المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الخارجية الكويتي قبل زيارته لصنعاء: مجلس التعاون للدول الست.. وانتهينا


مدفع الجنوب
2009-02-07, 03:04 AM
الكويت – لندن " عدن برس " : 6 – 2 – 2009 http://www.thirdpower.org/myadmin/media/KaweetSubah21361thirdpower.jpg

نفى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وزير النفط الكويتي بالوكالة الشيخ د. محمد الصباح ان تكون زيارته الى اليمن خلال اليومين القادمين لها علاقة بدخوله الى مجلس التعاون الخليجي, وقال ليس لها علاقة إطلاقا , ومجلس التعاون الخليجي يضم 6 دول وانتهينا من هذا الأمر, ومرائياتنا في الكويت ان تكون هناك علاقة خاصة بين دول مجلس التعاون ودول الجوار مثل اليمن والعراق والأردن, وهذا الأمر لا يعني إطلاقا انه يجب ان تفتح العضوية في مجلس التعاون, ولكن لتكون هناك علاقة مميزة وهذا هو المهم.

جاء ذلك في تصريح ادلى به الشيخ د. محمد الصباح للصحافيين قبيل مغادرته الكويت اليوم متوجها الى ابوظبي ثم الى اليمن حيث يجري في محطته الاولى محادثات مع سمو الشيخ محمد بن زايد وسمو الشيخ عبدالله بن زايد تتناول اجتماع وزراء الخارجية الذي عقد أخيرا في أبوظبي" والذي نعتقد انه خطوة مهمة ضرورية لتفعيل ما تم الاتفاق عليه في الكويت في قضية المصالحة العربية ودعم القضية الفلسطينية والشرعية الفلسطينية".
وحول زيارته الى اليمن ذكر الشيخ د. محمد الصباح انها تتعلق بحضور الاجتماع التأسيسي للجنة الكويتية - اليمنية المشتركة, وهذا نتاج القمة العربية الاقتصادية, وقال: نحن الآن كدولة اودعنا هذه الأمانة, أمانة تعزيز التضامن العربي, وتعزيز التشابك ما بين المجتمعات العربية, والكويت مؤتمنة على هذه الامانة, وتعمل على ترجمة عملية وفعلية لهذه الأمانة كرئيسة للقمة الاقتصادية لمدة عامين مقبلين, ليكون هذا التواصل مع جميع الدول العربية ولنبني هذه الشبكة من المصالح المشتركة.
كما نفى الشيخ د. محمد الصباح ان يكون اجتماع وزراء الخارجية الذي عقد في ابوظبي أخيرا موجها ضد ايران وقال لقد كان معنيا بالتضامن العربي.
وفي رده على سؤال حول ما ذكره الرئيس محمد حسني مبارك من ضرورة تطابق الأفعال مع الأقوال في المصالحة العربية , اعاد الشيخ د. محمد الصباح الى الأذهان القول الشهير للرئيس الأميركي الأسبق ريغن" اثق ولكن اختبر" وقال ونحن بحاجة الى الاختبار.
ويضم الوفد المرافق للشيخ د. محمد الصباح مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبدالوهاب البدر, ومدير إدارة مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر, ومدير ادارة الوطن العربي السفير جاسم المباركي وعضو مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة طلال جاسم الخرافي.
وكان في وداعه مدير إدارة المراسم في وزارة الخارجية السفير ضاري العجران والقائم بأعمال سفارة دولة الامارات العربية المتحدة احمد الظاهري والقائم بأعمال سفارة اليمن

أبو عامر اليافعي
2009-02-07, 04:07 AM
وهل جنن الخليجيون حتى يقبلوا بدولة لا نظام ولا قانون ؟
دولة قطاع طرق وعصابات متعددة؟
دولة تمارس الارهاب والتطرف؟
دولة فاسدة من اعلاها الى ادناها؟
مستحيل
ابدا.

الجمجم
2009-02-07, 10:54 AM
ماشالله الظاهر الكويتي جاي يحرركم على حسب كلامكم ان الكويت معكم هههههههههههههههههههه


ماشالله تنتظرون التحرير من الكويتيين هههههههه ونعم وسبعه انعام بالتحرير الكويتي ... اول شي خلوا الكويتيين يدافعون عن انفسهم بدل مايطلبوا امريكا وبريطانيا تحميهم ....

أبو غريب الصبيحي
2009-02-07, 12:58 PM
نرجو من جميع الأخوه بالإلتزام بوضع كل موضوع في قسمه الخاص
ينقل إلى قسم أخبار دولة الإحتلال
و تقبلوا تحياتي ،،،

شاهدعلىالعصر
2009-02-07, 03:22 PM
ماشالله الظاهر الكويتي جاي يحرركم على حسب كلامكم ان الكويت معكم هههههههههههههههههههه


ماشالله تنتظرون التحرير من الكويتيين هههههههه ونعم وسبعه انعام بالتحرير الكويتي ... اول شي خلوا الكويتيين يدافعون عن انفسهم بدل مايطلبوا امريكا وبريطانيا تحميهم ....


لالا انت فاهم غلط الكويتيين جايين يقدمو لكم الكويت وثرواتها
على طبق من ذهب كي تسرقوها وتنهبوخيراتها
مو هذا حلمكم ولا يكفيكم يفتحو لكم عتبات دول الخليخ وتدخلوها متى شئتم وتمارسو فيها مهرتكم
مش يكفي الجنوب وقعت في فخكم ايها النصابيين؟؟؟؟؟؟

الجحافي1
2009-02-07, 07:01 PM
انت قلتها يابو عامر اليافعي لادوله والاقانون قد ماسلموا اهل الخليج من بويمن وعادهم خارج الحلبه واني وان اذا دخلوا خل الطبق مستور يابو عامر