المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابناء شبوة : الوساطة خدعتنا ونحمل هادي تبعات ما حدث وما سيحدث


اسدالجنوب
2013-02-05, 10:40 AM
عدن (عدن الغد ) خاص :
قال بيان صادر عن أبناء شبوة ان الوساطة التي كانت بينهم وبين سلطات الأمن اليمني لإطلاق سراح السجناء خدعتهم وعملت على تهدئة الموقف المشتعل حينها , لتقوم السلطات الأمنية بنقل السجناء من سجن المنصورة إلى العاصمة اليمنية صنعاء , بدلا من إطلاق سراحهم والمحدد صباح الاثنين حسب توجيهات وأوامر الرئيس عبد ربه منصور هادي .
وأكد البيان " تحصلت عدن الغد على نسخة منه "ان أوامر هادي قضت بإطلاق سراح 39 سجين وعندنا ما يثبت ذلك وبالاسم
وأضاف البيان :جاء اليوم الاثنين الموافق 4 فبراير وبدلا من ان يتم إطلاق سراح المعتقلين قامت السلطات بنقلهم إلى صنعاء عبر مطار عدن الدولي وعلى متن طائرة (انتينوف )
وقال البيان ان أبناء شبوة أعطوا السلطات اليمنية مهلة 48 ساعة تبدءا من ظهر الاثنين 4 فبراير وتنتهي ظهر الأربعاء 6 فبراير . مطالبين بإطلاق سراحهم قبل انتهاء المدة.
وطالب البيان "ما وصفهم "بأبناء الجمهورية العربية اليمنية اياً كانوا بالرحيل عن ارض شبوة خلال المدة المحددة ومن بقي منهم "قال البيان " ان ابناء شبوة غير مسئولين عنه وما قد يتعرض له
مؤكدين : اذا لم تستجب سلطات الاحتلال اليمني لنا فليس لنا طريق غير اتخاذ نفس الأسلوب الذي تستخدمه قبائل اليمن في القتل والاختطاف .
وحمل البيان السلطات اليمنية مسئولية ما حدث وما قد يحدث مشيراً إلى ان نقل المعتقلين الجنوبيين يتحمل تبعات ما يحدث الرئيس اليمني عبدربه هادي وشقيقة مسئول الأمن السياسي ومحافظ عدن وقائد المنطقة الجنوبية ومدير امن عدن ومحافظ شبوة .
وكانت السلطات الأمنية في عدن قد قامت صباح الاثنين بنقل عدد من سجناء الحراك الجنوبي إلى العاصمة اليمنية صنعاء . في الوقت الذي قالت تقارير إخبارية انه من المزمع إطلاق سراحهم حسب توجيهات صدرت قبل أسابيع قضت بذلك .

الكازمي
2013-02-05, 05:06 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
وجدت الجنوبيين (مجانين وبلا ماصره ولابصيره) يفتكرون إن عبدربه منصور هادي رئيس بالفعل.. عبدربه منصور توافقو عليه المحتلين من اجل بقاء إحتلالهم للجنوب ياجنوبيين.. وإذا كان هو رئيس أين القتله
اليمنيين الذين قتلو الجنيدي والخليفي؟
وثلاثه خطفهم عميد يمني اب وإبنه وصهيرهم العنسي من عدن وهم الآن مخطوفين ومسجونين في سجن برداع في منزل شيخ من قيفه حسب آخر الأخبار ’’ بالرغم إن آل لحاق اختطفو خمسه ينتمون إلى قبيلة قيفه!
فما على الجنوبيين إلاّ ان يعقلونها ويتوكلون على الله ,, بالخطف به مثله. والقتل يقتل القاتل المحتل اليمني بمثل مافعل, والسجناء يسجنون .دحابشه مقابل المسجونين الجنوبيين .وبهذه المعادله .ستحتل جميع مشاكلنا مع المحتلين اليمنيين!!

تي ردهان
2013-02-05, 05:35 PM
من المعروف ان المشكله التي بين عيال بن لحمر وعلى عبدالله
ما هي الاعدم التوافق على تقاسم الثروات التي ينهبونها من الجنوب المحتل
وهنا ... فما كان من الذى وضعوا الاتفاقيه بينهم ان يضعوبديل لعلي عبدالله
حتي تهدى الامور ومن ثم تعود الى طبيعتها .....
فقد مثلت هذه الحركه كا انها مباره في كرة القدم وما عبدربه منصور
الاحكم في مباراة كرة القدم وعند الانتها يقوم بانها المباره بالصافره ليس الا.......
وسوف تكون نهايته كما نهاية من سبقوه .....

وعليه.... ان لايفكر بانه رئيس بصيحيح ....

شيبوب
2013-02-06, 01:15 AM
قلناها لكم يا ابناء شبوة لا تسلموهم الا بعد الافراج

http://www.dhal3.com/vb/showthread.php?t=103538