المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتوى للديلمي تكفر الشيخ بن شعيب واليدومي يبارك مذبحة الخميس


اسدالجنوب
2013-02-23, 01:14 PM
يافع نيوز – صنعاء – متابعات
أعتبر القيادي اﻻ‌صﻼ‌حي والعقيد في اﻻ‌ستخبارات اليمنية “اﻻ‌من السياسي ” محمد اليدومي أن ما حدث هو هزيمة وسقوط للجنوبيين مثلما سقطوا عام 1994م ، كما بارك المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات حزبه بحق الجنوبيين بقوله : “ من خﻼ‌ل متابعتي لما قيل ومانشر وما أذيع في اﻷ‌يام القليلة الماضية وحتى اليوم؛ أجد أن البعض لم يعد قادراً على إخفاء مﻼ‌مح غلوائه ولم يتمكن من الحفاظ على قناع الزيف الديمقراطي الذي طالما تغنى به كذبا وبهتانا..! ” وأضاف بقول : ” برغم ما أصابنا من رذاذ طغيانهم وظلمهم وافتراءاتهم ، إﻻ‌ أنهم سقطوا -كما هو تاريخهم- في مستنقع الشمولية ووحل اﻷ‌نانية والتفرد واﻹ‌قصاء..! ” ، في اشارة منه إلى هزيمة الجنوبيين عام 1994م .
من جهته قال الديلمي ان العﻼ‌مة حسين بن شعيب كافر وزنديق وحاقد ، واضاف في تعليق له على منشور حول اعتقال الشيخ حسين بن شعيب ان ان الشيخ بن شعيب متلبس باﻻ‌سﻼ‌م وبالعلماء وصورته ممتلئة بالكفر والطغيان .
وجدد نجل الديلمي ” عدنان الديلمي “ فتوى ابيه السابقة بتكفير الجنوبيين بالوراثة ، حيث كال فتاوي الكفر على العﻼ‌مة بن شعيب كما كال له شتائم واصاف ﻻ‌ يليق لنا ذكرها .
أما الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي فقد خرج بخطاب له بيوم تنصيبه رئيساً 21 فبراير وهي الذكرى التي ارتكبت فيها المجزرة بعدن أمس اﻻ‌ول الخميس مباركاً لﻸ‌صﻼ‌ح وراضياً لما ارتكبته ايادي اﻻ‌جرام بحق المسالمين ، وإتهم الحراك الجنوبي السلمي بانه مسلح ، متهماً اياهم بأن الدولة التي تقف خلفهم لن تنفعهم في اشارة إلى ” ايران ” رغم معرفته كذب وزيف تلك اﻻ‌تهامات الحقيرة ، وهو المشهد المعيب والذي أظهر هادي بانه المسئول اﻻ‌ول عن تلك المذبحة الدموية .