المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل إمراة خلال حملة امنية بعدن والأمن ينفي


سيف ميفعه
2013-02-10, 10:10 PM
مقتل إمراة خلال حملة امنية بعدن والأمن ينفي


حرم زوجة محمد مشبح بعد وفاتها في المستشفى متأثره بجراحها
السبت 09 فبراير 2013 06:41 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص
افادت مصادر محلية في خور مكسر مدينة عدن ان امرأة حامل توفيت متأثره بجراحها أثر اطلاق قوات الامن المركزي النار على منزلها عند مداهمة حي السعادة لملاحقة محتجين غاضبين .
وقالت مصادر طبية لـ"عدن الغد" ان امراة وصلت الى المستشفى مصابة بعيار ناري لكنها فارقت الحياة.
وذكرت المصادر المحلية ان المراة وهي حرم شخص يدعى محمد مشبح اصيبت برصاص الدوشكا في منزلها عندما اقتحمت عربات الامن المركزي مصفحات .
من جانبه قال مصدر امني في عدن عبر الهاتف لـ"عدن الغد" لا نعرف بمقتل امرأة في حي السعادة والمعلومات المتواجدة لدينا هو ان مسلحين قاموا بقطع الشارع الرئيسي لكورنيش ساحل ابين واحتجاز اربع سيارات حكومية مما دفع بقوات الامن للتحرك لملاحقة من وصفهم بالمخربين وتم تبادل اطلاق النار معهم الى داخل الحي .
مؤكدا ان الحملة التي تمت اليوم لم تستهدف ناشطون في الحراك الجنوبي وانما مجموعة من قطاع الطرق .
من جانب اخر افاد عضو في محلي خور مكسر "عدن الغد" ان قوات الامن قامت اليوم بقتل امراة اثناء وجودها داخل المنزل وبرصاص الدوشكا في حي السعادة .
وبخصوص الحملة الامنية قال عضو محلي خور مكسر :" هناك مجموعة من شبان الحي خرجوا للاحتجاج وقطع الطريق للمطالبة بإطلاق سراح اثنين من ابناء الحي اعتقلتهم قوات الامن المركزي قبل تسعة ايام دون وجه حق او أي مسوغ قانوني وعندما ذهب اهاليهم الى مقر الامن المركزي تلقوا وعودا بإطلاق سراحهم او احالتهم الى النيابة غير ان هذا الوعود لم تنفذ بعد تسعة ايام وهو ما دفع بأبناء الحي للاحتجاج .
واضاف :" المشكلة الحقيقة يقف وراءها الامن يعتقل الناس بدون أي تهمة وياتي لاحقا لطلاق النار وقتل المواطنين بدم بارد .


اقرأ المزيد من عدن الغد | مقتل إمراة خلال حملة امنية بعدن والأمن ينفي http://adenalghad.net/news/39023/#ixzz2KWMVFOov