المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطيه اخباريه شامله لثوره جنوبا المحتل ومتفرقات اخباريه ليوم السبت م /22/6/2013 ‏


حيد حديد
2013-06-22, 10:04 AM
تغطيه اخباريه شامله لثوره جنوبا المحتل ومتفرقات اخباريه ليوم السبت م /22/6/2013 ‏

حيد حديد
2013-06-22, 10:13 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/q71/s720x720/1013387_686835178010002_1657574866_n.jpg

حيد حديد
2013-06-22, 10:25 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/q71/s720x720/1013387_686835178010002_1657574866_n.jpg

حيد حديد
2013-06-22, 10:35 AM
عاجل ابين// محافظ محافظة ابين المعين جمال العاقل يُمهل مُختطفين الجنود ثمانيه واربعين ساعه لتسليم الجنود مالم سيتم اتخاذالاجراءات الازمه لتحرير الجنود المُختطفين وقال المحافظ العاقل ايضاً الى الان ونحنواْ ملتزمين ونتعامل مع الامربهدوء وصبرولكن اذاتعنت الخاطفين ولم يلتزمواْ بلمهله سنطرالى استخدام القوه// لتحريرجنودناالمختطفين//

حيد حديد
2013-06-22, 10:49 AM
شحير تستعد للزحف لمليونية المكلا تلبية لدعوة الزعيم باعوم

====================================

عقد مساء هذا اليوم الجمعة الموافق 21يونيو 2013م بعد صلاة العشاء بمقر جمعية الصيادين بمدينة شحيراجتماع موسع لا ابناء مدينة شحير لمناقشة بعض الامور حول الزحف للمكلا للمشاركة بمليونية الارض والتضامن مع حضرموت تلبية لدعوة الاوطان وقائد الثورة الجنوبية حسن أحمد باعوم بداء الاجتماع بكلمة للمناضل صالح بن حدية رئيس مجلس الحراك السلمي بمدينة شحير رحب فيها بالاخ فادي باعوم رئيس الحركة الشبابية والطلابية بالجنوب والذي كان قد ترأس الاجمتاع مع المناضل علي محمد بن شحنة رئيس الحركة الشبابية والطلابية بحضرموت بن حديه تحدث حول استعداد ابناء مدينة شحير للزحف نحو مدينة المكلا بذكرى يوم الارض 7-7 وقال ان مدينة شحير ستكون في الموعد وان شحير كما عودتكم دائماً فهي في كل الفعاليات حاضره وبقوة على مستوى الجنوب وقال ان هذه المرة ستكون غير نظراً للدعوة التي اطلقها زعيم الثورة ومفجرها حسن باعوم .
بعدها تحدث الاخ المناضل فادي باعوم في بداية حديثه ترحم على روح شهيد شحير العقيد عبدالرحمن باشكيل واعتبر فقدانه خسارة لحضرموت والجنوب عامة نظراَ لما قدمه الشهيد من مواقف بطولية . بعدها تحدث عن اهمية الحشد لمليونية المكلا والتي هي بمثابه رسالة ل اصحاب المشاريع الصغيرة والهزيلة كما اكد ان التحضيرات جارية على قدم وساق من اجل انجاح المليونية التي سياتي كل ابناء الجنوب من حذب وصوب نحو محافظة حضرموت للتضامن معاها لما تتعرض له من محاولة جرها الى مربع العنف ،، بعدها تناقش مع الحاضرين كيفية انجاح المليونية واخد بعض الاراء التي يراها الحاضرون مناسبه لا انجاح الفعالية ..
وفي ختام الاجتماع تعهد ابناء شحير بان تكون لهم كلمة قوية في مليونية 7-7 ويكون لهم حضوراً باهرا من خلال بعض الكلمات التي القاها بعض الشباب والشخصيات الاجتماعية بالمدينة..

وبعد انتهاء الاجتماع قام المناضل فادي باعوم برفقة المناضل علي بن شحنه بزيارة للشخصية الاجتماعية بمدينة شحير العم عمر مرعي للاطمئنان على صحته بعد تعرضة لوعكة صحيه ..

