المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجل اللواء علي محسن يعرض مساحة أرض للبيع في محافظة لحج


اسدالجنوب
2013-01-02, 06:08 PM
صعدة برس-متابعات -
كشفت مصادر إعلامية عن قيام نجل اللواء علي محسن الأحمر قائد ما كان يعرف بــ الفرقة الأولى "مدرع" بعرض مساحة ارض له بمحافظة لحج للبيع .
وأوضحت المصادر: أن" بلال علي محسن الأحمر" قام بعرض قطعة بمنطقة " جعولة" الواقعة بين محافظتي لحج وعدن وتبلغ مساحتها " 10" فدان للبيع عبر وسيط يدين بالولاء لوالدة ويسكن بمنطقة بني عياض بمحافظة لحج للبيع .
وأضافت المصادر أن نجل قائد الفرقة الأولى "مدرع" يمتلك هو ووالدة مساحات شائعة من الأراضي التي تم نهبها والبسط عليها عقب حرب صيف 94م .
يذكر أن مواطنين من أبناء المحافظة قاموا في وقت سابق بالبسط والبناء على أراضي بمنطقة الدواجن يمتلكها اللواء علي محسن والبناء فيها ما دافع الأخير للاستعانة بقوات أمنية لإعادة بسط سيطرته عليها وسقط خلال ذلك عدد من الشهداء على أيدي قوات الأمن، الأمر الذي استدعى إلى قيام محسن بعرض أراضية للبيع خوفاَ من أن يعيد المواطنين الاستيلاء عليها .

وكان المحامي نزيه العماد، كشف في وقت سابق عن امتلاك أحد أبناء اللواء علي محسن الأحمر قائد ما كان يعرف بــ الفرقة الأولى "مدرع" لعدة شركات تجارية ومقاولات عامة واستثمارات مختلفة داخل اليمن.
وذكر العماد الذي يرأس "منظمة وعي للتثقيف الحقوقي" في اليمن قائمة بعشر شركات مسجلة باسم "محسن علي محسن "، نجل قائد الفرقة المنشقة بنسب تتراوح بين (30-50) في المائة ومنها:-
- 30% شركة بازل للتجارة.
- 33% الشركة اليمنية للتصدير.
- 25% المتحدة للنقليات والسيارات والمعدات الثقيلة.
- 25% ستاليون لخدمات الأمن والسلامة.
- 12% اليمنية للاستثمار والتسويق الزراعي
- ذكوان للخدمات النفطية
- 60% وكلاء شركة نيسكون النفطية في اليمن
- 51% سن دانس لخدمات النفط والغاز.
- 34% المياه السوداء للنفط والمعادن
- 1.4% الموارد للخدمات التعليمية والصحية.
وأعلن العماد عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن منظمته "وعي" حصلت على وثائق رسمية حول ممتلكات قادة حزبيين وعسكريين ومسئولين في الحكومة.

لواء حنيشان
2013-01-02, 06:18 PM
هؤلاء سرق وعلى ابناء الجنوب والقبائل السيطره على تلك الارضي المنهوبه في الجنوب وبعد التحرير سوف يتم توزيعها بين ابناء الجنوب الاحرار وعدم اعطاء اي صلاحيات للاحتلال اليمني او الشركات الاوربيه والعربيه في امتلاك الارضي الجنوبيه الا من اجل الاستثمار ونعتبر ان الاراضي المنهوبيه في الجنوب غير شرعيه ومن حق الحكومه الجنوبيه بعد الاستقلال من السيطره عليها لانها ملك لدوله والشعب الجنوبيين الاصليين من قبل 1967م ونعتبر من بعد التاريخ اي شخص لا يوجد لديه اثبات الاصوليه يعتبر مستوطن شمالي ولا يحق له امتلاك الارضي الجنوبيه الا من اجل العيش والاستثمار تحت كفاله الدوله لانها عقارات تخص الدوله حسب التخطيط العمراني والسكاني من اجل النموفي شتى المجالات ومجارات الشعوب المتقدمه في الرخاء والامن والاستقرار وهذه نظره للمستقبل الشعب الجنوبي المشرق

اسدالجنوب
2013-01-02, 11:35 PM
بلال علي محسن الاحمر يعرض ارض للبيع في لحج 10 فدان طبعا الفدان 4200 متر مربع اي 42000 الف متر مربع ...

من اين لك هذا!!!

الكازمي
2013-01-03, 01:17 AM
ممنوع ان يشترون منه الجنوبيين أرضهم فوالده سارق واضف إنهم محتلين للجنوب فمن أين لهم الأملاك في الجنوب هؤلاء اليمنيين الزيود؟؟
سبق وحذرنا اهلنا في الجنوب إن الشراء من اليمنيين بشكل عام يمنع لأن الأرض ملك للجنوبيين وسيرحلون المحتلين اليمنيين من الجنوب ويتركونها عاجلآ ام آجل!