المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دفاعاً عن عبدا لله حسن الناخبي…قل ما تشاء فلك قبيلة تحميك…!!!


شوامخ شمسان
2013-03-15, 04:27 PM
دفاعاً عن عبدا لله حسن الناخبي…قل ما تشاء فلك قبيلة تحميك…!!!

http://salehalyaf3ai.files.wordpress.com/2012/06/3333.png?w=150&h=118 (http://salehalyaf3ai.wordpress.com/?attachment_id=824#main)

!!! للأسف هذه ليست أخلاق مناضلين يبحثون عن حقهم وحريتهم…إن يصل بهم إلى هذا الحد من سب الآخرين وان اختلفنا معهم… لا يعقل إن تصل وضاعة الألفاظ لحد من سب وشتم شخصي بعيد عن أخلاقات الرجال…أتمنى كل إنسان يحترم نفسه…ما لم سنفتح ملفات الآخرين وكل منطقه بها عشرات لم يتحدث عنهم احد.. نحن صمتنا كثيرا… ولكن نقولها بوضوح…عبد الله حسن الناخبي… ناخبي يافعي جنوبي… ومننا وفينا… واللي يرشه بالماء نرشه بالنار… كلام واضح بدون إي لف أو دوران…. قبل فترة طالبوا بهدر دمه وتفننوا في السب والشتم الشخصي له…. واليوم يتطاول عليه أقزام القوم…وحثالات المجتمع...ممن تربوا على وضاعة الأخلاق… وألا ما سمحت لهم أنفسهم بالتطاول على الآخرين مهما كان الموقف منهم… كل يوم نجد هؤلاء يتطاولون على شخصيات يافعية واحد تلو الأخر…حتى من اؤلائك اللذين يقدمون أرواحهم ويتقدمون الصفوف وتقدموها في سبيل التحرير والاستقلال…لم يسلموا من السب والتخوين والشتم…والتطاول..بسبب وبدون سبب… وممن كنت البداية.. للأسف من بعض أبناء يافع…ومن منابر يافعية أو محسوبة يافعية.. هم من بداء بسب شخصيات يافعية وباسم تحرير الجنوب والجنوب بعيد بمفهومه التحرري من هؤلاء القوم وسلوكهم.. يعتقدون إن سب أي شخصية يافعية هي بطولة…. بينما هي نذالة إن تسب اهلك وأقربائك… اختلفت معهم بالرأي… وتناسيت أخلاقيات النضال…والبعض لا يجد إلا مفردة… هذا عميل هذا ليس منا..هذا خائن… هذا ليس يافعي.. يافع بريئة منه وأمثاله… وكان يافع ملك لابو فلان وأمه…يمنح الانتماء لها لمن يريد ويسحبها عن من يريد…!!! وهذه لغة العاجز والناقص أدبا وسلوكا وانتماء وقبيلة…ومن هنا يبدأ الآخرون باستهداف أبناء يافع…إذا كان أبناء يافع أنفسهم هم من بداء ذلك…وأصبحوا أضحوكة الآخرين…وتحت شعار تحرير الجنوب..هذا الشعار الذي جمع…المناضلين والافاكين… المخلصين واللصوص… الصادقين والكاذبين…جمع الأضداد…بدون معيار يحكم أخلاقيات النضال.. نحن لسنا معه بما ذهب إليه وما ينادي به وما يسعى إليه…وهو يخالف هدفنا الذي نسعى جميعا لأجله… ولكن يجب إن نرد عليه بنفس الحجة ونحاول إيضاح انه يغرد خارج سرب التحرير والاستغلال… وهذا لا يعني إن نهدر دمه…أو نرفض حقه بالتعبير واختيار الخط والنهج الذي يريد …ونتبجح في السب الشخصي وقلت الأدب… في مفردات أكثر تأثير من هذا…ولكن التركيز على الناخبي فقط… ونحن نقول إن من يخالفنا الرأي لا يعني إن ننفيه ونقتله… ولكن إيماننا بهدفنا سيجبره ويجبر الآخرين العودة لجادة الصواب… لهذا الموضوع صار مناطقي أكثر منه قضية جنوب وتحرير واستقلال… إلا يخجل هؤلاء وهناك أناس من قبائلهم وأسرهم مع نظام الاحتلال وهم اشد خطورة على الجنوب….ومع ذلك يسكتون عنهم ونحن لم نتطرق إليهم…. من حق أي شخص إن نتقد الناخبي بطريقه حضارية…ويفند أخطائه التي أتى بها… ولكن ليس من حقه إن يتطاول عليه ويسبه ويشتمه وتصل إلى حد الإهانة الشخصية له ولمنطقته وقبيلته…. ولكن إن استمر هؤلاء بهذا الأسلوب… فنحن من نحمي الناخبي…لأنه منا وفينا حتى إن كان طريقه غير طريقنا… فهو يتحدث بلغة الكلام وليس بلغة الرصاص…. تحياتي..
نقل

http://salehalyaf3ai.wordpress.com/

طبيب العقول
2013-03-15, 06:23 PM
يظهر أن دم الجنوب سيتفرق بين القبائل ! (لا حول و لا قوة إلا بالله)

