المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من عنده شهادة عن السفاح محسن الشرجبي


عدن برس
2009-01-27, 04:16 PM
السلام عليكم


اخواني ان اولادنا واحفادنا علينا لهم حق ان نحذرهم من ابنا المناطق الوسطا الذينا باعو واشتروا بنا ولكي نحذرهم يجب كشف جميع المعلومات عنهم ومنهم السفاح محسن الشرجبي الذي عمل على راس جهاز امن الدوله ارجوا منكم ومن عنده شهاده او وثيقه ان ينشرها لكي نامن شرهم ونفضحهم اتمنى ان اشاهد منكم التفاعل ودمتم

عدن برس
2009-01-27, 04:19 PM
[QUOTE=الذئب الجريح;18009] http://www.shabwahpress.com/up/shabwahpress-1232002444.jpg
الخميس - 15/01/2009 - 09:56:03 صباحاً
محسن الشرجبي وجهاز أمن الدولة السيء الصيت يكلفون من الرئيس اليمني بالتجسس والتصفيات لأبناء الجنوب
علمت شبكة شبوة برس و " عدن برس " أن محادثة تلفونية أجراها أحد مساعدي الرئيس اليمني علي عبد الله صالح مع أحد رجال الأعمال الشماليين ( ر.هـ. ) يحتفظ الموقع باسمه ، يأمره بدفع مبلغ مائة مليون ريال لمستشار الرئيس لشؤون أمن المحافظات الجنوبية محمد سعيد عبد الله الشرجبي الشهير بـ" محسن " .
وحسب المصادر فأن صالح أوكل لمحسن الذي عمل وزيرا لأمن الدولة في الجنوب سابقا ، مهمة اختراق القيادات الجنوبية المعارضة ، كما أن المهمة قد تصل حد تصفية بعض من رموزها في الداخل والخارج.
ويحتفظ محسن الشرجبي ومعه محمد عبد الله الشطفة وآخرين بمواقعهم في الحزب الاشتراكي اليمني بالرغم من مطالبة قادة جنوبيين بالتحقيق معهم حول هذه المهمة التي أوكلت لهم تمهيدا لطردهم وفصلهم ، وقالت المصادر أن محسن بدأ ينشط في عدن بشكل علني ، وقد بدأ في تجميع كثير من الشماليين الذين خدموا معه في جهاز الاستخبارات بالجنوب عندما كان رئيسا لهذا الجهاز السيئ الصيت ، والذي شهد في عهده تصفيات لخيرة كوادر الجنوب .
خطاب هيستيري لرئيس مأزوم
على صعيد أخر أكد أحد الضباط الجنوبيين في اتصال بـ" عدن برس " أن الكلمة التي ألقاها الرئيس اليمني علي عبدالله صالح أمام عدد من العسكريين ليس لها علاقة بأي لقاء تشاوري لقادة القوات المسلحة والأمن ، وقال الضابط أن اتصالات هاتفية من القصر الرئاسي الى قيادة وزارة جرت قبل اللقاء المتلفز بساعات فقط ، لتنظيم هذه " المسرحية الهزلية " حسب وصف المصدر بأنه الهدف منه توجيه رد سريع على البيانات التي صدرت من قيادات جنوبية في الخارج ونشرتها صحف محلية وعدد من المواقع الاليكترونية تشجع على مبدأ التصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي بمناسبة ذكرى التصالح في 13 يناير ، وكان صالح قد أمر قوات الأمن في عدن باستخدام القوة لقمع مهرجان التصالح والتسامح الذي كان من المقرر إقامته في الهاشمي بالشيخ عثمان وتعطيله.
وأكدت المصادر أنها تلقت مكالمة هاتفية من قيادي جنوبي يبلغه بالحضور الى تلك القاعة بصورة عاجلة لان الرئيس ( شكله مش طبيعي ) ، وتبين من الحضور أن الأغلبية ليسوا قادة عسكريين باستثناء من جلسوا بالصف الأمامي ، فيما حشرت بقية صفوف القاعة بضباط عاديين جرى جمعهم من عدد المؤسسات العسكرية في صنعاء .
وقد بدا الرئيس اليمني منفعلا ومهزوزا وهو يلقي كلمته التي كرر فيها حملته على القيادات الجنوبية في الخارج وأتهمها بالعمالة للخارج ، وأكدت المصادر أن صالح أتهم بريطانيا تحديدا بإيواء قياديين جنوبيين وصفهم بمجانين الهايد بارك ، غير أن الكلمة المتلفزة شطبت منها هذه الفقرة تجنبا لاي صدام دبلوماسي بين صنعاء ولندن ، حيث ذكر قائلا:" لقد تحطمت على صخرة وعي هذه المؤسسة العسكرية كل أنواع المؤامرات التي حيكت لإفشال ثورتي سبتمبر وأكتوبر أثناء حصار السبعين، وكذلك أثناء دحر عناصر الردة والانفصال والذين يتسولون اليوم خارج الوطن وعادوا إلى ما كانوا عليه".
وأضاف" إن الكثير منهم كانوا مدسوسين على ثورتي سبتمبر وأكتوبر وجندتهم المخابرات، وهم اليوم يتسكعون، لانهم ليس لديهم أي مبدأ ولا أي ولاء للوطن بل ينتهجون التأمر على الوطن وعلى وحدته المباركة واستهانة بدماء الشهداء الذين سقطوا من اجل الثورة والجمهورية والوحدة, فلنترحم على شهدائنا علي عنتر وصالح مصلح وعبدالفتاح إسماعيل وغيرهم من شهداء ثورة الـ 14 من أكتوبر، الشهداء المناضلين والذين رفعوا شعار الوحدة وناضلوا من اجل تحقيق الوحدة وجاءت الوحدة وبدا شعبنا يقطف ويجني ثمار وحدتنا المباركة".
وسخرت المصادر العسكرية الجنوبية من خطاب صالح الذي اعتبرته بأنه يكشف مرض الرئيس بـ " الانفصام " ، حيث يطالب إسرائيل بتنفيذ ما رفض هو تنفيذه في حرب احتلاله للجنوب عام 1994 ، موضحة أن صالح طالب الشرعية الدولية والأمم المتحدة بضرورة إجبار إسرائيل على تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي القاضي بوقف فوري لإطلاق النار في غزة ، فيما تجاهل صالح نفسه قرارين لمجلس الأمن الدولي صدرا أثناء تنفيذ مؤامرة احتلال الجنوب عام 94 صادرين أيضا عن مجلس الأمن الدولي لوقف الحرب وقتها وجلوس الجانبين الشمالي والجنوبي على طاولة المفاوضات لإيجاد حل سياسي .
وقالت المصادر كيف يطالب من الشرعية الدولية أن تحترم ما يصدر عنها ، في الوقت الذي لم يحترم هو قراراتها ويرفض تنفيذها حتى اليوم ، بل أن أبن شقيقة العميد يحي محمد عبدالله صالح قائد الأمن المركزي كان قد طالب بقطع العلاقات وعدم التعامل مع الأمم المتحدة .
واعتبرت المصادر الجنوبية أن صالح يعيش حالة من القلق الحقيقي في ظل تنامي وتعاظم الحراك السلمي في الجنوب ، وأنه بات قلقا من فتح هذا الملف مع تزايد التحركات الجنوبية في الخارج وتصاعد هذا الحراك في الداخل والذي أصبح بيد الشعب الجنوبي الرافض لهذه الوحدة الكاذبة .
شبكة شبوة برس
http://www.shabwahpress.com/id2663.html"]http://www.shabwahpress.com/id2663.html (http://www.shabwahpress.com/id2663.html[/QUOTE)[/CENTER][/QUOTE[/URL]]
اتمنى التفاعل مع الموضوع وتحياتي لكم

