المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في عمران طفله عمرهاخمس سنوات تتعرض للاغتصاب


شاهدعلىالعصر
2009-02-07, 11:54 PM
كشفت منظمة ( سياج ) لحماية الطفولة في صنعاء عن جريمة اغتصاب تعرضت لها طفلة في الخامسة من عمرها في محافظة عمران وعبرت عن استياءها الشديد لجريمة الإغتصاب التي وصفتها بالبشعة التي تعرضت لها الطفلة (إ. ص. س) من محافظة عمران ظهر ثلاثاءالـ 27 من الشهر المنصرم .
وقالت سياج إن التقرير الطبي الصادر من مستشفى عمران العام بتاريخ 29/ 1/ 2009م أظهر تعرض الطفلة الضحية لإصابات جسدية بليغة في جهازها التناسلي إضافة إلى الأضرار النفسية الكبيرة التي لحقتها جراء الاعتداء الوحشي .
ودعت (seyaj) الجهات الأمنية المعنية بسرعة إحالة ملف القضية إلى النيابة وعدم القبول بأي مساعي لتمييع القضية معبرة عن شكرها للمحامي والمستشار القانوني (فيصل المجيدي ) من مكتب الفيصل للمحاماة والاستشارات القانونية الذي أعلن تبرعه بتقديم المساندة القضائية للطفلة الضحية دون أي مقابل مادي وذلك استجابة للطلب الذي تقدمت به (seyaj) بعد استغاثة والد الضحية بالمنظمة بسبب ظروفه المادية الصعبة والضغوط التي قال أنه يواجهها للتنازل عن الجريمة .
وفيما أهابت بكل الخيرين من أبناء محافظة عمران وجبل عيال يزيد ووسائل الإعلام والمنظمات الحقوقية مساندة الطفلة الضحية وأسرتها قالت هذه القضية هي الثانية التي تتمكن (seyaj) من تقديم المساندة القضائية لها مجاناً بعد قضية الطفلة سونيا الجرادي شاكرة للصحفي ( محمود طه) من فريق (seyaj) بمحافظة عمران والذي قالت "كان له الفضل في الإبلاغ عن الجريمة ومتابعة تفاصيلها وموافاتها" .
وتأتي هذه القضية في ظل حوادث متعددة عن جرائم اغتصاب تشهدها محافظات شمالية اخرها حادث اغتصاب الطفل احمد القبس مع اول ايام عيد الضحى المبارك من حلاق بصنعاء والذي لم يكتف باغتصابه وقام بعد ذلك بقتله .