المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخطط يستهدف الاساءة المشينة لأسرة القائد المناضل حسن احمد باعوم وناشطين آخرين


مدفع الجنوب
2009-02-05, 03:29 AM
أبن مسؤول أمني كبير في حضرموت يكشف عن مخطط يستهدف الاساءة المشينة لأسرة القائد المناضل حسن احمد باعوم وناشطين آخرين

المكلا - المكلا برس - خاص التاريخ: 4/2/2009http://mukallapress.com/pic/5d22895756.jpg (http://mukallapress.com/images.php?id=2042)
كشف أبن مسؤول أمني كبير بمحافظة حضرموت مخطط يدبر من قياديين أمنيين وعسكريين لأذاء أبني القائد الجنوبي حسن أحمد باعوم رئيس المجلس الوطني الاعلى لتحرير الجنوب واستعادة دولته وتلطيخ سمعتهم بقصد اهانة الأسرة والنيل منها .
وقال مصدر موثوق أن ابن المسؤول الامني اكد ان المخطط الذي يعد له يستهدف الصاق تهم جنائية بسالم وعمر ابني حسن احمد باعوم وناشطين سياسيين من خلال دس كمية من المخدرات في أي موقع يتواجدون فيه ثم يلقون القبض عليهم بهذه التهم .
وفي أول رد فعل على هذا المخطط اصدر اتحاد شباب الجنوب بمحافظة حضرموت بيانا تلقى المكلا برس نسخة منه جاء فيه :
يا ابناء الجنوب الابطال في حضرموت وكل المناطق الجنوبية :
أنه وفي ظل أستمرار المحاولات الفاشلة والاساليب الدنيئة التي يستخدمها نظام صنعاء اجاه كل أبناء الجنوب للنيل من عزيمتهم وتثبيط همهم في سبيل ثنيهم عن الاستمرار فقد تفتق ذهن المسؤولين الامنيين في محافظة حضرموت عن افكار لاتمت للانسانية والاخلاق الحميدة بصلة وذلك من خلال تدبير محاولة إلصاق التهم الى كل الناشطين في حضرموت وفي مقدمة هؤلاء الناشطين أبناء المناضل والزعيم الجنوبي حسن باعوم .. وقد اكدت لنا مصادرنا أن كل من :
1_ مدير امن حضرموت الحامدي
2_مدير الامن السياسي جريزع
3_رئيس الاستخبارات عبدالرزاق
يعدون العدة لكي يلصقوا تهمة تعاطي او ترويج الحشيش لكل من عمر وسالم حسن احمد باعوم وذلك من خلال دس كمية من هذه المادة المخدرة في أي موقع يتواجد فيه هؤلاء الاخوان او أي من الناشطين داخل حضرموت .
وعليه فأننا في الوقت الذي نصدر بياننا هذا لكي نعري هذا النظام المفلس في ماوصل اليه من أسلوب قذر ووضيع .. فأننا نعلم أن أي محاولة من هذه المحاولات الدنيئة فأن ردنا سيكون عليها بمنتهى القوة والحسم الذي لن يثنينا عن تنفيذه أي قوة على وجه الارض في حالة حصول أي من تلك الاعمال القذرة ..
ونحذر كل من اولئك التنابلة من مغبة التمادي في مثل هذه الاعمال الرخيصة تجاه أبناءنا في حضرموت والجنوب عامة .
عاش الجنوب حراً مستقلاً
صادر عن
اتحاد شباب الجنوب بمحافظة حضرموت