المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى صلاح باتيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مناف الهتاري
2012-12-31, 01:11 PM
الى صلاح باتيس ...
الحق الذي يحمله الشعب الجنوبي والمتمثل باستعادة دولته
لايحتاج الى من يناضر ولكنني اجد نفسي مضطرا الى ان اقول
انا من سيناظرك وعلى المنهزم التسليم بخيار الاخر وحجته والعمل معه حتى الوصول الى هدف التحرير والاستقلال ...
فانا مرحب بمناظرتك نيابة عن شعب الجنوب
وليعذرني اخواني وابناء وطني ان انبريت للرد بقولي انا من يناضر
لانني اعرف مالذي يريده باتيس ومن يريد ان يناضر
ولذا قطعت عليه الطريق فقلت انا من يناضرك يا صلااااح باتيس
والله سبحانه وتعالى اساله ان يرزقنا التواضع في الحق والصدق في القول
وحسن الخطاب عند اللقاء وحضور الحجة عند النزال
وختاما ما خاب هذا الشعب يوما ولن نخيب......

اكرم الردفاني
2012-12-31, 01:24 PM
شكرا لك ياشخ مناف وفق الله للحق ونصربك المظلومين

مجنوون الجنوب
2012-12-31, 01:30 PM
الاثنين 18 صفر 1434وكم ناديت لو اسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
باتيس راءيته وهو في قناة سهيل وهو يقلد صوت عايض القرني وراءيته في قناة العالم وهو يقلد صوت سلمان العوده فكيف ستناظر انسان مقلد انسان معجب بالاخونجيه ويحبها ويحتاج الى حوارات طويله وجلسات اطول فلن تكفيه جلسه واحده الرجل صاحب هو هوى ويبحث عن شهره اليوم اثنين عمك طفاح يكتب وهو ص
ايم فلاتتعب نفسك مع باع نفسه للهوى وللشيطان في اي مناظره سيغلبك لان الجماهير تصدق الكاذب ونحن في اخر الزمان

الكازمي
2012-12-31, 02:12 PM
لاياشيخ مناف الهتاري المحترم
عليك الله لاتناظر شخص يجهل ثورة شعب !!

فارس الصحراء
2012-12-31, 03:22 PM
الى صلاح باتيس ...
الحق الذي يحمله الشعب الجنوبي والمتمثل باستعادة دولته
لايحتاج الى من يناضر ولكنني اجد نفسي مضطرا الى ان اقول
انا من سيناظرك وعلى المنهزم التسليم بخيار الاخر وحجته والعمل معه حتى الوصول الى هدف التحرير والاستقلال ...
فانا مرحب بمناظرتك نيابة عن شعب الجنوب
وليعذرني اخواني وابناء وطني ان انبريت للرد بقولي انا من يناضر
لانني اعرف مالذي يريده باتيس ومن يريد ان يناضر
ولذا قطعت عليه الطريق فقلت انا من يناضرك يا صلااااح باتيس
والله سبحانه وتعالى اساله ان يرزقنا التواضع في الحق والصدق في القول
وحسن الخطاب عند اللقاء وحضور الحجة عند النزال
وختاما ما خاب هذا الشعب يوما ولن نخيب......

يا شيخ مناف الهتاري هذا صلاح المصلحجي الاصلاحي اقل بكثير من ان تناظره
لانه لايملك من العلم مايجعله يقف امامك للمناظرة انه انسان يتلون حسب المصلحة
فهوا ضد كل شيئ وهو لايعرف شيئ لانه لاشيئ

حيد حديد
2012-12-31, 07:47 PM
صلاح باتيس : أدعو قيادات الحراك إلى مناظرة علنية
بتاريخ 31 ديسمبر, 2012 - بقلم نجم المكلا


Share
أخر الأخبار
2012 سيكتب التاريخ
طلاب اليمن بالجزائر من أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية يعتصمون إحتجاجا على الحملة المناطقية ضد الملحق الثقافي
18 ديسمبر 2012م يوماً سيظل في ذاكرة الحضارم وسيضاف إلى السجل التاريخى لحضرموت الخير
فواد راشد: قناة عدن لايف هي رئتنا التي نتفس بها شئنا ام أبينا


ثوري حضرموت يلتقي بالصحفيين والإعلاميين والحقوقيين

باتيس : أدعو قيادات الحراك إلى مناظرة علنية
نجم المكلا – المكلا /محمد اليزيدي
التقت مساء اليوم قيادة المجلس الثوري بحضرموت في مقر تحالف قبائل وعشائر حضرموت بعدد من الصحفيين والإعلاميين والمهتمين بالجانب الحقوقي والإنساني بمحافظة حضرموت وأطلعتهم على أخر التطورات والقضايا التي تعصف باليمن بشكل عام وحضرموت بشكل خاص.

وخلال اللقاء الذي أتسم بالشفافية تحدث رئيس المجلس الثوري بحضرموت الشيخ ” صلاح باتيس ” للصحفيين وعدد من الحاضرين في اللقاء عن أهمية الابتعاد عن التعصب والعصبية والانتماءات خصوصاً في هذه المرحلة الحساسة من أجل أن تتمكن حضرموت من تجاوز العقبات التي زرعتها الأنظمة السابقة التي توالت على حكم حضرموت ، مشيراً إلى أن حضرموت ظلمت قبل الوحدة وبعدها.

نافيا في ذات الوقت ما يقال عن سعي ” صلاح باتيس ” أو حزب الإصلاح إلى السيطرة على السلطة في حضرموت ، متعهداً بعدم قبول أي منصب أو أي مسئولية طالما والعمل الثوري لا يزال متصدر الساحات ، مؤكداً إن حزب الإصلاح لا يطمع بالسلطة بل يطمع بخدمة المواطن ، فقد تحالف وتشارك مع النظام السابق من أجل مصلحة الشعب ، كما انهي هذا المشاركة كذلك من أجل مصلحة الشعب.

خيارنا إصلاح مسار الوحدة
بإمكان ثورة التغيير وثورة الحراك إن تتحد وتعملان معاً على إسقاط الفساد والفاسدين والقتلة مهما كانت مناصبهم أو مواقعهم أو خلفيتهم، فلا تستر ولا دفاع عن الفساد ، هذا ما قاله الشيخ ”صلاح باتيس ” مضيفاً بأنهم في المجلس الثوري يدعون إلى إعادة أصلاح مسار الوحدة اليمنية وإيجاد آلية تغيير حقيقية ، دون أن يفرضوا هذا الخيار على أبناء الجنوب ، على عكس بعض القوى التي تحاول فرض خياراتها على أبناء الجنوب- حسب وصفه.