عدن برس
2009-01-27, 04:22 PM
اسمع في هذه الايام ان الشرجبي ينشط من جديد بتكليف من الرئيس ويكون مستشاره الامني للمحافظات
الجنوبيه واريد توضح شي عرفته من الشرجبي قمت برصد له مواقف متلبس فيها .......
اولاً موقف في احداث يناير عام 86 عندما اشتعلت الفتنه الابطال يتقاتلون والاخ محسن يتصيد الوثايق السريه
لدوله من اماكنها ولتوضيح والمصداقيه علمت من احد المقربين لصالح مصلح ان محسن خشئ ثاني يوم من
الحرب مع الحراسه وقال انه مرسل من صالح مصلح لاخذ الوثائق والاحتفاض فيها وبعد ايام اتضح انه كاذب لان
صالح مصلح اول شهيد يسقط وعندما سئله احد الاشخاص انكر انه هو الذي خشئ بيت صالح مصلح
ثانيًا موقف في في حرب 94 عندما ذهبت اكثر القيادات الى حضرموت من اجل ترتيب الجبهه هناك عندما
اصبحت عدن في خطر قام في الذهاب الى حضرموت مندون اي تكليف ومندون علم القياده وبعد يوم قام الجيش
الشمالي بالهجوم على حضرموت مغير استراتيجيته على الجبهات الاخرى..... ثالثاً
في شهر سته عام 2004 كنت معه في جلسه قات في بيت الوزير السابق صالح عبدالله الظالعي والى جانبي
الاخ حمزه صالح مقبل الذي طلب اللجوى السياسي في امريكاء عندما كان ضمن الوفد مع الرئيس اليمني والاخ
هيثم الغريب الذي هو الان احد قيادات الحراك الجنوبي وللمصداقيه هيثم الغريب لم يتناول معنا القات ومن
خلال الجلسه اكتشفت ان محسن الشخص المكلف في افساد القيادات الجنوبيه بطريقه ذكيه واستخباراتيه واول
ضحيه له صالح عبدالله الذي كان وزير في حكومه الوحده الذي اقنعه من خلال النقاش في ترك السياسه والتفرغ
في عمل سايق اجره او مشاوير وشكراً
مع الشكر لكل من يمر من هنا