الحلم القادم
2013-03-15, 06:33 PM
http://www.youtube.com/watch?v=cnMQmgPpOLM

فضولي جداً
2013-03-15, 06:53 PM
الناخبي صحيح انه باع القضيه وباع نفسه ولكن بالفعل لايجوز التطاول بالشتم والاهانه لان هذا ليس من اخلاق اصحاب القضايا الشريفه

ابو مالك الحالمي
2013-03-15, 07:08 PM
طالما لايوجد لدينا قانون يثيب المحسن ويعاقب المذنب
فسوف نرى البياع مناضل والمناضل بياع.
وكل حركه غير منضبطه لاتعاقب المذنب
وتثيب المحسن حركه فاشله
وخطيره ويجب علينا
جميعا الوقوف ضدها
اذا علينا ان نشخص حالتنا
من هذا المنطلق
لدينا الكثير من
الشهداء الجرحى الاسرى
هل نفرط بهم
من اجل ان فلان من يافع
وفلان من ابين
وفلان من شبوه
وغيرها
لدينا قضيه
كيف نحميها
ونحصنها
واذا كان
من منطلق كلامك نحكم
فل نبقى تحت اسرة
الاحمر وقبائل حاشد
ياحبيب استهداف الناخبي
لم يكن استهداف ليافع
وعليك ان تميز
في كلامك
اذا كان من يبيع
دماء شهدائنا
نحن من ندافع عليه
فهذه كارثه
صدقوني سوف نعيد الماضي
التعيس
وسوف ياتي من كانوا
يستقلوا مثل هذه الاخطاء
وينفذوا من داخلنا
ليمرروا مشاريعهم
ياخواني بعد الثوره
في 67 قتل اشرف الناس
واطهر الناس
ومسك زمام الامور الجبناء
الذي ادوا بنا الى مانحن فيه الان
وذلك بسبب
خلل في الموازين
هل نكرر هذا العمل
ونعتبر الناخبي
مناضل
والشهيد الحدي اليافعي
بياع
اذا اختل الميزان لدينا
فنحن فاشلين.

صقر يافع الحدي
2013-03-16, 12:09 AM
الأخ عبدالله حسن قُل ماتشاء فلك صالح الناخبي يحميك .
س.من ياتراء خاين من المناطق الأخرى وسكتوا عنه الجنوبيين أعطنا مثال ؟؟
قلت سابقاً وبطريقة النصح للدكتور عبدالله أحمد الحالمي إذا أردتم النجاح لتاج أبعدوا عنه المتعلمين الجدد لأبجدية الفصحى وفن الكتابة !
وها انا ذا أكرر ذات النصح ولكن هذه المرة للكاتب صالح اليافعي نفسه إذا أردتم النجاح للقضية الجنوبية أرحمونا من سفسفاتكم ولو لبعض الوقت .
دمتم بود ..

رعد الجنوب 1
2013-03-16, 12:23 AM
انا يافعي والجنوب وطني ويافع جزء من الجنوب وليس العكس
هذا اولآ
ثانيآ وكئنك تقول انه يافعي فيجب ان لا نسبه حتى لو خان
على العكس لانه يافعي وقد خان فيجب ان نوقفه عند حده
يافع تمول الحراك ولها رصيد يشرفها من الشهداء وهؤلاء
الشهداء استشهدو من اجل كل جنوبي بمن فيهم الناخبي
كان عليك ان تنتفض علة من خان دماء الشهداء لا ان تنتفض
على من هدر دماء الشهداء لا يمكن ان نجعل الادب يكون عائق
امامنا في قول الحقيقه ولا يمكن ان نقبل بالخيانه كوجهة نظر
اما تقسيمك المناطقي فهناك من كل قبايل الجنوب منهم مع
مصالحهم ومع المحتل وهم قله وهذا ينطبق عليهم ايضآ لكن
نقول ان الهدف هو وطن حتى لو ضحينا بافراد من اجل ملايين

الاثري اليافعي
2013-03-16, 12:41 AM
[QUOTE=شوامخ شمسان;1094246]دفاعاً عن عبدا لله حسن الناخبي…قل ما تشاء فلك قبيلة تحميك…!!!

http://salehalyaf3ai.files.wordpress.com/2012/06/3333.png?w=150&h=118 (http://salehalyaf3ai.wordpress.com/?attachment_id=824#main)