وفي رده على سؤال حول أسباب تبني المجلس الثوري لخيار إصلاح مسار الوحدة دون غيره من الخيارات ، عبر الشيخ ” صلاح ”عن تخوفات كبيرة تنتاب المجلس وكثير من العقلاء في هذه البلاد من عودة الصراع الجنوبي الجنوبي بين القوى التي تناحرت في الماضي والتي يبرز الآن صراعها على السطح، هذا بالإضافة إلى تخوفه من عودة الصراعات الشطرية بين الشمال والجنوب وهو الأمر الذي سوف يعيدنا إلى المربع الأول ،كما إن هذا الصراع إن حصل لا قدر الله سيكون صراعاً عنيفاً ومدمراً وقاسياً أكثر من ذي قبل .

متسائلاً بنفس الوقت حول إنه إذا كان التغيير مستحيلاً في نظر البعض فكيف يكون الحال بفك الارتباط أو الانفصال؟ فهنالك عدد كبير من العوامل التي لا تساعد على نجاح هذا الطرح ، بالإضافة إلى أن المجتمع الدولي والإقليمي لا يدعم هذا الخيار وهو غير مستعد له.

إلا أنه عاد قائلاً ” ومع هذا نحن لن نتجاوز إطلاقاً خيارات أبناء الجنوب وكذلك الحال بالنسبة لخيارات أبناء حضرموت”.

لم نتجه لصنعاء بل للشارع الثوري
وحول ما يقال ويسرب عبر وسائل الإعلام حول خضوع المجلس الثوري لصنعاء وتلقيه الأوامر منها ومن بعض القيادات المحسوبة عن حزب الإصلاح ، نفي الشيخ ” صلاح باتيس ”بشدة هذه الأقاويل و التسريبات مؤكداً بأن ثوار حضرموت لم يتجهوا لصنعاء إطلاقاً بل اتجهوا إلى الشارع الثوري ، مشيراً إلى إن خيارات أبناء الجنوب وحضرموت يجب أن يقرروها هم بأنفسهم وأن تكون محل إجماعهم ، ومتى ما حصل هذا الإجماع فإنا سنقف مع هذه الخيارات مهما كانت وفي وجه كل من يقف أمامها.

مؤكداً بأن ثورة التغيير قد ضمت في طياتها أغلب المكونات السياسية والأدبية والثقافية والفكرية وحتى القبلية وكافة شرائح المجتمع وإن مرحلة ما بعد الثورة لا مكان للمركزية فيها.

وفي رده على سؤال حول كون الشيخ ” حميد الأحمر” هو الذي يمول أنشطة شباب التغيير وهو الذي يحركهم ، رفض الشيخ صلاح باتيس هذا الاتهامات قائلاً ” إن الشيخ حميد الأحمر قد رفض تمويل مشروعين للعفاف ( الزواج الجماعي ) الأول كان في 2008 وأستهدف 1200 عريس وعروسة ، والثاني كان في عام 2010 وأستهدف 2200 عريس وعروسة ، فإن كان الشيخ ” حميد الأحمر” قد رفض تمويل هذا العمل الخيري ولو حتى ( بريال ) فهل سيقوم بتمويل أنشطة سياسية “.

لا تغيير في حضرموت .. لا حوار
مقولة يعترف بها رئيس المجلس الثوري بحضرموت والسبب حسب قوله هو إن ثمار ثورة التغيير لم تقطف بعد في حضرموت وحكومة الوفاق الوطني مغيبة ، ولا يزال النظام السابق هو الذي يدير المحافظة من خلال بقايا أفراده الذين يسيطرون على كل مفاصل هذه المحافظة ، وهو أيضاً من ينتقم من الثورة ولكن من خلال استهداف حضرموت.

وأضاف قائلاً ” لقد منحنا ” الديني ” أكثر من سنة لإصلاح وضع حضرموت وقلنا له قد التغيير في المحافظة وسنقف جميعناً خلفك ، إلا أنه لم يفعل شي ، والآن من الطبيعي أن نطالبه بالرحيل.

داعياً الرئيس هادي إلى تحمل مسئولياته بإنقاذ حضرموت من الدمار والعبث الذي تشهده ،وذلك من خلال إصدار قرارات عاجلة بتغيير السلطة المحلية في حضرموت ، وإلا فإننا وكشباب الثورة والمجلس الثوري سنقاطع الحوار والوطني فكيف نذهب للحوار وبقايا النظام لا يزالون يعيثون فساداً وعبثاً في المحافظة ، كيف نذهب للحوار و الناس هنا لا تشعر بالتغيير .

وأكد ” باتيس ” على إن هنالك استعدادات يتم أجرائها الآن لتشكيل وفد رفيع المستوى من الأعيان والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية والسياسية من أجل مقابلة رئيس الجمهورية وطرح ملف حضرموت وما يحدث بها أمامه ومطالبته بالتدخل الفوري ، مشيراً إلى أن المجلس الثوري قد أرسل دعوة رسمية صباح اليوم إلى قيادة العصبة الحضرمية من أجل المشاركة في هذه الوفد.
أحداث مدينة سيئون
ما حدث في مدينة سيئون يوم الجمعة 21/12/2012 كان شي فاضح بهذه الكلمات ابتداء الشيخ ”صلاح باتيس “حديثه عن الأحداث التي شهدتها مسيرة ” ثورة الغضب” في ذلك اليوم ، حيث أكد إن السلطة المحلية ومدير عام أمن وادي حضرموت والصحراء العميد ” حسين هاشم الحامد ” كانوا قد تعهدوا لنا بحماية المسيرة السلمية ، إلا أنهم وللأسف الشديد لم يفعلوا شي إطلاقاً ـ بل حتى الشخصيات الاجتماعية ومشائخ القبائل والذين طلبوا منا إلا نستقدم حراسات لحماية الفعالية تأكيداً منهم على إن السلطة المحلية ومدير أمن الوادي سيتكفلون بحماية الفعالية ، ولكنهم خدعوا مثلما خدعنا.

وتسأل ” باتيس ” عن أسباب التي أدت إلى قيام مراكز ومقار حزب المؤتمر الشعبي العام في مدينة ( سيئون و تريم )إلى فتح أبوابها ومقراتها ليلة الفعالية الشعبية في الوقت الذي ظلت فيه هذه المقار مغلقة لأشهر طويلة.