عدن برس
2009-01-30, 04:33 AM
يعني الرجال طيب ونحن نتبلا عليه والا وين الشهادات

صليل السيف
2009-01-30, 04:51 AM
حرام هذا الكلب السفاح قدمه القذره توطى ارض الجنوب الطاهره فين احرار الجنوب
لح دي ماقط لح عليكم بالمنع منع حمران العيون الشرجبي لا يخرج ة من عدن حي
وش من حقائق تريده على هذا السفاح
الشرجبي ملفه ملطخ بالسواد قتل وسحل وشرد معظم ابناء الجنوب بل وصل به الامر هتك اعراض الحرائر في جنوبنا الابي

bakre
2009-01-30, 06:15 AM
الشرجبي اعمالة القذرة ظاهرة للعيان ولكن خفاياها موجودة لدى بعض المقربين لة من لوبي الحجرية ومسالة ادانة
شخص لابد من توفير الادلة , وهو ليس بالشخص البسيط حتى يخلف وراة الادلة دة خريج مدارس المانيا وروسيا
للاجرام والتجسس ولم يختاروة عن عبط ولكن نقول لكل فارس هفوة ولكل حصان كبوة ولابد ان يقع ولا تقلق.........

اليافعي 11
2009-01-30, 10:22 AM
الذين يملكون خفاياه هم الاشتراكيين الذين كانوا معه في السلطه من علي ناصر لاصغر محافظ جنوبي

لكنهم ليس مستعدين للمخاطره وكشف الاعيبه لانهم لايريدون هذا ولان الرجل مازال تحت حماية علي صالح ولان الرجل يدافع عن ثوابت الوحده وهم متفقين معه على هذه الثوابت ..

والا كيف مثل هذا القذر لايزال يمارس مهامه كعضو مكتب سياسي وهو الرجل المفتنالذي ما برح يعمل الفتنه منذوا 1967 والى يومنا هذا ..

الا يخجل الاشتراكيون من مثل هذه الشخصيه المتامره التي كانت تعمل كجاسوس وعميل لنضام الجمهوريه العربي اليمنيه ..

هذه حقائق لم يعد احد يستطيع نكرانها .

عبدالله البلعسي
2009-01-30, 12:28 PM
السلام عليكم


اخواني ان اولادنا واحفادنا علينا لهم حق ان نحذرهم من ابنا المناطق الوسطا الذينا باعو واشتروا بنا ولكي نحذرهم يجب كشف جميع المعلومات عنهم ومنهم السفاح محسن الشرجبي الذي عمل على راس جهاز امن الدوله ارجوا منكم ومن عنده شهاده او وثيقه ان ينشرها لكي نامن شرهم ونفضحهم اتمنى ان اشاهد منكم التفاعل ودمتم


اسمع في هذه الايام ان محسن الشرجبي ينشط من جديد بتكليف من الرئيس كما قد عين مستشار الرئيس الامني في المحافظات الجنوبيه .. واريد توضيح شيء عرفته من الشرجبي قمت برصد له عده مواقف وهو متلبس فيها.. أولاً موقف في احداث يناير عام 86 عندما اشتعلت الفتنه الداميه بين ابناء الجنوب كان الابطال يتقاتلون والاخ الشرجبي يتصيد الوثايق السريه لدوله الجنوب من اماكنها السريه ولتوضيح اكثر والمصداقيه علمت من احد الاشخاص المقربين لشهيد صالح مصلح ان محسن خشئ منزل صالح مصلح ثاني يوم من الحرب مع حراسته الشخصيه وبعض من العناصر المسلحه وقال انه مرسل من صالح مصلح لاخذ الوثايق والاحتفاض فيها . وعند انتها الحرب اتضح انه كاذب لانه اول شهيد يسقط هو صالح مصلح وعندما سئله احد الاشخاص انكر انه هو الذي سحب الوثايق .....ثانياً موقف في حرب صيف 94 عندما ذهبت بعض القيادات الجنوبيه الى حضرموت من اجل ترتيب الجبهه هناك بعدما اصبحت عدن في خطر .قام الاخ محسن في الذهاب الى حضرموت مندون تكليف ومندون علم القياده وبعد يوم فقط قام الجيش الشمالي في الهجوم بقوه على حضرموت مغير استراتيجيته في كل الجبهات الاخرى ..... ثالثاً موقف في شهر سته عام 2004 كنت معه اناء شخصياً في جلسه قات في منزل صالح عبدالله مثنئ الذي كان وزير في حكومه الوحده والى جانبي الاخ المعارض الجسور حمزه صالح مقبل الذي طلب اللجوئ السياسي في الوليات المتحده عندما كان ضمن الوفد مع الرئيس اليمني والاخ هيثم الغريب الذي هو الان احد قاده الحراك الجنوبي السلمي وللمصداقيه اكثر هيثم الغريب لم يتناول القات خلال الجلسه ......... ومن خلال النقاش اتضح لي ان محسن الشرجبي مكلف تكليف رسمي من جهه ما في افساد قيادات الجنوب بطريقه ذكيه واستخباراتيه واول ضحيه له هو الوزير صالح عبدالله مثنئ الذي من خلال الحوار اقنعه في التخلي عن السياسه والعمل في سياره اجره هذا ماعندي والله شاهد وشكراً

