http://www.shabwaahpress.net/news/7703/#ixzz2XbTTmAyL

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:06 AM
الشيخ بن سعيد الواحدي يوقع على بصمة الاستقلال والتحرير ويدعوا أبناء الجنوب الزحف الى المكلا يوم 7/7


http://www14.0zz0.com/2013/06/29/12/262263669.jpg (http://http://www14.0zz0.com/2013/06/29/12/262263669.jpg)
في ضل الإقبال الكبير من قبل الشخصيات والقيادات ألجنوبيه في التوقيع على المليون بصمه قام الشيخ عبد الواحد الواحدي وعدد كبير من الجنوبيين يوم أمس بالتوقيع على استمارات مليون بصمة من اجل الاستقلال والتحرير



وقال الشيخ الواحدي في تصريح مختصر نحيي الجميع على التفاعل مع هذه الخطوة وندعو الجميع الى مزيدا من التلاحم ونشر ثقافة التسامح والابتعاد على سياسة الإقصاء فا الوطن لكل أبنائه



ودعاء الشيخ الواحدي ابناء الجنوب العربي الى الزحف يوم 7/7 الى حضرموت مدينة المكلا لأقام مليونية كبرى تجسد مدى تلاحم ابناء الجنوب ولكي تصل رسالة جديدة الى العالم إننا شعب حضاري اخترنا النضال السلمي ونعشق الحرية ولن تراجع عن المسير في درب الحرية حتى يتم كامل الاستقلال والتحرير



وأضاف قائلا " شعبنا في الجنوب العربي شعب عظيم , شعب وفي لهذا علينا جميع ان نبادله الوفاء با الوفاء وليكن عملنا جميع يصب الى استعادة أرضنا المحتلة ولتكن دماء شهدائنا الطاهرة إمامنا حاضرة في كل عمل نقوم به



واستنكرالشيخ الواحدي العمل الإجرامي الذي قامت به قوة تابعه لجيش الاحتلال اليمني في منطقة بلحاف محافظة شبوة وراح ضحيته الشهيدين الخطاف والعظمي واصفاً هذا الاعتداء بجريمة ضد الإنسانية واستخدام للقوة المفرطة ضد معتصمين سلميين



واختتم الشيخ الواحدي تصريحه با الترحم على شهداء الجوب الذين قضوا نحبهم وهم يتطلعون ليوم الخلاص من المحتل داعياً المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية القيام بواجبها الإنساني والأخلاقي إزاء ما يحصل من انتهاكات بحق ابناء الجنوب العربي

اقرأ المزيد من شبوة برس | الشيخ بن سعيد الواحدي يوقع على بصمة الاستقلال والتحرير ويدعوا أبناء الجنوب الزحف الى المكلا يوم 7/7 http://www.shabwaahpress.net/news/7715/#ixzz2Xber4av8

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:06 AM
الفنان الكبير علي صالح اليافعي يؤكد حضوره للمليونية بحضرموت ويدعو شعب الجنوب للزحف إلى المكلا
======================
/ محمد العوبثاني/ خاص
اكد الفنان الكبير علي صالح اليافعي حضوره ومشاركته ابناء شعب الجنوب بمليونية الوفاء لحضرموت في يوم الأرض 7/7 التي تقام في مدينة المكلا ،
وقال في تصريح خاص أن مشاركته تلبية لنداء الواجب وتضامنا مع حضرموت الخير حضرموت الاصالة والتاريخ والحضارة فاننا سوف نشارك مع كل ابناء الجنوب الاحرار هذه الفعالية المليونية التي يُتوقع لها النجاح الكبير انشاء الله تعالى .

ووجه الفنان علي صالح اليافعي الدعوة لكل ابناء الجنوب العربي للزحف إلى المكلا وفاء لحضرموت واحياء للذكرى التاسعة عشرة لما وصفه " غزو الجنوب واحتلال العاصمة عدن بهذا اليوم المشؤوم 7 / 7 / 1994م " واحياء للذكرى السادسة لقيام ثورة شعب الجنوب العظيم التي انطلقت من العاصمة عدن بتاريخ 7 / 7 /2007م .

لافتاً إلى أنه سوف يكون بمقدمة المواكب الزاحفة إلى المكلا ولو مشياً على الاقدام وفاء لحضرموت واهل حضرموت الافياء .

http://www3.0zz0.com/2013/06/30/11/798581111.jpg (http://http://www3.0zz0.com/2013/06/30/11/798581111.jpg)

حيد حديد
2013-07-06, 11:06 AM
لزحف الى المكلا
على جميع الاحرار الزحف الى المكلا لاحياء مليونية التضامن مع حضرموت

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:06 AM
اكبر مسيرة تنطلق في تاريخ المكلا من الديس الى ساحة مهرجان المليونية
------------
جرى الاتفاق على ان تنطلق اكبر مسيرة تشهدها المكلا يوم 7 يوليو من منطقة الديس حيث يتجمع ابناء الديس وينتظرون الزحف القادم من المناطق الساحلية وينطلقون في مسيرة راجلة لم تشهدها مدينة المكلا يشترك فيها عشرات الالاف وتهز المدينة هز حتى مساحة مهرجان المليوينة بالمكلا
http://www3.0zz0.com/2013/06/30/12/639576365.jpg (http://http://www3.0zz0.com/2013/06/30/12/639576365.jpg)

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:06 AM
تنظيمية مليونية رفض الاحتلال تشكل لجنة مساهمة المجتمع وتدعو المكونات بالمديريات لتشكيل لجان مماثلة
عقدت اللجنة التنظيمية لمليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت عصر اليوم السبت اجتماعا بمقر المجلس الشعبي بمدينة المكلا برئاسة الاخ فواد راشد رئيس اللجنة التنظيمية وبحضور المقدم عمر سالم بارعيده رئيس اللجنة التحضيرية العليا للمليونية . وأقرت اللجنة في اجتماعها تشكيل لجنة مساهمة المجتمع والجهات المختلفة في الداخل والخارج بما يؤمن توفير الدعم اللازم لانجاح الفعالية وشملت الاخوة الافاضل التالية اسماؤهم :
الداعية سالم بادقيدق
حسن الجيلاني
المحامي مصطفي العطاس
... سالم باداؤود
عبد السلام باكرمان
علوي شيخ الشاطري
صبري بن حطيان
اكرم علي مقداد
كما جرى في الاجتماع تشكيل لجنة غذاءات من التبرعات المحلية اصحاب المحال التجارية والمطاعم والمخابز من الاخوة التالية اسماؤهم :
سعيد على بن هامل
ياسر عبدالله بامثقال
ناصر عبد الرزاق
فؤاد بن دهري
محمد بركان
عمر بازنبور
احمد عبد العزيز العكبري
محمد الحباني
زيكو الحمومي
سامي حقا د
واهابت اللجنة التنظيمية بكافة ابناء حضرموت والجنوب الاحرار بالتعاطي الايجابي مع اللجنتين اللتين ستباشران اعمالهما بدءا من يوم غد الاحد . واقرت اللجنة تشكيل ثلاث لجان اخرى هي اللجنة الامنية واللجنة الفنية لترتيب ساحة الفعالية ولجنة الاستقبال . وتعتبر اللجان المشكلة لجان ميدانية فرعية منبثقة عن اللجنة التنظيمية الى جانب اللجان الثلاث ( الاعلامية والحشد والمالية ) التي تم اقرارها في اللجنة العليا لمليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت .
وفي هذا السباق تدعو اللجنة التنظيمية المكونات في كافة مديريات حضرموت لتشكيل لجان مساهمة المجتمع بصورة مماثلة لدعم حركة القوافل البشرية القادمة لمدينة المكلا .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:07 AM
حزب الرابطة يدعو انصاره إلى المشاركة الفاعلة في مليونية المكلا


http://www6.0zz0.com/2013/07/01/03/305821478.jpg (http://http://www6.0zz0.com/2013/07/01/03/305821478.jpg)

الأحد 30 يونيو 2013 01:46 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص:

دعا حزب رابطة أبناء اليمن "رأي" كافة اعضائه وانصاره في عموم محافظات الجنوب إلى المشاركة الفاعلة في مليونية المكلا .



وجاءت هذه الدعوة في بيان صادر عن فروع الحزب بلحج وعدن وابين وتلقته صحيفة "عدن الغد" .



وقال البيان تدعوا فروع حزب الرابطة (رأي) عدن - لحج – أبين) أعضاءهم وأنصارهم للمشاركة والحضور الفاعل في مليونية المكلا يوم 7 يوليو القادم بمعية جميع قوى التحرير والاستقلال الجنوبي التي توافقت على هذه الدعوة ومكان إقامتها بالمكلا مدينة أول شهداء الثورة السلمية الجنوبية .



وقال البيان ان الاستجابة لهذه الدعوة تأتي تعبيراً أيضاً عن تضامن أبناء الجنوب من كل محافظاته ومدنه وقراه مع أبناء محافظة حضرموت الخير والعطاء تجاه ما تتعرض له من محاولات تكرار مأساة أبين في حضرموت .

اقرأ المزيد من عدن الغد | حزب الرابطة يدعو انصاره إلى المشاركة الفاعلة في مليونية المكلا http://www.adenalghad.net/news/55888...#ixzz2Xi2GWWdT

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:07 AM
القيادي الجنوبي البارز محمد ابو بكر بن عجرومه يوقع على بصمة الاستقلال والتحرير ويدعو أبناء الجنوب الزحف الى المكلا يوم 7/7

http://www6.0zz0.com/2013/07/01/03/668215293.jpg (http://http://www6.0zz0.com/2013/07/01/03/668215293.jpg)

قام الأمين العام لرابطة الجنوب العربي وعدد من الجنوبيين هذا اليوم بتوقيع على استمارات مليون بصمة من اجل الاستقلال والتحرير



وقال الأمين العام لرابطة الجنوب العربي محمد ابو بكر بن عجرومة العولقي إننا ندعو أبناء الجنوب الى التفاعل الايجابي مع هذا العمل الذي يجسد رغبة الجنوبيين في الحرية والاستقلال



ودعاء الأمين العام لرابطة الجنوب العربي جميع أبناء الجنوب العربي الى الزحف صوب حضرموت يوم 7/7 تلبيه لدعوة الزعيم حسن باعوم وليكونوا جميعا هناك يدً واحده كما تعودنا من أبناء شعبنا أنهم دائما السباقين الى ميادين النضال



وأضاف : ان المحتل يعمل بكل الوسائل على محاولة تمزيق صفوفنا ويبذل قصارى جهده من اجل ذلك ويجب علينا ان نفوت عليه أي فرصه وان لانترك له أي باب مفتوح ولن يكون ذلك إلا بوحدة صفنا وتثبيت هويتنا الوطنية



وحيى ألامين العام لرابطة الجنوب العربي جميع أبناء الجنوب العربي في الداخل والخارج طالبا الجميع بذل مزيدا من الجهود مؤكداً للجميع ان الجنوب بحاجه إلى كل أبنائه ولن ينتصر إلا بهم جميعا



وقال : لهذا علينا جميع نشر قيم التسامح والإخاء بين الجميع وبنبذ سياسة التفرد والاستعلاء وغرس قيم المحبة بين الجميع وهذا الدور يقع بشكل كبير على حملة الأقلام والمثقفين الجنوبيين فنحن في أمس الحاجة إلى نشر الوعي الثوري الحقيقي بين صفوف الشعب



واختتم قائلاً : نعزي اسر شهداء الجنوب العربي في كل محافظات الجنوب العربي ونسال الله تعالى ان يتغمدهم جميع بواسع رحمته ويلهم أهاليهم الصبر وان يشفي جرحانا , وكما نطالب سلطات الاحتلال الإفراج عن المعتقلين الجنوبيين وعلى رأسهم المرقشي وفارس الضالعي .

اقرأ المزيد من شبوة برس | القيادي الجنوبي البارز محمد ابو بكر بن عجرومه يوقع على بصمة الاستقلال والتحرير ويدعو أبناء الجنوب الزحف الى المكلا يوم 7/7 http://www.shabwaahpress.net/news/7770/#ixzz2Xj0rR7Xp

http://www6.0zz0.com/2013/07/01/03/392030214.jpg (http://http://www6.0zz0.com/2013/07/01/03/392030214.jpg)

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:07 AM
المجلس ألتنسيقي لأبناء جبل اليزيدي بيافع يدعو الى الزحف الى المكلا

http://www7.0zz0.com/2013/07/01/11/133650544.jpg (http://http://www7.0zz0.com/2013/07/01/11/133650544.jpg)
شعار المجلس

الاثنين 01 يوليو 2013 01:13 مساءً
يافع((عدن الغد)) خاص:

اصدر المجلس التنسيقي الأعلى لأبناء جبل اليزيدي "يافع" بيان دعاء فيه أبناء الجنوب العربي الى الزحف يوم 7/7 نحو مدينة المكلا تلبيه لدعوة الزعيم حسن باعوم

وحذر البيان ابناء الجنوب من الانجرار وراء الشائعات التي يطلقها الإعلام التابع للنظام والغرض منها بث روح الفرقة بين ابناء الجنوب

وقال البيان : إننا على ثقة تامة إنكم يوم 7/7 سوف تجسدون لوحة من التلاحم الشعبي لتصل الرسالة الى العالم مكتملة الجوانب كما دعاء البيان كل وسائل الإعلام والمهتمين با الشأن الجنوبي الى تغطية المليونية بكل أمانه وصدق لكي يتسنى للمتابع معرفة ما يدور في الجنوب.


