المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيادات اصلاحية جنوبية ؟ تقدم استقالاتها من الاصلاح اليمني لستمرار فتوى قتل الجنوبيين؟؟؟


صوت الجماهير
2013-03-12, 01:15 PM
قيادات إصلاحية جنوبية تقدم استقالات جماعية من حزب الاصلاح في الجنوب على خلفية استمرار فتوى قتل الجنوبيين

كتبت بتاريخ : مارس 12, 2013 عند الساعة12:21 ص

عدد القراءات :741

يافع نيوز – عدن – خاص
اعلنت قيادات جنوبية تنتمي إلى حزب الاصلاح اليمني استقالات جماعيه لها من الحزب بعد مجازر دموية ارتكبها حزب الاصلاح بحق ابناء الشعب الجنوبي خلال الفترة الاخيرة راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى ، وجاء تقديم تلك الاستقالات في مناطق مختلفة من الجنوب بعد اعتراف وسائل إعلام اصلاحية ان حزب الاصلاح هو من يقف خلف تلك المجازر لتحقيق ما قالت عنه جر الحراك الجنوبي الى العنف والمواجهه مع قوات الجيش ومليشيات الاصلاح .
ففي عدن توالت اعلانات الاستقالة من حزب الاصلاح بسبب ممارساته العنجهية ضد الجنوب وشعبه ، حيث قدم خمسة قيادات وأعضاء في حزب الإصلاح بعدن استقالاتهم امس الاثنين هم : ( سالم احمد سالم ذيبان – وفضل حسين صالح محسن النقيب - علي سالم حسين – وارسلان محمد سعيد سلام – و محمد احمد سالم الفردي) .
كما توالت عمليات الاستقالات من الاصلاح في عدد من مناطق الجنوب وخاصة على مستوى المديريات والمراكز التي لم يتبقى فيها الا اعضاء بعدد اصابع اليد ، وهم من الذين يرتبطون بمصالح معينة ويستلمون دعومات شهرية من جمعيات تقول انها خيرية . بحسب مصادر جنوبية .
ودعات الحراك الجنوبي السلمي ابناء الجنوب في حزب الاصلاح إلى تقديم استقالاتهم الفورية والعودة الى مكانهم الصحيح وهو ثورة شعب الجنوب التحررية ، مؤكدين ان الجنوب للجميع وثورته السلمية التحررية هي ثورة الجميع دون استثناء .
وعلم “يافع نيوز “ ان هناك العشرات من اعضاء حزب الاصلاح بلحج ينوون تقديم استقالاتهم الجماعية خلال الايام القليلة الماضية بسبب استمرار حزب الاصلاح بقتل الجنوبيين انطلاقاً من الفتوى التي اصدرتها قيادات الحزب عام 94م ، وكذلك بسبب تهميشهم في حزب الاصلاح والعمل على تكريس نهج ديكتاتوري في العمل التنظيمي