[B][COLOR=blue]!!! للأسف هذه ليست أخلاق مناضلين يبحثون عن حقهم وحريتهم…إن يصل بهم إلى هذا الحد من سب الآخرين وان اختلفنا معهم… لا يعقل إن تصل وضاعة الألفاظ لحد من سب وشتم شخصي بعيد عن أخلاقات الرجال…أتمنى كل إنسان يحترم نفسه…ما لم سنفتح ملفات الآخرين وكل منطقه بها عشرات لم يتحدث عنهم احد.. نحن صمتنا كثيرا… ولكن نقولها بوضوح…عبد الله حسن الناخبي… ناخبي يافعي جنوبي… ومننا وفينا… واللي يرشه بالماء نرشه بالنار… كلام واضح بدون إي لف أو دوران…. قبل فترة طالبوا بهدر دمه وتفننوا في السب والشتم الشخصي له…. واليوم يتطاول عليه أقزام القوم…وحثالات المجتمع...ممن تربوا على وضاعة الأخلاق… وألا ما سمحت لهم أنفسهم بالتطاول على الآخرين مهما كان الموقف منهم… كل يوم نجد هؤلاء يتطاولون على شخصيات يافعية واحد تلو الأخر…حتى من اؤلائك اللذين يقدمون أرواحهم ويتقدمون الصفوف وتقدموها في سبيل التحرير والاستقلال…لم يسلموا من السب والتخوين والشتم…والتطاول..بسبب وبدون سبب… وممن كنت البداية.. للأسف من بعض أبناء يافع…ومن منابر يافعية أو محسوبة يافعية.. هم من بداء بسب شخصيات يافعية وباسم تحرير الجنوب والجنوب بعيد بمفهومه التحرري من هؤلاء القوم وسلوكهم.. يعتقدون إن سب أي شخصية يافعية هي بطولة…. بينما هي نذالة إن تسب اهلك وأقربائك… اختلفت معهم بالرأي… وتناسيت أخلاقيات النضال…والبعض لا يجد إلا مفردة… هذا عميل هذا ليس منا..هذا خائن… هذا ليس يافعي.. يافع بريئة منه وأمثاله… وكان يافع ملك لابو فلان وأمه…يمنح الانتماء لها لمن يريد ويسحبها عن من يريد…!!! وهذه لغة العاجز والناقص أدبا وسلوكا وانتماء وقبيلة…ومن هنا يبدأ الآخرون باستهداف أبناء يافع…إذا كان أبناء يافع أنفسهم هم من بداء ذلك…وأصبحوا أضحوكة الآخرين…وتحت شعار تحرير الجنوب..هذا الشعار الذي جمع…المناضلين والافاكين… المخلصين واللصوص… الصادقين والكاذبين…جمع الأضداد…بدون معيار يحكم أخلاقيات النضال.. نحن لسنا معه بما ذهب إليه وما ينادي به وما يسعى إليه…وهو يخالف هدفنا الذي نسعى جميعا لأجله… ولكن يجب إن نرد عليه بنفس الحجة ونحاول إيضاح انه يغرد خارج سرب التحرير والاستغلال… وهذا لا يعني إن نهدر دمه…أو نرفض حقه بالتعبير واختيار الخط والنهج الذي يريد …ونتبجح في السب الشخصي وقلت الأدب… في مفردات أكثر تأثير من هذا…ولكن التركيز على الناخبي فقط… ونحن نقول إن من يخالفنا الرأي لا يعني إن ننفيه ونقتله… ولكن إيماننا بهدفنا سيجبره ويجبر الآخرين العودة لجادة الصواب… لهذا الموضوع صار مناطقي أكثر منه قضية جنوب وتحرير واستقلال… إلا يخجل هؤلاء وهناك أناس من قبائلهم وأسرهم مع نظام الاحتلال وهم اشد خطورة على الجنوب….ومع ذلك يسكتون عنهم ونحن لم نتطرق إليهم…. من حق أي شخص إن نتقد الناخبي بطريقه حضارية…ويفند أخطائه التي أتى بها… ولكن ليس من حقه إن يتطاول عليه ويسبه ويشتمه وتصل إلى حد الإهانة الشخصية له ولمنطقته وقبيلته…. ولكن إن استمر هؤلاء بهذا الأسلوب… فنحن من نحمي الناخبي…لأنه منا وفينا حتى إن كان طريقه غير طريقنا… فهو يتحدث بلغة الكلام وليس بلغة الرصاص…. تحياتي..[/

قال [SIZE="6"][COLOR="Red"][B]عليه الصلاة والسلام من حديث انس عند البخاري انصر اخاك ظالما او مظلوما ....
هذا حديث صحيح، شرحه النبي صلى الله عليه وسلم، قال صلى الله عليه وسلم: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، وهذه كلمة تقولها العرب، وكان العرب عندهم تعصب ينصرون أصحابهم وإن ظلموا وصار عندهم هذا انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فلما قاله النبي -صلى الله عليه وسلم - قالوا يا رسول الله كيف أنصره ظالماً؟ قال: تحجره عن الظلم، فذلك نصرك إياه، نصر المظلوم واضح، ولكن نصر الظالم معناه منعه من الظلم وحجزه عن الظلم، هذا نصره، فإذا أراد أن يظلم أحد تقول لا، قف، تمسكه، إذا أراد يأخذ مال أحد تمسكه، هذا نصره، إذا كان لك استطاعة تمنعه من ذلك، هذا نصر الظالم تعينه على نفسه وعلى شيطانه، تنصره على شيطانه، وعلى هواه الباطل انتهى كلام الشيخ بن باز رحمه الله ..===ومع ذلك ان يهمك الاخ عبدالله حسن فعيك ان تدعوه الى مايحبه ابناء بلده وارضه ووطنه لا بما يكرهه ويبغضه ابناء الجنوب من الظلم والقتل والسلب والنهب - وهذا انصاف لك وله وبالله التوفيق