اقرأ المزيد من عدن الغد | المجلس ألتنسيقي لأبناء جبل اليزيدي بيافع يدعو الى الزحف الى المكلا http://adenalghad.net/news/56030/#.U...#ixzz2XnDTYkXu

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:08 AM
الشعار الخاص بمليونية التضامن مع حضرموت ورفض الأحتلال 7 يوليو 2013 من تصميم المبدع عبدالله الحــــداد .

http://www7.0zz0.com/2013/07/01/12/414860288.jpg (http://http://www7.0zz0.com/2013/07/01/12/414860288.jpg)

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:08 AM
الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت تدعو ابناء الجنوب الى المشاركة الفاعلة في فعاليات يوم 7-7-2013 بمدينة المكلا..
-----------------------------------------------------------------------
نص البيان
---------
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم...
وبعــــد...
بيـان الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت بشـأن فعاليــات 7/7

تتابع الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت باهتمام بالغ ما يجري على الساحة الجنوبية من تحضيرات لفعاليات ذكرى اليوم المشؤم لاحتلال الجنوب السابع من يوليو 94م وما يتم الأعداد له من قبل قوى التحرير والاستقلال الجنوبية ، فان الهيئة الشرعية تثمن هذه الجهود الكبيرة من قبل المكونات جمعياً ، وتعتبرها كلها تصب في مصلحة القضية الجنوبية ، وهي إذ تحـث جميع أبناء الشعب الجنوبي على المزيد من الصمود والثبات فهي توصي بالتالي:
1.التأكيد على وحدة الصف الجنوبي ولم الشمل وعدم التفرقة حتى لايشمت بنا الأعداء
قال الله تعالى (وَلا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ) .
2.المحافظة على سلمية الفعاليات وإظهارها بمظهر حضاري يليق بمبادئ وقيم وأخلاق الشعب الجنوبي الحر.
3.وتدعوا الهيئة إلى تكوين لجنة تنسيقيه تشمل كل المكونات والقوى المؤمنة بالتحرير والاستقلال تقوم بالتحضير للفعاليات الوطنية الكبرى.
4.وتدعوا الهيئة الشعب الجنوبي إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات 7/7/2013م فمن أراد ان يشارك في الحشد المليوني بمدينة المكلا فله ذلك ومن أراد أن يلتزم بالعصيان المدني فله ذلك. مع التحذير من المصادمة والاحتكاكات وقطع الطرق والاعتداء على الأموال الخاصة والعامة كما جاء في الصحيح عن رسول الله المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده).
5.كما تهيب الهيئة بأبناء حضرموت بحسن استقبال وإكرام الضيوف الوافدين من المحافظات عملاً بقول النبي من كان يؤمن بالله واليوم والآخر فليكرم ضيفه ).
والله من وراء القصد،،،
صـــادر بالمكـــلا
عن الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت
الأحد 21/ شعبان/ 1434هـ
الموافق 30/6/2013م

http://www7.0zz0.com/2013/07/01/12/609507467.jpg (http://http://www7.0zz0.com/2013/07/01/12/609507467.jpg)

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:08 AM
دعا القيادي والاعلامي الجنوبي الأبرز أحمد عمر بن فريد لانجاح المليونية الثامنة التي تحتضنها مدينة المكلا للتضامن مع حضرموت وأحياءً العهد الثورة الجنوبية منذ انطلاقه حراكها السلمي 7 / 7 / 2007م والتي دعا إلى تنظيمها الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي في 7 يوليو القادم .
كما طالب بن فريد بمشاركة الجميع بتنفيذ العصيان المدني في سائر مناطق ومدن الجنوب باستثناء مدينة المكلا في تصريحه من مقر أقامته بالقاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية بنصه : ( نتمنى ونرجو .. كخطوة اولى نحو انهاء هذه الحالة المؤسفة التي نعيشها حاليا , ان يتفق الجميع على دعم مهرجان المكلا الذي دعا له باعوم , على ان يتم تطبيق العصيان المدني الذي دعا له الطرف الآخر في كامل مدن وقرى الجنوب باستثناء مدينة المكلا ) .
وعطف الإعلامي أحمد بن فريد تصريحه على أن هذا المقترح المطروح لتغليب مصلحة الجنوب والوفاء للشهداء باتقاء دواعي التضارب والاختلاف في قوله : ( ان هذا المقترح الذي طرح من قبل الحريصين على مسار هذه الثورة المباركة لن يكلف احد منهم ” دما ” ولا ” مالا ” و لا جهدا جهيدا ” .. ولن يتطلب سوى بضع كلمات من حبر مداد رخيص … وما ارخص المداد الذي نرجوه في هذه الحالة مقارنة بدم الشهداء الذين سقطوا من اجل الجنوب .. الجنوب الوطن .. الحر .. المستقل .. والمستقبل ) .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:09 AM
اصدر المجلس التنسيقي الأعلى لأبناء جبل اليزيدي "يافع" بيان دعاء فيه أبناء الجنوب العربي المحتل الى الزحف يوم 7/7 نحو مدينة المكلا تلبيه لدعوة الزعيم حسن باعوم

وحذر البيان ابناء الجنوب من الانجرار وراء الشائعات التي يطلقها الإعلام التابع لدولة الاحتلال والغرض منها بث روح الفرقة بين ابناء الجنوب

وأضاف البيان : إننا على ثقة تامة إنكم يوم 7/7 سوف تجسدون لوحة من التلاحم الشعبي لتصل الرسالة الى العالم مكتملة الجوانب كما دعاء البيان كل وسائل الإعلام والمهتمين با الشأن الجنوبي الى تغطية المليونية بكل أمانه وصدق لكي يتسنى للمتابع معرفة مايدور لشعب الجنوب

"شبوة برس " تنشر نص البيان

يا ابناء الجنوب الأحرار

يدعوكم المجلس االتنسيقي الأعلى لأبناء جبل اليزيدي الى التوجه يوم 7/7 صوب حضرموت العزة والشموخ تلبيه لدعوة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم

كما يهيب المجلس بكل أبناء الجنوب الحشد من كل القرى والمناطق النائية لحضور المليونية لما لهذه اليوم من ذكرى مشؤومه عند ابناء الجنوب

يا ابناء الجنوب الأحرار:

إننا نمر في مراحل حاسمه ومفصليه ونواجه مؤامرات كثيرة على ثورتنا في مختلف الاصعده والجوانب وإذا لم نتسلح با الحرص الكبير قد نقع ضحية لمثل هذه المؤامرات والأراجيف

لهذا على الجميع ان يكون شديد الحرص بعدم الانجرار وراء ما تروج له وسائل إعلام الاحتلال والتي تحاول جاهده ان تزرع بذور الشقاق بين المناضلين مستخدمه بذلك كل إمكانياتها والتي تعتمد بدرجه رئيسيه على تمويلها من ثروات الجنوب المنهوبة والذي ضلت تمتصها على مدى عشرون عام الماضية بعد احتلاها لأرض الجنوب مباشره عقب صيف 1994

أيها الأبطال

إننا على ثقةً تامة إنكم سوف تصنعون في يوم 7/7 لوحه جديدة من الصمود والتلاحم وكعادتكم سوف تذهلون العالم بها لتوصل رسالة جديدة كما أوصلتموها في مليونيات سابقه

وكما ندعو كل وسائل الإعلام العربية والعالمية والمراقبين المهتمين بشان الجنوبي الى متابعة مليونية يوم 7/7 ونقلها للعالم بكل صدق وأمانه لكي يكون الجميع على بينه مما يدور في ارض الجنوب العربي المحتل من ثورة شعبيه عارمة ضد الطغيان

المجد لشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للمعتقلين
صادر عن المجلس التنسيقي الأعلى لأبناء جبل اليزيدي

01/7/2013

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:09 AM
أيد الدكتور محمد علي السقاف تنظيم المليونيه الثامنه التي تحتضنها مدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت والتي دعا إلى تنظيمها الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي 7 / 7 / 2013م تعبيراً عما وصفه رفض الاحتلال في الذكرى الـ 19 للاجتياح وللتضامن مع حضرموت التي بدأت تلوح في الأفق البوادر التي تشير إلى انها تواجه المصير الذي سبق ان لقيته محافظة أبين في إطار ما بات يُعرف بمخطط (أبينة حضرموت) على غرار تسليم محافظة أبين لأنصار القاعدة المفترضة .

ويؤيد الدكتور محمد علي السقاف المليونية الثامنة واصفاً اقامتها بالمكلا بأنه يعزز الثورة الحنوبية سياسيا وقانونيا ،وإلى ان زحف الجماهير الجنوبية الي المكلا هو تاكيد علي ان حضرموت هي جزء لا يتجزآ من الجنوب ارضا وانسانا وان ما تسمي بعصبة حضرموت هي حالة صنعت لتقسيم الجنوب ولم تظهر الا مؤخرا .

يأتي ذلك بمقال مفصل نشره اليوم من مقر أقامته بالقاهرة تحت عنوان ( اقامة مليونية ( اخيرة ) في المكلا يعزز الثورة الحنوبية سياسيا وقانونيا ) .
حيث جاء في المقال :
تهدف هذه الدعوة الي اقامة مليونية اخيرة في المكلا ليس انحيازا اوتوافقا مع طرف ضد طرف اخر وانما من احل تعزيز مكانة الثورة الجنوبية سياسيا وقانونيا علي المستويين المحلي والدولي .
=فحضرموت بمساحتها تمثل ثلث مساحة الجمهورية اليمنية واكثر من النصف من مساحة الجنوب واكبر تجمع سكاني علي مستوي الجنوب واضخم الجاليات الجنوبية في المهجر .
=وتحتل موقع جيو استرتيجي هام باطلالتها علي المحيط الهندي وبامتداد شريطها البحري نحو الفين ميل وبفضل هذا الموقع اعطي الحنوب ميزة استراتيجية فريدة تجمع بين باب المندب وخليج عدن وبحر العرب والمحيط الهندي مايساوي مزايا القوي الاقليمية الثلاثة في المنطقة (السعودية-العراق-ايران ) .
=موقع لاكبر منطقة نفطية من النفط المكتشف في الجنوب واليمن

=الاسباب السياسية لصالح اقامة المليونية في حضرموت
—————————————
1=زحف الجماهير الجنوبية الي المكلا هو تاكيد علي ان حضرموت هي جزءأ لا يتجزآ من الجنوب ارضا وانسانا وان ما تسمي بعصبة حضرموت هي حالة
صنعت لتقسيم الجنوب ولم تظهر الا مؤخرا بينما طيلة 23 عاما لم تظهر حركات تطالب بفصل حضرموت اطلاقا لان هويتنا واحدة في حين بعد اٍقل من اربع سنوات استشعر الجنوبييون اختلاف هويتهم عن ابناء اليمن الشمالي
2=مطامع الشمال في حضرموت وكذا الدولة الجارة يظهر حجم التحدي الكبير الذي يواحه الجنوب والقضية الجنوبية .
لمسخ الهوية الحنوبية والوسطية الاسلامية في الجنوب اول فرع لجامعة الايمان التابعة للشيخ الزنداني افتتحت في المكلا ثم في عدن والتركيز علي ايجاد القاعدة وانصار الشريعة هي خطة مكملة في المؤامرة علي الجنوب وقضيته .

=الاسباب القانونية علي مستوي القانون الدولي
———————————
في جميع قرارات مجلس الامن الد ولي والبيانات الرئاسية للمجلس للعاميين الاخيرين تؤكد في حيثياتها التزام المجلس القوي بسيادة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامة اراضيه .

فاذا كانت ثلثي مساحة اليمن تقع في الجنوب وتمثل حضرموت اكثر من نصف مساحة الجنوب فان الزحف الجماهيري الي المكلا يزيل معني تاكيد مجلس الامن المذكور فهذه الجماهير الجنوبية موجودة في اراضي جنوبية وليست شمالية وتطالب بالتحرير والاستقلال فهي لا تنتهك سيادة احد او سلامة اراضي الغير وانما من اراضي الجنوب تنطلق صيحات التحرير والاستقلال .
جميع المليونيات التي انطلقت من عدن ارسلت رسائل كثيرة ووجود مليونية واكثر من مليونية لو امكن في مكلا حضرموت هي رسالة اخري قوية تنطلف من اكثر المناطق كثافة سكانية ومساحة وستكون مناسبة اخري لوتعززت بتوقيعات واسعة بهذه المناسبة للتاكيد علي مطلبي التحرير والاستقلال .

وامل كما ذكرت سابقا تقنين خروج المليونيات حتي لا تفقد مفعولها والان للاسباب التي ذكرتها اعلاه يجب اعطاء هذه المناسبة المؤلمة ليوم 7/7 رسالة واضحة ان حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت وشعب الجنوب شعب واحد .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:10 AM
اصدر القيادي المعارض البارز عبد الرحمن الجفري رئيس حزب رابطة رأي والشيخ محسن بن فريد أمين عام الحزب بيان هام بمناسبة السابع من يوليو يوم اجتياح الجنوب فيما يلي نص البــيــان :
يا شعبنا الجنوبي العظيم
كان يوم 7/7/1994م يوماً أسوداً في تاريخ جنوبنا الحبيب.. يوم اجتياح عدن النور الباسلة وكل الجنوب بعد اجتياح المكلا، مدينة الخير.. كان اجتياحاً احتلالياً استعمارياً كما وصفه قادته.. استباح كل شيء، الشجر والحجر والبحر والمدر والرمل والبشر.
إنه لا حل إلا باستمرار النضال بكل الوسائل السلمية حتى ينال شعبنا استقلاله ويقيم دولته الجنوبية الفدرالية الديمقراطية التي تحفظ له كرامته وحريته وحقوقه الإنسانية وأمنه واستقراره وتنميته الشاملة المستدامة ليتمكن شعبنا من تحقيق مصالحه العليا وتبادل المصالح مع الآخرين وإقامة علاقات سوية متناغمة مع جواره الإقليمي.
ياشعبنا العظيم.. من أجل ذلك كله تناديك حضرموت الخير والعلم والحضارة.. حضرموت العزة والكرامة والأمانة والصدق.. تناديك للزحف إلى المكلا عروس البحر العربي لتشارك في "مليونية رفض الإحتلال وتحقيق الاستقلال والتضامن مع حضرموت الجلال".. إنه نداء الواجب الوطني الجنوبي أن يستجيب الجميع لحضرموت التي استجابت في كل مناسبة لكل نداء.. إنه يوم لكل الجنوب بكل محافظاته ومديرياته ومراكزه ومدنه وقراه وجباله وسهوله ووديانه وسواحله، لكل نسائه ورجاله وشبابه وكهوله ولأهل المكلا وضواحيها بصغارهم وكبارهم.. إنه يوم التكاتف والتعاضد الذي من المؤكد أن كل مقتدر من المناطق البعيدة، ومن كل فئات شعبنا، سيساهم في تكاليف نقل الجموع المتجهة للمشاركة في هذه المليونية التاريخية العظيمة.. إنها مليونية رفض الإحتلال وتحقيق الاستقلال والتضامن مع حضرموت الخير والجلال.. فلتتوحد الصفوف والقلوب لإنجاحها فبلادنا تحت مجهر العالم بعد أن أذهله شعبنا بصموده وتصميمه عاش شعبنا الجنوبي العظيم، والجنة لشهدائنا الأبرار، والشفاء لجرحانا البواسل، والحرية لأسرانا الصابرين والمنفيين، والنصر لثورتنا الحراكية السلمية، والله معنا.. وما ضاع حق ووراءه مطالب.
عبدالرحمن علي بن محمد الجفري
رئيس حزب الرابطة – رأي
محسن محمد أبوبكر بن فريد
أمين عام الرابطة - رأي

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:10 AM
الجفري” و”بن فريد” : يدعون شعب الجنوب للزحف إلى مدينة المكلا للمشاركة في احياء “مليونية رفض الإحتلال وتحقيق الاستقلال والتضامن مع حضرموت الجلال”..

http://www4.0zz0.com/2013/07/02/03/128973572.jpg (http://http://www4.0zz0.com/2013/07/02/03/128973572.jpg)

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:10 AM
صدى عدن - خاص

تلقت اللجنة التنظيمية لمليوينة ( رفض الاحتلال ) اتصالا من مندوبي مكتب قناة عدن لايف بالمكلا اعربوا في اتصالهم عن اهتمامهم بالمليونية الوطنية الجنوبية واكدوا انهم تلقوا تعليمات من الإدارة المركزية للقناة في بيروت توجيهات لنقل احداث الفعالية بصورة مباشرة عبر القناة .

