المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصريمة يتبرع بتكاليف زيارة جراح قلب عالمي لعدن وإرسال5 طلاب للتخصص على نفقته


nassr
2009-01-24, 06:02 AM
http://www.adenpress.com/images/topics/phpnuke.gif (http://www.adenpress.com/search.php?query=&topic=3) عدن – لندن " عدن برس " خاص : 23 – 1 – 2009 http://www.al-ayyam.info/IssuesFiles/86c00104-f620-4fef-a1f5-2bd9c602cca5/soremee.jpg
علم " عدن برس " بأن رجل الأعمال العماني الجنسية الجنوبي الأصل الشيخ أحمد الصريمة بعث اليوم برسالة الى صحيفة " الايام" العدنية ردا على ما أورده الزميل الكاتب نجيب يابلي في مقاله أمس (يا دولة علي محمد مجور.. بروفيسور دريراچ يناديكم ) ، والذي يعيد " عدن برس " نشره ، مبديا فيه استعداده لتحمل كافة تكاليف زيارة جراح القلب العالمي لعدن والطاقم الذي يرافقه لإجراء عمليات وفحوصات في القلب خاصة للأطفال منهم .

وقال الصريمة في رسالة بعث بها الى كاتب المقال الزميل اليابلي حصل " عدن برس " على نسخة منها ، والذي ناشد رئيس الحكومة اليمنية بتبني زيارة جراح القلب العالمي ، فقال الصريمة في رسالته : " الأستاذ القدير نجيب يابلي .. قرئنا وفهمنا فحوى مقالتكم وجزاكم اله خيرا ، وأعتقد أنه لا داعي الانتظار لرد فخامة رئيس الوزراء لأنهم هذه الايام مشغولون بالانتخابات البلدية ، ومشغولون أيضا بتطوير مفاعلات نووية للطاقة الكهربائية فهم معذورون معذورون .. وعليه فأني 1- أتبرع بتلك التكاليف، فالمرجو عمل اللازم وأفيدوني بالمبلغ وسوف يتم تحويله بواسطة فرع البنك العربي في عدن.
2 – اختاروا الخمسة المبرزين من طلبة الطب من جامعة عدن لتجهيزهم للسفر للدراسة والتخصص في هذا المجال في الهند وعلى نفقاتي الخاصة .
3 – اشتروا بثلاثة ألف دولار هدايا من الأطفال للبرفيسور وطاقمه .
والله الموفق والسلام
أحمد بن فريد الصريمة

الجنوب العربي
2009-01-24, 10:27 AM
والله ان هذا الخبر مفرح لدرجة تجعل العين تدمع ،
والقلب ينبض من شدة الفرحه
هنيئآ لابناء الجنوب هذا الرجل

جزاك الله خير ياشيخ الصريمه وكثر من امثالك