عدن برس
2009-01-30, 02:15 PM
بارك الله فيكم كل ما يكتب هنا يارشف للمستقبل فلا تبخلوا علينا باي شهاده تحياتي لك

معلاوي
2009-01-30, 02:53 PM
اسلوا الشرجبي من نفذ
عملية اغتيال الشهيد الميسري
بخورمكسر بالقرب من مستشفى الجمهورية
ومن هم من كلابة الذين نفذا اغتيال الشهيد سالمين بمعاشيق

عفريت الجنوب
2009-01-30, 03:56 PM
الشرجبي حكم على نفسه الاعدام ويجب على ابناء الجنوب الاحرار تنفيذ الحكم فيه

فــــمحــــسن الشرجبي دمه حلال

alantr
2009-01-31, 12:50 AM
لقد حاول الشرجبي في اوخر السبيعينات وااوائل الثمانينات بالتعاون مع عبد الفخاخ اسماعيل عندما كان رئيسا من تقوية جهاز امن الدولة وذلك بطرح مقترح بأضافة اسلحة متوسطة ضمن الجهاز مثل البي ام بي والدشكا وانواع اخرى من الدبابات والقاذفات والهدف تقوية الجهاز ليتمكن عسكريا من قيام اي انقلاب .
وقد لاقى هذا المقترح الاعجاب والموافقة من جميع القادة لكون الشرجبي وضع مبررارت اعطتة الحق بتسليح جهاز امن الدولة.
ولكن الشهيد علي عنتر لم يعجبة الوضع وتنبة للمؤامرة الشرجبية وقام الشرجبي بانتهاك حقوق وزارة الدفاع انذاك ودخل احد المعسكرات بدون ترخيص وبحجة انة انت دولة يحق لة التحقيق مع من يشاء وفي اي مكان وقد ابلغ عليوة الاركان (على ماأعتقد انذاك)علي عنتر مما دعا بشهيدنا ان يقول على فتاح والشرجبي مغادرة البلاد وان التقيت باي احدهما امامي سوف اصوب علية مسدسي .
وياليتة فعل .....ودخل المصلحون وقرروا نفي فخاخ وتجريد الشرجبي من منصبة وتعيينة سفيرا اما في اثيوبيا او المجر لااتذكربالضبط

bakre
2009-01-31, 02:00 AM
معة - 30/01/2009 - 10:17:07 مساء

الطباخ في بيوت رجال المخابرات البريطانية... العميل السري المزدوج – عبدالكريم حسين قاسم

شبكة شبوة برس - بعد أن قرأت ما نشرتموه بدأت اسأل عن هذا الشخص الخطير الذي نكل بأبناء الجنوب الأحرار عندما كان على رأس جهاز امن الدولة (إرهاب الشعب) في عدن ، وقد أكد لي أكثر من شخص موثوق وكان على اطلاع بأنه كان طباخاً محترفاً في بيوت كبار رجال المخابرات البريطانية ، فهو العميل البريطاني وطباخ المعتمد البريطاني ، وتنقل في مهنته وخدمته نتيجة إخلاصه لهم حتى منح الثقة وجرى تأهيله وتدريبه وترحيله إلى تعز لإقناع الثوار بهذا الشخص، وأصبح بعد ذلك مسئولا (مدسوساً) على الثورة.