بنت الجنوب الحر@
2013-06-22, 01:13 PM
عاجل // قاعة مؤتمر مايسمى بالحوار اليمنى // حدوث عراك بالأيدي بين قيادي مؤتمري وقيادي ينسب نفسه للحراك الجنوبي من ما أدى إلى رفع الجلسة بعد نصف ساعة من إبتدائها صباح يومنا هذا السبت

بنت الجنوب الحر@
2013-06-22, 01:51 PM
#اليمن
عضو مؤتمري : من يريد الإنفصال فليرحل ..حراكي يصرخ : ثورة ثورة يا جنوب
اشتباكات وملاسنات في مؤتمر الحوار بين أعضاء المؤتمر الشعبي والحراك "الحكيمي يروي التفاصيل"

عين- أنصار الثورة
حدثت اشتباكات وملاسنات حادة بين ممثلي المؤتمر الشعبي العام والحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار هذا اليوم .

وروى ياسر الحكيمي عضو الحوار عن شباب الثورة السلمية تفاصيل ما حدث على صفحته بالفيس بوم حيث قال "اليوم كان استكمال النقاش لتقرير فريق بناء الدولة ويعتبر هذا المحور من المحاور الحساسة لانه يناقش شكل الدولة والنظام السياسي , وكان اول المتحدثين الدكتورة مرفت حيث ركزت ملاحظتها على ضرورة ان تكون الفدرالية من عدة اقاليم ".
وقال الحكيمي ان طرح ميرفت استفر اعضاء الحراك ، حيث اعترضوا من خلال نقاط النظام وما ان اكملت الدكتورة مرفت مداخلتها حتى بدأت القاعة تهدأ وعادت الى وضعها الطبيعي .

واشار الى ان المداخلة التالية كانت لحسين حازم ممثل حزب المؤتمر الشعبي العام ومحافظ محافظة الجوف سابقا حيث قال " قال الوحدة خط احمر الشعب خرج مطالب بإسقاط النظام ولم يطالب بإسقاط الوحدة وعلى من يطالب بالانفصال ان يرحل".

وأردف الحكيمي" عندها انتفض الجنوبيون الى امام المنصة واوقفوا المتحدث وهتفوا ثورة ثورة يا جنوب".

وأشار الى أن صهر الرئيس المخلوع عضو امانة المؤتمر عبدالرحمن الاكوع قام من المكان الذي كان يقعد فيه وبدأ يهتف " وحدة وحدة بالقوة".

وأضاف "قام بعدها محمد حلبوب ممثل عن الحراك يرفع صوته على عبد الرحمن الاكوع ويقول له تريدون وحدة لانكم نهبتم الجنوب انسانا وارضا وتريدون ان تبقى الوحدة لان مصالحكم الشخصية بالوحدة , عندها فقد عبدالرحمن الاكوع صوابه واشتبك مع حلبوب ولكننا منعنا هذا الاشتباك ".

ورفعت جلسة مؤتمر الحوار لمدة نصف ساعه عقب المشادات والاشتباكات .

وتشهد قاعة الحوار اشتباكات وملاسنات بين الفينة والأخرى ، غالبا ما تتغلب عليها رئاسة المؤتمر وتتجاوزها .

بنت الجنوب الحر@
2013-06-22, 01:54 PM
احلام الحضرمي : تدعوا أبناء الجنوب الزحف
الى المكلا يوم 7/7 تلبية لدعوة الزعيم باعوم
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥ الجنوب عشقٌ لا ينتهي♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥


احلام الحضرمي

يافع نيوز – خاص

قالت القيادية أحلام الحضرمي عضوة رئاسة المجلس الأعلى للحراك رئيسة اتحاد نساء الجنوب محافظة حضرموت نائبة دائرة المرأة في المجلس الأعلى للحراك في تصريح مختصر دعت فيه ابناء الجنوب العربي المحتل الى الزحف يوم 7/7 صوب محافظة حضرموت تلبية لدعوة الزعيم حسن باعوم .