يأتي هذا بعد حالة من الشد والجذب كانت قد ظهرت للسطح وخلافات كبيرة كانت تدور بين قوى الحراك حول الفعالية وما هو الاسلوب الأمثل لإحيائها فالبعض فضل العصيان الشامل وآخرون دعموا مليونية ضخمة في المكلا .

من جهة اخرى وفي ذات السياق دعت الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت كل أبناء الجنوب إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات يوم 7-7-2013 بمدينة المكلا.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه وسلم...
وبعــــد...
بيـان الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت بشـأن فعاليــات 7/7

تتابع الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت باهتمام بالغ ما يجري على الساحة الجنوبية من تحضيرات لفعاليات ذكرى اليوم المشؤم لاحتلال الجنوب السابع من يوليو 94م وما يتم الإعداد له من قبل قوى التحرير والاستقلال الجنوبية، فإن الهيئة الشرعية تثمن هذه الجهود الكبيرة من قبل المكونات جمعياً، وتعتبرها كلها تصب في مصلحة القضية الجنوبية، وهي إذ تحـث جميع أبناء الشعب الجنوبي على المزيد من الصمود والثبات فهي توصي بالتالي:
1.التأكيد على وحدة الصف الجنوبي ولم الشمل وعدم التفرقة حتى لايشمت بنا الأعداء
قال الله تعالى: (وَلا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ) .
2.المحافظة على سلمية الفعاليات وإظهارها بمظهر حضاري يليق بمبادئ وقيم وأخلاق الشعب الجنوبي الحر.
3.وتدعو الهيئة إلى تكوين لجنة تنسيقية تشمل كل المكونات والقوى المؤمنة بالتحرير والاستقلال تقوم بالتحضير للفعاليات الوطنية الكبرى.
4.وتدعو الهيئة الشعب الجنوبي إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات 7/7/2013م فمن أراد أن يشارك في الحشد المليوني بمدينة المكلا فله ذلك ومن أراد أن يلتزم بالعصيان المدني فله ذلك، مع التحذير من المصادمة والاحتكاكات وقطع الطرق والاعتداء على الأموال الخاصة والعامة، كما جاء في الصحيح عن رسول الله المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده).
5.كما تهيب الهيئة بأبناء حضرموت بحسن استقبال وإكرام الضيوف الوافدين من المحافظات عملاً بقول النبي من كان يؤمن بالله واليوم والآخر فليكرم ضيفه ).
والله من وراء القصد،،،
صـــادر بالمكـــلا
عن الهيئة الشرعية الجنوبية فرع حضرموت
الأحد 21/ شعبان/ 1434هـ
الموافق 30/6/2013م

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:10 AM
محمد علي احمد يدعو من صنعاء للمشاركة في مليونية المكلا

اقرأ المزيد من عدن الغد | محمد علي احمد يدعو من صنعاء للمشاركة في مليونية المكلا http://adenalghad.net/news/56123/#.U...#ixzz2XqVyJvGD

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:10 AM
http://4.bp.blogspot.com/-pz29qU24v6Q/UdJ7_WFUOUI/AAAAAAAAVgI/mgYXC4EV7Qo/s320/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%A7%D8%B1+%D8%A7%D9%84% D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A+%D9%84%D9%85%D9%84%D9%8A%D 9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9+%D8%B4%D8%B9%D8%A8+%D8%A7%D 9%84%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8+%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8 %A7%D9%85%D9%86%D8%A9+%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9% 83%D9%84%D8%A7.jpg

أعلن الزميل خالد الكثيري عضو اللجنة الاعلامية لتنظيمية المليونية الثامنة التي تحتضنها مدينة المكلا فيما يسمى يوم الأرض 7 يوليو الجاري عن أستكمال الأمور المتعلقة بالأعلاميين والمصورين من كافة وسائل الأعلام ووكالات الأنباء العربية والدولية التي وجهت إليها الدعوة و لا تزال الدعوة مفتوحة لكل الأعلاميين للحضور والتغطية للفعالية المليونية .

وقال الزميل الكثيري أن اللجنة التنظيمية قد أقرت الشعار الرسمي الخاص للمليونية الثامنة بالمكلا ويُعمم مع هذا الخبر على المؤسسات الأعلامية والصحفية والمهتمة لأعتماده في كل ما يتعلق بالفعالية كما لفت إلى ان اللجنة قد أعتمدت الصفحة الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي " فيسبوك " بعنوان ( اللجنة الإعلامية لمليونية التضامن مع حضرموت ورفض الأحتلال ) .

وأضاف مُشيراً إلى ان حضرموت باتت على أهبة الأستعداد لأستقبال المواكب الجماهيرية الزاحفة من مختلف محافظات الجنوب للمشاركة في أحياء فعاليات المليونية الثامنة بمدينة المكلا التي دعا إلى تنظيمها الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي وأطلق عليها " مليونية رفض الأحتلال والتضامن مع حضرموت " بحسب تعبيره " .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:11 AM
http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/1003087_567630039947592_850338154_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:11 AM
جمعية ابناء الجنوب العربي تجري الاستعدادات لإستقبال جماهير يوم الأرض 7، 7
المكلا- دنيا الوطن - محمد العوبثاني
تجري جمعية ابناء الجنوب العربي الاستعدادات لإستقبال الجماهير الشعبية في مليونية يوم الأرض 7 ،7 تضامناً مع حضرموت وغيل باوزير التي تشهد حملات القصف العشوائي والاعتداءات من قبل الطائرات اليمنية .

وأعلنت الجمعية مشاركتها جموع الشعب الجنوبي مليونيته الثامنة وفتح المخيمات في ساحة المكلا لخدمات الجماهير وتوفير الوجبات الغذائية ومياة الشرب ووسائل النقل والأدوات الطبية من أدوية واسعافات أولية تحسباً لأي حوادث أو اعتداءات من قبل القوات المسلحة اليمنية ، وتشيد الجمعية بإرادة شعب الجنوب الثائر ونضاله السلمي ، وتدعوا عموم شعب الجنوب إلى المشاركة الفاعلة لإنجاح هذهِ المليونية الرافضة للإحتلال اليمني ، وقالت الجمعية أنها تقف إلى جانب الشعب بدعم المتضررين وتوفير الاحتياجات الإنسانية والمشاركة النضالية ،وتسعى دائماً لوحدة الصف الجنوبي ونبذ الخلافات السياسية وعدم وضع الجنوب منطقة صراع إقليمي ، وإن الوضع الحالي الذي تشهده المنطقة يتطلب فيها مهام ومسؤوليات تقع على عاتق القيادات السياسية لتحقيق أهداف الثورة الجنوبية

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:11 AM
http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/997999_602005026499856_268100073_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:11 AM
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/1011986_602003969833295_352180128_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:11 AM
عدن((عدن الغد))خاص:
قدم تيار مثقفون من اجل جنوب تصورا سياسيا لما يمكن ان تسير عليه الفعاليات الاحتجاجية في الجنوب في الـ 7 من يوليو القادم موضحا انه يجب ان تسير الفعاليات السياسية عصيانا مدنيا في عموم مدن الجنوب وفعالية مليونية بالمكلا.
وجاء هذا التصور خلال بيان سياسي اصدره التيار اليوم الثلاثاء وتحصلت "عدن الغد" على نسخة وجاء متوافقا لرؤية سياسية كان قد قدمها الكاتب والقيادي الجنوبي البارز "احمد عمر بن فريد" قبل اسابيع خلال مقال نشره بصحيفة "عدن الغد" .
وقال تيار "مثقفون من أجل جنوب جديد" انه تابع وبشكل مؤسف ماوصفه التباين بين طرفي المجلس الأعلى للحراك السلمي بشأن طبيعة فعالية ذكرى احتلال الجنوب 7 يوليو.
وقال التيار في بيان صادر عنه وتحصلت "عدن الغد" على نسخة منه انه وفي الوقت الذي يعبر التيار عن أسفه لهذا التباين الذي تزداد مساحته في دائرة الفاعلية الثورية لقضية شعب الجنوب والتعبير عن جوهرها، فإنه يؤكد أن قضية شعب الجنوب لم تعد رهينة لأي مجلس أو مكون أو فصيل، فالإرادة الشعبية الجنوبية أوسع من دائرة أي مجلس أو مكون أو فصيل، ولذلك فليس من المنطقي أن يرى هذا الطرف أو ذاك في نفسه وصياً على شعب الجنوب، لأن الثورة الجنوبية السلمية التحررية، ليست فصيلاً أو تحالفاً لعدة فصائل، وإنما هي جماع قوى الثورة الجنوبية السلمية التحررية.
واضاف :"في هذا الإطار يقيم التيار موقفه من طبيعة فعالية 7 يوليو 2013م، التي أعلنها الزعيم حسن أحمد باعوم مليونية ثامنة في حضرموت، وأعلنها بيان (قوى التحرير والاستقلال) عصياناً مدنياً في عموم مدن الجنوب بما فيها حضرموت.
إن التيار وهو يقيم موقفه على نحو موضوعي فإنه يرى أن في الدعوتين إمكانية إيجابية كامنة بأن تكونا تجديداً لأساليب النضال السلمي الجنوبي وتعزيزاً لوحدة الموقف الجنوبي، وإجهاضاً لأية محاولات للوقيعة بين أصحاب القضية الواحدة، أو خلط الأوراق من خلال التباينات والاختلافات حول تنظيم فعالية واحدة، لكنه يؤكد في هذا السياق يؤكد النقاط الآتية:
بالنظر إلى أن نجاح المليونية في حضرموت يستلزم إلغاء العصيان المدني فيها، وأن نجاح العصيان المدني يعني إلغاء المليونية، فإن حالة من التوافق بين أصحاب القضية الواحدة ينبغي أن تكون. ومادامت جماهير الجنوب بصدد تلبية نداء المليونية رفضاً للاحتلال ودعماً لحضرموت ضد ما يحاك ضدها، فإن المنطق الثوري يقتضي ألا تستقبل حضرموت المحتشدين في المليونية، بالعصيان الذي لن يبدو هذه المرة موجهاً ضد قوى الاحتلال ولكنه سيبدو موقفاً ضدياً ممن لبوا نداء المليونية وهم جموع من جماهير الثورة الجنوبية السلمية التحررية، وهنا سيحدث ما تريده قوى الاحتلال في ذكرى احتلال الجنوب من انشغال الجنوبيين بأنفسهم، وتماحكهم في المواقف الضدية.
إن إفشال المليونية بالعصيان المدني في حضرموت مثلاً ، ليس نجاحاً للعصيان المدني الذي سيسبق المليونية ويشل الحركة والمصالح كافة من السادسة صباحاً إلى السادسة مساءً، فضلاً عن أنه سيقرأ قراءة سلبية من قبل المراقبين للمشهد الجنوبي، ربما تؤثر على إنجازات سابقة للنضال السلمي التحرري الجنوبي وزخمه إعلامياً وسياسياً، ولذلك فإن التوافق على صيغة واحدة بات موقفاً وطنياً تقتضيه مصلحة النضال السلمي، وعدم التفرق في يوم يفترض به أن يوحد الجنوبيين ضد المحتل.
لعل من الوفاء لتضحيات الشهداء وآلام الجرحى والمعتقلين، وأنات اليتامى والثكالى والأرامل، أن ينتصر صوت العقل الجنوبي، وخلفيته المدنية الحضارية، فما يوحد فرقاء/ شركاء النضال السلمي التحرري، أكثر مما يفرقهم، خاصة أن من الثابت موضوعياً أنه لا يستطيع طرف أن ينفرد، كما لا تستطيع بعض أطراف أن تنفرد بالجنوب ومستقبله، وأن صيغة التوافق بين المؤمنين بالتحرير والاستقلال باتت ضرورة وبات العمل على تحقيقها محكاً نضالياً ومعياراً للانتماء للثورة الجنوبية السلمية التحررية التي قدمت نموذجاً متقدماً ورائداً في المنطقة العربية.
أن الرؤية من زاوية واحدة تعمي عن رؤية المشهد كاملاً، ولعل لعبة كسر العظم بين المجلسين وهما مجلس واحد بالأساس، قد تؤدي إلى نتائج عكسية لما هو معلن، إذ يتم تقديم مسوغات على الأرض لازدهار المشاريع الأدنى من خلال اللعب على معنويات الجماهير ومعاناتها، و يأسها من إنجاز المتخالفين لشروط الاستقلال وأجندته وملفات التفاوض على المستقبل الحر.
أن التيار إذ يدعو إلى إنجاح المليونية الثامنة في حضرموت أنما ينطلق في موقفه من أن مليونية في حضرموت في ذكرى الاحتلال المشؤومة ستؤدي رسائل أكثر بلاغةً وثورية وخصوصية، من عصيان مدني يمكن التوافق على تنظيمه بشكل حضاري وسلمي في عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، لتكون مدينة المكلا عاصمة حضرموت حاضنة للحدث المليوني الجنوبي الثامن.
الهيئة التأسيسية لتيار مثقفون من أجل جنوب جديد
1 /7/2013