وحول ما ذكرته بعض وسائل الإعلام حول هوية المسلحين الذي أستقدمهم شباب الثورة لحماية فعاليتهم أكد باتيس بأن المسلحين جميعهم ينتمون إلى قبائل آل كثير وتحديداً آل بن طالب ، نافياً أن يكون شباب الثورة قد استقدموا مسلحين من مأرب مثلما ذكرت بعض وسائل الإعلام .

وتسأل أيضاً عن أسباب الاعتداءات المتكررة ضد شباب الثورة ، في الوقت الذي يمارس فيه أنصار الحراك فعالياتهم وأنشطتهم بحرية ، داعياً الجميع إلى احترام حق الرأي والتعبير.

وأبدى باتيس استعداده الكامل للقيام بمناظرة علنية مع أي من قيادات القوى التي تطالب بفك الارتباط أو الاستقلال أو التحرير وفي أي مكان وزمان ، وكذلك في أي قناة وليترك الخيار للشعب وحده ، مشيراً أنه ليس ضد القضية الجنوبية ولم يكن يوماً كذلك ولكنه ضد من يحاول استغلال القضية الجنوبية.

دعوة لأجل حضرموت
وفي نهاية لقاء الشيخ صلاح باتيس مع الصحفيين والإعلاميين والحقوقيين أكد على إنه لإخلاف شخصي مع أي جهة مهما كانت وإن الخلاف كل الخلاف يدور حول حضرموت وحدها ، موجهاً دعوة صادقة – حسب وصفه – إلى جميع المكونات السياسية والأدبية والفكرية والاجتماعية والصحفيين والإعلاميين والحقوقيين ، وكافة شرائح المجتمع الحضرمي إلى الخروج في فعالية مشتركة لايتم فيه رفع أي علم أو أي شعارات سوى شعارات ( حضرموت أولاً ).

داعياً بنفس الوقت الجميع إلى التعاون لكشف الفساد وخفاياه في مجال الشركات النفطية في حضرموت ونسبة العمالة الحضرمية فيها.

حضرمي والجنوب ديرتي
2013-01-01, 11:58 AM
بارك الله في شيخنا الجليل مناف الهتاري

حضرمي والجنوب ديرتي
2013-01-01, 12:20 PM
نتمنى من صلاح باتيس ان لا يهرب من مناظرة الشيخ مناف الهتاري

رجال البادية
2013-01-02, 02:06 AM
نقلا عن الأستاذ صلاح باتيس

اخواني الأعزاء إقرأو كلامي إلى نهايته ورحم الله كل الشهداء كل على نيته إن شاء الله ولكن احذروا من الذين ينسقون مع قوى وعناصر مأجورة لقتل أنصارهم من أجل تكثير شهدائهم وصناعة مادة تسويقية لمشروعهم وإعلامهم لأنهم تربوا على القتل والتدمير والسحل والتزوير وأمرهم إلى الله ..... أما موضوع المناظرة :
فلابد أن تفهموا هدفي من المناظرة..
أولا : نحن نحمل مشروع متكامل ولنا خطة وقيادة موحدة وعندنا كل الوسائل لتحقيق العدالة لشعب اليمن كله وخاصة شعب الجنوب من خلال تصحيح مسار الوحدة بإسقاط نظام الظلم والإستبداد والإقصاء وبناء نظام المؤسسات والقانون واللامركزية والشراكة الحقيقية في السلطة والثروة وإعطاء كل محافظة امتيازاتها التي تناسب خصوصياتها وإنهاء عهد الكراهية والصراعات والحروب
ولكن أخواننا في الحراك يدعون أنهم يحملون مشروع أفضل من مشروعنا ويتهموننا أننا عملاء للإحتلال وتكفيريين وغير ذلك
فأنا أريد قائدهم أو قادتهم لنتحاور في مناظرة علنية فيشرح كل منا مشروعه ونترك الشعب هو الذي يحكم أي المشروعين أفضل وأنسب وأكثر أمنا
لذلك أعتقد أن مشروعهم من وجهة نظرهم ممتاز لأنه لقي تجاوب من جمهور الشعب لما يعيشه الشعب من ظلم طيلة هذه العهود وفقد ثقته في أي نظام للدولة الواحدة فأوهموه أنهم يحملون مشروع التحرر ولأن الشعب في الجنوب كالغريق الذي يتمسك بقشة صدقهم وتمسك بهم وفي تصوري أن خطورة مشروعهم أكبر لأنهم مختلفون على القيادة من الآن فمابالك إذا أصبحوا في دولة لوحدهم لاشك أنهم سيتقاتلون ويصفون حساباتهم القديمة وهذه كارثة لايدركها هذا الشعب المسكين
فعندما طلبت المناظرة لم يستطيعوا أن يتفقوا على شخص واحد
أو أشخاص ليكونوا ممثلين عن الحراك أي مشروعهم المزعوم ليناظرني وهذا أكبر دليل على خطورة مشروعهم مستقبلا
فهدفي أن يعرف الشعب الجنوبي من هم قادة مشروع التحرير ومن هم قادة مشروع التغيير ومن هم الجديرون بالثقة والقيادة
أتمنى أن تكون قد فهمت قصدي وأن تبلغوا كلامي هذا للشيخ مناف والأستاذ سالم بن دهري حفظكم الله

مجنوون الجنوب
2013-01-02, 02:20 AM
[quote=رجال البادية;1053582]نقلا عن الأستاذ صلاح باتيس

