المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق سراح الناشط ياسر طماح بعد أيام من سجنه وتعذيبه بعدن


يزيد الشرفي
2013-02-02, 10:18 PM
إطلاق سراح الناشط ياسر طماح بعد أيام من سجنه وتعذيبه بعدن
السبت 2013-02-02 21:04:47

Tweet
?
طباعة
شبام نيوز . عدن - رامي بن شجاع
عرض الناشط في الحراك السلمي الاخ ياسر نجل القيادي البارز في الحراك العميد محمد صالح طماح مساء يوم الاربعاء الموافق 30 يناير 2013م للاعتداء بالضرب باعقاب البنادق من قبل قوات الامن المركزي المتمركزة في نقطة تفتيش في العريش بالعاصمة عدن باسلوبهم الاستفزازي لكونه يرتدي قبعة تحمل علم دولة الجنوب برفقته زميله قاسم محمد السعيدي و بعد ان وصلو الى النقطة باشروه بالضرب باعقاب البنادق بطريقة وحشية.

ولم يكتف جنود الأمن بضرب الشاب "ياسر طماح" بل قاموا بنقله الى البحث الجنائي بخور مكسر وهو في حالة حرجة بسبب الاصابات المختلفة المنتشرة على جسمه وعلى اثرها احتجز لمدة اربعة ايام بدون اي تهمة او مخالفة.

الجدير بالذكر ان الشاب ياسر طماح من اسرة مناضلة وقد تعرض للعديد من الاعتقالات من قبل سلطات الاحتلال اليمني وذلك بسبب نشاطه في الحراك والثورة الجنوبية التحررية كان اخرها اعتقاله لمدة سنة من مطار عدن الدولي برفقة أخيه عمار.

وفي ظهر اليوم السبت تم الافراج عن الشاب "طماح" واثار التعذيب مازالت على جسده.

وقال الشاب ياسر طماح بعد الافراج عنه و خروجه من البحث الجنائي ان "ماتعرض له هو ردة فعل من قبل الامن المركزي للمهرجانات المليونية التي شهدتها العاصمة عدن في الايام الماضية", واكد على استمراره في النضال السلمي حتى استعادة دولة الجنوب وطرد الاحتلال اليمني.



اقرا المزيد على شبام نيوز : http://shibamnews.com/newsdetails.php?nid=7642#ixzz2Jlcb44qj