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:12 AM
تجري جمعية ابناء الجنوب العربي الاستعدادات لإستقبال الجماهير الشعبية في مليونية يوم الأرض 7 ،7 تضامناً مع حضرموت وغيل باوزير التي تشهد حملات القصف العشوائي والاعتداءات من قبل الطائرات اليمنية .
...
وأعلنت الجمعية مشاركتها جموع الشعب الجنوبي مليونيته الثامنة وفتح المخيمات في ساحة المكلا لخدمات الجماهير وتوفير الوجبات الغذائية ومياة الشرب ووسائل النقل والأدوات الطبية من أدوية واسعافات أولية تحسباً لأي حوادث أو اعتداءات من قبل القوات المسلحة اليمنية ،

وتشيد الجمعية بإرادة شعب الجنوب الثائر ونضاله السلمي ، وتدعوا عموم شعب الجنوب إلى المشاركة الفاعلة لإنجاح هذهِ المليونية الرافضة للإحتلال اليمني ،

وقالت الجمعية أنها تقف إلى جانب الشعب بدعم المتضررين وتوفير الاحتياجات الإنسانية والمشاركة النضالية ،وتسعى دائماً لوحدة الصف الجنوبي ونبذ الخلافات السياسية وعدم وضع الجنوب منطقة صراع إقليمي ، وإن الوضع الحالي الذي تشهده المنطقة يتطلب فيها مهام ومسؤوليات تقع على عاتق القيادات السياسية لتحقيق أهداف الثورة الجنوبية

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:12 AM
http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn2/968804_476539619098552_390583000_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:14 AM
حيى الاخ فؤاد راشد أمين سر المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب رئيس اللجنة التنظيمية لما تسمى " مليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت " جميع المواقف لكافة المكونات والقوى الوطنية الجنوبية التي بادرت إلى التفاعل في سبيل انجاح مليونية الجنوب الثامنة التي تحتضنها مدينة المكلا بدعوة من الزعيم حسن باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي مثمناً المواقف الصلبة والرؤى الحصيفة التي عهدها الجنوب من القيادات الجنوبية البارزة وعلى رأسها المناضل العميد ناصر النوبة والباحث الجنوبي بالقانون الدولي الدكتور محمد علي السقاف والأعلامي الجنوبي الأبرز أحمد عمر بن فريد وكذا مواقف سائر القيادات ورموز الجنوبية التي يطول ذكرها .

كما أثنى الزميل فؤاد راشد على موقف الهيئة الشرعية بمحافظة حضرموت تجاه فعالية يوليو المشؤوم بمدينة المكلا واصفا الموقف بالعقلانية وانه بالاضافة الى انه ينسجم مع روح الدين الاسلامي الحنيف قدر المصلحة الجنوبية على اي مصلحة .

وكانت الهيئة الشرعية حذرت في بيان لها من قطع الطرق في 7 يوليو وحثت على استقبال الزاحفين الى المدينة من ابناء الجنوب المشاركين في مليونية الجنوب بمدينة المكلا .

ودعا راشد ابناء حضرموت وابناء المكلا على وجه الخصوص بذل كل الجهود الكفيلة بتقديم الصورة المثلى عن كرم الضيافة والاستقبال لاخواننا القادمين من كافة محافظات الجنوب تلبية لدعوة الجنوب وحضرموت التي عبر عنها الزعيم والقائد حسن احمد باعوم في بيان دعوته الهام موضحا ان كل المحافظات دون استثناء ستشارك بقوة وجموع بشرية هائلة لما لحضرموت من مكانة ثورية ووطنية في نفوس ابناء الجنوب مناشدا المؤسسات الجنوبية الداعمة في الداخل والخارج الى لعب دورها الوطني التي لم تتخل عنه يوما في المساعدة على تحمل تكاليف نفقات الموصلات للقوافل البشرية مرحبا بكافة البيانات المؤيدة من كافة المحافظات والمكونات للمليونية .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:15 AM
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/1011009_296354840508254_42526468_n.jpg

القضيه قضيه وطن وشعب وهويه !!
ودوله ذات سياده !!
فﻻداعي للمهاترات والتفرقات ايه القياده!!
فلنكن يد بيد من اجل استعادة دولتناء

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:16 AM
http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/1045091_498189746917305_1977714167_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:16 AM
بمليونية وعصيان الجنوب يتأهب .. حضرموت الخير تأهب وبقية الجنوب يستعد برسالتين دفعة واحد ..

الاولى رسالة العصيان بان الحرأإك الجنوبي مسيطر على الشارع الجنوبي

الرسالة التانية المليونية / بان الحرأإك الجنوبي له شعبية كبير وسط الشارع الجنوبي .
http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/994220_1396561833890055_1264641491_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:16 AM
http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc1/1003700_523377061061438_1100457860_n.jpg
الشيخ/صالح سالم العمودي رئيس مجلس حراك وادي حضرموت ورئيس الحركه الشعبيه لتحرير الجنوب بوادي حضرموت يدعو كافه جماهير وادي حضرموت للزحف الى مدينه المكلاء والمشاركه في مليونيه 7/7 يوم الارض ، كما يعلن انه سيكون اول الزاحفين لهذه الفعاليه العظيمه

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:16 AM
بلاغ صحفي صادر عن الاجتماع الموسع لمكونات الحراك م/ شبوة

بسم الله الرحمن الرحيم
بلاغ صحفي صادر عن الاجتماع الموسع لمكونات الحراك م/ شبوة
برئاسة العميد ناصر على النوبة مؤسس الحراك الجنوبي - عقدة مكونات الحراك محافظة شبوة اجتماعها الموسع اليوم الاثنين الموافق 1يوليو 2013م وفي الاجتماع ناقشت المكونات الإجراءات الكفيلة بإنجاح الزحف إلى العاصمة الاقتصادية للجنوب محافظة حضرموت لحضور مليونية 7يوليو الأسود.
وقد اقر الاجتماع الإجراءات الضرورية لإنجاح المليونية وكلفت اللجان العاملة بإكمال الترتيبات وتوفير الضروريات على ان يتم عقد اجتماع يوم الخميس الموافق 4 يوليو الساعة الثانية بعد الظهر في نادي التضامن في العاصمة عتق وذلك لإقرار الترتيبات والإجراءات الأخيرة.
وفي السياق العام للنقاش تابعة مكونات الحراك محافظة شبوة البيان رقم 2 لما تسمي نفسها قوى التحرير والاستقلال وتستغرب رفض مليونية 7/7في حضرموت العاصمة ألاقتصاديه للجنوب والتي سيتوجه أليها شعب الجنوب تجسيداً للوحدة الأرض والإنسان والهوية الجنوبية وفيما يخص ماورد في البلاغ الصحفي بشان حملة المليون بصمة من اجل تحرير واستقلال الجنوب وعليه فاننا نستغرب ماورد بان البصمة مجهولة إلا إذا سلمت وثائقها إلى مكتب بيروت متناسية أن هناك شعب لا يقبل الوصاية ولا تمثله جهات تتشدق بالتحرير والاستقلال وترفض حق شعب الجنوب في حقه في ان يبصم من اجل التحرير والاستقلال لذلك فان مكونات الحراك توضح للشعب ما يلي :-
- تأسف مكونات الحراك لصدور هذا البلاغ الصحفي وللمرة الثانية والذي يشكك في هذا العمل الوطني العظيم الذي تجاوب معه أبناء الجنوب في الداخل والخارج وتؤكد بان هذا الأسلوب لبعض النفر الذي يسئ إلى شبوة باعتبارها من قدم المبادرة لا يمثل أبناء الجنوب الأحرار الذي تجاوبوا مع الحملة وإنما يمثل أصحاب هذه البيان بشخصياتهم وأسمائهم وتقدر مكونات الحراك في شبوة جهود شعبنا في جميع مدن ومناطق الجنوب لتفاعلهم مع المبادرة .
صادر عن مكونات الحراك السلمي لتحرير الجنوب المحتل م/شبوة
الهيئة الوطنية العليأ لاستقلال الجنوب
المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب
المجلس الوطني الأعلى لتحرير واستقلال الجنوب
مجلس التنسيق الأعلى لتحرير واستقلال الجنوب
الحركه الشبابيه الطلابيه
الهيئه الشرعيه للافتأ والارشاد م شبوه

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:17 AM
تليية لدعوة الزعيم حسن باعوم لاحياء الذكرى التاسعة عشر لاحتلال الجنوب واستباحته للمشاركة في مليونية يوم الارض 7/7 للتضامن مع حضرموت ورفض الاحتلال اليمني الغاشم ندعوكم للمشاركة في هذه المليونية في درة الجنوب مدينة المكلا يوم 7/7/2013م.
ان هذه الدعوة للمشاركة في هذه المليونية تتويجاً لجهود ودعوات سبقتها من قيادات ومكونات في محافظة شبوة.
التجمع سوفا يكون في مخيم الشهيدين العامري والحبشي موعد الانطلاق سوفا يحدد بعد التشاور مع القيادات في المديريات
وعلى الاخوه مالكين السيارات تسجل سيارتهم عبر هذا المنشور او باتواصل مع الاخ
رايدضباب على هاتف 777360055
السيارات الجاهزه
1- احمد فرج /هيلكس غماريتين جاهز
2- رايد ضباب العولقي /كامري
3- سعيد شملان الخليفي / هيلكس غماريتين جاهز
4- مبارك باراس / فيتارا
5- صالح علي الدويل /صالون جاهز
6- محسن لبهص / شـــاص
7- صالح فدعق / صالون

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:17 AM
http://www.youtube.com/watch?v=5Uuz4MVOdm0&feature=player_embedded

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:17 AM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=BKYEidjH7P4

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:17 AM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=azvZfD69lOI

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:18 AM
همام هادي بن لكسر‏
محمد علي احمد يقدم اثنان مليون ريال يمني دعم لترتيب مليونية
7-7 بالمكلاء .
ستكون شعارات تطالب بمحاكمت علي صالح وستغيب شعارات التحرير والاستقلال .
يجب على الشباب ان يجهزون لافتات ضد المحتل وليس ضد الاشخاص .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:18 AM
عدن ((عدن الغد)) خاص:
عقدت القوى الشبابية والثورية بمديرية المعلا بمدينة عدن مساء أمس اجتماعا لها وقفت فيه على جملة من المستجدات أهمها الحدث المرتقب يوم السابع من يوليو حيث أكدوا بان هذا اليوم سيكون يوم إرسال الرسائل للمحتل.
ووفقاً لبلاغ صادر عن الاجتماع فإن الرسالة الأولى تتمثل في المشاركة الفاعلة في مليونية حضرموت وان الرسالة الثانية تتمثل في تنفيذ العصيان المدني الشامل وشل حركة المرافق الحيوية من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا.
في الوقت ذاته أكد الشباب على وحدة صفهم وتلاحمهم واستعدادهم على التصعيد الثوري بما يخدم الجنوب وقضيته العادلة.

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:19 AM
وصول اول وفد من قبيلة يافع للمشاركة في مليونية المكلاء حضرموت..


نحييكم من مدينة المكلا / حضرموت ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بحمد الله وسلامته كان وصولنا الى مدينة المكلا - حضرموت في تمام الساعة الخامسة والنصف قبل مغرب يومنا هذا الجمعة الموافق5 يوليه2013م بعد رحلة دامت اكثر من ثمان ساعات تقريبا اطلعنا من خلالها على مناظر خلابة لطبيعة الشط الجنوبي الذي كان خط سيرنا بحذوه منطلقين من مدينة عدن العاصمة السياسية للجنوب مرورا بمحافظتي ابين وشبوة حتى وصولنا الى المكلا ..

الرحلة كانت طيبة وممتعة على متن ثلاث سيارات جيب وبرفقة كلا من :
الشيخ صالح علي بن غالب امير السفر
الاستاذ علي هيثم الغريب
الدكتور محضار الشبحي
ابو وضاح القعيطي
ابو نصر الدوعني
الاستاذ ناصر اليزيدي
سالم علي الحربي الخلاقي
عبدالله صالح الدوعني
عبدالله حسين الناخبي
الشاعر ابو هند اليافعي
عماد علي هيثم الغريب
عبدالله مدشل .




صورة تم التقاطها في منطقة العلم ابين عند انطلاق الرحلة ..


وفيها من اليمين : الشيخ صالح بن غالب /عبدالله حسين القحيم الناخبي / ابو نصر الدوعني /علي هيثم الغريب / سالم علي الحربي / ابو وضاح القعيطي /د: محضار الشبحي
http://im39.gulfup.com/kihZk.jpg



ابو وضاح القعيطي والحربي سالم علي الخلاقي
http://im36.gulfup.com/tEhWw.jpg



الشيخ صالح علي بن غالب وابو وضاح القعيطي وسالم علي الحربي وابو نصر الدوعني
http://im41.gulfup.com/BWxfb.jpg



ابو وضاح القعيطي ومحمد عبدالله اليزيدي وعبدالله مدشل
http://im41.gulfup.com/vD9MA.jpg


الشيخ بن غالب وعبدالله احمد اليزيدي والجوهري وسالم الحربي
http://im35.gulfup.com/YyUTp.jpg



من / ابو نصر الدوعني.

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:21 AM
دشن أحرار الجنوب بمدينة المكلا عصر اليوم الجمعة أعمال التحضيرات النهائية لساحة المليونية الثامنة التي تحتضنها حضرموت في يوم الأرض 7 / 7 / 2013م استجابة لدعوة قائد الثورة الجنوبية الأبرز الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي لرفض ما يسمى الاحتلال والتضامن مع حضرموت .

وبدأت لتحضيرات منذ عدة ايام بنشر اللوحات والرسومات الاحتجاجية ورفع أعلام الجنوب وتتوج التحضيرات ابتداءًا من عصر اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2013م شباب واحرار الميدان بالمرابطة في ساحة المليونية وأعمال نصب المنصة والاستعداد لاستقبال المواكب تتوافد إلى المكلا .