وفي فترة الكفاح المسلح وأثناء وجوده في تعز كان يرسل أخبار الثوار أولا بأول مع عدد من السائقين الذين كانوا يتنقلون بين تعز وعدن لنقل الأخبار .
كما تسبب في اعتقال عدد من الثوار في عدن بعد عودته من تعز ولعب دوراً خطيراً في الحرب الأهلية بين الجبهة القومية وجبهة التحرير نهاية عام 1967م ، وكان وراء عدد من عمليات التفجير التي حدثت حينها لإثارة الفتنة بين الجبهة القومية وجبهة التحرير حيث قتل على أثرها أولاد أبو الشهداء عبد القوي مكاوي وغيرهم من الأحرار.
وبعد قيام الدولة في الجنوب تسلم اخطر منصب وهو جهاز أمن الدولة ، وباسم الثورة والحفاظ عليها صفى كبار الفدائيين والمناضلين في الجبهة القومية باسم اليمين الرجعي ، وزرع الرعب بين المواطنين مما دفع البعض إلى الهرب إلى الخليج وأوروبا والى شمال اليمن ، وللتأكيد على ما أقول فسأروي لكم قصة حقيقية جرت مع احد الضباط من أبناء المحافظة الرابعة شبوة الذي سرح من الجيش وحاول أن يهرب إلى الخارج وكان يتردد على السفارة البريطانية من اجل الحصول على تأشيرة دخول إلى بريطانيا ، وقد تعرف عليه احد ضباط المخابرات في السفارة البريطانية بعدن ووعده بالرد وتأخر الجواب والموافقة على سفره ، وفي احد الأيام وبينما كان الضابط المسرح يسير على قدميه في نهاية شارع المعلا شاهده هذا الموظف البريطاني ووقف إلى جانبه وطلب منه الركوب معه ولكنه خاف أن يشاهده احد عيون الشرجبي الذين كانوا ينتشرون في مطاعم ومخابز والمحلات التجارية في عدن من أبناء الحجرية ، وقال له لا تخاف فركب معه وشرح له انه مستهدف بعد أن شاهدوه الجنود يتردد على السفارة البريطانية ، فقال الموظف البريطاني لا تخاف وتعال إلى عندي غداً إلى السفارة وسأعطيك رسالة إلى محسن الشرجبي رئيس جهاز امن الدولة فهو سيساعدك من اجل السماح لك بالسفر إلى أي دولة ، (ولدى سماعه ذلك لم يصدق ما يسمعه من هذا المسئول البريطاني الذي حذره من إفشاء السر لأنه سيلقى حتفه من قبل الشرجبي) ، وفعلاً ذهب إلى السفارة ودخل إليها وقابل الضابط الذي حمله رسالة إلى الشرجبي ونصحه أن يسلمها له شخصياً للحفاظ على السرية ، وذهب الضابط ( وهو من مشيخة العوالق العليا سابقاً) إلى جهاز امن الدولة وطلب الدخول لمقابلة الشرجبي ودخل إلى مكتب السكرتارية وطلب الأذن ولكنهم كانوا يعتذرون لان الشرجبي مشغول بالضيوف والبريد والمكالمات وبقي لفترة طويلة وأصر على مقابلته لأمر هام اخبرهم انه يتعلق بأمن الدولة ما لم فهو ليس مسئول عن ما سيحدث وانه لن يتحدث إلا معه شخصياً .
وبعد إلحاح قال لهم سلموه هذه الورقة (وهي عبارة عن رسالة مشفرة بين الضابط البريطاني والعميل البريطاني محسن الشرجبي) وعندما دخل مدير مكتبه وسلمه الرسالة خرج الشرجبي من مكتبه فوراً إلى هذا الضابط وسلم عليه وأخذه بيده وادخله مكتبه وشرح له طلبه ، وقال له الشرجبي أين صورك فنحن سنقوم بتجهيز الجواز وسلمه الصور ، وعاد في اليوم الثاني ليستقبله الشرجبي في مكتبه ويستكمل الضابط بقية الإجراءات الخاصة بالجواز ، وبعد ذلك سلمه جواز السفر (دون المرور بإدارة الهجرة ووزارة الداخلية) إضافة الى مبلغ من المال للتذاكر والسفر وأذن له بالسماح بالمغادرة إلى أي بلد وعلى أي خط طيران إلى الخارج وحمل الضابط نفسه وهو امن مطمئن على نفسه وغادر معززاً مكرماً (في نفس الوقت الذي كان فيه البعض يصعب لهم السماح بالسفر إلا بعد إجراءات طويلة) ولكنه ارتكب غلطة قاتلة عندما أفشى بالسر إلى احد أقاربه والذي كان مقرباً من الرئيس سالمين ، وثار سالمين عندما علم بذلك وتحدث مع الشرجبي الذي برر ذلك واتهم ذلك الضابط بأنه عميل ويريد أن يسيء له ولأمن الدولة وللعلاقة مع سالمين أن هذا الشخص يتآمر على اليمن الجنوبي وبالتعاون مع الدول الرجعية والامبريالية.
واقتنع سالمين بما قدمه له الشرجبي من مبررات .
وبعد ذلك عاد الضابط إلى عدن بناء على طلب احد أقاربه صهره (م . ك) لأمر هام وعائلي ، ودون أن يعرف شيء عن سبب استدعائه ، إلا انه وبعد وصوله تمت تصفيته بأمر من الشرجبي من دون محاكمة وهذا مثل من عشرات الأمثلة التي كانت تحدث في عدن من قبل جهاز امن الدولة فقد كانت تجري محاكمة وتصفية المناضلين باسم اليمين الرجعي ، واليسار الانتهازي واليمين الانتهازي والامبريالية والرجعية والعمالة لأجهزة المخابرات الأميركية والموساد وشبكة أي تي تي والمخابرات الأثيوبية في عهد هيلا سيلاسي صديق إسرائيل وغير ذلك من التهم الجاهزة بينما لم يكشف هذا العميل الشرجبي أي شبكة تعمل مع المخابرات البريطانية التي حكمت عدن لأكثر من 129 عاماً .
إضافة إلى قصصه في عدن التي استباحها واذل رجالها وخطف نسائها ليلة إعراسهن وقصة ضابط مخابرات عبد الرحمن محسن لا يزال الشعب في عدن يتذكرها عندما خطف زوجة احد المواطنين في ليلة زفافها وأخذها معه حتى الفجر وبعد الفضيحة كان عقابه تنزيل رتبته من رائد في امن الدولة إلى نقيب.
وها هو الشرجبي اليوم يقوم بدور حقير وخطير في التآمر على الجنوب ومحاولة تصفية الحراك الجماهيري ، وفي ظل هذا الحراك وتطوره وانتصاره فلن يكون للشرجبي وأمثاله من عملاء السلطة في صنعاء مكان لهم في عدن ، فهذا الشخص تحول من مخبر بريطاني وسفاح بعد رحيل البريطانيين من عدن إلى عميل لعلي عبد الله صالح الذي اعتمد له أكثر من 150 مليون ريال لشراء الذمم ، ومحاولة إقناع بعض أبناء الشهداء بالمال والمناصب التي يغرونهم بها من اجل الوقوف ضد الحراك وشق صفوفه وإضعافه ، ولكن الشعب يعرف من هو الشرجبي وأمثاله وسيقفون صفاً واحداً في مواجهة هذه المؤامرة التي يحيكها علي عبد الله صالح وعملائه وسيواصل النضال السلمي حتى يتحقق النصر الكامل في إقامة دولته وعاصمتها عدن .