وأضافت القيادية احلام الحضرمي علينا جميع ان نرسم لوحة جديدة تضاف الى رصيد ابناء الجنوب النضالي في ثورتنا التحررية وكما عودنا شعبنا الصامد صانع الملاحم والبطولات انه سوف يقهر كل الظروف ويقطع المسافات البعيدة ليجسد مدى تلاحمه ويدحض كل الأراجيف التي يروج لها الاحتلال

وإشارة : وكما قلنا من سابق ان الجنوب لن ينتصر إلا بكل أبنائه فواجب عينا ان نرص صفوفنا ونتجاوز أي تباينات بل ونعمل على الاستفادة منها بشكل الايجابي لما يعزز وحدة صفنا الجنوبي فجميع ابناء شعبنا ينطوون تحت هدف واضح وجلي هو التحرير والاستقلال والتخلص من المحتل الجاثم على أرضنا

واختتمت أحلام الحضرمي قائله : على العالم ان يدرك جيداً اننا شعب تواق الى الحرية ولن نتراجع عن هدفنا قيد انمله وأمام هذا يقع عليه واجب إنساني وقانوني وأخلاقي في نصرة المظلوم وإعادة الحق المسلوب الى أصحابه

بنت الجنوب الحر@
2013-06-22, 01:56 PM
مسيرات حاشدة بابين تندد بقتل الابرياء في
بالحاف شبوة
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥ الجنوب عشقٌ لا ينتهي♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

ابين (عنا) احمد السنسل -
يواصل ابناء محافظة ابين تصعيدهم الثوري المطالب بسرعة اطلاق الاسراء الجنوبيين والتنديد باستمرار العدوان على مدن الجنوب واستنكار الحملة الاجرامية ضد اهالي بالحاف بشبوة . والتأكيد على اسستعادة دوله الجنوب المستقلة.

وفي مسيرات حاشد جابت شوارع مدن العين والمحفد بمحافظة ابين ردد المشاركون شعارات ثورية حماسية . رافعين الاعلام الجنوبية وصور الرئيس علي سالم البيض .

ففي مدينة العين بالمنطقة الوسطى شارك الاهالي في تظاهرة حاشدة جابت شوارع المدينة قبل الانظمام الى مهرجاناً حاشد القيت فية العديد من الكلمات التي دعت الى التصعيد الثوري والمطالبه بسرعة اطلاق الاسراء الجنوبيين وعلى راسهم الاسير احمد عمر العبادي المرقشي.

مدينة المحفد هي الاخرى نظم فيها مجلس الحراك واتحاد شباب الجنوب مسيرة سلمية حاشدة شددوا فيها على التضامن مع اهالي بمحافظة شبوة والتنديد بالعدوان والقتل ضد المواطنين قي بالحاف .

قصائداً شعرية حماسية نالت الاعجاب

بنت الجنوب الحر@
2013-06-22, 01:59 PM
الجيش اليمني يطلق النيران على محلات
ومنازل المواطنين في الملاح
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥ الجنوب عشقٌ لا ينتهي♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥



طقم بردفان الملاح

يافع نيوز – سعدان اليافعي

اطلق جنود الجيش اليمني في الملاح بردفان النيران بكثافة على منازل المواطنين منذ ليلة البارحة حتى اللحظة .

وقال شهود عيان ان اطلاق النيران لا زال مستمر مخلفا اصابات في منازل المواطنين لكنه لم يشر عن سقوط ضحايا حتى كتابة الخبر.

واكدوا بان قوات الجيش تستهدف منذ الصباح كل من يتجول او يفتح محلاً في المدينة، حيث تحولت مدينة الملاح الى مدينة اشباح، وتشن حملة اعتقالات واسع واستفزاز للمواطنين .

ولم ترجع المصادر الاسباب وراء القيام بتلك الحملة التي اعتادت قوات من لواء 35 تتبع كتيبة المجرم العوجاء من ابناء الجمهورية الذي جعل من الملاح في مرمى نيرانه بعد احتلاله لمرفق السلطة المحلية وتحويله الى ثكنة عسكرية .

بنت الجنوب الحر@
2013-06-22, 02:00 PM
يقول اليافعي مازلت حامي/// وبرفع رايتي عزة وهامة
وعهدا ياعدن يوصل سلامي///كعهدالزيرفي ثار اليمامة
ابوهمام متعطش وظامي///ونار الثار تولع في عظامة
وياام الشهيد اهدي ونامي///رجال الموت عالمحتل قامة
صحيح ان الالم والجرح دامي///ثمن في حريتنا والسلامة
ويهنا للوطن مليون رامي/// فداء لك ياعدن لجل الكرامة
عدن للعز وصنعاء للحرامي///قد العزة لنا تاريخ دامة
وثورتهم لهم فرقة ميامي/// وزادو زمبقتها من تهامة
وبسم المصطفى باختم كلامي/// وخير الناس من قلل كلامة

