المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجفري لـ قناة دبي : الغرض من اللقاء شرح حل قضية الجنوب وهناك توافق لعقد اجتماع موسع بتنسيق خليجي أم


منصر ثابت
2013-03-09, 10:05 PM
الجفري لـ قناة دبي : الغرض من اللقاء شرح حل قضية الجنوب وهناك توافق لعقد اجتماع موسع بتنسيق خليجي أممي
السبت 2013-03-09 20:54:06


طباعة
شبام نيوز . دبي - اياد الشعيبي
أوضح القيادي الجنوبي البارز عبد الرحمن الجفري رئيس حزب رأي أن الغرض من لقاء دبي يأتي لشرح رؤية الجنوبيين لحل القضية الجنوبية.


جاء ذلك في حديث مقتضب أدلى به الجفري لقناة دبي الفضائية اليوم السبت في سياق تغطية وسائل إعلام خليجية لفعاليات اللقاء الأممي الجنوبي الذي يجمع قادة جنوبيون في مدينة دبي الإماراتية.


كما أشار الجفري إلى أن هناك توافق جنوبي بشأن التحضير لاجتماع واسع يضم الطيف الجنوبي بتنسيق مع الأمم المتحدة ودول الخليج العربي لحل قضية شعب الجنوب.


وقال الجفري في تصريحه أن " الغرض من الاجتماع كما فهمنا أن نشرح رؤيتنا لحل القضية الجنوبية ، وأيضا وكنا قد طرحنا مقترح تم الموافقة عليه من الجميع أن نستكمل اجتماعاتنا اليوم في هذا الإطار ثم يتم التحضير لاجتماع واسع يضم كل الطيف الجنوبي ونسعى جميعا للتنسيق بين الأمم المتحدة ومجلس التعاون لدول الخليج العربي بحيث ننسق تلك الجهود الإقليمية والدولية بما يخدم القضية الجنوبية".

ويجتمع في دبي عشرات من قيادات الجنوب البارزين بينهم ممثلي عن الرئيس علي سالم البيض وإضافة إلى كل من الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس وآخرون بمندوب الأمم المتحدة إلى اليمن السيد جمال بن عمر قبل أيام من انطلاق مؤتمر الحوار الوطني المزمع عقده في صنعاء 18 آذار مارس الجاري.





اقرا المزيد على شبام نيوز : http://shibamnews.com/newsdetails.php?nid=8869#ixzz2N4Du5oXk