شبكة شبوة برس

عدن برس
2011-10-08, 09:34 AM
موضوع قديم بس اكيد في شهدات جديده واعضا جدد خلال السنتين

بارك الله فيكم كل ما يكتب هنا يارشف للمستقبل فلا تبخلوا علينا باي شهاده تحياتي لك

ابو ثاير
2011-10-08, 09:51 AM
محسن الشرجبي ارتكب اعمال اجرامية بحق الجنوبيين ايام كان وزير امن الدولة وهناك جنوبيين الان قياديين في الحراك ساعدو الشرجبي في قتل وذبح ابناء عدن ..

يجب نقل ملف محسن الشرجبي الى محكمة الجنائيات الدولية لارتكابة جرائم قتل شنيعة وتعذيب حتى الموت للاف من الجنوبيين

ابو ثاير
2011-10-08, 09:58 AM
معة - 30/01/2009 - 10:17:07 مساء

الطباخ في بيوت رجال المخابرات البريطانية... العميل السري المزدوج – عبدالكريم حسين قاسم

شبكة شبوة برس - بعد أن قرأت ما نشرتموه بدأت اسأل عن هذا الشخص الخطير الذي نكل بأبناء الجنوب الأحرار عندما كان على رأس جهاز امن الدولة (إرهاب الشعب) في عدن ، وقد أكد لي أكثر من شخص موثوق وكان على اطلاع بأنه كان طباخاً محترفاً في بيوت كبار رجال المخابرات البريطانية ، فهو العميل البريطاني وطباخ المعتمد البريطاني ، وتنقل في مهنته وخدمته نتيجة إخلاصه لهم حتى منح الثقة وجرى تأهيله وتدريبه وترحيله إلى تعز لإقناع الثوار بهذا الشخص، وأصبح بعد ذلك مسئولا (مدسوساً) على الثورة.