بنت الجنوب الحر@
2013-06-22, 02:04 PM
العيدروس: المؤشرات الدولية لصالح الجنوب
فلا تضيعوها وكفوا عن التكتيكات
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥ الجنوب عشقٌ لا ينتهي♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
ذكرت صحيفة "الامناء" الصادرة من عدن يوم الاربعاء الماضي انه قال لصحيفة "الأمناء" السيد مصطفى زين العيدروس منصب عدن، رئيس المجلس الأعلى لأبناء أهالي عدن إن المؤشرات الدولية بشأن القضية الجنوبية ينبغي أن تكون حافزا للقيادات الجنوبية للقاء والجلوس على طاولة المؤتمر الجنوبي الذي يتطلع إليه شعب الجنوب والى مخرجاته التي ينبغي أن تلبي طموحات وآمال الشارع المليوني.
ودعا العيدروس في سياق تصريح خاص ل"الامناء" القيادات الجنوبية إلى الابتعاد عن سياسة التكتيكات ورمي الكرات من ملعب طرف إلى ملعب طرف آخر وقال: لم تعد البلد ولا ناسها – الذين نلامس معيشتهم وحياتهم اليومية – يحتملون مزيد من الأعباء.. ويكفيهم الواقع المرير الذي يعيشونه وسوء خدمة الكهرباء في ظل حرارة الصيف اللاهب.. أكرموهم ببشائر تفاهمكم وزيحوا عنهم الغمة التي أضحت تلازمهم صغيرا وكبيرا..أكرموا تلك الملايين التي خرجت وزحفت وافترشت ليس ساحة العروض بل كل الأزقة والشوارع بخورمكسر".
وخاطب السيد العيدروس قيادات الجنوب في الخارج والداخل: لقد تشرفنا بالمشاركة بلقاءات ومؤتمرات جنوبية في الخارج وقدنا وساطة بين القاهرة وبيروت لتقريب وجهات النظر وفتح قنوات التواصل بين القيادات ، ورعيت بصورة شخصية سلسلة من اللقاءات مع مكونات الحراك الجنوبي في الداخل وأحزاب وتنظيمات سياسية وشبابية ومنظمات مجتمع مدني في منزلي ، لا نبتغي في هذا سوى وحدة الصف الجنوبي.. ولان الإرث الديني والأخلاقي والاجتماعي الذي ورثناه عن آبائنا وأجدادنا يلزمنا والقامات الصالحة في هذه المدينة الطيبة تلزمنا أن نكون الوسط عند اختلاف الفر قاء لا نغلب طرفا على آخر ونجير وجهة نظر على حساب الأخرى، ما عاد الله ، وسنظل كما عهدتمونا صادقين مؤمنين بقضية شعبنا ونيل حريته غير منقوصة.
وطالب العيدروس في ختام تصريحه الرؤساء علي سالم البيض وعلي ناصر محمد وحيدر العطاس والقادة السيد عبدالرحمن الجفري وعبدالله عبدالمجيد الاصنج وكل قيادات الداخل إلى التقاط اللحظة التاريخية والأخذ بالمبادرة التي جرى التوافق الايجابي عليها مؤخرا التي أطلقها تيار مثقفون من اجل جنوب جديد لتشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي وقال: إن أي تململ أو تراخي في عقد المؤتمر الجنوبي لا سمح الله ، ستضعون أنفسكم وتاريخكم في موقف لا يحسد عليه".

بنت الجنوب الحر@
2013-06-22, 02:05 PM
اللواء الثاني مشاه بحري المتمركز في بلحاف / شبوة

لحماية مشروع الغاز الطبيعي المسال

بقيادة العميد الركن / قاسم راجح لبوزة

كان اللواء يخضع لقيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي

ثم تم اخضاعه مباشرة الى وزارة الدفاع يعني اي توجيهات لهذا اللواء

تصدر من قلب وزارة الدفاع بصنعاء ولايخضع اللواء الثاني بحري

لاي منطقة عسكرية اوللقوات البحرية والدفاع الساحلي

او لقيادة السلطة المحلية بشبوة .

