المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحضوراعتبرها اختطاف... طقم عسكري يخرج جريح التسامح الى جهة مجهولة


@ توفيق الحالمي @
2009-01-14, 10:16 PM
http://www.al-teef.net/img/news/32222.jpgالخميس 15 يناير - كانون الثاني 2009الحضوراعتبرها اختطاف... طقم عسكرية يخرج جريح التسامح الى جهة مجهولة واشتراطات مجحفة للافرج عن بعض العتقلين "اضافة" الطيف - عدن - صلاح السقلدي
شوهدت عصر هذا اليوم الاربعاء سيارة قال اصحابها انه تتبع مستنشفى الثورة في صنعاء تدخل مستشفى النقيب في عدن وتأخذ جريح التصالح والتسامح احد ابناء ابين جلال بلعيدي( حالته حرجة) الى جهة غير معروفة ’ قال سائق السيارة انهم سيأخذونه الى صنعاء للعلاج في الخارج . تمت عملية اخذ الجريح بالرغم من التصدي الذي ابداه بعض المواطنيين الذي كانوا متواجدين جوار المستشفى وسط دهشة واستغرب الجميع.
على صعيد متصل علم مجموعة من القانونيين ان مجمعة كبيرة من المعتقلين يتواجدون في شرطة دار سعد لم يسمخ لاحد بزيارتهم ويعتقد ان بينهم علي بن علي هادي احد كبار الحراك الجنوبي في شبوة وعدد من مرافقيه.
وعلمت الطيف ان السلطات في السجن المركزي بالمنصورة تشترط حسب تعليمات تقول انها عليا الزام بعض المعتقلين بتسجيل تعهدات كشرط للافراج عنهم تمس هذه الشروط حريتهم ومصادرة واضحة لحقوقوهم المدنية.
وعلى نفس السياق لم يعرف حتى هذه اللحظة الجهة التي يعتقل فيها العميد على مقبل صالح احد قادة حركة المتقاعدين الجنوبيين بعد اختفائه يوم امس في ضل تخوفات من ان يكون قد تم نقله الى صنعاء.
من جهة اخرى تواصل جمع من المواطنين في الضالع وردفان وشبوة تصعيد احتجاجاتها بغية الضغط على السلطات للافرج عن المعتقلين الجنوبيين الذين تكتظ بهم السجون في عدن على خلفية فعالية التسامح الجنوبي بعدن يوم امس 13 يناير
اضافة
ألسيارة التي اخذت الجريح تحمل رقم7348 برفقة ضابط امن من شرطة القاهرة
الصورة للجريح قبل اختطافة