المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "عبد العزيز المفلحي" ينفي مشاركته اجتماعات لجنه الاتصال في القاهرة


الفجر الباسم
2013-01-26, 12:06 PM
القــــــــــاهرة / فـــــــــــــــراس اليـــــــــــافعي :
نفى القيادي البارز في المعارضة الجنوبية في الخارج الشيخ عبد العزيز بن عبد الحميد المفلحي الإنباء الصحفية حول مشاركته اجتماعات مجموعة الاتصال تتولى أعمال تهيئة لحوار جنوبي جنوبي وتبدءا أولى جلساتها اليوم في العاصمة المصرية القاهرة .
مضيفا :سبق وان نفيت علاقتي بتلك المجموعة عبر وسائل الأعلام و عدم علاقته بهذه اللجنة لا من قريب أو بعيد , مؤكدا وقوفه مع أي مشروع لوحدة الصف الجنوبي على أساس العلنية والشفافية .

وأوضح الشيخ عبد العزيز المفلحي ان وجوده في القاهرة لا علاقة له باجتماعات لجته الاتصال وإنما للأسباب شخصية حيث قدم قبل تواجد وتوافد المجموعة للقاهرة .
مؤكدا على الالتزام بتوصيات لقاء الرياض الأخير بحضور أمين عام مجلس التعاون الخليجي والذي أوضح المشاركين فيه رؤيتهم الموحدة بعدم التنازل عن الهدف الأسمى للشعب الجنوبي المتمثل بالتحرير والاستقلال.
ودعا "المفلحي" للمشاركين في مجموعة الاتصال بالقاهرة وأي لقاءات أخرى التوفيق بلم شمل الأطراف الجنوبية في مؤتمر حوار جنوبي ــ جنوبي.

هذا وكان عدد من نشطاء جنوبيون شكلوا مجموعة اتصال تتولى أعمال تهيئة لحوار جنوبي جنوبي وتسعى لتقريب وجهات النظر والمواقف بين القيادات الجنوبية والكيانات السياسية في عموم الجنوب حسب بيانهم الأول .