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 05:09 PM
الضالع تلبي دعوة حضرموت للمشاركه في مليونية 7-7 في المكلا

في اتصال اجريته خلال اليومين السابقين مع كثير من الـ نشطاء وقياداة في محافظة الضالع الحراكيه واخبروني جميعهم انهم سيزحفون الى المكلا للمشاركه في مليونية 7-7 وتضامنآ مع حضرموت

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 05:11 PM
‏‎Faroq Nasser‎‏
(11)**ياأخوتي ما العمل أمام النفوس الرافضة إستيعاب أننا قدنسينا صمتهاخلال السنوات المُره والعجاف؟!هم يريدون وباصرار غريب أن يبينوا لنا انهم وحدهم القادر على تحديد المسار الصحيح لنا..ونحن ندرك تمامآ أنهم يريدون حرف المسار..يريدون حرف مسار الجماهير التي دفعت ثمنه أنهرآ من الدماء ..يريدون اللعب على كل الحبال في زمن صعب لم يعيشوه ولن يعيشوه ولكنهم بكل نذالة يريدون تشويهه..ماالعمل؟!بعيدآ ,بعيدآ, مشينا وخلفنا الظلام والصدى الذي يعيد ويردد الكلام..هؤلاء الذين يدعون انهم رفاقنا هم اليوم أخطر من الأحتلال والأحتلال الحقير هو من ينصبهم ويزودهم بما يريد فما القول؟! وها نحن بسببهم نسير خلف الغياب وأمامنا سراب ورياح وهضاب وفي أعماقنا قهرٌ وغضب ...والطريق يمتد أمامنا ولانستطيع بسببهم الوصول إلى آخره كي نبلغ النهر..نهر الخلاص..لكننا سنفضحهم أمام الجماهير حتى نبلغ هدفنا الغالي الأستقلال رغم أنف العالم كله ولن نخضع ولن نركع إلا لرب العرش سبحانه !!ويبقى القول ما قاله الشاعر الراحل الرائع محمود درويش(سأدفع مهر العواصف /مزيدآ من الحب للوردة الثاكلة/وأبقى على قمة

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 06:13 PM
ملاح ردفان تحت نيران اللاحتلال منذ البارحة وتجبر المواطنين على اغلاق محلاتهم التجارية
الملاح (عنا) -
اطلق جنود الاحتلال المحتلون للمجمع الحكومي بملاح ردفان النيران بكثافة على منازل المواطنين منذ ليلة البارحة حتى صباح اليوم .

وقال شهود عيان في اتصالات هاتفية ان اطلاق النيران لا زال مستمر حتى الصباح مخلفاً اضرار بالغة في منازل المواطنين لكنه لم يشر عن سقوط ضحايا حتى كتابة الخبر.

واكدوا بان القوات تستهدف منذ الصباح كل من يتجول او يفتح محلا في المدينة، محولين مدينة الملاح الى مدينة اشباح، وتشن حملة اعتقالات واسعة واستفزاز للمواطنين .

ولم ترجع المصادر الاسباب وراء القيام بتلك الحملة التي اعتادت قوات من لواء 35 تتبع كتيبة المجرم العوجاء من ابناء الجمهورية الذي جعل من الملاح في مرمى نيرانه بعد احتلاله لمرفق السلطة المحلية وتحويله الى ثكنة عسكرية .

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 06:14 PM
مسيرات حاشدة بابين تندد بقتل الابرياء في بالحاف شبوة
ابين (عنا) احمد السنسل -
يواصل ابناء محافظة ابين تصعيدهم الثوري المطالب بسرعة اطلاق الاسراء الجنوبيين والتنديد باستمرار العدوان على مدن الجنوب واستنكار الحملة الاجرامية ضد اهالي بالحاف بشبوة . والتأكيد على اسستعادة دوله الجنوب المستقلة.

وفي مسيرات حاشد جابت شوارع مدن العين والمحفد بمحافظة ابين ردد المشاركون شعارات ثورية حماسية . رافعين الاعلام الجنوبية وصور الرئيس علي سالم البيض .

ففي مدينة العين بالمنطقة الوسطى شارك الاهالي في تظاهرة حاشدة جابت شوارع المدينة قبل الانظمام الى مهرجاناً حاشد القيت فية العديد من الكلمات التي دعت الى التصعيد الثوري والمطالبه بسرعة اطلاق الاسراء الجنوبيين وعلى راسهم الاسير احمد عمر العبادي المرقشي.