كما اعلنت جميع مكونات الحراك والفعاليات الشبابيه في مختلف محافظات الجنوب استعدادها للزحف إلى المكلا أبتداءً من يوم الغد في مقدمتها المواكب الجماهيرية الزاحفة من العاصمة عدن بالانطلاق نحو المكلا ابتداءً من ظهر يوم الغد الأحد .

الفجر الباسم
2013-07-06, 11:21 AM
دعاء رئيس العلاقات الخارجية في الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب المناضل باسل الحربي أبناء الجنوب الزحف الى المكلا يوم 7/7 تلبية لدعوة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم

وقال القيادي باسل الحربي : نحن على موعد مع يوم تاريخي عظيم سوف يسطر فيه شعبنا العظيم ملحمة جنوبية خالدة تضاف الى رصيده الحافل با البطولات والمعجزات

وأضاف با القول : مليونية المكلا ذات أهمية كبرى لما لحضرموت من عمق تاريخي واستراتيجي للجنوب وعلينا ان نجسد التلاحم الجنوبي في هذه المحافظة الغالية على قلوبنا جميعا وماهي إلا ساعات تفصلنا على هذا اليوم الذي سيسطر فيه شعبنا فصل من فصول الحرية

ودعاء القيادي باسل الحربي كل الإعلاميين والصحف والقنوات ان تكون حاضره لتنقل الحدث بكل صدق وأمانه ,, وقال سوف نعتبرها بداية صفحه جديدة مع هذه القنوات التي تجاهلت قضية الجنوب العادلة على مدى سبع سنوات عانا فيها شعبنا تعتيم إعلامي مخيف حيث كانت ولازالت قوات الاحتلال تقتل أبناء شعبنا دون ان تشير هذه القنوات في تغطياتها الى مايدور في الجنوب من ظلم

وأشار الحربي : كما ندعو شبابنا الأبطال الى العمل والعمل والعمل من اجل وحدة جنوبية حقيقة ونبذ كل أسباب ألتفرقه في الصف الجنوبي وعلينا ان نتقبل بعضنا البعض باسلوب حضاري بما يحفظ وحدة الهدف ووحدة الصف ويقوي مسيرنا الكبير نحو الحرية والاستقلال

واختتم حديثه قائلاً : موعدنا المكلا ونحن على ثقه كبيره ان شعبنا العظيم سوف يزحف الى حضرموت من كل المدن والقرى الجنوبية صابراً صامداً في طلب الحرية والاستقلال

حيد كريتر
2013-07-06, 11:23 AM
وصول اول وفد من قبيلة يافع للمشاركة في مليونية المكلاء حضرموت..


نحييكم من مدينة المكلا / حضرموت ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بحمد الله وسلامته كان وصولنا الى مدينة المكلا - حضرموت في تمام الساعة الخامسة والنصف قبل مغرب يومنا هذا الجمعة الموافق5 يوليه2013م بعد رحلة دامت اكثر من ثمان ساعات تقريبا اطلعنا من خلالها على مناظر خلابة لطبيعة الشط الجنوبي الذي كان خط سيرنا بحذوه منطلقين من مدينة عدن العاصمة السياسية للجنوب مرورا بمحافظتي ابين وشبوة حتى وصولنا الى المكلا ..

الرحلة كانت طيبة وممتعة على متن ثلاث سيارات جيب وبرفقة كلا من :
الشيخ صالح علي بن غالب امير السفر
الاستاذ علي هيثم الغريب
الدكتور محضار الشبحي
ابو وضاح القعيطي
ابو نصر الدوعني
الاستاذ ناصر اليزيدي
سالم علي الحربي الخلاقي
عبدالله صالح الدوعني
عبدالله حسين الناخبي
الشاعر ابو هند اليافعي
عماد علي هيثم الغريب
عبدالله مدشل .




صورة تم التقاطها في منطقة العلم ابين عند انطلاق الرحلة ..


وفيها من اليمين : الشيخ صالح بن غالب /عبدالله حسين القحيم الناخبي / ابو نصر الدوعني /علي هيثم الغريب / سالم علي الحربي / ابو وضاح القعيطي /د: محضار الشبحي
http://im39.gulfup.com/kihZk.jpg



ابو وضاح القعيطي والحربي سالم علي الخلاقي
http://im36.gulfup.com/tEhWw.jpg



الشيخ صالح علي بن غالب وابو وضاح القعيطي وسالم علي الحربي وابو نصر الدوعني
http://im41.gulfup.com/BWxfb.jpg



ابو وضاح القعيطي ومحمد عبدالله اليزيدي وعبدالله مدشل
http://im41.gulfup.com/vD9MA.jpg


الشيخ بن غالب وعبدالله احمد اليزيدي والجوهري وسالم الحربي
http://im35.gulfup.com/YyUTp.jpg



من / ابو نصر الدوعني.

نائب مدير منتديات قبيلة يافع الرسمية.

دماغ الجنوب
2013-07-06, 11:33 AM
صباحك زحف مليوني يا وطني
ساعات تفصلنا عن موعد الأنطلاق بالزحف المليوني من عدن إلى المكلا ..
هذه اللحظات تشهد ساحة الحرية توافد أبناء العاصمة عدن إلى الساحة في خورمكسر اتوا قبل أن تأتي الباصات المرتبة لنقلهم الى حضرموت ,, كم أنت وفيآ كم أنت عظيمآ ياشعب الجنوب ..

حيد كريتر
2013-07-06, 11:41 AM
عاااااااااجل
ابناء العاصمه يتجمعون الان في ساحة العروض بخور مكسر للرحيل الى حضرموت
وبحمدلله الباصات متوفره والشاب جاهزه والى الامام ياشباب الجنوب

حيد حديد
2013-07-06, 11:50 AM
دعاء رئيس العلاقات الخارجية في الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب المناضل باسل الحربي أبناء الجنوب الزحف الى المكلا يوم 7/7 تلبية لدعوة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم

وقال القيادي باسل الحربي : نحن على موعد مع يوم تاريخي عظيم سوف يسطر فيه شعبنا العظيم ملحمة جنوبية خالدة تضاف الى رصيده الحافل با البطولات والمعجزات

وأضاف با القول : مليونية المكلا ذات أهمية كبرى لما لحضرموت من عمق تاريخي واستراتيجي للجنوب وعلينا ان نجسد التلاحم الجنوبي في هذه المحافظة الغالية على قلوبنا جميعا وماهي إلا ساعات تفصلنا على هذا اليوم الذي سيسطر فيه شعبنا فصل من فصول الحرية

ودعاء القيادي باسل الحربي كل الإعلاميين والصحف والقنوات ان تكون حاضره لتنقل الحدث بكل صدق وأمانه ,, وقال سوف نعتبرها بداية صفحه جديدة مع هذه القنوات التي تجاهلت قضية الجنوب العادلة على مدى سبع سنوات عانا فيها شعبنا تعتيم إعلامي مخيف حيث كانت ولازالت قوات الاحتلال تقتل أبناء شعبنا دون ان تشير هذه القنوات في تغطياتها الى مايدور في الجنوب من ظلم

وأشار الحربي : كما ندعو شبابنا الأبطال الى العمل والعمل والعمل من اجل وحدة جنوبية حقيقة ونبذ كل أسباب ألتفرقه في الصف الجنوبي وعلينا ان نتقبل بعضنا البعض باسلوب حضاري بما يحفظ وحدة الهدف ووحدة الصف ويقوي مسيرنا الكبير نحو الحرية والاستقلال

واختتم حديثه قائلاً : موعدنا المكلا ونحن على ثقه كبيره ان شعبنا العظيم سوف يزحف الى حضرموت من كل المدن والقرى الجنوبية صابراً صامداً في طلب الحرية والاستقلال

حيد حديد
2013-07-06, 11:52 AM
دشن أحرار الجنوب بمدينة المكلا عصر اليوم الجمعة أعمال التحضيرات النهائية لساحة المليونية الثامنة التي تحتضنها حضرموت في يوم الأرض 7 / 7 / 2013م استجابة لدعوة قائد الثورة الجنوبية الأبرز الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي لرفض ما يسمى الاحتلال والتضامن مع حضرموت .

وبدأت لتحضيرات منذ عدة ايام بنشر اللوحات والرسومات الاحتجاجية ورفع أعلام الجنوب وتتوج التحضيرات ابتداءًا من عصر اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2013م شباب واحرار الميدان بالمرابطة في ساحة المليونية وأعمال نصب المنصة والاستعداد لاستقبال المواكب تتوافد إلى المكلا .

كما اعلنت جميع مكونات الحراك والفعاليات الشبابيه في مختلف محافظات الجنوب استعدادها للزحف إلى المكلا أبتداءً من يوم الغد في مقدمتها المواكب الجماهيرية الزاحفة من العاصمة عدن بالانطلاق نحو المكلا ابتداءً من ظهر يوم الغد الأحد .

دماغ الجنوب
2013-07-06, 12:01 PM
عااااجل وهااام
على ابناء العاصمه عدن التوجه الى ساحة الحريه بخور مكسر قبل انطلاق الموكب

دماغ الجنوب
2013-07-06, 12:21 PM
جالية ابناء الجنوب العربي تخرج بمضاهرة احتجاجيه للذكرا االيوم المشئوم أمام البرلمان البريطاني والآن تم توجهنا الى العاصمه لندن

دماغ الجنوب
2013-07-06, 12:23 PM
عاجل
موكب عدن ولحج يتاهب بازحف صوب المكلا ...

منصر ثابت
2013-07-06, 12:30 PM
عبدالرب السلامي رئيس حزب النهضة يدعو الجنوبيين للتوجه صوب حضرموت يوم 7/7
السبت 2013-07-06 02:40:07


طباعة
شبام نيوز . خاص
دعاء الاخ عبد الرب السلامي رئيس حزب النهضة كافة أبناء الجنوب للتوجه الى حضرموت لحضور فعالية المليونية الثامنة في ذكرى اجتياح الجنوب 7/7/1994 تلبيه لدعوة الزعيم الجنوبي حسن باعوم

وأهاب ألسلامي بالجميع الى شد الرحال والتوجه الى عاصمة الجنوب التجارية حضرموت الشموخ والعزة والكرامة لإحياء هذه الفعالية في مليونية ستكون الاكثر حضورا وتنظيماً على مستوى المليونيات السابقة

وفي سياق حديثه أكد ألسلامي ان الهدف من إقامة هذه المليونية في حضرموت هو الوقوف مع ابناء حضرموت في المقام الأول وما يتعرضون له من قمع وقتل وإرهاب من قبل سلطات الاحتلال الهمجي وكذلك رفض كل اشكال الاحتلال والوقوف بوجه كل المشاريع المنقوصة وأنصاف الحلول والتي تدعو الى التهاون بدماء شهداء الجنوب الاحرار

وأضاف ان وحدة الصف الجنوبي هي اللبنة الأولى لتتويج رحلتنا النضالية السلمية ضد الاحتلال اليمني وان الثورة الجنوبية لن ترى النور الا بتكاتف أبناءها وتلاحمهم ووقوفهم صفاً واحده في وجه الاحتلال وامام آلة القمع والدمار التي يمارسها الاحتلال ضد شعبنا الجنوبي الحر

كما أشاد بابناء الجنوب المرابطين بالساحات والمتجشمين عناء الأسفار للوصول الى حضرموت رغم الإمكانات البسيطة التي يمتلكها شعبنا البطل وانهم اثبتوا للجميع ان الشعب الجنوبي لا ولن يقبل باقل من استعادة الدوله وبدون اي قيود او اشتراطات



وفي ختام حديثه شدد ألسلامي على ضرورة إظهار مليونية حضرموت بصورة مشرقه وبمظهر يليق بهذه ألمحافظه البطلة التي أنتجت الأبطال وصنعت الثوار الأحرار والتي تعتبر رمزاً من رموز العزه والكرامه في جنوبنا الحبيب



اقرا المزيد على شبام نيوز : http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=12425#ixzz2YFhSqB2G

منصر ثابت
2013-07-06, 12:30 PM
الشيخ عبدالحكيم الحسني : نحن على ثقة ان أبناء شعبنا سوف يصنعون مليونية في المكلا تتحدث عنها الأجيال القادمة
السبت 2013-07-06 01:48:09


طباعة
شبام نيوز . القاهرة - خاص
دعاء الشيخ عبدالحكيم الحسني نائب الهيئة الشرعية الجنوبية أبناء الجنوب الى الزحف صوب المكلا يوم 7/7 لكي يرسمون هناك في حضرموت التاريخ لوحة من الوفاء والتلاحم الجنوبي الجنوبي

وقال الشيخ عبدالحكيم الحسني نوجه الدعوة الى جميع أبناء الجنوب الى شبابنا وشيوخنا والى اختنا المرأة الجنوبية والى كل المكونات الجنوبية المؤمنة با التحرير والاستقلال ندعوهم جميعا الزحف صوب المكلا

وأضاف الشيخ الحسني علينا جميعا ان نثبت للعالم مدى تلاحمنا وندحض كل ما يروج له المحتل عن وجود خلافات بين صفوفنا وان لانعطي ألفرصه لصحف الصفراء النيل من وحدتنا الجنوبية الجنوبية

واستطرد قائلاً : ان وحدتنا الجنوبية الجنوبية هيى الصخرة التي سوف يتحطم عليها اطماع المحتل اليمني وأمامها سوف تتبخر كل خطط بقائه على أرضنا ونهب ثرواتنا وعلينا ان نجسد هذا التلاحم الجنوبي في كل مناسبة جنوبية ونظهر للعالم مدى تلاحمنا

وأضاف الشيخ الحسني : كما ان حضرموت لها مكانه خاصة في قلب كل جنوبي لما لها من ثقل كبير وحضور في ثورتنا الجنوبية منذ انطلاقتها وقد تعرضت مؤخرا لمؤامرة اشتركت فيها قوى الفيد والنهب في محاوله لإغراقها في مستنقع الحرب القذرة وتدمير هذه المحافظة الجنوبية الباسلة كما فعلوا في أبين من قبل ولأكن هم يشاءون والله يفعل ما يشاء

واختتم الشيخ الحسني قائلاً : نحن على ثقة تامة ان ابناء شعبنا سوف يلبون النداء و يقهرون الصعاب من اجل تلبيه ادعي الوطن وسوف يصنعون مليونية في المكلا تتحدث عنها الأجيال القادمة بعون الله تعالى





اقرا المزيد على شبام نيوز : http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=12420#ixzz2YFhlsTOW

منصر ثابت
2013-07-06, 12:31 PM
الآلاف من أبناء الجنوب يزحفون صوب حضرموت منذ صباح اليوم للمشاركة في مليونية 7/7
السبت 2013-07-06 11:07:01


طباعة
شبام نيوز . عدن - خاص
بدأت الوفود الجنوبية با التوجه نحو حضرموت صباح هذا اليوم وتحركت ارتال من الحافلات وسيارات النقل من ساحة العروض في عدن


وقال نشطاء جنوبيين" لشبام نيوز" ان عدد كبير من الحافلات تحركت من ساحة العروض با تجاه حضرموت صباح هذا اليوم


وعلى صعيد أخر توجهت وفود بشريه كثيرة من مختلف المحافظات ومنذ ليليه امس بدأت انطلاقها صوب حضرموت تلبيه لدعوة قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم




اقرا المزيد على شبام نيوز : http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=12430#ixzz2YFhrOeRY

دماغ الجنوب
2013-07-06, 12:32 PM
عااااجل وهام
عهدا عليا بلادي هذه المكلا تنادي
واناللزحف جينا لبينا الزعيم المنادي
(وليد الضالعي )

اسدالجنوب
2013-07-06, 02:04 PM
عدن((عدن الغد))خاص:
انطلقت صباح اليوم السبت عدد من المواكب الجماهيرية للمشاركة في الفعالية السياسية التي دعا لها القيادي البارز في الحراك الجنوبي "حسن باعوم" والمتوقع ان تشهدها المكلا غدا.