وفي فترة الكفاح المسلح وأثناء وجوده في تعز كان يرسل أخبار الثوار أولا بأول مع عدد من السائقين الذين كانوا يتنقلون بين تعز وعدن لنقل الأخبار .
كما تسبب في اعتقال عدد من الثوار في عدن بعد عودته من تعز ولعب دوراً خطيراً في الحرب الأهلية بين الجبهة القومية وجبهة التحرير نهاية عام 1967م ، وكان وراء عدد من عمليات التفجير التي حدثت حينها لإثارة الفتنة بين الجبهة القومية وجبهة التحرير حيث قتل على أثرها أولاد أبو الشهداء عبد القوي مكاوي وغيرهم من الأحرار.
وبعد قيام الدولة في الجنوب تسلم اخطر منصب وهو جهاز أمن الدولة ، وباسم الثورة والحفاظ عليها صفى كبار الفدائيين والمناضلين في الجبهة القومية باسم اليمين الرجعي ، وزرع الرعب بين المواطنين مما دفع البعض إلى الهرب إلى الخليج وأوروبا والى شمال اليمن ، وللتأكيد على ما أقول فسأروي لكم قصة حقيقية جرت مع احد الضباط من أبناء المحافظة الرابعة شبوة الذي سرح من الجيش وحاول أن يهرب إلى الخارج وكان يتردد على السفارة البريطانية من اجل الحصول على تأشيرة دخول إلى بريطانيا ، وقد تعرف عليه احد ضباط المخابرات في السفارة البريطانية بعدن ووعده بالرد وتأخر الجواب والموافقة على سفره ، وفي احد الأيام وبينما كان الضابط المسرح يسير على قدميه في نهاية شارع المعلا شاهده هذا الموظف البريطاني ووقف إلى جانبه وطلب منه الركوب معه ولكنه خاف أن يشاهده احد عيون الشرجبي الذين كانوا ينتشرون في مطاعم ومخابز والمحلات التجارية في عدن من أبناء الحجرية ، وقال له لا تخاف فركب معه وشرح له انه مستهدف بعد أن شاهدوه الجنود يتردد على السفارة البريطانية ، فقال الموظف البريطاني لا تخاف وتعال إلى عندي غداً إلى السفارة وسأعطيك رسالة إلى محسن الشرجبي رئيس جهاز امن الدولة فهو سيساعدك من اجل السماح لك بالسفر إلى أي دولة ، (ولدى سماعه ذلك لم يصدق ما يسمعه من هذا المسئول البريطاني الذي حذره من إفشاء السر لأنه سيلقى حتفه من قبل الشرجبي) ، وفعلاً ذهب إلى السفارة ودخل إليها وقابل الضابط الذي حمله رسالة إلى الشرجبي ونصحه أن يسلمها له شخصياً للحفاظ على السرية ، وذهب الضابط ( وهو من مشيخة العوالق العليا سابقاً) إلى جهاز امن الدولة وطلب الدخول لمقابلة الشرجبي ودخل إلى مكتب السكرتارية وطلب الأذن ولكنهم كانوا يعتذرون لان الشرجبي مشغول بالضيوف والبريد والمكالمات وبقي لفترة طويلة وأصر على مقابلته لأمر هام اخبرهم انه يتعلق بأمن الدولة ما لم فهو ليس مسئول عن ما سيحدث وانه لن يتحدث إلا معه شخصياً .
وبعد إلحاح قال لهم سلموه هذه الورقة (وهي عبارة عن رسالة مشفرة بين الضابط البريطاني والعميل البريطاني محسن الشرجبي) وعندما دخل مدير مكتبه وسلمه الرسالة خرج الشرجبي من مكتبه فوراً إلى هذا الضابط وسلم عليه وأخذه بيده وادخله مكتبه وشرح له طلبه ، وقال له الشرجبي أين صورك فنحن سنقوم بتجهيز الجواز وسلمه الصور ، وعاد في اليوم الثاني ليستقبله الشرجبي في مكتبه ويستكمل الضابط بقية الإجراءات الخاصة بالجواز ، وبعد ذلك سلمه جواز السفر (دون المرور بإدارة الهجرة ووزارة الداخلية) إضافة الى مبلغ من المال للتذاكر والسفر وأذن له بالسماح بالمغادرة إلى أي بلد وعلى أي خط طيران إلى الخارج وحمل الضابط نفسه وهو امن مطمئن على نفسه وغادر معززاً مكرماً (في نفس الوقت الذي كان فيه البعض يصعب لهم السماح بالسفر إلا بعد إجراءات طويلة) ولكنه ارتكب غلطة قاتلة عندما أفشى بالسر إلى احد أقاربه والذي كان مقرباً من الرئيس سالمين ، وثار سالمين عندما علم بذلك وتحدث مع الشرجبي الذي برر ذلك واتهم ذلك الضابط بأنه عميل ويريد أن يسيء له ولأمن الدولة وللعلاقة مع سالمين أن هذا الشخص يتآمر على اليمن الجنوبي وبالتعاون مع الدول الرجعية والامبريالية.
واقتنع سالمين بما قدمه له الشرجبي من مبررات .
وبعد ذلك عاد الضابط إلى عدن بناء على طلب احد أقاربه صهره (م . ك) لأمر هام وعائلي ، ودون أن يعرف شيء عن سبب استدعائه ، إلا انه وبعد وصوله تمت تصفيته بأمر من الشرجبي من دون محاكمة وهذا مثل من عشرات الأمثلة التي كانت تحدث في عدن من قبل جهاز امن الدولة فقد كانت تجري محاكمة وتصفية المناضلين باسم اليمين الرجعي ، واليسار الانتهازي واليمين الانتهازي والامبريالية والرجعية والعمالة لأجهزة المخابرات الأميركية والموساد وشبكة أي تي تي والمخابرات الأثيوبية في عهد هيلا سيلاسي صديق إسرائيل وغير ذلك من التهم الجاهزة بينما لم يكشف هذا العميل الشرجبي أي شبكة تعمل مع المخابرات البريطانية التي حكمت عدن لأكثر من 129 عاماً .
إضافة إلى قصصه في عدن التي استباحها واذل رجالها وخطف نسائها ليلة إعراسهن وقصة ضابط مخابرات عبد الرحمن محسن لا يزال الشعب في عدن يتذكرها عندما خطف زوجة احد المواطنين في ليلة زفافها وأخذها معه حتى الفجر وبعد الفضيحة كان عقابه تنزيل رتبته من رائد في امن الدولة إلى نقيب.
وها هو الشرجبي اليوم يقوم بدور حقير وخطير في التآمر على الجنوب ومحاولة تصفية الحراك الجماهيري ، وفي ظل هذا الحراك وتطوره وانتصاره فلن يكون للشرجبي وأمثاله من عملاء السلطة في صنعاء مكان لهم في عدن ، فهذا الشخص تحول من مخبر بريطاني وسفاح بعد رحيل البريطانيين من عدن إلى عميل لعلي عبد الله صالح الذي اعتمد له أكثر من 150 مليون ريال لشراء الذمم ، ومحاولة إقناع بعض أبناء الشهداء بالمال والمناصب التي يغرونهم بها من اجل الوقوف ضد الحراك وشق صفوفه وإضعافه ، ولكن الشعب يعرف من هو الشرجبي وأمثاله وسيقفون صفاً واحداً في مواجهة هذه المؤامرة التي يحيكها علي عبد الله صالح وعملائه وسيواصل النضال السلمي حتى يتحقق النصر الكامل في إقامة دولته وعاصمتها عدن .

