المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة-اختطاف شابة وسط عاصمة الاحتلال ظلت تستغيث والكل يتفرج


مدفع الجنوب
2009-02-08, 04:02 AM
في واحدة من أكثر الحوادث المأساوية، تعرضت قبل قليل (9:20) شابة يمنية في العشرينات من عمرها لحادثة اختطاف وقحة في قلب العاصمة صنعاء، وفي واحد من أشد الشوارع زحاماً، ظلت تستغيث بأعلى صوتها، غير أن الجميع ظل يتفرج على مأساتها.
وروت مصادرمن موقع الحدث: أن في حوالي الساعة (9:20) من مساء اليوم السبت، شوهدت شابة في العشرينات من عمرها تخرج من محل (الصرخة) الكائن في شارع صفر بالمدينة السكنية حدة، وأنها حال خروجها توقفت سيارة "هايلوكس غمارتين"، ونزل منها شخص قوي البنية، وسحب الشابة من ذراعها وحاول دفعها إلى داخل السيارة بالقوة.
وأضافت: أن الشابة قاومت الخاطف، وصرخت بأعلى صوتها مستغيثة بالناس التي كان الشارع يعج بها.. وظلت تتلفت يميناً وشمالاً وهي تبكي، وتصرخ، وتتوسل الناس الذين حلقوا بالقرب من السيارة أن ينقذوها، في نفس الوقت الذي كانت تقاوم، غير أن الجميع ظل يتفرج غير مكترث لتوسلاتها وبكائها.
وتابعت المصادر: أن الشابة ما لبثت أن فقدت قوتها، وسقطت منها حقيبة يدها والموبايل، وغلبها الخاطف دافعاً إياها بقوة إلى داخل السيارة ودخل بجوارها، لتنطلق "الهيلوكس" بأقصى سرعتها مع الشابة، أمام مرأى ومسمع عشرات المواطنين من الرجال والنساء الذين لم يحركوا ساكناً رغم يقينهم أن الخاطفين لا يمتون للشابة بصلة بسبب تصرفاتهم وحجم الهلع الذي شاهدوه في أعين الشابة.
وتفيد المصادر أن مواطنين– من المتفرجين- سجلوا رقم السيارة وأبلغوا السلطات الأمنية بالحادث، ولكن بعد أن ابتعدت عنهم السيارة لمسافة.
دهشة عظيمة ألمت بالناس غير مصدقين أن يحدث هذا في قلب العاصمة، وفي شارع يكتظ بالناس..!!