المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صاحبي باع نعجته !!!!صفحة عبدالسلام ناجي الربيعي


يزيد الشرفي
2013-01-30, 03:01 AM
صاحبي باع نعجته
الثلاثاء 2013-01-29 17:51:50

صفحة عبدالسلام ناجي الربيعي
إقرأ للكاتب

بعت النعجة لكي أتمكن من حضور المهرجان ... والذي رفع السماء إن أحدهم قال لي هذا الكلام في الساحة..!
قلت له والدمعة تحتبس في عيني وكادت تسقط والقلب يقطر دما ألما وحزنا على ماآلت إليه ظروف الجنوبيين الشرفاء.

فقلت له لاتحزن ياصاحبي أنا وأنت أحسن حالا من غيرنا ، فأغلب من في الساحة لاتختلف ظروفهم عن ظروفك فغيرك لايمتلك نعجة ليبيعها ولو سألت الكثير منهم عن حاله ستعلم أن أغلبهم لازال على لحم بطنه بدون مأكل أو مشرب يتضورون جوعا ، ولكنهم صابرون على هذه المشقة ويكابدون العناء ليس عبثا أو هواة ممارسة الرياضة أو يحاولون إزالت التخمة عن بطونهم المحتقنة وليسوا مصابين بهوس الشهرة باحثين عن أرقاما قياسية في موسوعة غينيس للمشقة والتعب والجوع ، بل صامدون في الساحات تحت حرارة الشمس يناموا في العراء لأنهم يحملون في ضمائرهم وقلوبهم هدف نبيل وسامي يحملون نفس أهدافنا السامية والعظيمة التحرير والاستقلال ، أنهم أحرارا كرماء شرفاء مؤمين بقضيتهم صابرين مرابطين طلاب العزة والكرامة يحركهم شعور حب الوطن الذي يسعون لإستعادة ، طبعا هذا الشعور لايمتلكه المتسابقون على تعليق المعلقات بالمنصات الباحثين عن المناصب الوهمية ، أنهم ياصاحبي الثوار الحقيقيون التواقين للحرية والانعتاق والتحرير ،، لا أظن أن صاحبي كان نادما على نعجته بقدر ما ساءه الحال المخزي في المنصة .

فما رآه وشاهدناه جميعا جعله يتذكر نعجته ، فالحال كان مزريا للغاية في المنصة ولم يكن ناتج عن ضعف في التنظيم فحسب بل كان التنظيم معدوما تماما ، لم نرى إلا الارباك والفوضى المخزية التى سادت المنصة والتي عكست الوجه الحقيقي للقيادات الجنوبية الهزيلة من رأس الهرم حتى مذيع الحفل في المنصة ، ان ما آلت إليه أحوال القيادة جعلت صاحبي يتحسر على نعجته ،.

ياأصحاب المعلقات أيها الواهمون جميعا! إذا كنتم غير قادرون على إدارة منصة ومهرجان خطابي ، فكيف ستديرون البلاد ؟ هل هذه طريقتكم ورؤيتكم لإدارة الدولة القادمة ؟؟؟ للأسف شعب عظيم يقوده علوج فاشلين لايدركون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم ، فالخلاصة ان هناك فرق شاسع بين الشعب العظيم وبين لصوص سرقوا ثمن نعجة صاحبي ، علوج غارقون في وهم القيادة ، فالفرق واضح فحين كانت الساحة تعج بالميلايين لكنها كانت أكثر تنظيما وأكثر إستشعارا بالمسئولية وبأهمية الحدث وخطورته ، بينما من كانوا في المنصة ومن يقف ورائهم الغائبون الحاضرون بصورهم المعلقة ليسوا إلا علوج فاشلين فشلوا في الماضي والحاضر وسيفشلون في المستقبل لأنهم فاشلون ولايريدون أن يتعلمون ويكابرون بذلك ، ولايعترفون انهم فشلوا ، أما آن الأوان أن يرحلوا قبل ان نضطر لترحيلهم لنحافظ على ماتبقى من النعاج في زريبة صاحبي . وأخيرا وليس آخرا نخاطبكم يا أصحاب الفخامة وأصحاب السيادة وأصحاب الصور والمعلقات وأصحاب المنصات ، كم نعجة تريدون إن يبيعها صاحبي لكي تتفقوا وتشعروا بالمسئولية ؟؟؟؟



اقرا المزيد على شبام نيوز : http://shibamnews.com/articledetails.php?aid=1447#ixzz2JPNbRO00

مجنوون الجنوب
2013-01-30, 03:25 AM
هذا الكلام قد قاله مسدوس قبل عام