شبكة شبوة برس


المصيبة ان محسن الشرجبي يعتبر نفسة جنوبي وقيادي في الحراك
وللاسف يتردد علية الكثير من الحراكيين الاشتراكيين ويطلبو منة النصيحة

رفيق الجنوب
2011-10-08, 10:16 AM
يعني الرجال طيب ونحن نتبلا عليه والا وين الشهادات

والله الشهادات مع القيادات التاريخية
حد يجيب لنا واحد منهم وهو با يقولكم الطباخ كيف اصبح وزير امن الدولة وقطع روس الجنوبيين حسبي الله ونعم الوكيل ولو النعاج على الاسود.

بوشرين
2011-10-08, 10:19 AM
الشرجبي حكم على نفسه الاعدام ويجب على ابناء الجنوب الاحرار تنفيذ الحكم فيه

فــــمحــــسن الشرجبي دمه حلال



الرجال موجود في بيته في كريتر وعلى عينك ياتاجروابنا الجنوب عارفين بهذاء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدن برس
2011-10-08, 10:20 AM
البركه فيكم ويا ريت الوالد شيخان اليافعي عنده معلومات عن هذا السفاح اشكر كل من مر من هنا

جنوبي بلاوطن
2011-10-08, 10:20 AM
أخوتي الكرام الحذر من بقايا الاشتراكي الجنوبي أو اليمني فهم مسخ وسرطان خبيث في جسد الجنوب فلازالو يتأمرون على قضيتنا وشعبنا حتى اليوم0

الشاهدة
2011-10-08, 04:48 PM
أخوتي الكرام الحذر من بقايا الاشتراكي الجنوبي أو اليمني فهم مسخ وسرطان خبيث في جسد الجنوب فلازالو يتأمرون على قضيتنا وشعبنا حتى اليوم0

صح لسانك والله قلت الصواب... الاشتراكي الاشتراكي الاشتراكي الاشتراكي الاشتراكي الكوبرا الذي يجب ان يقطع راسها في الجنوب والاصلاح لاصلاح ولاخير يرجى فيهم او منهم وكلهم عملاء لعلي خفاش وعند الاحمر والعفاش والاحمر هم من يتحكمون بمصير الجنوب والجنوبيين وطبعآ نستثني من الاشتراكي والاصلاح المغرر بهم ان اعلنوا توبتهم وولائهم للجنوب بعد الله

علي شايف الحريري
2011-10-08, 05:05 PM
استطيع ان ادلكم...
في ضابط كان في المخابرات الخارجية من ردفان اسمة مقبل صالح
وكان المكلف من الشرجبي بتنفيذ عمليات اغتيال كثيرة وهذا الرجل
عنده كل المعلومات.. التقيت به عدة مرات في خورمكسر وسجلنا
له حلقات اعتراف انا والاخ واعد با ذيب يستطيع اي شخص لقائه
وتسجيل كل المعلومات... الحقوا الرجال شفوا قده شيبه.بيموت

السهم الملتهب 2
2011-10-08, 05:22 PM
الشرجبي يحتاج القتل بدون محاكمه مثل ماكان يعمل في ابناء الجنوب
ولاداعي لمحاكمته بس!!! وين حمران عيون الجنوب حد منهم او قد ماتوا؟؟

عدني بدوي
2011-10-08, 05:39 PM
الذين يملكون خفاياه هم الاشتراكيين الذين كانوا معه في السلطه من علي ناصر لاصغر محافظ جنوبي

لكنهم ليس مستعدين للمخاطره وكشف الاعيبه لانهم لايريدون هذا ولان الرجل مازال تحت حماية علي صالح ولان الرجل يدافع عن ثوابت الوحده وهم متفقين معه على هذه الثوابت ..

والا كيف مثل هذا القذر لايزال يمارس مهامه كعضو مكتب سياسي وهو الرجل المفتنالذي ما برح يعمل الفتنه منذوا 1967 والى يومنا هذا ..

الا يخجل الاشتراكيون من مثل هذه الشخصيه المتامره التي كانت تعمل كجاسوس وعميل لنضام الجمهوريه العربي اليمنيه ..

هذه حقائق لم يعد احد يستطيع نكرانها .



وليش تروح بعيد ؟؟؟؟

اسئل محمد غالب احمد و وسيف صائل خالد و الشيخ الناخبي والذي هم لا زالون في صنعاء