ومنذ الصباح الباكر شوهدت عدد من الحافلات متوقفة وسط ساحة العروض بخور مكسر بهدف نقل المشاركين إلى مدينة المكلا للمشاركة في فعالية مليوينة المكلا.

والى جانب هذه الحافلات غادر عشرات النشطاء مدينة عدن باتجاه مدينة المكلا للمشاركة في هذه الفعالية .

http://adenalghad.net/uploads/pics/1373098570.jpeg

اسدالجنوب
2013-07-06, 02:25 PM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1001795_471199729632190_2099547679_n.jpg

دماغ الجنوب
2013-07-06, 02:27 PM
تحركت اﻻن باصات خاصة بحرائر الجنوب من عدن للمكلا

اسدالجنوب
2013-07-06, 02:28 PM
http://www.youtube.com/watch?v=2tZ8wdEX5dQ&feature=youtu.be

دماغ الجنوب
2013-07-06, 02:30 PM
عاااااااااااجل....

عاجل :قوة امنية تداهم مستشفى اطباء بلا حدود تضبط متهم بالسطو على مصرف بالمعلا

اسدالجنوب
2013-07-06, 02:31 PM
من ساحة الحرية بخور مكسر /عدن موكب ابناء المسيمير الحواشب يستعد للزحف الى المكلا للمشاركة في المليونية الثامنه لرفض الاحتلال

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1013172_476235349129480_1519140085_n.jpg

دماغ الجنوب
2013-07-06, 02:52 PM
موكب ابناء مديرية المسيمير المشارك في المليونيه الثامنه.
في هذه الحظات ينطلق من ساحة العروض

دماغ الجنوب
2013-07-06, 03:15 PM
Brega motorcade bound for المكلاء starts now (the capital of Aden)

دماغ الجنوب
2013-07-06, 03:18 PM
موكب البريقة المتجه الى المكلاء ينطلق الان(العاصمة عدن )
http://im42.gulfup.com/Q2oRH.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:42 PM
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/1013193_369296646525484_629627416_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:43 PM
http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/s403x403/947235_499561370113476_979471067_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:43 PM
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/998352_526028957451206_1059206318_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:43 PM
/عدن موكب ابناء المسيمير الحواشب يستعد للزحف الى المكلا للمشاركة في المليونية الثامنه لرفض الاحتلال

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1013172_476235349129480_1519140085_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:44 PM
http://www.youtube.com/watch?v=UOati04J824&feature=player_embedded

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:44 PM
صورة ﻻحرار الجنوب المتجهين للمكلاء
http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc3/1000096_607843859255841_829320505_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:45 PM
انطلقت صباح اليوم السبت عدد من المواكب الجماهيرية للمشاركة في الفعالية السياسية التي دعا لها القيادي البارز في الحراك الجنوبي "حسن باعوم" والمتوقع ان تشهدها المكلا غدا.

ومنذ الصباح الباكر شوهدت عدد من الحافلات متوقفة وسط ساحة العروض بخور مكسر بهدف نقل المشاركين إلى مدينة المكلا للمشاركة في فعالية مليوينة المكلا.

والى جانب هذه الحافلات غادر عشرات النشطاء مدينة عدن باتجاه مدينة المكلا للمشاركة في هذه الفعالية .

http://adenalghad.net/uploads/pics/1373098570.jpeg

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:45 PM
الشاعر صلاح عبدالرحمن السقاف‏
الى المكلا زحف ولا في ركوب
لا بد ان نوصل ولو شد الخطوب
شبااااااابنا يجتازها احلك دروب
حتى يعيد المجد في ارض الجنوب


ساحة الحرية خورمكسر ~ابناء الجنوب يستعدون للذهاب الى حضرموت لمليونية 7/7
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/1000849_689933364355955_1672646642_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:45 PM
في طريقنا الى عاصمة الضباب لندن ..للمشاركة في مظاهرة الجالية الجنوبية امام مكتب رئيس الوزراء البريطاني دافيد كاميرون ...ومشاركة لأبناء الجنوب في الداخل بمناسبة ذكرى احتلال الجنوب 7 يوليو ...حيث ستسلم له رسالة من ابناء الجنوب ليتحملوا مسؤوليتهم الانسانية والتاريخية تجاه مايحصل في الجنوب من احتلال همجي قبلي متخلف .
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc1/1006254_471222726296557_590915559_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:45 PM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1001795_471199729632190_2099547679_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:46 PM
تحركت اﻻن باصات خاصة بحرائر الجنوب من عدن للمكﻻ

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:46 PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=2tZ8wdEX5dQ

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:46 PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=RymFAVi0-TM

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:47 PM
لا ني مع فادي ولا عسكـــــــــــــــر × ولا مع طقمه ولا زمــــــــــــــــــــرة
ولا مع إذناب بن لحمـــــــــــــــــــر × ومن بيتحاور مع الخبــــــــــــــــــرة
إنا مع ما شعبنا قـــــــــــــــــــــــرر × من ساحل المندب إلى المهــــــــــرة
مع الشباب إلي بهم نفخـــــــــــــــر × بايغلبوا الساحر على سحـــــــــــرة
يتحركوا بالريف والبنـــــــــــــــــدر × عكس الذي يطبخ لنا صـــــــــــدره
ويوم يأتي كرها والفــــــــــــــــــــر × يقفل الجوال بالمـــــــــــــــــــــــرة
كلن يلاقي دعم من مصــــــــــــــدر × وشعبنا مقلوب في أمــــــــــــــــره
يطلعون الضغط والسكـــــــــــــــــر × بالمجلس الأعلى كشف ستــــــرة
ما عاد نقبل اسم له يذكــــــــــــــر × جاب الغثاء من جاب لي ذكــــــره
ادوار من إلفين وثنعشـــــــــــــــر × ويتقنون لدوار بالشفــــــــــــــــرة
من ذو نشأ والوضع ما تغيـــــــر × مجلس فقط للقات والــــــــــــــدرة
بدون متحدث لهم يظهــــــــــــــر × رسمي وينقل كل شي عبـــــــــرة
ولا صحيفة عبرها تنشــــــــــــر × لإحداث ولإخبار من فتـــــــــــــرة
يحاربوا التنظيم ولأكثــــــــــــــر × يحاربوا من يطرح الفكــــــــــــرة
ولا التصالح عندهم أثمـــــــــــر × مكانهم يعيدوا الكـــــــــــــــــــــرة
وخطاء مع الإصلاح تتكــــــــرر × ولا احد منهم اخذ حـــــــــــــــذره
يؤيدوا توكل مع شوتـــــــــــــر × من ذو بصنعاء قامت ثـــــــــــورة
وينفذون الأمر من معبـــــــــر × والشرجبي يتوددوا عــــــــــــــذره
في نهج قع ذرة وكل سكـــــــر × وجلس مع المحتل على سفـــــــرة
ما حد خجل فيهم ولا ستعيــــر × من الحيا ما شي بهـــــــــــــم ذرة
ورابطة ابنا اليمن لخضـــــــــر × في العنب بتموت والخضـــــــــرة
والهيئة إلي دورها بشــــــــــر × يتسابقوا ع الحج والعمـــــــــــرة
وذي على الفدرالية طبــــــــــر × يشل بن لحمر على ظهـــــــــــره
جهاد تدفع حسب ما سعــــــــر × عبدالله الاصنج ثمن سعــــــــره
الشعب صدره ضاق وتكــــــدر × ولا احد يخجل على عمـــــــــرة
حراكنا من اجل نتحــــــــــــرر × ما هو لمن يبحث على الشهـرة
والقائد المقدام والأجـــــــــــدر × من يخدم الشارع على نصـــرة
يا شعبنا مثل الأســـــــود ازأر × وزر ذي ماشي بهــــــــــم زره
يا ليتهم ماتوا بيوم اغبــــــــر × ولا بياناير وسط حفـــــــــــرة
لأعراض تنهك والدمى تهــدر × وهم فقط سفرة ورا سفـــــــرة
ما عاد حاجة يوم تتأخـــــــر × يا شعبنا والبيع بالجبــــــــــرة
إما حركة أتمرد أتخيــــــــــر × ولا اعتمد الأقلمة بكــــــــــــرة
مشروع أحزاب البلى والشر × بدعم أمريكي ورد نشــــــــــرة
نريد مجلس شعب متنـــورر × ومنتخب من شعبنا بأســــــرة
يحط برنامج وخط احمــــــر × يعلن من أتجاوز وجب بتــــره
والويل له ذي ماشي أتعبـر × وما قطفها لوله زهــــــــــــــرة
نار الغضب بركان يتفجـــر × الشعب ع المحتل نفذ صبـــــرة
يعلم بمن انذر فقد اعـــــذر × ما كل مرة تسلم الجـــــــــــــرة
لوما رحل بالسلم بالخنجـر × والعاد بايقدر على الفـــــــــــرة
نعلن سيادة بحرها والبــــر × وباتعودي يا عدن حـــــــــــرة
ونحتفل في نصرنا الأكبـــر × الستة الإخوان بالـــــــــــــــدرة
ختامها بالمصطفى لزهــــر × صلوا علية ألاف يا حضـــــــرة
الشاعر
محسن صالح اليافعي

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:48 PM
هااااام وللتعميم :
ابناء شبوة والجنوب الراغبين المشاركة بمليونية " رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت " سيكون التجمع بعد صلاه الظهر بمخيم الشهيدين العامري والحبشي بالعاصمة عتق وستكون المواصلات متوفره والانطلاق سيكون بين الساعه الواحده او الواحده والنصف ظهراً وانها لثورة حتى النصر

المكتفي بالله
2013-07-06, 03:48 PM
اهلا بكل احرار الجنوب.

مدينة المكلا تتهيأ ﻷستقبال اضخم مليونية جنوبية.
وارتال من الوفود تتوالى من مختلف المحافظات.
والزحف الكبير يبداء غدا.
ونحن واياكم على موعد مع النصر في 7/7.
ويا هلا مليون.

دماغ الجنوب
2013-07-06, 03:53 PM
عاجل عزان الان الاستعدادت مستمرة و الحشود تتوافد لستقبال ابنا عتق و ثم الانطلاقة الي المكلا للمليونية

دماغ الجنوب
2013-07-06, 03:57 PM
عااااجل وهااام
مظاهرة الجالية الجنوبية امام مكتب رئيس الوزراء البريطاني دافيد كاميرون ...ومشاركة لأبناء الجنوب في الداخل بمناسبة ذكرى احتلال الجنوب 7 يوليو

دماغ الجنوب
2013-07-06, 04:02 PM
http://im42.gulfup.com/tF2pH.jpghttp://

دماغ الجنوب
2013-07-06, 04:02 PM
http://im42.gulfup.com/tF2pH.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 05:36 PM
موكب ابناااء العاصمة عدن قد تحرك في طريقة الى المكلا
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/2542_181527312023573_1532298664_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 05:36 PM
هذه نقطة تجمع ابناءالمديريات الجنوبيه شبوه عزان
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc3/998160_210143632476064_649513109_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 05:37 PM
http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn2/969919_210143122476115_314527347_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 05:38 PM
http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/1001178_210142975809463_749135212_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 05:38 PM
(1)
جاءت يفاعه كالسيول الجارفة = لاحضرموت الخير في عدة ألوف
نظهر على المحتل مثل العاصفة = ذي ماحضر معنا اسوفه بالأسوف

(2)
يااهل السياسة والرجال العارفه= لي منعكم لاحد يخالف للصفوف
ردوا وطنكم ذي جروحه نازفه = ماشي لنا حاجه بقلاب الكشوف

ابو احمد القحيم
يوليو 2013

المكتفي بالله
2013-07-06, 05:38 PM
عاااااااااااااجل.. بركان عزان يستعد لبركان شبوة القادم من عتق..
الان مدينة عزان تشهد تجمعات كبيرة من ابناء المديريات الاربع في حفل كرنفالي كبير ،، لاستقبال المسيرة القادمة من عتق عاصمة محافظة شبوة، بعدها سيلتحم بركان عتق مع بركان عزان للتوجه الى محافظة حضرموت

المكتفي بالله
2013-07-06, 05:38 PM
مظاهرات لندن بمناسبة يوم الأرض 7-7
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/1001662_267595903379978_183784325_n.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 05:38 PM
إنطلاق مواكب الزاحفين من عدن صوب المكلا للمشاركة في مليونية 7 / 7 (صور)
http://adenhurra.com/wp-content/themes/sahifa/timthumb.php?src=/wp-content/uploads/2013/07/SAM_4895-500x375.jpg&h=330&w=660&a=c
بتاريخ 6 يوليو, 2013 في أخبار عدن, أخبار وتقارير اضف تعليق

عدن / عدن حرة / خاص :

انطلق عصر يوم السبت الموافق6/يوليو/2013م المسيرة الزاحفة من العاصمة عدن “ساحة الحرية” بخورمكسر الى مدينة المكلا بحضرموت للمشاركه في إحياء مليونية (7/7) يوم الارض والتضامن مع ابنا محافظة حضرموت.