ibn yaf3
2013-03-16, 12:46 AM
الكاتب يحاول زرع المناطقية المقززة بطريقتة المفضوحة...
لكن نقول له ان الشعب الجنوبي بات واعياً اكثر مما يتصور..
وما اجمل عندما ارى ابناء يافع في هذه الصفحة وهم يردون على هذا المعتوه..
الحمدالله الذي جعل مصلحة وطنا الجنوبي وقضيتة فوق كل المناطق...
وللجميع التحية

العرب العاربه
2013-03-16, 01:23 AM
تحية لآبناء يافع الميامين الذين ألقموا هذا الكويتب ليس حجرا واحد ا فقط وإنما أحجارا في فمه
والله إن احترامنا لأهل يافع ازداد أكثر فأكثر عندما كانوا هم أول من تصدى لهذا الخسيس المدعو الناخبي قبل غيرهم
ولو لم يفعلوا ذلك لصاروا أضحوكة على عكس ماقاله هذا الكويتب لأن تصرفات الناخبي القذرة
وصمة عار في وجه كل من يسكت عليها وبالذات من أهل منطقته
ولهذا السبب فإن هذه الثورة ستنتصر لأن كل شريف يتصدى أولا لأبناء منطقته من الخونة والعملاء
يسد أي باب للمناطقية في وجه الذي يصطادون في المياه العكرة ويكفينا الفتن ويسد الذرائع أمام الأعداء
لذلك نقول للكويتب اذهب إلى المزبلة لوضع فتنتك ونتانتك ومواضيعك الوضيعة
لأن المكان هنا لايقبل الجيف المنتنة والفتن القذرة!!!
فقد أمرنا الرسول عليه الصلاة والسلام وعلى آله بترك العصبية القبلية بقوله:
" إتركوها فإنها منتنه"!!!!

القرمطي
2013-03-16, 02:43 AM
[quote=شوامخ شمسان;1094246]دفاعاً عن عبدا لله حسن الناخبي…قل ما تشاء فلك قبيلة تحميك…!!!


دفاعك عن الناخبي يسئ إلى الناخبي أكثر مما يفيده لأنه ينطلق من العواطف القبليه المقيته المستوردة من أصحاب مطلع.

ياسيدي ( وكما ذكرت ضمنا في مداخلتك) هناك شخصيات جنوبيه غير الناخبي ممن ينتمون لأحزاب وجماعات سياسيه تقف ضد إرادة شعب الجنوب ولم يتعرضوا للسب.!!!
ما يجعل الناخبي عرضة للسب هو أنتحاله لصفة الأمين العام للحراك الجنوبي...بينما لم يعد لا له ولا لمواقفه السياسية أي صلة بالحراك الجنوبي ...بل أن الناخبي ذهب إلى أتهام قيادات جنوبيه بحجم البيض بالعماله لأيران والتسلح منها ليضع من نفسه حامي حمى الجنوب دون تفويض من أحد غير من علي محسن سارق ثورة شباب التغيير.

شخص كهذا ممن يمتهنون سرقة نضالات الآخرين وتزييفها من الطبيعي أن يتعرض للسب فالسب أقل ضررآ من قطع اليد التي يعاقب بها السراق.

الكازمي
2013-03-16, 02:55 AM
يكفينا نحن ابناء الجنوب العربي شرفآ (شهيد الجنوب العربي علي صالح الحدي رحمة الله عليه) وامّا انت يادحباش رح العب بعيد وبث سمومك بين اسيادك الزيود فنحن جنوبيين وسوف نسد فيما بيننا وأنت الخسران يابو يمن الأ خجف!
وثق إن ماترمي عليه لن تحصل عليه ..لأن شعبنا عرف ألا عيبكم .منذو زمن طويل !!

رياح الحريه
2013-03-16, 03:42 AM
هذا المقال منتهي ألصلاحيه وهو من 6/6/ 2012 للمدعو القلم الساخر واظنه كاتب مقالة نحن اصحاب الحمار فالكاتب والناخبي من طينه واحده ولا يعجبهم الا المنطق العيفه
وما هي العبرة من تنزيله في هذا التوقيت بالرغم انه قد انزله هنا
*http://www.yafea1.com/vb/showthread.php?t=100463
قبل 9 اشهر والقمة ابنا يافع الاف الحجار هو والناخبي
أتمني من الادارة شطب مثل تلك المقالات الهدامة التي تروج لمن باع دما الشهدا
والسلام