اخواني الأعزاء إقرأو كلامي إلى نهايته ورحم الله كل الشهداء كل على نيته إن شاء الله ولكن احذروا من الذين ينسقون من قوى وعناصر مأجورة لقتل أنصارهم من أجل تكثير شهدائهم وصناعة مادة تسويقية لمشروعهم وإعلامهم لأنهم تربوا على القتل والتدمير والسحل والتزوير وأمرهم إلى الله ..... أما موضوع المناظرة :
فلابد أن تفهموا هدفي من المناظرة..
أولا : نحن نحمل مشروع متكامل ولنا خطة وقيادة موحدة وعندنا كل الوسائل لتحقيق العدالة لشعب اليمن كله وخاصة شعب الجنوب من خلال تصحيح مسار الوحدة بإسقاط نظام الظلم والإستبداد والإقصاء وبناء نظام المؤسسات والقانون واللامركزية والشراكة الحقيقية في السلطة والثروة وإعطاء كل محافظة امتيازاتها التي تناسب خصوصياتها وإنهاء عهد الكراهية والصراعات والحروب
ولكن أخواننا في الحراك يدعون أنهم يحملون مشروع أفضل من مشروعنا ويتهموننا أننا عملاء للإحتلال وتكفيريين وغير ذلك
فأنا أريد قائدهم أو قادتهم لنتحاور في مناظرة علنية فيشرح كل منا مشروعه ونترك الشعب هو الذي يحكم أي المشروعين أفضل وأنسب وأكثر أمنا
لذلك أعتقد أن مشروعهم من وجهة نظرهم ممتاز لأنه لقي تجاوب من جمهور الشعب لما يعيشه الشعب من ظلم طيلة هذه العهود وفقد ثقته في أي نظام للدولة الواحدة فأوهموه أنهم يحملون مشروع التحرر ولأن الشعب في هالجنوب كالغريق الذي يتمسك بقشة صدقهم وتمسك بهم وفي تصوري أن خطورة مشروعهم أكبر لأنهم مختلفون على القيادة من الآن فمابالك إذا أصبحوا في دولة لوحدهم لاشك أنهم سيتقاتلون ويصفون حساباتهم القديمة وهذه كارثة لايدركها هذا الشعب المسكين
فعندما طلبت المناظرة لم يستطيعوا أن يتفقوا على شخص واحد
أو أشخاص ليكونوا ممثلين عن الحراك أي مشروعهم المزعوم ليناظرني وهذا أكبر دليل على خطورة مشروعهم مستقبلا
فهدفي أن يعرف الشعب الجنوبي من هم قادة مشروع التحرير ومن هم قادة مشروع التغيير ومن هم الجديرون بالثقة والقيادة
أتمنى أن تكون قد فهمت قصدي وأن تبلغوا كلامي هذا للشيخ مناف والأستاذ سالم بن دهري حفظكم الله
سلام على الشاخ طلاح باتيس وقاله يقولك
الشيخ طفاح قرا المصحف كله ولم يجد ايات مطابق
عليك غير ايات الكلاب

الكازمي
2013-01-02, 02:24 AM
باتيس على إسمه تيس .. وكم كنت اتمنّى ان يكون (عرسه لاتيس).............
لختلاف ياتيس ضاهره صحيه.. وواهم من يفتكر إنه يحدث ثوره مدنيه في شعب اليمن المتوكلي..فمن اراد اليمن فهوإسم جهوي ..لايعنينا نحن شعب الجنوب العربي ومايعنينا هوثورة شعبنا الجنوبي ضد لحتلال اليمني فقط!

مناف الهتاري
2013-01-02, 02:53 AM
نقلا عن الأستاذ صلاح باتيس

اخواني الأعزاء إقرأو كلامي إلى نهايته ورحم الله كل الشهداء كل على نيته إن شاء الله ولكن احذروا من الذين ينسقون مع قوى وعناصر مأجورة لقتل أنصارهم من أجل تكثير شهدائهم وصناعة مادة تسويقية لمشروعهم وإعلامهم لأنهم تربوا على القتل والتدمير والسحل والتزوير وأمرهم إلى الله ..... أما موضوع المناظرة :
فلابد أن تفهموا هدفي من المناظرة..
أولا : نحن نحمل مشروع متكامل ولنا خطة وقيادة موحدة وعندنا كل الوسائل لتحقيق العدالة لشعب اليمن كله وخاصة شعب الجنوب من خلال تصحيح مسار الوحدة بإسقاط نظام الظلم والإستبداد والإقصاء وبناء نظام المؤسسات والقانون واللامركزية والشراكة الحقيقية في السلطة والثروة وإعطاء كل محافظة امتيازاتها التي تناسب خصوصياتها وإنهاء عهد الكراهية والصراعات والحروب
ولكن أخواننا في الحراك يدعون أنهم يحملون مشروع أفضل من مشروعنا ويتهموننا أننا عملاء للإحتلال وتكفيريين وغير ذلك
فأنا أريد قائدهم أو قادتهم لنتحاور في مناظرة علنية فيشرح كل منا مشروعه ونترك الشعب هو الذي يحكم أي المشروعين أفضل وأنسب وأكثر أمنا
لذلك أعتقد أن مشروعهم من وجهة نظرهم ممتاز لأنه لقي تجاوب من جمهور الشعب لما يعيشه الشعب من ظلم طيلة هذه العهود وفقد ثقته في أي نظام للدولة الواحدة فأوهموه أنهم يحملون مشروع التحرر ولأن الشعب في الجنوب كالغريق الذي يتمسك بقشة صدقهم وتمسك بهم وفي تصوري أن خطورة مشروعهم أكبر لأنهم مختلفون على القيادة من الآن فمابالك إذا أصبحوا في دولة لوحدهم لاشك أنهم سيتقاتلون ويصفون حساباتهم القديمة وهذه كارثة لايدركها هذا الشعب المسكين
فعندما طلبت المناظرة لم يستطيعوا أن يتفقوا على شخص واحد
أو أشخاص ليكونوا ممثلين عن الحراك أي مشروعهم المزعوم ليناظرني وهذا أكبر دليل على خطورة مشروعهم مستقبلا
فهدفي أن يعرف الشعب الجنوبي من هم قادة مشروع التحرير ومن هم قادة مشروع التغيير ومن هم الجديرون بالثقة والقيادة
أتمنى أن تكون قد فهمت قصدي وأن تبلغوا كلامي هذا للشيخ مناف والأستاذ سالم بن دهري حفظكم الله
بلغني كلامك ووصلني يا صلاح باتيس
ووالله ما زادني كلامك هذا الا ثقة بقضية شعبي
وبانك كاذب افًّاك وبالاخص اتهامك للحراك بقتل انصاره ليكثر الشهداء وليروجوا لمشروعهم
اما مشروع التحرير فقائده الشعب الذي تنتمي اليه وتجهل عمدا حقيقة مايريد هذا الشعب لاسباب الله مطلع عليها واما مشروع التغيير الذي سلمتم زمام القيادة فيه للسفير الامريكي واتهم رئيس وزراء حكومتكم حكومة النفاق الوطني الشباب بانهم خونة وعملاء وتابعين للرئيس المخلوع
بالله عليك يا صلاح باتيس لازلت تعتقد وتجزم ان العربية اليمنية تعيش ثورة تغيير وقد منحوا الطاغية حصانة , ثورة تغيير وانت في الجنوب تريد تنفيذ اجندات عفا عليها الومن لانها عبارة عن مغالطات ومكائد سياسية ساذكرها لك في وقتها , اي ثورة تغيير وانت كاصلاحي جنوبي تدرك ماذا يدور في مكاتب الاصلاح في حظرموت وسائر محافظات الجنوب من الذي تاهل لقيادة فرع من فروع الاصلاح في الجنوب انت لماذا وثقوا فيك واعطوك اليوم رئيس مجلس اهلي لقوى الثورة في حظرموت اليس من اجل ان تقف ضد اهلك وناسك وقضية شعبك العادلة
اهذه هي ثورة التغيير يا صلاح باتيس وهذه ثمرتها وااااااااااااسفاه