حيث انطلقت قافله من احرار وحرائر الجنوب رافعين الاعلام الجنوبية والشعارت الثوريه في موكب ثوري كبير شمل اعلاميين وشعراء ومجموعه من القيادات الجنوبيه .

وتم التنسيق مع مجموعه من ابناء المديريات في محافظات ابين وشبوه من اجل التجمع في موكب واحد مع ترديد وزوامل ثوريه ترحبيه لمدينه حضرموت وعاصمتها المكلا.

* من أحمد الدماني

http://adenhurra.com/wp-content/uploads/2013/07/SAM_4891-500x375.jpg

http://adenhurra.com/wp-content/uploads/2013/07/SAM_4894-500x375.jpg

http://adenhurra.com/wp-content/uploads/2013/07/SAM_4897-500x375.jpg

المكتفي بالله
2013-07-06, 05:57 PM
عأأأأأأأجل
في هذه اللحظات انطلاق موكب ضخم من الضالع للمشاركه في مليونية حضرموت

المكتفي بالله
2013-07-06, 06:19 PM
إنطلاق مواكب الزاحفين من عدن صوب المكلا للمشاركة في مليونية 7 / 7 (صور)
http://adenhurra.com/wp-content/themes/sahifa/timthumb.php?src=/wp-content/uploads/2013/07/SAM_4895-500x375.jpg&h=330&w=660&a=c
بتاريخ 6 يوليو, 2013 في أخبار عدن, أخبار وتقارير اضف تعليق

عدن / عدن حرة / خاص :

انطلق عصر يوم السبت الموافق6/يوليو/2013م المسيرة الزاحفة من العاصمة عدن “ساحة الحرية” بخورمكسر الى مدينة المكلا بحضرموت للمشاركه في إحياء مليونية (7/7) يوم الارض والتضامن مع ابنا محافظة حضرموت.



حيث انطلقت قافله من احرار وحرائر الجنوب رافعين الاعلام الجنوبية والشعارت الثوريه في موكب ثوري كبير شمل اعلاميين وشعراء ومجموعه من القيادات الجنوبيه .

وتم التنسيق مع مجموعه من ابناء المديريات في محافظات ابين وشبوه من اجل التجمع في موكب واحد مع ترديد وزوامل ثوريه ترحبيه لمدينه حضرموت وعاصمتها المكلا.

* من أحمد الدماني

http://adenhurra.com/wp-content/uploads/2013/07/SAM_4891-500x375.jpg

http://adenhurra.com/wp-content/uploads/2013/07/SAM_4894-500x375.jpg

http://adenhurra.com/wp-content/uploads/2013/07/SAM_4897-500x375.jpg

اسدالجنوب
2013-07-06, 11:45 PM
عاجل المكلا الان:ازدحام مروريه غير مسبوق في مدينة المكلا نتيجه وصول الوفود الغفيرة القادمين من مختلف انحاء الجنوب للمشاركة في مليونية غدا بمناسبة يوم الارض ورفض الاحتلال..
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1045036_478229158929598_610981724_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-06, 11:49 PM
وفد احرار شبوة لحظة توقفة في نقطة بروم على مشارف مدينة المكلا..
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/970253_478231592262688_1784793351_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-06, 11:50 PM
عاجل :نقطة قوات الاحتلال في بروم على مشارف مدينة المكلا تعرقل حركة الوفود القادمة من محافظات الجنوب وتقوم بتفتيش السيارات بشكل دقيق مما تسبب في ازدحام وعرقلة حركة سير بشكل كبير ..

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1013121_478239812261866_2048333017_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-06, 11:52 PM
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=otIwpKDkQ6M

اسدالجنوب
2013-07-06, 11:53 PM
العميد ناصر علي النوبة في مقدمة وفد احرار شبوة المتجة الى مدينة المكلا

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1011870_478201132265734_996969000_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-06, 11:55 PM
وفود احرار شبوة في طريقهم الى المكلا للمشاركة في المليونية الثامنة لاحياء الذكرى التاسعة عشر ليوم الارض ..

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1044683_478178202268027_1114759827_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/485424_478178412268006_1726331949_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-06, 11:56 PM
عاجل :العميد ناصر علي النوبة يصل ساحة الحرية والاستقلال بمدينة المكلا على راس وفد كبير من احرار شبوة والجنوب ..

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1013012_478266742259173_1491925778_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-06, 11:58 PM
موكب احرار العاصمة عدن ومحافظة لحج في طريقهم الى المكلا للمشاركة في يوم الارض

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/1000709_478185875600593_223095376_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/933886_478185948933919_1277857710_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-07, 12:00 AM
عاجل لحظة دخول الوفود الجنوب الثائرة قبل قليل الى العاصمة التجارية والاقتصادية المكلا

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/993899_478267915592389_52630992_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-07, 12:07 AM
لمركز الاعلامي للثورة الجنوبية
صور مباشرة لاستقبال الحشود الواصلة من محافظات الجنوب للمشاركة في مليونية المكلا بعدسة أحمد بن هامل

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1016176_644956148847822_1309566640_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-07, 12:15 AM
صور مباشرة لاستقبال الحشود الواصلة من

محافظات الجنوب للمشاركة بمليونية المكلا....

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/933870_476420909110924_1651933784_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/972203_476420922444256_858129145_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1002942_476420955777586_382995250_n.jpg

اسدالجنوب
2013-07-07, 12:18 AM
من ساحة الحرية والاستقلال بالمكلا قبل قليل

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1010987_478274188925095_1539425749_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1013610_478274252258422_1313997908_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/1001344_478274325591748_1680354670_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/998177_478274425591738_148016260_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1013182_478274505591730_2064404310_n.jpg

ذئب الصحراء
2013-07-07, 12:54 AM
صور مباشرة لاستقبال الحشود الواصلة من محافظات الجنوب للمشاركة في مليونية المكلا بعدسة أحمد بن هامل



السبت 6 يوليو 2013







http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5368-500x333.jpg (http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5368.jpg)
وصل إلى مدينة المكلا مساء اليوم مجاميع كبيرة من أبناء الجنوب المشاركين في مليونية ( الرفض للاحتلال والتضامن مع حضرموت ) من محافظات شبوة وعدن وغيرها .
وقد استقبلت تلك الحشود بالهتافات الترحيبية والألعاب النارية والأغاني الثورية .
موقع هنا حضرموت يضعكم في الحدث بصور فوتوغرافية بعدسة المصور الفوتوغرافي أحمد صلاح بن هامل :
http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5415-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5415)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5412-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5412)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5406-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5406)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5405-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5405)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5404-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5404)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5403-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5403)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5401-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5401)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5400-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5400)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5399-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5399)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5398-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5398)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5397-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5397)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5396-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5396)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5394-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5394)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5393-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5393)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5390-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5390)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5389-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5389)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5388-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5388)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5387-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5387)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5386-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5386)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5384-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5384)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5383-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5383)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5380-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5380)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5379-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5379)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5377-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5377)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5373-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5373)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5371-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5371)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5370-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5370)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5368-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5368)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5366-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5366)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5364-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5364)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5363-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5363)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5347-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5347)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5345-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5345)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5340-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5340)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5338-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5338)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5337-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5337)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5336-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5336)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5334-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5334)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5333-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5333)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5331-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5331)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5330-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5330)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5327-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5327)


http://www.honahadhramout.com/wp-content/upl/2013/07/DSCF5322-600x400.jpg (http://www.honahadhramout.com/2013-82251.html/dscf5322)

الفجر الباسم
2013-07-07, 09:57 AM
الشاعر احمد القعيطي من قطر
قال القعيطي ذي بيملك ناصفه @ في حضرموت الخير حيا بالضيوف

حيا رجال الموت بقعا قاصفه @ كلن مرحب بالجماهير النيوف

رحب معي دوعن وديس النايفه @ هذه عوايد حضرموت الي تشوف

ومن يشق الصف نفسه خايفه @ والشرجبي عاده ببيروت الوقوف

رسالتي ياناس هذه خاطفه @ توصل لمن ناوي عل شق الصفوف

الفجر الباسم
2013-07-07, 09:58 AM
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/1016742_144688182398870_1271207408_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 09:58 AM
http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/1016185_607936939246533_1444934757_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 09:59 AM
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/599603_210206339136460_943240311_n.jpg
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc1/1005167_210206849136409_100686311_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:00 AM
ساحة مليونية التضامن مع حضرموت ورفض الأحتلال بكورنيش المكلا تتوشح بالأعلام الجنوبية والشعارات التحررية .
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/942138_471578512933097_1507175931_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:00 AM
اشبال الجنوب في العاصمة لندن
http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/997999_4540493725464_1261867102_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:01 AM
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc1/1002991_583154598383127_1670020544_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:02 AM
وفد محافظة شبوة يصل حضرموت بزعامة العميد
النوبة

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:02 AM
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/1004623_476963289056793_610094104_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:02 AM
اعلان
موكب حراك وادي حضرموت والحركه الشعبيه لتحرير الجنوب والحركه الشبابيه والطلابيه يتوجه الى مدينه المكلا لحضور المليونيه الكبرى بقياده المناظل ربيع غصان امين عام حراك مديره القطن والمناظل عزام بن غانم رئيس الدائره الثقافيه للحركه الشعبيه لتحرير الجنوب والمناظل انور باعشر رئيس الحركه الشبابيه والطلابيه بوادي حضرموت .وقد توجه الموكب يردد الشعارات الثوريه
لاوحده لافدراليه برع برع يااستعمار.
http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/1006143_389601734478879_303093709_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:02 AM
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc3/992875_1387665534784471_48854434_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:03 AM
http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/1013742_478196475599533_1146065641_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:03 AM
http://2.bp.blogspot.com/-axsW1WyHtCM/T_bWZ5HiYGI/AAAAAAAAUMc/woQoJS7Fkss/s640/IMG0230A.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:03 AM
العميد ناصر علي النوبة في مقدمة وفد احرار شبوة المتجة الى مدينة المكلا
http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/1011870_478201132265734_996969000_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:03 AM
http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/1010248_478203875598793_2014417377_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:04 AM
عاااااجل :
وصول عدد من السلطانين وأمراء ومشائخ الجنوب خلال ساعات إلى المكلا للمشاركة في ذكرى إعلان اجتياح الجنوب

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:04 AM
http://shabwaahpress.net/uploads/pics/1373126999.jpeg
يا جوهرة الجنوب انثري الورود والرياحين لتلك الوجوه المشرقةُ والبهيجة بكِ يكتمل الجمع أن قلوبهم وكلمتهم تهتفُ للتحريرِ والأستقلال .

اليوم يزيد توحدهم واتحادهم يا حضرموت يا أرض العزة والكرامة قولي لهذا الشعب العظيم فليكن شعارنا قوى التحرير والأستقلال .

لان المكونات اتعبتنا كثيراً وسببت لنا شرخاً قوياً بين الشعب والقيادات.

ان 7|7 يوم الأرض سيكون النقطة المفصلية لإتحادنا جميعاً وسيزيد تلاحمنا نعم لإستعادة الدولة والكرامة .

فحضرموت أرض الخير والمحبة وتوحيد الكلمة فهي ملكاً لشعب الجنوب وسنتحدى الاحتلال بكل ما نملك من قوه .

فالسلمية هي شعاراً نقتدي بهِ ... ارضنا سوف تعود .

الخزي والعار للمتأمرين الخونة وستسقط اوراقهم .

فالتاريخ ملئ بأخبارهم .. عشت يا شعب الجنوب بالمليونية والعصيان سيتحدث عنك العالم أنها لثورة تحررية حتى النصر.

أعداد: ليلى بن بريك.

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:05 AM
لندن / عدن حرة / خاص :
http://adenhurra.com/wp-content/themes/sahifa/timthumb.php?src=/wp-content/uploads/2013/07/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%B7%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B9%D9%8A%D8%B7%D9%8A-500x396.gif&h=330&w=660&a=c
أصدر السلطان غالب بن عوض القعيطي بذكرى 7 يوليو والتي أسماها ذكرى يوم الأرض؛من مقر اقامتة في العاصمة البريطانية لندن ، بيانا هام فيما يلي نص البيان :

“في ذكرى الاحتلال أرضنا الطيبة الطيب أهلها يسعدني أن أشارك جماهير شعبنا العظيم هذه الذكرى وأسأل الله أن لا تعود هذه الذكرى إلا وقد تحرر كل شبر من أرضنا بفضل الله ثم بفضل صمود هذا الشعب المخلص لدينه ووطنه والذي أذهل العالم أجمع بصموده فكم قدم من شهداء وأشلاء من أجل قضيته العادلة كم قدم من المعتقلين الذين لا جرم لهم إلا أنهم يدافعون عن أنفسهم وأموالهم وأعراضهم بل كم من الجرحى الذين أفسدت آلة الظلم حياتهم بغيا وعدوانا فحسبنا الله ونعم الوكيل.

يا جماهير شعبنا الأبي المناضل لقد عمدتم الاستقلال بنضالكم فامضوا في إنجازه واستبشروا بقدوم أيامه “ويقولون متى هو قل عسى أن يكون قريبا” فها أنتم قد قطعتم شوطا طويلا من طريق استقلالكم فالباقي هو أقصر وأنتم على إكماله وإنجازه أقدر وأجدر.

إخواني وأبنائي في قوى الاستقلال ومنظماته الباسلة ونحن في ذكرى يوم الأرض، ذكرى احتلال أرضنا أذكركم بأن الطريق إلى إقامة دولتكم المختطفة يكمن في اتحادكم فبالإتحاد تنال الأمم مجدها وتنال الشعوب استقلالها وتعيش حياة آمنة مطمئنة على أرضها. وضعوا نصب أعينكم قول ربكم تبارك وتعالى: “يا أيها الذين آمنوا إذا لقيتم فئة فاثبتوا واذكروا الله كثيرا لعلكم تفلحون” فالثبات هنا يعني وحدة الصف، كما أذكركم وأنتم أهل للذكرى بأن جميع القوى والمنظمات منكم هي كلها لبنات صالحة يشد بعضها بعضا لبناء مستقبل جنوبنا الحبيب إذا سلمت من آفات التفرق والتحزب والاختلاف والأنانية فكونوا سلمكم الله على مستوى القضية فكلكم على ثغر هذا الوطن لا يأتي العدو من جهته وعليكم أن لا تستبطئوا النصر فإنه لآت ” ألا إن نصر الله قريب” ثم ثقوا تماما أن حل قضيتنا هو بأيدينا نحن وليس بأيدي غيرنا فاثبتوا ولا تنظروا إلى أصحاب المشاريع الشخصية أو الفئوية أو الحزبية التي لا تعبر عن معانات جميع شرائح شعبنا المرابط فإن مشاريعهم تتساقط كما تتساقط أورق الخريف الواحدة تلو الأخرى والمنتصر هو شعبنا بإذن الله.