ابوليث الشعيبي
2013-03-16, 04:47 AM
يافع نيوز – صنعاء – خاص
كشفت مصادر جنوبية في صنعاء ان العقيد السابق في امن الدوله اليمني والقيادي في الاصلاح محمد اليدومي هاجم في مجلس خاص ” مقيل ” عبدالله الناخبي واصفاً اياه ببايع الوطن ، ولهذا لا يمكن الثقة به ابداً .
وذكرت المصادر ان اليدومي اقر ان وجود الناخبي ممثلاً عن الجنوب في لجنة الحوار لا وزن له كونه لا يستطيع ان يغير شيئاً على ارض الواقع وان هناك من يستخدمه فقط للمناكفة مع قيادات تيار علي سالم البيض .
وقالت المصادر التي طلبت التحفظ عن ذكرها : ان اليدومي اعتبر ان الناخبي اشتراكياً وانه يحمل كير الاشتراكية ولا يمكن ان يتم قبوله في اي حكومة قادمة ، واضافت المصادر ان مقربون من الناخبي يتحدثون عن امله بأن يحصل على حقيبة وزارية في حكومة اليمن القادمة .
ويعتبر الهجوم على الناخبي من قبل القيادي الاصلاحي محمد اليدومي هو الاول من نوعه بعد ان تم استخدام الناخبي من قبل حزب الاصلاح وعلي محسن الاحمر في مهمة معاداة شعب الجنوب . بحسب بالمصادر

سيف العدل
2013-03-16, 04:48 AM
صحيفة الايام (http://www.facebook.com/alaeyam/posts/428803167206139)





ﺍﻟﻌﻘﻴﺪ ﻭﺍﻟﻘﻴﺎﺩﻱ ﻓﻲ ﺍﻻ‌ﺻﻼ‌ﺡ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻴﺪﻭﻣﻲ ﻳﻬﺎﺟﻢ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻨﺎﺧﺒﻲ ﻭﻳﺼﻔﻪ ﺑﺒﺎﺋﻊ ﺍﻟﻮﻃﻦ


***


ﻛﺸﻔﺖ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﺟﻨﻮﺑﻴﺔ ﻓﻲ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺍﻥ ﺍﻟﻌﻘﻴﺪ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﻓﻲ ﺍﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻟﻪ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﻭﺍﻟﻘﻴﺎﺩﻱ ﻓﻲ ﺍﻻ‌ﺻﻼ‌ﺡ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻴﺪﻭﻣﻲ ﻫﺎﺟﻢ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺲ ﺧﺎﺹ ” ﻣﻘﻴﻞ ” ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻨﺎﺧﺒﻲ ﻭﺍﺻﻔﺎً ﺍﻳﺎﻩ ﺑﺒﺎﻳﻊ ﺍﻟﻮﻃﻦ ، ﻭﻟﻬﺬﺍ ﻻ‌ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﺑﻪ ﺍﺑﺪﺍً .


ﻭﺫﻛﺮﺕ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺍﻥ ﺍﻟﻴﺪﻭﻣﻲ ﺍﻗﺮ ﺍﻥ ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻟﻨﺎﺧﺒﻲ ﻣﻤﺜﻼ‌ً ﻋﻦ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﻓﻲ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻟﺤﻮﺍﺭ ﻻ‌ ﻭﺯﻥ ﻟﻪ ﻛﻮﻧﻪ ﻻ‌ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻥ ﻳﻐﻴﺮ ﺷﻴﺌﺎً ﻋﻠﻰ ﺍﺭﺽ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻭﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﻦ ﻳﺴﺘﺨﺪﻣﻪ ﻓﻘﻂ ﻟﻠﻤﻨﺎﻛﻔﺔ ﻣﻊ ﻗﻴﺎﺩﺍﺕ ﺗﻴﺎﺭ ﻋﻠﻲ ﺳﺎﻟﻢ ﺍﻟﺒﻴﺾ .


ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺍﻟﺘﻲ ﻃﻠﺒﺖ ﺍﻟﺘﺤﻔﻆ ﻋﻦ ﺫﻛﺮﻫﺎ : ﺍﻥ ﺍﻟﻴﺪﻭﻣﻲ ﺍﻋﺘﺒﺮ ﺍﻥ ﺍﻟﻨﺎﺧﺒﻲ ﺍﺷﺘﺮﺍﻛﻴﺎً ﻭﺍﻧﻪ ﻳﺤﻤﻞ ﻛﻴﺮ ﺍﻻ‌ﺷﺘﺮﺍﻛﻴﺔ ﻭﻻ‌ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﻳﺘﻢ ﻗﺒﻮﻟﻪ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺣﻜﻮﻣﺔ ﻗﺎﺩﻣﺔ ، ﻭﺍﺿﺎﻓﺖ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺍﻥ ﻣﻘﺮﺑﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺧﺒﻲ ﻳﺘﺤﺪﺛﻮﻥ ﻋﻦ ﺍﻣﻠﻪ ﺑﺄﻥ ﻳﺤﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺣﻘﻴﺒﺔ ﻭﺯﺍﺭﻳﺔ ﻓﻲ ﺣﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﺔ .


ﻭﻳﻌﺘﺒﺮ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺎﺧﺒﻲ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻘﻴﺎﺩﻱ ﺍﻻ‌ﺻﻼ‌ﺣﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻴﺪﻭﻣﻲ ﻫﻮ ﺍﻻ‌ﻭﻝ ﻣﻦ ﻧﻮﻋﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﺗﻢ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻨﺎﺧﺒﻲ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺣﺰﺏ ﺍﻻ‌ﺻﻼ‌ﺡ ﻭﻋﻠﻲ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻻ‌ﺣﻤﺮ ﻓﻲ ﻣﻬﻤﺔ ﻣﻌﺎﺩﺍﺓ ﺷﻌﺐ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ . ﺑﺤﺴﺐ ﺑﺎﻟﻤﺼﺎﺩﺭ

جنوبي شامخ
2013-03-16, 07:37 AM
أتعرفون من هو أبو رغال :
بعد أن انتهى أبرهة الحبشي من بناء كنيسة القليس في صنعاء أراد أن يحوّل قبلة
العرب من الكعبة في مكة المكرمة إلى القليس في صنعاء ليحجوا إليها، فجهز
جيشاً جراراً فيه فيلة كبيرة ليغزو مكة المكرمة ويهدم الكعبة المشرفة وكان
أبو رغال هو دليل أبرهة الحبشي إلى مكة المكرمة, وكان ذلك في نفس العام
الذي ولد فيه النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسمي بعام الفيل.
فكان أبارغال رجل من ثقيف أرسلوه مع أبرهة يدله على البيت الحرام لهدمه،
فلما وصل مع أبرهة إلى موضع يسمى المغمس بعد الطائف مات أبورغال،
فصارت العرب ترجم قبره بذلك الموضع، ذكر هذا الطبري في تاريخه.
ويشار إلى أبي رغال في كتب التاريخ العربي باحتقار وازدراء لأنه لم يعرف
عن العرب في ذلك الحين من يخون قومه مقابل أجر معلوم.
ويطلق لقب أبو رغال على كل من خان قومه لمصلحته الخاصة.
اليس نعتبر من قصة أبو رغال ونرى ان التاريخ يعيد نفسة . البداية هي صنعاء
وتارخها يشهد عليها .وأبو رغال هو الناخبي و الوجهة هذه االمرة باتجاه
الجنوب يريد أن يكرر قصة صاحبه أبو رغال .
وأنا واحد من ابناء يافع:
وعلى ذلك اقترح أولا : اعتباراً من اليوم يسمى عبدالله الناخبي بأبو رغال .
ثانيا عند قتلة أو وفاته نطالب بأن يدفن في الجنوب ويكون على الطريق العام
وكل شخص يمر على قبره عليه أن يرجمة كل ما ذهب ورجع وليس هو أحسن
من صاحبه أبو رغال.
واخيراً: عبدالله االناخبي ما هو إلا رمز للخائن ويطبق هذا على كل جنوبي خائن
عميل ضد بلاده يخون قومه مقابل أجر معلوم .

سيف ميفعه
2013-03-16, 07:47 PM
.......................................

ابوصقراليافعي
2013-03-16, 08:14 PM
الكاتب يتفلسف
قال قبيلة تحميه
هجعنا ضجتك يا خبير
الناخبي حر يعمل ذي في راسه ولكن بعيداً عن التدليس الذي تعلمه والذي لا زال الى هذا اليوم وهو يردد ان رئيس مجلس الحراك
كان الاولى فيه ان يقدم استقالته ومن ثم يعلن انضمامه الى الدحابيش
بصراحة والله انه بيتمنى لو يعود فيه الزمن الى الخلف ليصلح جريمته بحق الجنوب وشعبه
نحن ضد الناخبي لانه كان واحد فينا على السراء والضراء
وكذالك محمد علي احمد بنفس الأسلوب لانه كان معنا وذاق المر وبعد ذالك باع شعبه كما يضن بينما الواقع يقول أنهم باعوا انفسهم
لكننا لا نلوم عبدربه منصور لانه واضح ولا نلوم ياسين سعيد نعمان ولا حتى السعدي لأنهم منذ البدايه وهم مع أسيادهم الدحابيش
هذا هو الفرق
ومن باع باع نفسه
الشي الذي قد نتفق فيه مع كاتب المقال هو انه لا يجب ان نسب ويجب الترفع مع أني سبيته في كل موقع

احمد باقطمي
2013-03-16, 10:15 PM
الاخ ابو صقر اليافعي.. ممكن توضح لنا من تقصد بالسعدي الذي باع وهو مع اسياده الدحابيش؟؟؟؟؟؟

الاثري اليافعي
2013-03-16, 11:58 PM
الاخ ابو صقر اليافعي.. ممكن توضح لنا من تقصد بالسعدي الذي باع وهو مع اسياده الدحابيش؟؟؟؟؟؟

الدكتور محمد السعدي في حزب الاصلاح ووزير التخطيط في حكومة الوفاق

الاثري اليافعي
2013-03-17, 12:15 AM
[الاعزاء الكرام ابناء الجنوب العربي لا يشغلنكم هذا الناقص ومن يدافع عنه ما يريد إلا بذر راائحة الخبث بين ابناء الجنوب ولكن هيهات الارض صلبة لا تقبل الخبيث =
لو كل كلبا عوى القمته حجرا لصار كل مثقال من الصخر دينار.