المهندس عبدالله الضالعي
2013-01-02, 09:22 AM
الى صلاح باتيس ...
الحق الذي يحمله الشعب الجنوبي والمتمثل باستعادة دولته
لايحتاج الى من يناضر ولكنني اجد نفسي مضطرا الى ان اقول
انا من سيناظرك وعلى المنهزم التسليم بخيار الاخر وحجته والعمل معه حتى الوصول الى هدف التحرير والاستقلال ...
فانا مرحب بمناظرتك نيابة عن شعب الجنوب
وليعذرني اخواني وابناء وطني ان انبريت للرد بقولي انا من يناضر
لانني اعرف مالذي يريده باتيس ومن يريد ان يناضر
ولذا قطعت عليه الطريق فقلت انا من يناضرك يا صلااااح باتيس
والله سبحانه وتعالى اساله ان يرزقنا التواضع في الحق والصدق في القول
وحسن الخطاب عند اللقاء وحضور الحجة عند النزال
وختاما ما خاب هذا الشعب يوما ولن نخيب......


الى الاخ الشيخ مناف
صلاح باتيس قال ان يريد من يناظرة من الحراك الجنوبي .. وفي نفس الوقت اعترف ان قضية الجنوب عادلة - الا انه يقول انه يريد من المناظرة ان يعرف الجنوبيين انه ليس في الحراك رجال مثل صلاح باتيس ... ونحن نقول له مادمت ترى قضية الجنوب عادلة وترى ايضا انك افضل من رجال قيادة الحراك ومادمت ايضا جنوبي فلماذا لاتكون انت حاملا لمشروع الاستقلال مادمت ترى نفسك افضل ممن هم في الحراك ... ام ان الافضلية التي تراها في نفسك لاتنفع الا بمايضر مصالج ابناء شعبك الجنوبي ياباتيس ...

ابو رداد
2013-01-02, 10:25 AM
والله انا اعتقد ان هذا صلاح باتيس شخص بسيط لمعوه الاصلاحيين ولا يلمعو ال الاحمر الا عبدا لهم واعتقد انه اخذ اكبر من حجمه وعايش الدور انه ممثل حضرموت وزعيمها.
شكرا شيخنا مناف الهتاري مع اني ضد ان تنزل لمستوى باتيس.

حضرمي والجنوب ديرتي
2013-01-02, 10:38 AM
يا صلاح انت أهبل ولا تتهيبل ولا الفلوس لها طبائع لضمائركم !!! اي مساواة يسويها حزب تكفيري ارهابي شيعي ؟؟؟؟؟
انت ماراح تسوو المساواه ابداً لانكم شاركتو في تكفير شعب الجنوب ولانكم ساهمتو في احتلال الجنوب وتقاسمتم الكعكى سوياً مع النظام السابق ، واذا عندك ما تقوله يا صلاح في المناظرة مع الشيخ مناف الهتاري ليس هنا خلف الشاشات ..

http://i.imgur.com/32Re2.jpg

http://i.imgur.com/HPJsq.jpg

هؤلاء من سيحقق المساواة والعداله ؟؟؟ هههههه .

ابو عدنـان الحضرمي
2013-01-02, 11:41 AM
باتيس على إسمه تيس .. وكم كنت اتمنّى ان يكون (عرسه لاتيس).............
لختلاف ياتيس ضاهره صحيه.. وواهم من يفتكر إنه يحدث ثوره مدنيه في شعب اليمن المتوكلي..فمن اراد اليمن فهوإسم جهوي ..لايعنينا نحن شعب الجنوب العربي ومايعنينا هوثورة شعبنا الجنوبي ضد لحتلال اليمني فقط!


اخي الكازمي صلاح باتيس عميل ولكن يؤسفني منك وانت اخ عزيز صلاح باتيس ينتمي الي قبيله حضرميه كبيره من النعمان حميريه وهذا لقب يفتخروا فيه القبيله ويجب ان نوجه اللوم الي صلاح باتيس نفسه ولا نتنازب في اللقب الباتيس فيه رجال لذالك يجب لا نشهر في اللقب تحياتي لك وانت اخ عزيز حبيت الفت نظرك والله من وراء القصد

مناف الهتاري
2013-01-02, 12:04 PM
الله اكبر على كل افَّاك مبين , فاجر ,ظالم, قاتل , معتد أثيم ,ناهب لارضنا وثرواتنا وخيراتنا , وقضى على دولتنا , ويريد القضاء على ثورتنا والمتاجرة بدماء شهدائنا , لن ننسى المجازر المرتكبة في حق شعبنا وابناءنا شهداء الجنوب كل الجنوب من قتلوا فرادى وجماعات صغار وكبار اطفال ونساء شباب وشيوخ (المعجلة ,7/اكتوبر,حصار الحبيلين , احداث المكلا , اقتحام المعلا, اقتحام الحوطة ,قصف وحصار الضالع ,حرب ابين , مجزرة الجليلة ,مجزرة شبوة , الاغتيالات , التمثيل بجثث شهداءنا بعد اختطافهم وقتلهم ,اعتقالات ,تشريد, وحبس انفاس الاحرار والتضييق عليهم والتشويه بثورتنا وفرض حصار اعلامي ظالم على ما يجري في الجنوب الحبيب
الله اكبر عليكم يا من تستهوون وتتلذذون بعذاباتنا
الله اكبر عليكم يامن تريدون طمس هويتنا
الله اكبر عليكم ايها الخائنون الكائدون لنا الماكرون مكر الليل والنهار(( ولا يحيط المكر السيء الا باهله
الله اكبر والنصر لنا بأذن الله
الله معنا لأننا اصحاب حق ودعاة حق
والويل كل الويل عليكم ايها المعتدون

نمر لشعاب
2013-01-02, 12:55 PM
صلا ح باتيس ذنب من اذناب عبد المجيد الزنداني والديلمي صلاح با تيس من لاخوان وليس من السنه
الاخوان المسلمين قريبين للشيعه وبعيدين عن السنه
السنه معروفيين في اليمن مثل الوادعي الله يرحمه ومرعي الفيوش