إخواننا العرب دولا ومنظمات وشعوبا إن شعبنا في الجنوب العربي كل يوم يذبح منذ سنين وما زال يذبح ولم نسمع شجبا أو استنكارا لدولكم ومنظماتكم وإن حصيلة من قتل من خيرة شبابنا يزاهي قتلى ثورات ما يسمى بالربيع العربي أليس هذا الشعب هو درعكم وبوابتكم وجبهتكم الجنوبية ؟ أليس هذا الشعب من شعوب المنطقة وجبت عليكم نصرته ورفع الظلم عنه ؟ فمنذ سنوات أذاق المحتل اليمني شعبنا في في ارض الجنوب الباسلة الصامدة صنوفا من العذاب، وأثخن فيهم القتل والحصار بل اعتلت مليشيات المحتل وأذرعته أحزابه العسكرية مآذن ومساجد المنصورة بكامل عتادها وكامل آلياتها لتطلق رصاص الغدر من بيوت الله ومآذنها على شعبنا المسلم العربي الأعزل المرابط المسالم في الساحات ينشد حقوقه الإنسانية في العيش الكريم على أرضه فحصد المحتل غدرا العديد من الجرحى والقتلى من أبنائنا، أليس هذا الميدان ميدان حرية الواجب أن يحمى في الأنظمة والأعراف الدولية وأن يكون له قسطه من الإعلام واستنكار ما يحدث فيه من قتل وتنكيل بل أمتد ذلك إلى البيوت الآمنة والأسر القاطنة مما دفع الكثير من هذه الأسر إلى النزوح من المنصورة إلى مناطق أكثر أمنا ولا توجد منطقة واحدة في جنوبنا الحبيب آمنة اليوم فإعلامكم يا إخواننا العرب محيد تماما عن قضيتنا ونقل معاناة شعبانا، فشعبنا يتساءل عن ذلكم السر ومع هذه المواقف منكم فإن شعبنا لازال ميال إلى الوحدة العربية لا الوحدة الأحادية لقطر دون آخر التي دفع شعبنا ثمنها أرضه وثروته وحقوقه الإنسانية ولم يجن منها إلا القتل والتنكيل والإقصاء أهذه هي الوحدة في نظركم؟ الوحدة لا تكون على حساب الحقوق والحريات، فإذا رأى جميع أبناء الوطن العربي التوحد بين دوله وأقطاره فستكون دولة الجنوب العربي أول دولة تسبق إليه لكن لا تفرض علينا الوحدة الظالمة لوحدنا دون غيرنا من العرب في حين أن شعوبهم تنعم بالاستقلال والرخاء والأمن والاستقرار “تلك إذًا قسمة ضيزى” ورسولنا صلى الله عليه وسلم يقول: “لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه”.

أيها العالم المتحضر ومؤسساته إن من حق شعبنا أن يعيش على أرضه المستقلة ينعم بالأمن والاستقرار والسلام كما تنعمون بل ويصدره إلى العالم المتحضر، ذلكم الأمن والسلام الذي استبدله المحتل على أرضنا بالفتن التي جلبها معه يوم أن دخل إلى أرضنا، فشعبنا تعرفه شعوب الأرض قاطبة، تعرفه بأنه الشعب الذي يعشق السلام فشعب كهذا حق على العالم أجمع أن يقف معه وأن يؤازر قضيته العادلة فلا تبعدوا بعيدا عن قضيتنا بسبب أوهام يوهمكم إياها عدونا المحتل لأرضنا من أن هناك على أرض الجنوب العربي عدو يستهدف الأمن والسلم العالميين فهذه مكيدته التي كاد العالم بها منذ سنين ونحن نؤكد لكم أنه يوم أن يخرج هذا المحتل من أرضنا ستخرج معه كل الفتن التي غرسها على أرضنا هذا ما نؤكده لكم، كما نؤكد لكم أن شعبنا قادر على انتزاع حقوقه والله ناصره فنعم المولى ونعم النصير”.

الفقير إلى عفو البارئ وسائل الهدى له وللجميع

السلطان غالب بن عوض القعيطي

* من فراس اليافعي

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:05 AM
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc1/995696_553323674734558_1965857039_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:06 AM
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc3/s403x403/1045036_478229158929598_610981724_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:06 AM
شمسان نادى وجاوب كل شامخ بالجنوب ،،
ما با نضلي تحت حكم اهل التخلف والضلال ،،

لو يرجع امس اليوم والشمس الشرقة وقت الغروب ،،
لا زم ننال الحرية بالسلم ولا بالـقـتـــــــــــــال ،،

في صف واحد قد تسامحنا وصفينا القلوب ،،
والكل اقسم ان يناضل لاجل طرد الاحتلال ،،

الشعب كالبركان يتدفق حمم اين الهروب ،،
ما فيش عاصم يعصم المحتل ولو رأس الجبال ،،
كلمات/م/عبدالرحمن عيسى

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:06 AM
وفد احرار شبوة لحظة توقفة في نقطة بروم على مشارف مدينة المكلا..
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn2/970253_478231592262688_1784793351_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:06 AM
7/7 اليوم الاسود
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/933902_10200957582734059_1539632143_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:07 AM
عاجل : قوات الاحتلال اليمني تقابل المواكب الزاحفةمن شبوة إلى مليونية المكلا باطلاق النار والمنع من الدخول إلى حضرموت
----------------------------------------------------------------------------
خالد الكثيري - خاص

قال المسئول المرافق لمواكب محافظة شبوة الزاحفة لحضور مليونية المكلا مبارك صالح بارس ان المواكب الزاحفة قد تعرضت لاطلاق النيران من قبل النقطة المرابطة في منطقة بروم على مدخل محافظة حضرموت ومنعت الحافلات التي تقلهم من الدخول لحضرموت .

هذا ما أطر الحشود من الجماهير أبناء محافظة حضرموت للتحرك صوب المواكب الموقوفة على مدخل حضرموت يتقدمها الأخ فؤاد راشد أمين سر المجلس الأعلى للحراك الجنوبي للوقوف مع المواكب الزاحفة من شبوه وعدن والاحتجاج ضد التصرفات الرعناء للنقطة التابعة لما وصفها قوات الاحتلال بحسب تعبير راشد .

هذا ولم يبلغ المصدر بعد عن وقوع ضحايا بين الجماهير الحاشدة التي تستقل عشرات الحافلات من محافظة شبوة ، هذا وقد بدأت منذ صباح اليوم الحشود الهائلة من مختلف أرجاء الجنوب ومنها المئات من الحافلات والسيارات الخاصة بالزحف إلى المليونية الثامنة تلبية لدعوة الزعيم حسن باعوم التي تحتضنها مدينة المكلا لرفض مايسمى بالأحتلال اليمني .
_5_
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/p480x480/1017540_573974795978857_442707718_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:08 AM
عاااااجل :
فراس اليافعي
موكب الشيخ طارق الفضلي يتقدم للدخول إلى المكلا وسط عدد من أنصاره والمؤيدين وللاستقبال سلاطين وأمراء الجنوب العربي الذين سوف يصلون خلال ساعات إلى المكلا شعب واحد وجمعينا مواطنين الجنوب تايد لمليونية المكلا التي دعا أليها الزعيم باعوم وتلبية للرئيس علي سالم البيض الذي دعا إلى عصيان عام (تحية لكل أبناء الجنوب العربي ووحدة الصف الجنوبي )

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:08 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1004759_478224642263383_137026938_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:08 AM
عااااااجل :
فراس اليافعي
نقاط أمنية تعترض موكب الشيخ طارق الفضلي لمنعه من الوصول إلى المكلا وسط تبادل إطلاق نيران عنيفة بين الطرفين وموكب الشيخ يتقدم صوب المكلا !!!!

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:09 AM
عاجل المكلا الان:ازدحام مروريه غير مسبوق في مدينة المكلا نتيجه وصول الوفود الغفيرة القادمين من مختلف انحاء الجنوب للمشاركة في مليونية غدا بمناسبة يوم الارض ورفض الاحتلال..
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1045036_478229158929598_610981724_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:10 AM
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1013012_478266742259173_1491925778_n.jpg
العميد ناصر علي النوبة يصل ساحة الحرية والاستقلال بمدينة المكلا على راس وفد كبير من احرار شبوة والجنوب ..

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:13 AM
http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/947220_499701930099420_1321947997_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:13 AM
هي عاصمتنا الوحيده عدن عدن على الشمالي عنيده عدن عدن
http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn2/1044001_10200958571758784_879446209_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:14 AM
http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc3/1045138_412973805485003_1031181303_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:14 AM
خبر عاااااااااااااااجل /// العاصمة عدن
أطلاق رصاص بشكل كثيف في مديرية المعلاء على الشباب اثناء تنفيدهم للعصيان المدني في شارع الميناء والدائري ومازال اطلاق الرصاص مستمر حتى اللحظة

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:14 AM
عااااااااااااااااااااااااجل
شباب ارجاء التاكد من ابناء المعلا مصادر تقول سقوط جريح واختناقات بغازات مسيلات الدموع اطلقت الى فوق سكان منازل الشارع الرائسي المعلا ارجاء التكد من صحت الخبر ادا حد منكم في المعلا

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:14 AM
عااااااااجل
صورة مباشرة من خط الجسر الان
http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/993303_446406808800528_590893757_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:15 AM
عاااااجل
صورة مباشرة من كريتر الان

http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn2/1044700_446407775467098_477020035_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:16 AM
عااااااااااااااااااااااجل
تحول مكتب المحافظة في المعلا الى معسكر يحشدون بدخلته قوات الاحتلال وهناك عداد من الجنود والاطقم والمصفحات بداخل مكتب المحافظة

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:17 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1044597_480216308729413_1718410959_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:17 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1044576_480216322062745_1078327812_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:17 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1011870_478201132265734_996969000_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:17 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1044683_478178202268027_1114759827_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:18 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/485424_478178412268006_1726331949_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:18 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/1000709_478185875600593_223095376_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:18 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/933886_478185948933919_1277857710_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:18 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1016176_644956148847822_1309566640_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:19 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/933870_476420909110924_1651933784_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:19 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1002942_476420955777586_382995250_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:19 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1013610_478274252258422_1313997908_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/1001344_478274325591748_1680354670_n.jpg

الفجر الباسم
2013-07-07, 10:20 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/998177_478274425591738_148016260_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1013182_478274505591730_2064404310_n.jpg

حيد حديد
2013-07-07, 10:57 AM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/972203_476420922444256_858129145_n.jpg

حيد حديد
2013-07-07, 10:59 AM
بناء حضرموت يجهزون الفطور الصباحي لابناء الجنوب المتواجدين في ساحة مليونية رفض الاحتلال والتضامن مع حضرموت ..

مليون تحيه لكم ....https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc1/q71/480437_471609889591174_1432059361_n.jpg

حيد حديد
2013-07-07, 11:01 AM
مدينة الشحر تتأهب لانطلاق الزحف يوم الاحد 7/7
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
انهت اللجنة التحضيرية لمليونية رفض الاحتلال في 7/7 بمدينة الشحر ترتيباتها النهائية للاستعداد للزحف الى المكلا حسب الموعد الآتي .
الزحف من مدينة الشحر : الساعة الواحدة ظهرا
مواقف الباصات حسب الآتي :ـ
1ـ حارة المحط وليبيا .. بجوار دار شامي
2ـ حارة عيديد .. بجوار مسجد عيديد .
3ـ حارة المجورة .. امام مسجد الشيخ أحمد .
4ـ حارة المجرف .. في ساحة الاحتفالات بالحارة .
5ـ القرية وعقل باغريب والرملة والجزيرة .. أمام دار بوبك .
6ـ الحوطة والخور .. بجوار سدة الخور .
7ـ المنصورة .. بجوار مسجد النووي .
8ـ حي السلام .. بجوار مسجد الرحمة .
9ـ الرصاصة والورش .. بجوار الزراعية .
10ـ الشقق .. اما افراح الشحر .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهيب بالاخوة بالحضور المبكر قبل موعد الانطلاق

حيد حديد
2013-07-07, 11:01 AM
ياحـضرمــوت ابشري غني ولاتــحــزني
اليوم وستبشري مادام شعــبك عــــضيم
الشعب لك مشتري دندن بصوت اشجني
بك دايمن نهتري ونشم عــــرف. النسيم
بكره لنااتحضري. شعبك وصــل معتني
جايين ونتي امري. الكــــــل بك مستهيم
عهدناوانتي انضري. لابــــد مـــاتهتني
بندوس من يفتري. وفوق ارضــــك نقيم
وياسمانا امطري. بالخير في مـــوطني
وسقين كل القري. نسعد بدنياالــــــنعيم
ياحلوتي كبري. خصمك بدا ينـــــحني
اكيد مبتخسري غيرالـردي واللائــــــيم

حيد حديد
2013-07-07, 11:02 AM
الليلة مدينة المكلا تحتضن ابناء الجنوب من كل محافظات الجنو ب الفنادق امتلاءت والساحات ممتلاءه انها مليونية النصر الف تحية لابناء الجنوب الاحرار بصفة عامه والاف التحايا والتقدير لابناء حضرموت الشموخ وحفاوة استقبالهم لنا ، نعيش في هذه اللحظات ليلة ساهره مع هتافات ابناء الشعب الجنوبي البطل المطالبه بالتحرير والاستقلال من اسوا احتلال همجي عرفته البشريه. عاش ابناء الشعب الجنوبي البطل
وانها لثورة حتى التحرير والاستقلال القريب باذن الله تعالى فلانامت اعين الجبناء