المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان لودر يطالب الجنوبيين الى التوحد في جبهة واحدة ويحذر من خطورة المرحلة


زكي اليافعي
2009-01-23, 12:37 PM
http://www.adenpress.com/themes/VRed/images/midrighta.gifhttp://www.adenpress.com/themes/VRed/images/botlefta.gifhttp://www.adenpress.com/themes/VRed/images/bot.gifhttp://www.adenpress.com/themes/VRed/images/botrighta.gifhttp://www.adenpress.com/themes/VRed/images/space.gifhttp://www.adenpress.com/themes/VRed/images/toplefti.gifhttp://www.adenpress.com/themes/VRed/images/topi.gifhttp://www.adenpress.com/themes/VRed/images/toprighti.gifhttp://www.adenpress.com/themes/VRed/images/midlefti.gif لودر – لندن " عدن برس " خاص : 22 – 1 – 2009 http://www.muharrer.com/pic/1765129767.bmp
مهرجان لودر يطالب الجنوبيين الى التوحد في جبهة واحدة ويحذر من خطورة المرحلة
شهدت مديرية لودر صباح اليوم مسيرة ومهرجانها الأسبوعي بحضور العميد عيدروس حقيس رئيس هيئة الحراك السلمي بمحافظة أبين وعدد من نشطا وقيادات الحراك السلمي بالمنطقة الوسطى والمتضامنين معهم وجمع غفير من المواطنين ، حيث طافت مسيرة بالشارع العام لمدينة لودر وهي تحمل اللافتات الرافضة للمشاركة بالانتخابات القادمة .

وفي بداية المهرجان القى الناشط خالد عمر العبد كلمة مجلس التنسيق لمديرية لودر قال فيها " ان مشوارنا طويل ومحفوف بالمخاطر ولكن هذه المخاطر ستضمحل امام هذه الوجوه البطلة والصلبة التي لا تقبل والضيم ولا الضم والإلحاق . إننا نواجه خطر عظيم نحن ابناء الجنوب انه خطر الانتخابات القادمة لأنها بمثابة الاستفتاء فعليكم رفضها للتأكيد للرأي العام المحلي والعالمي رفضنا للانتخابات .
وعليكم عدم الانقسام في حراككم السلمي وهذه المرحلة لا تتطلب الانقسام ولا التشرذم وهيئات وفرق وعليكم ان تكونوا جهة واحدة .
بعدها القى العميد الركن علي الشيبة ناصر نائب رئيس الهيئة بالمحافظة ورئيس مجلس تنسيق الوضع كلمة ابنا الوضيع قال فيها " ان المنطقة الوسطى تثبت ان أبنائها جديرون بالوفاء بالعهد مع شهداء الحراك السلمي الجنوبي وان مسئولية كل شخص من ابنا الجنوب الحفاظ على وحدة الصف ويجب عدم الانفراد عن الإجماع الوطني الجنوبي ونحذر أبناء الجنوب من ما يسمى الحوار ألتشاوري الوطني وهذا التفاف على قضية ابنا الجنوب .
والقى علي لعجمية كلمة ابنا مودية ان نضالكم السلمي هو أقوى سلاح لتحقيق الأهداف المنشودة وقال علينا بوحدة الصف وترك الأنانية وحب الظهور والزعامة كما اكد على رفض الانتخابات القادمة ,
وألقى الاخ محمد صالح السعيدي كلمة ابناء دثينة اكد على استمرار النضال السلمي حتى يحقق أهدافه ، وعبر التلفون القى الاخ احمد محمد المصيادي كلمة ابناء مكيراس حيث قال ان السلطة تحاول إجهاض الديمقراطية وخير دليل على ذلك ما حدث يم 13 يناير كما دعا الى رفض الانتخابات .
والقى الناشط محمد هادي الراوحي كلمة المعتقلين شكر ابنا المنطقة الوسطى وابنا ردفان والضالع ولحج وكل ابنا الجنوب الذي ضغطوا على السلطة حتى تم الإفراج عن جميع المعتقلين على ذمة مهرجان التصالح والتسامح .
وقد ألقيت العديد من القصائد الشعرية لشعراء الحراك بالمنطقة الوسطى ,
والقى البيان الختامي العميد عيدروس حقيس رئيس الهيئة ، والذي وجه الشكر لأبناء الجنوب الذين تداعوا لإقامة مهرجان 13 يناير في عدن الا ان السلطة لم يرق لها ذلك ولا تريد لهم ان يتصالحوا .
كما حيا البيان ابنا ردفان والضالع وشبوة وأبين وكل محافظات الجنوب الذين هبوا لنصرة إخوانهم المعتقلين حتى كان لهم ما أرادوا .
واكد المهرجان على الاستمرار في النضال السلمي حتى تتحقق الأهداف .
واكد على وحدة الصف والمصير والهدف .
وطالب البيان بتقديم القتلة الى العدالة لينالوا جزائهم العادل .
- التوجه الى المنضمات الدولية ذات العلاقة في العالم بالاهتمام بالقضية الجنوبية العادلة وتطبيق قرارات مجلس الأمن الدولي 924 – 931
كما دعا البيان الى رفض الانتخابات النيابية القادمة

الجنوب العربي
2009-01-23, 03:47 PM
نعم
مستمرون في نضالنا السلمي حتى استرداد الجنوووب

صقر الجنوبي
2009-01-23, 11:42 PM
نعم من اجل الجنوب