الكازمي
2013-01-02, 01:04 PM
اخي الكازمي صلاح باتيس عميل ولكن يؤسفني منك وانت اخ عزيز صلاح باتيس ينتمي الي قبيله حضرميه كبيره من النعمان حميريه وهذا لقب يفتخروا فيه القبيله ويجب ان نوجه اللوم الي صلاح باتيس نفسه ولا نتنازب في اللقب الباتيس فيه رجال لذالك يجب لا نشهر في اللقب تحياتي لك وانت اخ عزيز حبيت الفت نظرك والله من وراء القصد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
اخي ابو عدنان الحضرمي المحترم
معاذ الله ان اذم أي إنسان من ابناء الجنوب غير العملاء,, واللقب صدقني إنني
لاافتكره حتّى ينتمي لحضرمو ت التاريخ.. فالباء موجود عندنا..بافياض مثلآ وبانافع.. وباكازم .. فلا تفتكر اخي العزيز إنني ذم قبيلة باتيس او اسخر من هذا اللقب..
لك التحيه
وكل عام وانت بخير ولقائنا إن شاءالله في العاصمه الجنوبيه عدن وهي تنعم بلستقلال الثاني المجيد من لحتلال اليمني البغيض!

ارض الاحقاف
2013-01-02, 07:04 PM
مساء الخير على الجميع
اولا اطلب من بعض الاخوه الكرام ان يوزنوا كلامهم الاخ باتيس اخ عزيز شاب ثائر يجب ان نحترم رايه وكل شخص له اخيار الراي
اما الاخ مناف الهتاري لايمثل شعب الجنوب حتى انه يريد الماظره مع صلاح باتيس

أبو يوسف السعدي
2013-01-02, 11:01 PM
باتيس طلب مناظرة الشيخ مناف الهتاري قبل بالمناظرة جميل جداً المناظرة تبين الكثير من الحقائق وتكشف الكثير من المستور ...

التهجم والخروج عن أدب الحوار يعطي انطباع أن الجنوب يقوده ويمثله الحمقا والحماقة سم قاتل تضر أكثر مما تنفع ..

كم اتمنى من الشيخ باتيس الرد على الشيخ مناف بقبول الطلب وتحديد الزمان والمكان وإلا فأن الشيخ باتيس سيكون في موقف لا يحسد عليه وسيفقد مصداقيته وخاصه إنه هو من بادر بالطلب الأول .

الكازمي
2013-01-03, 02:06 AM
ابعد عنك إنت البرقع .. وتعال هنا بإسمك الحقيقي (فهذه الألقاب ابويوسف وابو الدرداء يحملونها اليوم أوطى بشر)......

العرب العاربه
2013-01-03, 09:04 AM
مساء الخير على الجميع
اولا اطلب من بعض الاخوه الكرام ان يوزنوا كلامهم الاخ باتيس اخ عزيز شاب ثائر يجب ان نحترم رايه وكل شخص له اخيار الراي
اما الاخ مناف الهتاري لايمثل شعب الجنوب حتى انه يريد الماظره مع صلاح باتيس


ومن قال بان التيس الحقير هو الممثل الشرعي والوحيد لحضرموت؟؟
يادحباشي يامن تسمي نفسك أرض الأحقاف وأرض الأحقاف أبعد لك من نجوم السماء
تأدب مع علمائنا ومشايخنا الذين هم أسيادك شئت أم ابيت وإلا سنعرفك قدرك الدنيء!!!
فلهذا التيس الخسيس "بل الحمار الغبي" كل الفخر أن يتنازل لأمثاله شيخ جليل كالشيخ مناف الهتاري
ووالله أنني ضد ان يناظر الشيخ مناف الهتاري هذا السفيه الذي لايتجاوز حجم ذبابة ولو حتى بكلمة واحدة
لأنه سيعطيه حجما وأهمية لايستحقهما حشرة مثله!!!!

مناف الهتاري
2013-01-03, 09:42 AM
ومن قال بان التيس الحقير هو الممثل الشرعي والوحيد لحضرموت؟؟
يادحباشي يامن تسمي نفسك أرض الأحقاف وأرض الأحقاف أبعد لك من نجوم السماء
تأدب مع علمائنا ومشايخنا الذين هم أسيادك شئت أم ابيت وإلا سنعرفك قدرك الدنيء!!!
فلهذا التيس الخسيس "بل الحمار الغبي" كل الفخر أن يتنازل لأمثاله شيخ جليل كالشيخ مناف الهتاري
ووالله أنني ضد ان يناظر الشيخ مناف الهتاري هذا السفيه الذي لايتجاوز حجم ذبابة ولو حتى بكلمة واحدة
لأنه سيعطيه حجما وأهمية لايستحقهما حشرة مثله!!!!


القوس قوسكم والسهم سهمكم
والرمي رميكم ....يا احرار الجنوب اينما كنتم ...
وانتم اسياد الاحرار ورواد الربيع والخريف والشتاء والصيف
ومنكم يخرج من يحرر بيت المقدس
انتم اطهر الناس قلوبا واقواهم ارادة وافصحهم حجة
وابلغهم دلالة
تحملون حقا يزهق معه كل باطل
وتأفل امامه الشبهه
وتقهرون به الشائعات
وتتذلل به امامكم الصعاب
فامضوا بسم الله
في سبيل الله
(( والله معكم ولن يتركم اعمالكم ))
محبكم (( ابو مصطفى الجنوبي ))
اخوكم / مناف الهتاري

حضرمي والجنوب ديرتي
2013-01-03, 10:55 AM
باتيس على إسمه تيس .. وكم كنت اتمنّى ان يكون (عرسه لاتيس).............
لختلاف ياتيس ضاهره صحيه.. وواهم من يفتكر إنه يحدث ثوره مدنيه في شعب اليمن المتوكلي..فمن اراد اليمن فهوإسم جهوي ..لايعنينا نحن شعب الجنوب العربي ومايعنينا هوثورة شعبنا الجنوبي ضد لحتلال اليمني فقط!

اخي العزيز لا تستهين بقبيلة آل باتيس لانهم شرفاء ومع وطنهم وأهلهم في الجنوب وفيهم قيادات في الحراك في حضرموت . وانا فرد من هذه القبيلة .
واذا كان لديك مداخله فوجهها شخصياً لصلاح باتيس ولا تقلل من شأن قبيلته .