مدينة المحفد هي الاخرى نظم فيها مجلس الحراك واتحاد شباب الجنوب مسيرة سلمية حاشدة شددوا فيها على التضامن مع اهالي بمحافظة شبوة والتنديد بالعدوان والقتل ضد المواطنين قي بالحاف .

قصائداً شعرية حماسية نالت الاعجاب

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 06:16 PM
محققة عدنية تكشف غموض جريمة قتل بعدن بعد فشل 3مراكز للشرطة

مساحة الارض المعروفة بالفردوس حيث تم العثور على جثة الشاب مروان فيها - عدن الغد
السبت 22 يونيو 2013 02:10 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص
تمكنت محققة عدنية تعمل في جهاز البحث الجنائي بخور مكسر من كشف غموض واقعة قتل تعرض لها شاب من أبناء مديرية المنصورة بعدن قبل أكثر من شهر وقيدتها 3 من مراكز الشرطة بعدن ضد مجهول قبل ان تصر هذه المحققة على فتح باب التحقيق في القضية والتوصل إلى هوية الجناة خلال أيام .

وقالت مصادر عاملة في إدارة البحث الجنائي بخور مكسر لـ"عدن الغد" ان المحققة العقيد نوري نبيه والتي تعمل بجهاز البحث الجنائي بخور مكسر تمكنت قبل أيام من التوصل إلى هوية العصابة التي قامت بقتل احد أبناء المنصورة ويدعى مروان طاهر والبالغ من العمر 35 عام في الــ 17 مايو 2013 .
وبحسب المصدر فقد تولت "نبيه" التحقيق في القضية بعد رفع مراكز شرطة هي البريقة والشعب وعمران تقارير تقول فيها ان قضية مقتل الشاب "مروان" قيدت ضد مجهول ون الفاعلين غير معروفين .

وقالت المصادر ان "نبيه" رفضت التقارير التي أصدرتها مراكز الشرط في عدن وتولت بنفسها التحقيق في هذه القضية وقامت بالنزول إلى موقع الحادثة والتقت بكل الأطراف التي يعتقد أنها على صلة بقضية مقتل الشاب "مروان " مشيرة إلى أنها وبعد أيام من التحقيق مع المشتبه بهم تمكنت من الوصول إلى الأشخاص الذين ارتكبوا هذه الجريمة .

وقالت المصادر ان المتهم الأول في الجريمة والذي اعترف بارتكابها هو عامل كهرباء كان يعمل لدى الضحية في شقته السكنية بمدينة إنماء السكنية ويدعى " ف ، ا ، م " حيث اقر واعترف بأنه قتل الضحية بهدف سرقة مبلغ مالي وقدره 350 ألف ريال .

وأشارت التفاصيل التي تحصلت عليها "عدن الغد" إلى ان المهندس الكهربائي اقنع الضحية بأنه يمكن له ان يوفر جهاز "استحمام" كهربائي خاص بالشقة بمبلغ مالي مخفض ومن ثم قام بقتله حينما احضر الطرف الأخر المبلغ المالي .

وبحسب المصادر فإن الكهربائي قام بجريمته هذه بمعاونة ثلاثة أشخاص آخرين .

ولم تتوفر معلومات أوفى عن المكان الذي تم فيه ارتكاب الجريمة حيث يعتقد انه تم قتله بشقته في إنماء وتم نقله إلى منطقة عمران غرب عدن بهدف رمي جثته هناك.

و صباح الجمعة 13 مايو 2013 عثر على جثة شاب متحللة .

وقال مصدر امني وشهود عيان لـ"عدن الغد" يومها انه تم العثور على جثة شاب يدعى مروان طارق ـ 35 عاما ـ ملقاه بمنطقة صحراوية تقع إلى الغرب من مدينة عدن وبين منطقتي صلاح الدين وعمران الساحليتين.

وعثر على الجثة بمنطقة تعرف بالفردوس وهي منطقة صحراوية مطلة على البحر ولايقطن فيها أي سكان وغالبا ماتكون مكانا خاليا من المارة .

وظل الغموض يلف هذه القضية حتى تمكنت المحققة "نوري" من كشف تفاصيلها .

