المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى أبناء الجنوب العربي في مؤتمر الحوار اليمني


لشري
2013-04-08, 04:34 PM
إلى أبناء الجنوب العربي في مؤتمر الحوار اليمني
نتقدم بالشكر إلى كل أبناء الجنوب العربي في مؤتمر الحوار اليمني الشامل. وعلى رأسهم الاخ/ عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية اليمنية التوافقي.
نحن نقدر مواقفكم التي أنتم فيها اليوم ومنها وضعكم كمندوبون في مؤتمرالحوار اليمني الشامل. ونحن نعرف بإنكم وقلوبكم ودمكم مع : أرضكم وشعبكم الجنوب العربي الذي تم أفشال أستقلاله من بريطانيا في ٣٠ نوفمبر١٩٦٧م. وتم ضم أرضه إلى : (الدولة اليمنية) وفرضت عليه جنسيتها وهذا لم يحدث لشعب في العالم. وبأمكانكم الرجوع إلى مندوب أمين عام الامم المتحدة لاحضار قرار أستقلاله في ١٩٦٣م. أو طلب الدولة التي كانت مكلفه بتنفيذه وهي بريطانيا لانه لم يوجد دولة أسمها: اليمن كما يزعمون غير المملكة اليمنية التي تم أعلانها في ١٩٢٠م وقد وقعت أتفاقية ترسيم الحدود مع بلدنا في ١٩٣٤م.
ومن هذه الحقائق نطلب منكم بإن لا يستدرجونكم اليمنييون إلى مصيدة أو فخ أسمه: (الحوار اليمني). مثلكم مثل الذين سبقوكم من غزوة اليمن في ١٤ أكتوبر ١٩٦٣م. ونفذوا غاية أمام اليمن القديمة الجديدة.
نطلب منك بإن تعملون بعقل وبمنطق وعدم الانفعال من الغوغائية اليمنية التي تخونكم وهم من أصول جنوبية عربية لانهم من صنع الاحتلال اليمني وهم من قام بتوصيل أرض وشعب إلى اليمن في ٢٢مايو ١٩٩٠م يستقلون العامة من البشر لتنفيذ مخططات الاستعمار التي كلفتهم بها مرجعية اليمن في صنعاء وهم مثلهم مثل قطع الشطرنج يستخدمونهم فقط. و جزء منهم سيواجهونكم في المؤتمر ولكن مقسمة بينهم الادوار أي موظفون مع اليمن كمستخدمون وليس أصحاب قرار..
أقرأوا ناقشوا وأعرفوا بإن لكم أرض وشعب وهوية تم أحتلالها في ٣٠ نوفمبر١٩٦٧م من قبل دولة أستعمارية أسمها اليمن أنتم موظفون معها مثلكم مثل لبوزة و قحطان وفيصل وسالمين ومطيع وناصر والبيض والعطاس وباعوم ومسدوس والجفري سيستغنوا عنكم مثل ما أستغنوا عنهم في الماضي.
أخدموا وأعملوا من أجل شعبكم وأرضكم وأفهموا وأعرفوا من هم أعدائكم ومن هم أعداء شعب الجنوب العربي وأعرفوا بإن العامة التي ضدكم هم أعداء شعبهم وأرضهم وأنفسهم لا يعون أفعالهم لانهم يتحركون بفعل غرائزهم ليس من اليوم ولكن من غزوة ١٤ أكتوبر ١٩٦٣م اليمنية.