المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيارات سياحة تحت مسمى نشطاء في الحراك تثير حالة من (الغضب)


شبكة الغدير الاخبارية
2013-04-23, 08:30 PM
شبكة الغدير الاخبارية / البريقا - نقلاً عن عدن الغد
زيارات سياحة تحت مسمى نشطاء في الحراك تثير حالة من (الغضب)
http://www13.0zz0.com/2013/04/23/16/585239827.jpeg (http://www.0zz0.com)
أثارت زيارات سياحية قام بها عدد من النشطاء الذين انتموا للحراك الجنوبي في العام 2012 إلى عواصم عدد من الدول العربية بينها لبنان ومصر حالة من الغضب في صفوف الشارع العام بعد اتهامات لقيادات جنوبية بأنها ترعى احتفالات صاخبة لمجموعة من الشبان على حساب قضية الجنوب .

وقال عدد من النشطاء الميدانين في الحركة الوطنية الجنوبية (الحراك الجنوبي ) ان بعض النشطاء باتوا يستخدمون الحراك لمصلحتهم الشخصية ولقضاء سفريات خاصة في بيروت والقاهرة على حساب القيادات الجنوبية التي باتت تتنافس فيما بينها حول من يملك القدرة على تسفير اكبر قدر ممكن من الشباب والشابات على حسابه الخاص في حين ترفض هذه القيادات مد يد العون لجرحى الجنوب واسر شهداءه .

وقال نشطاء في رسالة بعثوا بها لـ "عدن الغد" ان مسلسل السفريات والحفلات الصاخبة التي ترعاها قيادات جنوبية لمجموعة من الشباب والفتيات في بيروت والقاهرة يجب ان يتوقف وان تعلم هذه القيادات أنها تحمل على ظهرها لواء قضية وطنية كبرى وليست قضية مزايدات .

ودأب عدد من النشطاء الذين انضموا إلى الحراك الجنوبي في العام 2012 خلال الاشهر على القيام برحلات مكوكية إلى العاصمة اللبنانية بيروت والعاصمة المصرية القاهرة حيث تقتصر هذه الرحلات التي تمولها قيادات جنوبية في المنفى على السياحة والادعاء لاحقا بأنهم يقومون بوساطات بين قيادات الجنوب .

وأثارت هذه الزيارات حالة من الغضب في صفوف نشطاء ميدانيون قالوا لـ "عدن الغد" ان مثل هذه التصرفات باتت تهدد الحراك الجنوبي وتحول النشاط السياسي فيه إلى مغامرات شخصية ومتاجرة بالمواقف والقضية .

وقال النشطاء ان جل من يغادرون إلى مصر وبيروت هم من النشطاء الذين ظهروا خلال العام 2012 وباتوا يخلعون على أنفسهم ألقاب بأنهم نشطاء في الحراك الجنوبي بينما ظلوا يرفضون مناصرة القضية الجنوبية خلال الأعوام الماضية .
http://adenalghad.net/news/47754/

أبوفاروق الكربي
2013-04-24, 01:10 AM
شكل الوحده مع الزيود ارحم من المجون من شب على شي شاب عليه الجماعه بيعيدونناء الى ايام الثمانينيات ايام الرفاق

المصرب
2013-04-24, 01:33 AM
الزيارات خطاء فادح, بل جريمة وهناك اسر شهداء تتظور جوعاً
وهناك جرحى منذو سنين بحاجة الى علاج

اما بالنسبة لموضوع ان النشطاء انظموا في عام 2012م
فهذا ما جعل الموضوع ساذج
لان هناك كوكبة من المخلصين انضموا موخرا
ولهم عمل افضل ممن في الحراك من 2007م
وهو يخرب وينفر ويعمل على شق الصف,,