المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبطان سعيد يافعي :من يمثل الجنوبيين هي تلك الملايين التي شاهدناها في عدن وفي المكلا في 18،19 مارس


اسدالجنوب
2013-03-21, 03:54 PM
الشارع : قال القبطان سعيد يافعي عضو مجلس الشورى رئيس الملتقى التشاوري لأبناء الجنوب في صنعاء عضو مؤتمر الحوار: " انا جنوبي ولكني لا امثل الحراك الجنوبي بشكل صحيح ومن يمثل الجنوبيين هي تلك الملايين التي شاهدناها في عدن وفي المكلا في 18،19 من الشهر الجاري تلك الملايين التي خرجت تحت شعار (نحن اصحاب القرار)".
واضاف انها صرخة لنا بالذات الموجودين من ابناء المناطق الجنوبية الكل تحدث عنها ، لكن الذي يمثلها ويمثل اهلها هو الشارع الجنوبي.
وتابع :" انا لست مع فك الارتباط او مع الفيدرالية ولامع المركزية انا مع ما يريده الشعب الجنوبي ويجب ان توضع امامهم كل الخيارات.
وقال :" تابعت تغطية الفضائية اليمنية لكلمات المشاركين فوجدت انهم نقلو كل الكلمات لكنهم في نشرة التاسعة مساء امس قطعوا كلمات المتحدثين من ابناء المناطق الجنوبية واكتفوا فقط ببث صور لهم في مدة لا تتجاوز 3 ثوان ".
واضاف :" وهذا مؤشر خطير وخطير جدا ، وعلى وزير الاعلام ان ينتبه لمثل هذا الامر وقد يكون هذا معناه انه ربما عدم الاعتراف بالقضية الجنوبية، او انه عدم الاعتراف بان الجنوب جزء من اليمن"