المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنوب العربي وجمهورية اليمن الديمقراطيه لازم نتحد


محسن الحريري
2013-02-17, 12:43 PM
الجنوب العربي. وجمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه. لازم نتوحد الان قبل ننفصل عن الشمال. يمكن ندخل صراع لان في متشددين بكل الجهتين مارايكم نعمل استفتا. بتوحيد علمنا ووطنا اصحاب الجنوب العربي ماكان معهم بيض ولا لهم صله بلوحده. واصحاب ج ي د ش. رئيسهم البيض. اذا لم. نتمسك. بلاسم الذي دخلنا عليه الوحده. مع رئيسنا الشرعي فرحنا طاحسون.
اتركونا من الجنوب العربي. خلونا نخرج جمهورية اليمن الديمقراطي من المستنقع الضالم الئ بر الامان. وبعد لكم الصندوق والراي العام. مطروح للجنوبين. صوت الشعب يعلا علا الكل.
مازلنا متمسكين بممثلنا بوحدة 22مايو. لكي يخرج بنا الا بر الامان.
السياسه تحتاج. بصر والسياسه خداع. وعلا الكل. ان يفهم.
لاصوت يعلو فوق صوت الاستقلال

رعد الجنوب العربي
2013-02-17, 12:56 PM
الفكرة هذه كل الجنوبيين مجمعين عليها تماما الرئيس الشرعي والعلم والأسم اليمن الديمقراطي حتى بعد الأستقلال يتم العمل في الأسم التاريخي للجنوب وهو الجنوب العربي من المهرة الى باب المندب

وحتى الأن مطروحة 3 أسماء وهي دولة الجنوب العربي .. 2= دولة حضرموت . جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية . والشعب يستفتي على هذه الأسماء التاريخية أو غيرها .

وللعلم عملنا أستفتاء عبر النت قبل فترة على ألأسماء المذكورة ونجح في الأستفتاء الأسم الأول دولة الجنوب العربي .. وهذه الدولة مرتبطة في الأسم التاريخي للبحر العربي (( بحر العرب ))

رعد الجنوب العربي
2013-02-17, 01:08 PM
حاليا التعامل بيننا يكون باسم الجنوب العربي ومع العالم الخارجي بأسم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .. وعلمها ورئيسها الشرعي . السيد / علي سالم البيض .