المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحضيرات لمليونية جديدة تصادف الذكرى 19 لإعلان الحرب على الجنوب 27 ابريل


اسدالجنوب
2013-04-07, 12:27 AM
عدن((عدن الغد))خاص:

قال قيادي في الحركة الوطنية الجنوبية " الحراك الجنوبي" ان ائتلاف قوى الثورة الجنوبية تجري استعدادات مكثفة لأحياء الذكرى الـ19 لإعلان الحرب على الجنوب والذي يصادف الـ27 من ابريل الحالي .وأوضح القيادي في الحركة الوطنية الجنوبية اديب العيسي في تصريح لـ(عدن الغد) ان قوى الثورة الجنوبية بكل مكوناتها تجري استعدادات مكثفة لتحضير لمليونية جنوبية جديدة ستقام بأذن الله في الـ27 من ابريل الحالي "ذكرى اعلان الحرب على الجنوب".

وأشار العيسي الى ان شباب الثورة الجنوبية يقومون بالتواصل مع كل المكونات وقوى الثورة الجنوبية . موكداً ان هناك تصعيد قادم بمسيرات راجلة بالعاصمة عدن وذلك تضامناً مع الاسرى والمعتقلين وفي مقدمتهم فارس الضالعي والمرقشي.وقال ان الاستعداد جارية لتحضير للمليونية التي قال انها ستكون اعظم من سابقاتها والتى ستقام في ساحة الحرية بخور مكسر.

ودعا العيسي كل ابناء الجنوب الى المساهمة الفاعلة في التحضير والمشاركة في مليونية " الاستفتاء" لانها قضيه شعب ووطن وهويه مطالباً كل قيادات الجنوب الى الترفع عن الصغائر والالتحام بالشعب وثورته المباركة وترك المكايدات الاعلامية مشيراً الى ان شعب الجنوب سوف يتجاوز كل من لايرتقي الى تطلعاته واماله . وشدد على قوله أن الشعب الجنوب هو القائد وعلى الحرس القديم الالتحاق بهذا الشعب.