الرعوي
2013-03-17, 12:59 AM
يسب الحراك ويجعل من نفسه امين عام للحراك كذبا وبهتانا ولا تريدون من احد ان يذكره
بل هو الحثالة بعينها رئينا منه من الكذب والنفاق ما يجعلنا نحتقره خصوصا انه يافعي وجنوبي
اما قبيلة يافع ان تحميه فهاذه كثروا منها ولو فيه ذرة رجوله كان يمر يافع في وضح النهار

هرمنا
2013-03-17, 01:58 AM
وين رجع كاتب الدفاع عن المرتد الناخبي

ابوصقراليافعي
2013-03-17, 02:41 AM
الدكتور محمد السعدي في حزب الاصلاح ووزير التخطيط في حكومة الوفاق


كفيت ووفيت حفظك الله
تحياتي

ابو منذر بارباع
2013-03-17, 10:56 AM
القانون بعد الاستقلال هو من سيحكم على الناخبي وهادي وباسندوه وباذيب وغيرهم الكثير الكثير

يافع عزيزه مثلها مثل كل الجنوب فلا داع لا اثاره فتنه غبيه والاغبى من يصدقها

ابوهمام
2013-03-17, 11:36 AM
[quote=شوامخ شمسان;1094246]دفاعاً عن عبدا لله حسن الناخبي…قل ما تشاء فلك قبيلة تحميك…!!!

http://salehalyaf3ai.files.wordpress.com/2012/06/3333.png?w=150&h=118 (http://salehalyaf3ai.wordpress.com/?attachment_id=824#main)

[b][color=blue]!!! للأسف هذه ليست أخلاق مناضلين يبحثون عن حقهم وحريتهم…إن يصل بهم إلى هذا الحد من سب الآخرين وان اختلفنا معهم… لا يعقل إن تصل وضاعة الألفاظ لحد من سب وشتم شخصي بعيد عن أخلاقات الرجال…أتمنى كل إنسان يحترم نفسه…ما لم سنفتح ملفات الآخرين وكل منطقه بها عشرات لم يتحدث عنهم احد.. نحن صمتنا كثيرا… ولكن نقولها بوضوح…عبد الله حسن الناخبي… ناخبي يافعي جنوبي… ومننا وفينا… واللي يرشه بالماء نرشه بالنار… كلام واضح بدون إي لف أو دوران…. قبل فترة طالبوا بهدر دمه وتفننوا في السب والشتم الشخصي له…. واليوم يتطاول عليه أقزام القوم…وحثالات المجتمع...ممن تربوا على وضاعة الأخلاق… وألا ما سمحت لهم أنفسهم بالتطاول على الآخرين مهما كان الموقف منهم… كل يوم نجد هؤلاء يتطاولون على شخصيات يافعية واحد تلو الأخر…حتى من اؤلائك اللذين يقدمون أرواحهم ويتقدمون الصفوف وتقدموها في سبيل التحرير والاستقلال…لم يسلموا من السب والتخوين والشتم…والتطاول..بسبب وبدون سبب… وممن كنت البداية.. للأسف من بعض أبناء يافع…ومن منابر يافعية أو محسوبة يافعية.. هم من بداء بسب شخصيات يافعية وباسم تحرير الجنوب والجنوب بعيد بمفهومه التحرري من هؤلاء القوم وسلوكهم.. يعتقدون إن سب أي شخصية يافعية هي بطولة…. بينما هي نذالة إن تسب اهلك وأقربائك… اختلفت معهم بالرأي… وتناسيت أخلاقيات النضال…والبعض لا يجد إلا مفردة… هذا عميل هذا ليس منا..هذا خائن… هذا ليس يافعي.. يافع بريئة منه وأمثاله… وكان يافع ملك لابو فلان وأمه…يمنح الانتماء لها لمن يريد ويسحبها عن من يريد…!!! وهذه لغة العاجز والناقص أدبا وسلوكا وانتماء وقبيلة…ومن هنا يبدأ الآخرون باستهداف أبناء يافع…إذا كان أبناء يافع أنفسهم هم من بداء ذلك…وأصبحوا أضحوكة الآخرين…وتحت شعار تحرير الجنوب..هذا الشعار الذي جمع…المناضلين والافاكين… المخلصين واللصوص… الصادقين والكاذبين…جمع الأضداد…بدون معيار يحكم أخلاقيات النضال.. نحن لسنا معه بما ذهب إليه وما ينادي به وما يسعى إليه…وهو يخالف هدفنا الذي نسعى جميعا لأجله… ولكن يجب إن نرد عليه بنفس الحجة ونحاول إيضاح انه يغرد خارج سرب التحرير والاستغلال… وهذا لا يعني إن نهدر دمه…أو نرفض حقه بالتعبير واختيار الخط والنهج الذي يريد …ونتبجح في السب الشخصي وقلت الأدب… في مفردات أكثر تأثير من هذا…ولكن التركيز على الناخبي فقط… ونحن نقول إن من يخالفنا الرأي لا يعني إن ننفيه ونقتله… ولكن إيماننا بهدفنا سيجبره ويجبر الآخرين العودة لجادة الصواب… لهذا الموضوع صار مناطقي أكثر منه قضية جنوب وتحرير واستقلال… إلا يخجل هؤلاء وهناك أناس من قبائلهم وأسرهم مع نظام الاحتلال وهم اشد خطورة على الجنوب….ومع ذلك يسكتون عنهم ونحن لم نتطرق إليهم…. من حق أي شخص إن نتقد الناخبي بطريقه حضارية…ويفند أخطائه التي أتى بها… ولكن ليس من حقه إن يتطاول عليه ويسبه ويشتمه وتصل إلى حد الإهانة الشخصية له ولمنطقته وقبيلته…. ولكن إن استمر هؤلاء بهذا الأسلوب… فنحن من نحمي الناخبي…لأنه منا وفينا حتى إن كان طريقه غير طريقنا… فهو يتحدث بلغة الكلام وليس بلغة الرصاص…. تحياتي..[/