مع تمنياتي لك بالتوفيق .

حضرمي والجنوب ديرتي
2013-01-03, 11:05 AM
مساء الخير على الجميع
اولا اطلب من بعض الاخوه الكرام ان يوزنوا كلامهم الاخ باتيس اخ عزيز شاب ثائر يجب ان نحترم رايه وكل شخص له اخيار الراي
اما الاخ مناف الهتاري لايمثل شعب الجنوب حتى انه يريد الماظره مع صلاح باتيس

الاخ صلاح بن مسلم باتيس يمثل صنعاء فقط ختى اخوته لا يؤيدونه فيما يفعل من مؤامرات ضد وطنه ، والداعية الشيخ مناف الهتاري جنوبي وحر وكلمة الحق الذي ينطق بها اخرست أصوات النشاز الاصلاحيه والفاتنه .

مناف الهتاري
2013-01-03, 11:58 AM
الاخ صلاح بن مسلم باتيس يمثل صنعاء فقط ختى اخوته لا يؤيدونه فيما يفعل من مؤامرات ضد وطنه ، والداعية الشيخ مناف الهتاري جنوبي وحر وكلمة الحق الذي ينطق بها اخرست أصوات النشاز الاصلاحيه والفاتنه .

لا للتعميم في الالفظ
وحاشا لله ان نرمي باثم بريء
فليس كلما اسود فحما ولا كلما ابيض شحما
ولنسمي الامور بمسمياتها
واوعدك اخي وكل ابناء حضرموت
ومنهم اهلنا في با تيس انني ساتواجد خلال الايام القليلة القادمة بينكم باذن الواحد الاحد
وعلى الجميع ان ينزلوا الناس منازلهم
ويعرفوا لاهل الفضل فضلهم
والصبر الصبر اوصيكم
فالنصر قاااااااااادم باذن الله

سالم ابومحمد
2013-01-03, 12:31 PM
باتيس على إسمه تيس .. وكم كنت اتمنّى ان يكون (عرسه لاتيس).............
لختلاف ياتيس ضاهره صحيه.. وواهم من يفتكر إنه يحدث ثوره مدنيه في شعب اليمن المتوكلي..فمن اراد اليمن فهوإسم جهوي ..لايعنينا نحن شعب الجنوب العربي ومايعنينا هوثورة شعبنا الجنوبي ضد لحتلال اليمني فقط!

كم كنت اتمنى انك تعرف اي شخص من الـ باتيس باشتثناء صلاح لما نطقت الا الشهامه والرجوله كل ماتتمناه في شخص اوقبيلة تجده في الـ باتيس ارجوا ان تنتقي الكلامات وعدم التعميم
(جار ومحب للـ باتيس

الكازمي
2013-01-03, 01:21 PM
قلنا بطّلو مزايده علينا لقد وصفت الرجل بذاته ..وقلت كم اتمنّى ان يكون (عرسه لاتيس) ولم اتطرّق لقبيلته.. وسبق ووضحت للأخ ابوعدنان .. على من يريد ان يعقّب .على تعقيب .ان يقراء ويتمعّن ..بلاش نحريف
للموضوع.
ريد أعتذار من الأخ العزيز /حضرمي والجنوب ديرتي.
وامّا الأخ /سالم ابو محمد ركب الموجه مع الراكبين .. مثله مثل الجفري الذي اليوم نراه مع الثوره الشعبيه الجنوبيه.. لتحرير الوطن واستقلاله من لحتلال اليمني.
ريد اعرف هل وجهت كلامي لقبيله جنوبيه ام لسفيه ينتمي لهذه القبيله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سالم ابومحمد
2013-01-03, 02:01 PM
تعلم كيف تكتب وايش المعاني انت كتبت باتيس وهذه قبيلة وليست فرد
ياريت يكتبون تحت اسمك حرف l (على شان كل السواقين ينتبهون لك ويعرفون انك تتعلم )

الكازمي
2013-01-03, 02:25 PM
تعلم كيف تكتب وايش المعاني انت كتبت باتيس وهذه قبيلة وليست فرد
ياريت يكتبون تحت اسمك حرف l (على شان كل السواقين ينتبهون لك ويعرفون انك تتعلم )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
باتيس إسم فرد هنا يابهيمه:
ومش بحاجه لأمثالك يانذل أن يعلمني!!
تعلم الأدب .. الموضوع يخص باتيس فرد وليس قبيله!!

سالم ابومحمد
2013-01-03, 02:32 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
باتيس إسم فرد هنا يابهيمه:
ومش بحاجه لأمثالك يانذل أن يعلمني!!
تعلم الأدب .. الموضوع يخص باتيس فرد وليس قبيله!!

قذف والرد يكون من الادارة اللا اذا كانت ؟؟؟؟؟؟

الكازمي
2013-01-03, 02:45 PM
من دق الباب حصل على جواب ..احترم الآخرين يحترمونك!!
بالرغم إن تعقيبي موجّه لشخص بعينه لالقبيلته!!

محمد نجيب
2013-01-03, 03:36 PM
ليش ياشباب تبدؤا الموضوع بحوار و تنتهوا بسب و مشاتمة و ملاعنه و هذا يسب ذا و ذا يشتم ذا و يا ساتر استر.....؟؟؟؟؟؟ على ايش يدل هذا الشيء؟؟؟ و انتبهوا تقولوا لي ضاهره صحية !!! لان قد ملينا و الله من هذه التبريرات؟؟؟؟؟؟؟

سالم ابومحمد
2013-01-03, 07:20 PM
اتمنى تكون حبة في الصندوق مثل هذا والا

Read more: http://www.dhal3.com/vb/showthread.php?t=103758#ixzz2GvUDVzur

ارض الاحقاف
2013-01-03, 07:45 PM
ومن قال بان التيس الحقير هو الممثل الشرعي والوحيد لحضرموت؟؟
يادحباشي يامن تسمي نفسك أرض الأحقاف وأرض الأحقاف أبعد لك من نجوم السماء
تأدب مع علمائنا ومشايخنا الذين هم أسيادك شئت أم ابيت وإلا سنعرفك قدرك الدنيء!!!
فلهذا التيس الخسيس "بل الحمار الغبي" كل الفخر أن يتنازل لأمثاله شيخ جليل كالشيخ مناف الهتاري
ووالله أنني ضد ان يناظر الشيخ مناف الهتاري هذا السفيه الذي لايتجاوز حجم ذبابة ولو حتى بكلمة واحدة
لأنه سيعطيه حجما وأهمية لايستحقهما حشرة مثله!!!!


