المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأفغنة واليمننة أنتهت من الجنوب العربي الى الأبد .بأذن الله تعالى وداعا التطرف والآرهاب .


المؤمن الشافعي
2013-05-14, 10:01 AM
السنة والجماعة تتبع المدرسة السنية الشافعية ((تريم عدن ))وليس الحجورية وألأخونجية جماعات الأسلام السياسي القادم من خارج الحدود الجنوبية صعدة وصنعاء الأفغنة واليمننة أنتهت من الجنوب بأذن الله لعلمكم والسحر والشعوذة من مدرسة الحجورية والاخونجية في صعدة وصنعاء وقد نشرتوها في الجنوب أنتشر هذا الوباء بعد الغزو اليمني كاجزء من السياسة الاستعمارية اليمنية ارهاب فكري تقوم فية الفرق الضالة الحجوري والأخونجية ... في السابق لا أثر لتلك الشعوذة والسحر .. أتى السحر والشعوذة والآرهاب الفكري مع قدوم الفرق الضالة من الجمهعورية العربية اليمنية الى بلادنا .. وقد ا وصفونا بالملاحدة ومن ثم بالكاعدة والأن بالصوفية والقبورية وكلها خرابيط وارهاب وشعوذة حجورية وأخوانية دخيلة على مجتمعنا السني الشافعي ومنذ قدوم جماعات الأسلام السياسي التكفيري . بتاع جامعة الأيمان التجارية و ومعهد الحجورية . حق الزنداني ومحمد الأمام . مكفري الشعب الجنوبي هولاء المتطرفين لا يأمنو ن في الحدود حتى وأن تظاهروا أنهم مع القضية الجنوبية .

وووووووووواضح لم يتجراء واحد منهم للرد على أمير المؤمنين جلال الجلال . ولي امرهم

نحن مدرستنا مدرسة شافعية والحمد الله نمشي على هدى السلف الصالح والكتاب والسنة قبل ان يأتون جمعات الآسلام السياسي التكفيري الحجوري والأخونجي .

أبو الأحرار 11
2013-05-14, 03:25 PM
الأفغنة فاشلة بالجنوب بأذن الله واليمننة على وشك الموت الأبدي وبزوق فجر الهوية والتاريخ والمذهب المستمد قوتة من الأرث الثقافي والمذهبي والحضاري الجنوبي .