قال [size="6"][color="red"][b]عليه الصلاة والسلام من حديث انس عند البخاري انصر اخاك ظالما او مظلوما ....
هذا حديث صحيح، شرحه النبي صلى الله عليه وسلم، قال صلى الله عليه وسلم: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، وهذه كلمة تقولها العرب، وكان العرب عندهم تعصب ينصرون أصحابهم وإن ظلموا وصار عندهم هذا انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فلما قاله النبي -صلى الله عليه وسلم - قالوا يا رسول الله كيف أنصره ظالماً؟ قال: تحجره عن الظلم، فذلك نصرك إياه، نصر المظلوم واضح، ولكن نصر الظالم معناه منعه من الظلم وحجزه عن الظلم، هذا نصره، فإذا أراد أن يظلم أحد تقول لا، قف، تمسكه، إذا أراد يأخذ مال أحد تمسكه، هذا نصره، إذا كان لك استطاعة تمنعه من ذلك، هذا نصر الظالم تعينه على نفسه وعلى شيطانه، تنصره على شيطانه، وعلى هواه الباطل انتهى كلام الشيخ بن باز رحمه الله ..===ومع ذلك ان يهمك الاخ عبدالله حسن فعيك ان تدعوه الى مايحبه ابناء بلده وارضه ووطنه لا بما يكرهه ويبغضه ابناء الجنوب من الظلم والقتل والسلب والنهب - وهذا انصاف لك وله وبالله التوفيق
تسلم يااخي ياريت صاحب لك قبليه تحميك يفهم هذا

بيرق الموسطة
2013-03-17, 11:40 AM
الناخبي لم يبيع نفسه للقضية الجنوبية ولا حتى للقبيلة التي ينتمي لها . بل باع نفسه لعصابة الاحمر
التي تحتل وطنه وتنتهك شرفه . ولن يغير الناخبي ومن هم على شاكلته من مسار الثورة التحررية
لابناء الجنوب . عاشت الجنوب حرة ابية وعاش ابناء يافع الاحرار وليذهب العملاء الى مزبلة التاريخ

صوت الجماهير
2013-03-17, 12:15 PM
ياذي بتسئل عن تواريخ الامــــــــم
تصنعها الابطال بالوقت ألعسيــــــر

الشاجع الصنديدلنضاقه قـــــــــدم
ألراس يقدم والذنب يبقى اخيــــــر

بين القمر والشمس والسبع النجم
يا يافع افخر في أسد يزئر زئـــــــير

نسل الذي تغسل خناجرهم بـــدم
ماحد يهز الجنبية وسط الجفــــــير

الناخبي في نظر اهل يافع ثعل ؟؟؟!!!

العمري اليافعي
2013-03-17, 01:00 PM
انا يافعي واقوووووووووول بكل صوت لا للالفاظ البذيه ولا لسب ولا لتجريح ولكن موقفي من الناخبي الذي باع وطنه وقضيته وشعبه من اجل مصلحته الشخصية انه شخص خائن وعميل فلا يستحق ان تدور نقاشات حوله فهوا اقل من ذالك
لعنة شعب الجنوب على كل خائن اين كان.

الامير اليافعي
2013-03-17, 03:06 PM
يا ناس لا حد يستبق الاحداث
فالناخبي اراد ان يغرد لوحده وبالأخير ان تم ما يقولونه الجنوبييه على يده فاهلا وسهلا وان لم
لا حد يسمع ما يقول وان دعي لمحاضره لا حد يروح اليها ونخليه يغرد مع الدحابيش لحاله ومن دون شتم أو تهداد فكل بيت وفيه من المتخاذلين بالقضيه الجنوبيه شكرا ومن يافع سلام

ابومعتز
2013-03-17, 04:15 PM
لتمناء للمنتدى السلامه والعافيه من انفلونزاء الحمير.........