المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاصنج يرفض هوية الجنوب الحضرمية و يطالب بهويته اليمنية


بن ذييب
2013-01-27, 12:42 PM
تابعت حديث العجوز الاصنج بصحيفة الوسط و حتى نكون صادقين مع أهلنا بالجنوب بان العجوز الاصنج أصوله يمنيه و ليس جنوبيه و كفاية كذب و خداع على البسطاء من أبناء الجنوب و من حقه يدافع عن وحدة أرضة اليمنية و لكن نحن ماذا نريد؟
نحن نريد عودة هويتنا الجنوبية التي اشترك الاصنج في تهويلها باسم اليمننة.....
هويتنا القادمة هوية حضرمية راسخة في أعماق الأرض الجنوبية من المهرة حتى باب المندب وعاصمتها عدن و الذي ما يعجبه هويتنا الحضرمية يضرب برأسه جبال شمسان الشامخة؟؟؟؟
ستعود هويتنا الحضرمية بدولة فدرالية اتحادية واكرر عاصمتها عدن.....
الصراع الحالي بيننا و بين الاصنج هو صراع يدور حول الهوية الجنوبية و لهذا علينا تعميق الهوية الجنوبية في عقولنا و قلوبنا قبل شعاراتنا التي نرفعها.
بقلم الدكتورعلي الزامكي

الكازمي
2013-01-27, 01:09 PM
الهويه الجنوب العربي والأصنج ..ومحمد سالم شعلان.. وعبدالفتاح.وسلطان احمد عمر. وجارالله .وعبدالعزيز عبدالولي. وراشد محمد ثابت. وسلطان الدوش. وعبدالله راوح. ومهدي عبدالله سعيد.. ومحسن الشرجبي.
ومحمود عشيش. والقائمه طويله: هؤلاء من اليمن الشقيق ,,لاعلاقه لهم بهوية الجنوب العربي ولالهم صله. غير إنهم اتو وافدين وضحكو على قومنا الأميين .ويمننونا ونحن ليس يمنيين. لأنهم مطرودين من اليمن
لأن الحكم قبلي زيدي لامكان لهؤلاء الخضعيين على قول الزيود لهم.
واليوم نحن بصدد التحرير وبعد التحرير من حق شعبنا الجنوبي يختار مسمّى دولته وعلمها ونشيدها الوطني!!
فنحن اليوم في صراع على الزعامه.. وعلى الهويه ..والمحتلين اليمنيين .يقتلون
وينهبون ثروة الشعب الجنوبي ,, علينا التوجه مثل البنيان المرصوص .لتحرير
الوطن اوّلآ : وبعدين لكل حادث حديث!!

مجنوون الجنوب
2013-01-27, 01:16 PM
اصلان الصنج والشرجبي وشطاره ماحصلو رجال وقياده
في الماضي تردعهم بل حصلو حثله مشغوله بشهوته
مشغوله بالعشق والغرام على حساب شعب الجنوب

عري مخبازة
2013-01-27, 01:26 PM
الجنوبيين والله انكم عراري سكارى في البداية بعد الاستقلال تطرفتو في اليمننة وكل يوم لنناضل من اجل تحقيق الوحدة اليمنية حتى اننا سمينا شوارع باسم جيزان ونجران امن الدولة في الجنوب قتلت رئيس الوزراء الشمالي الحجري بحجة توقيعة تمديد اتفاق الحدود مع السعودية الان الان اتحرروا واستقلوا وبعدين بقرار واستفتاء ستختارون الهوية لا تستعجلوا الان ولا تكونو متطرفين وغوغاء

الكازمي
2013-01-27, 01:35 PM
علينا الإعتماد على شعبنا الجنوبي ..لا على شلّة علي عنتر الحمال في مينا لحمدي بالكويت .. الذي قال لجورج .حاوي اعتبرني عضو في الحزب الشوعي اللبناني.. وهو امّي لايجيد القرائه ..فماذا تتوقعون من امثاله؟؟
علينا بتحرير وطنا من رجس لحتلال اليمني المتخلف .. قبل كل شي. وانصح الجميع. إن من فشلو واتّبعو أهوائهم الغريزيّه. لن يفيدونا اليوم. لأنهم موثقين مع محسن الشرجبي!!
ولن يتجرؤن على الوقوف بحزم وبصوره علنيه مع شعبهم. لأن النجاسه قد بلغت أعضامهم.. وهي موثقه. مع محسن.الشرجبي,, فالوطن والهويه ولحتلال لاتعني .من كانو يتقاتلون . على امل كعدل!!

الحر التهامي
2013-01-27, 04:53 PM
الحذر من ابن سباء اليهودي اليمني واحفاده فلهم في كل زمان ومكان بصمه

الطائر المتشرد
2013-01-27, 09:38 PM
http://www.dhal3.com/vb/showthread.php?t=89629

الكازمي
2013-01-28, 01:43 AM
المهم تحرير الوطن (اخي الطائر) وبعد التحرير من حق شعبنا يرسم دولته ويختار عاصمته. لن نختلف ابدآ .. لأننا نعتز بكل منطقه جنوبيه .والله لوتكون العاصمه .لبعوس أواحور اوالمكلاّء , اوالمحفد..ولا إسم اليمن
الذي لم نتحد معه حتّى في عهد الرسول!!
لقد شبعنا كذب من اعلام لحتلال اليمني. إعادة تحقيق الوحده ونحن لم نتحد معهم.منذو خلقة البشريه. ووصل بهم لستهتار إلى أن يقولو عادالفرع للأصل..ونحن الأصل والحجم. الجغرافي!!