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 06:20 PM
ماحصل اليوم من فوضى في مؤتمر الحوار الوطني متابعات ثائـر الصحراء
=====================
اليوم كان استكمال النقاش لتقرير فريق بناء الدولة ويعتبر هذا المحور من المحاور الحساسة لانه يناقش شكل الدولة والنظام السياسي , وكان اول المتحدثين الدكتورة مرفت حيث ركزت ملاحظتها على ضرورة ان تكون الفدرالية من عدة اقاليم وهو ماجعل الحراك الجنوبي يعترض على هذا الطرح وبدء الحراكيين يعترضون من خلال نقاط النظام وما ان اكملت الدكتورة مرفت مداخلتها حتى بدءت القاعة تهدء وعادة القاعة الى وضعها الطبيعي . بعد ذالك كانت المداخلة للاخ حسين حازم ممثل حزب المؤتمر الشعبي العام ومحافظ محافظة الجوف سابقا وكانت مداخلته مستفزة حيث قال ان الوحدة خط احمر وان الشعب خرج مطالب باسقاط النظام ولم يطالب باسقاط الوحدة وعلى من يطالب باالانفصال ان يرحل عندها انتفظ الجنوبيين الى امام المنصة واوقفوا المتحدث وبدؤ يهتفون ثورة ثورة يا جنوب حاولنا ان نهدء الوضع لكن صهير الرئيس المخلوع عبدالرحمن الاكوع قام من المكان الذي كان يقعد فيه وبدء يرفع صوته على الجنوبيين ويقول وحدة بالقوة فأذا بالاخ حلبوب ممثل عن الحراك يرفع صوته على عبد الرحمن الاكوك ويقول له تريدون وحدة لانكم نهبتم الجنوبا انسانا وارضا وتريدون ان تبقى الوحدة لان مصالحكم الشخصية باالوحدة , عندها فقد عبدالرحمن الاكوع صوابة وبدء يشتبك مع حلبوب ولكننا منعنا هذا الاشتباك
اللمهم خلاصة يا شباب لا وحدة باالقوة ولا انفصال باالقوةhttps://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q79/s720x720/1014368_383863198381416_766640432_n.jpg

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 06:39 PM
عاجل:الامن يضبط دراجة نارية مسروقة بحارة الشقق بمدينة الشحر

العصرية نت /خاص
===========

ضبط رجال الامن بمدينة الشحر صباح اليوم السبت الموافق 2013/6/22م دراجة نارية مسروقة تم الابلاغ عنها مسبقاً.

وقال مصدر امني مسئول “للعصرية نت ” ان رجال الامن ضبطوا الدراجة النارية للمواطن الذي قدم بلاغ الى الشرطة قبل ايام باختفاء دراجته ، وأشار المصدر ذاته ان البحث جاري عن الاشخاص المطلوبين المتورطين في عمليات سرقة الدرجات النارية التي شهدتها مدينة الشحر مؤخراً.

وكانا العديد من المواطنين قد قدموا بلاغات الى مركز الشرطة

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 06:41 PM
عاجـــــــــــــــل
مصادر
=========
قبائل شبوة تزحف على عين بامعبد والموقف متأزم في هذه اللحظات وعلى وشك الإنفجار في أية لحظة في ظل رفض قوات الإحتلال تسليم القتلة للوسطاء الذين يبدوا أنهم وصلوا إلى طريق مسدود بسبب تعنت قوات الإحتلال .

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 07:16 PM
عاجل و هااام
قبايل أل لخنف اجتمعت بعد ظهر اليوم و وجهت رساله الى وزاره الدفاع اليمني عن طريق ابن عفيف تمهل لؤاء لبوزه مشاه بحري 72 ساعه لتسليم قتله العظمي و الخطاف خلال المهله المحدده أعلها فاذا لم تستجب سيكون بعد 72 ساعه اجتماع لقبايل حمير كلها و بعدها تقرر ما يجب فعله

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 07:54 PM
إطلاق اسم الفقيد د .مقلم على معهد
العلوم الصحية بشبوة
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥ الجنوب عشقٌ لا ينتهي♥♥♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

شبوة برس- عتق
السبت 22 يونيو 2013 05:50 مساءً


اعلن مدير عام معهد العلوم الصحية بمحافظة شبوة الدكتور / ابوبكر الشكلية ,إطلاق اسم الفقيد الدكتور احمد طالب بن مقلم على معهد العلوم العلوم الصحية بالمحافظة .
وقال الشكلية في تصريح خاص لـ " الثورة نت " أن إطلاق اسم الفقيد الدكتور بن مقلم يأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة احمد علي باحاج .

