المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخيرا ا"الخليج "تعترف بالمليونيات: لجنه وطنيه للحفاظ على "الوحده"


د-الشبواني
2013-06-28, 09:27 AM
نة وطنية شعبية للحفاظ على الوحدة اليمنية آخر تحديث:الجمعة ,28/06/2013
صنعاء - “الخليج”:

تحت شعار “وحدتنا عزتنا وقوتنا وكرامتنا” نظمت اللجنة الوطنية الشعبية للحفاظ على الوحدة اليمنية، أمس، في صنعاء مهرجاناً جماهيرياً لمناسبة إشهار اللجنة التي تأسست حديثاً، في مسعى لتأكيد تمسك الشعب اليمني بالوحدة ومواجهة الدعوات المطالبة بالانفصال جنوب اليمن عن شماله .

وتسعى اللجنة إلى تنظيم نشاطات جماهيرية مؤيدة للوحدة في مقابل المليونيات التي يحشد لها أنصار الحراك الجنوبي في المحافظات الجنوبية والتي تطالب بفك الارتباط وتقرير المصير .

وأكد المؤسسون مساعيهم إلى نشر ثقافة اجتماعية مؤيدة للوحدة والبحث في القضية الجنوبية في الإطار الوطني .

وحذر بيان الإشهار، ممن وصفهم بالمتاجرين بالوحدة من القوى السياسية . وأكد أن الوحدة ملك ل25 مليون يمني “لا تباع ولا تشترى” . وأكد تمسك اللجنة بالثوابت الوطنية والتزامها بها نصاً وروحاً .

الكازمي
2013-06-28, 12:37 PM
أخي العزيز الدكتور شبواني المحترم صباح الخير !!أخي العزيز الذين يتحدثون عن الوحده هم اللصوص وقطاع الطرق والقتله والعملاء فقط ..وشعبنا الجنوبي لم يثور ,,عبث,, بل ثار من إحتلال همجي لامثيل ..له على مدى التاريخ القديم والحديث فهو إحتلال عنصري همجي قاتل لكل عنصرجنوبي مهما كان سنه فلايميز هذا لحتلال بين طفل ومرئه ولابين شاب وكهل..ولهذا نقول للذين ..يريدون الحفاظ على لحتلال إنكم واهمين فشعب الجنوب العربي كفيل بهزيمتكم ولوكانت ثورته سلميه.. فهو ثار بإيمان لعلمه بعدالة قضيته.. وشهدائه خير دليل على إيمانه !!لك التحيه وجمعه مباركه!!

د-الشبواني
2013-06-28, 01:59 PM
ولك التحيه ايها -الصنديد قبل ثورة البرع في ساحة التغيير في صنعاء في 2011 ضخ عارف الزوكه مبالغ ضحمه للسرق واللصوص وشكل مايسمى بلجان الدفاع عن الوحده في شبوه وغيرها والجماعه استلموا المعلوم

ويتضاهروا مع الحراك في يوميات الاسير الجنوبي والخبره يريدوا ان ينفخوا الروح في اللجان الشعبيه من جديد ولكن الجديد في الموضوع اعتراف الخليج بالمليونيات كانت تسميها مئات في بداية الحراك ثم زيدتها الى الاف في

الاشهر الاخيره واليوم تسميها مليونيات وذلك بفضل صمود الشعب الجنوبي المناضل على الارض الجنوبيه وجمعه مباركه