المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المهرج الاصلاحي شوتر يتراجع عن تهدياته الاخيرة ويقول ان الجنوبيين سيسحلون بعضهم بعد استقلال الجنوب


اسدالجنوب
2013-04-12, 06:21 PM
صنعاء((عدن الغد)) خاص :
قال الفنان اليمني الساخر "فهد القرني" ان الجنوبيين سوف يسحلون بعضهم بعض في حال ما نال الجنوب استقلاله الثاني عن الشمال موجها انتقادا شديد اللهجة إلى دعوات استقلال الجنوب .

وفي أول تعليق له على ردود افعال جنوبية غاضبة عقب مسرحية له نشرت قبل أيام وتضمن مقطعا يهدد فيه الجنوبيين بالحرب ويؤكد رفضه استقلال الجنوب قال "القرني" ان الجنوبيين سيسحلون بعضهم بعضا في حال ما نال الجنوب استقلاله .

وقال القرني" ان ما عرضته قناة عدن لايف جزء مجتزأ من مسرحية قديمة قبل سنوات تتحدث عن البيض الذي قال ان فلوس إيران اخرجته من فريزر ثلاجة الموتى ليمزق البلاد بحراك مسلح اما حراك السلم نحن معه ومع قضيته العادلة .

وأضاف بالقول :"استغرب من هذه الهجمة التي تؤكد انه ليس لهم موضوع ولا قضية منطقية حتى يجعلوا رأي فنان الخبر الأول قي عدن لايف ..حقا أنهم مفلسون وعموما انا أؤكد إني لا ادعوا ابد للعنف ولا لفرض الوحدة بقوة السلاح كل ما أريده هو ان نمارس حقنا في إعلان موقفنا من الانفصال كما يمارس الآخرون بقول آرائهم في الوحدة .

وتابع قائلا :" اما ان يحرموا آراء الآخرين فهم إذا أعداء مستقبل الجنوب لأني أتسأل كيف سيتعاملوا مع من خالف رأيهم في الانفصال من الجنوبيين بعد الانفصال ..أكيد سوف يسحلوهم ويذبحوهم وان هجمتهم عليا الغير مؤدبه لمجرد رأي مؤشر خطير على سلوك الحراك بعد الانفصال مع من خالفهم الرأي من الجنوبيين وهنا أتسأل ما مصير الجنوبيين المخالفين لهم وهل ستعود مع انفصال الحراك- يقصد بها الجنوب- ثقافة السحل والذبح وهل سيعود زمن و اذا الشمس أذنت بالغروب كاد شمسان من الخوف يذوب ؟ .
وتسبب نشر مقطع من مسرحية يظهر فيها "القرني" هو يتحدث مهددا الجنوبيين بحالة من الغضب في الجنوب وفيها ظهر الرجل وهو يهدد بخوض حرب ضد إي دعوات لاستقلال الجنوب .