لافتا إلى ان التسمية تأتي عرفانا وتقديرا لأدوار الفقيد في المجال الصحي بالمحافظة الذي بدأة مطلع ثمانينيات القرن المنصرم وانتهاء بمحاضراته بمعهد العلوم الصحية التي كان لها الأثر في تخريج عديد من دفعات المعهد المتتالية ,
وكان الدكتور احمد طالب مقلم قد انتقل إلى جوار ربه الأربعاء قبل الماضي إثر حادث مروري أليم أودى بحياته وعددا من أفراد اسرته في طريق المكلاء ــ عزان. وللفقيد بصمات واضحة وادوارا جليلة في خدمة المحافظة خصوصا في المجال الصحي الذي افنى حياته فيه, الى جانب أدوارة الإجتماعية بإصلاح ذات البين , ومد يد العون في المجالات الخيرية المتنوعه.

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 08:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



كي لاتمسسنالعنةالاولين والاخرين
ايهاالشباب يامن كنتم ومازلتم وقودلهذةالثورةالتحررية.
يامن لكم الفضل في الربيع العربي.
انني ومن خلال موضوعي هذا اوقرباب عقولكم لااستثيرعواطفكم(وسيان بين من يحاكي العقل ومن يستثيرالعواطف).
ان الله قدفضل بني اسرئيل وعندماخالفواالنواميس الربانيةواذواانبيائهم(فريقآكفرتم وفريقآتقتلون)قضب الله عليهم وشتت شملهم.كذلك النصارى,واقوامآقبلهم وبعدهم.
هكذايستمرقضب الله ولعناةالانبياوالصديقين والمجاهدين والثائرين ضدالظلم والجبروت ان خذلهم قومهم.
ونحن في جنوبناالعربي جزى من هذاالعالم فمنذفجرالاستقلال سفكت دمازكيةتللك الدماالتي مازالت تطاردنالعناتهاالى اليوم.



-كيف تحولت جبهةالتحريرورموزهامن روادالعمل الفدئي ضدالاستعمارالى فئةعميلةوخائنة؟



-فكيف اقتيل الرئيس المناضل قحطان الشعبي وفيصل عبدالطيف؟



-كيف اقتيل الرئيس سالم ربيع علي؟و....و...و...؟
والاهم في الامرهو=



-كيف وقف الشعب متخاذل حين تم تصفية تلك الزعامات التي بذلةدم قلبهافي سبيلهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



كنت اصاب بالحيرةعندماتساورني كل تلك الاسئلة.ولم اكن استطيع تخيلها.



ولكن وللاسف الشديداصبحت واقع مريريتجسدفي حياتناالمعاصركانةوبأينتشركالنارفي الهشيم.



-فهل يمكن التصديق اوحتى(التخيل)ان الزعيم المناضل حسن احمدباعوم الذي ضحى ومازال يضحي بالنفس والمال والولد ان يعامل بهذه المعاملةومن-ذوات الاخدان-والشعب بين مؤيدوصامت.وكاننانعيدتجسيدتلك المسرحيةالهزليةبنفس العقليات ولكن بمسميات جديدة.

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 08:19 PM
الوضع في بالحاف متوتر جدا في هذه اللحظه حيث ان الوضع بين الجيش الهمجي والمواطنون قد ينفجر خلال الساعات القادمه ومحافظ شبوه باحاج لم يحرك ساكن!

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 08:31 PM
دعوه :مكونات الحراك السلمي بالعاصمة عتق تدعو ابناء شبوة والجنوب للحضور يوم غدآ الاحد الساعة التاسعه صباحاً صباحآ في ساحة الشهداء مثلث النصب سابقآللمشاركة في مظاهره غاضبه تنديدا بمجزرة بلحاف وتضامنا مع شهداء وجرحى المجزره

نتمنى النشر والتعميم

الحيدري ابن الجنوب
2013-06-22, 08:59 PM
قولو لصادق ومحسن ماشي نحن لبوهم عبيد
سبــعـة لسبـعـة حزينـة بانرجعهـا يـوم عيــــد
مسيرة جنوبية بمدينة القلوعة في عاصمة الجنوب المحتل عدن 22 / 6 / 2013مhttps://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q71/1011944_465652103520286_1020624455_n.jpg