باتيس دايما يقول اني لا امثل ابناء حضرموت كافه وانما شباب التغييرالذين انظموا الى الثوره وشيخك الجليل مناف لا يمثل ابناء الجنوب الحر واحسن من الفاظك من بعض الكلاااااااام الغير لايق لاكن ما الومك بقياء الشوعيه علموكم على مثل هذا الكلام وتقولون ابغاء لنفصل اذا كنتم تريدون الانفصال من الشمال اذا لحنا بناء بلاد الاحقاف حضرموت الخير لبغا انفصال منكم لانكم نفس فصيلة الشماليين وجربناكم 28 سنه قتلتم مقادمة ومشائخ وبناء حضرموت ودمرتوا حضرموت وحاربتم المساجد وحميتوا مصانع الخمور وانتم اول من دخلتوا الشمال في حرب 94 لانهم رشوكم بالريالات المزوره واليوم تقولون احتلونا اليس انتم من حارب مع الشماليين

أبو يوسف السعدي
2013-01-03, 08:48 PM
ابعد عنك إنت البرقع .. وتعال هنا بإسمك الحقيقي (فهذه الألقاب ابويوسف وابو الدرداء يحملونها اليوم أوطى بشر)......

طيب ياكازمي .... ومعرف كازمي اليس مبرقع ؟! ثم من تضن نفسك حتى تتكلم مع الناس بهذا الأسلوب الذي يعكس ثقافتك وشخصيتك الساقطة التي لا تشرف آل باكازم ولا شعب الجنوب ... مشكلة البعض ممن يعتبرون أنفسهم أوصياء على الحراك وشعب الجنوب أنهم قليلي أدب السنتهم وسخة وما تطلع الكلمة الواطية إلا من إنسان واطي

وأنت ياكازمي إنسان لست واطي فقط بل أعتبرك سااااافل

الكازمي
2013-01-03, 09:24 PM
طيب ياكازمي .... ومعرف كازمي اليس مبرقع ؟! ثم من تضن نفسك حتى تتكلم مع الناس بهذا الأسلوب الذي يعكس ثقافتك وشخصيتك الساقطة التي لا تشرف آل باكازم ولا شعب الجنوب ... مشكلة البعض ممن يعتبرون أنفسهم أوصياء على الحراك وشعب الجنوب أنهم قليلي أدب السنتهم وسخة وما تطلع الكلمة الواطية إلا من إنسان واطي

وأنت ياكازمي إنسان لست واطي فقط بل أعتبرك سااااافل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طيّب وانت سبق وحضروك . وانا معروف بأسمي الكامل لدى الأداره
يا واطي يا إبن واطي .. وإيه دخّل ابوك أنت في الموضوع هذا؟
او تريد تأخذ الثأر منّي يا واطي؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
لو كنت رجل ابعد البرقع من على وجهك لوكنت رجل ..شف البرقع للحريم ياإمّعه!

العرب العاربه
2013-01-03, 09:44 PM
باتيس دايما يقول اني لا امثل ابناء حضرموت كافه وانما شباب التغييرالذين انظموا الى الثوره وشيخك الجليل مناف لا يمثل ابناء الجنوب الحر واحسن من الفاظك من بعض الكلاااااااام الغير لايق لاكن ما الومك بقياء الشوعيه علموكم على مثل هذا الكلام وتقولون ابغاء لنفصل اذا كنتم تريدون الانفصال من الشمال اذا لحنا بناء بلاد الاحقاف حضرموت الخير لبغا انفصال منكم لانكم نفس فصيلة الشماليين وجربناكم 28 سنه قتلتم مقادمة ومشائخ وبناء حضرموت ودمرتوا حضرموت وحاربتم المساجد وحميتوا مصانع الخمور وانتم اول من دخلتوا الشمال في حرب 94 لانهم رشوكم بالريالات المزوره واليوم تقولون احتلونا اليس انتم من حارب مع الشماليين


روح بلادك ياأرض الدحباش قبل مايقع لك زباط بالجزم :cool:
واتعلم الكتابة قبل ماتجي تتفلسف علينا هنا ياجاهل يامتخلف.:rolleyes:
هذا آخر رد لي إليك وسأتركك تنبح كما يحلو لك :p

ارض الاحقاف
2013-01-03, 10:28 PM
روح بلادك ياأرض الدحباش قبل مايقع لك زباط بالجزم :cool:
واتعلم الكتابة قبل ماتجي تتفلسف علينا هنا ياجاهل يامتخلف.:rolleyes:
هذا آخر رد لي إليك وسأتركك تنبح كما يحلو لك :p


الايام كفيله بكشف الحقيقه
الايام كفيله بمن ضلا طريقه
والايام بينا احنا ابنا حضرموت نريد استعادة دولتنا لانريد مع الشماليين ولا الجنوبيين

الكازمي
2013-01-03, 10:29 PM
أخي العرب العاربه المحترم
الدحابيش وهم في الرمغ الأخير لايمكن يتركونا في حالنا ..ولكن الصبر جميل بعد التحرير إن شاءالله الجيش الجنوبي سيعود مثل اوّل وافضل وسرون الدحابيش العجب العجاب!!

أبو يوسف السعدي
2013-01-03, 10:33 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طيّب وانت سبق وحضروك . وانا معروف بأسمي الكامل لدى الأداره
يا واطي يا إبن واطي .. وإيه دخّل ابوك أنت في الموضوع هذا؟
او تريد تأخذ الثأر منّي يا واطي؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
لو كنت رجل ابعد البرقع من على وجهك لوكنت رجل ..شف البرقع للحريم ياإمّعه!

هل تعرف لماذاالحراك متذبذب بين المد والجزر ؟ هذا بسبب وجود أمثالك من الجحافل الماركسية التي تمتلك اللسنة وثقافة وتاريخ وسخ مثلك ياكازمي ..... الكلام السوقي الذي تنتهجه كلام يجيده المفلسون الرجال الحقيقيون لا يهمهم الشخص يهمهم الحوار وجوهر الموضوع ناقش الموضوع إن كنت رجل ولكن أنت مفلس والمفلس يكون أحمق ولأحمق يشبه الدجاجة نفسها صغير وماتملك غير البقبقه فقط الإدارة يجب أن تتعامل مع أمثالك ممن يجيدون التهجم على الناس بدون سبب ويطولون السنتهم على عباد الله بدون سبب على الإدارة إن كانت عادلة أن تتابعهم وتقطع السنتهم لأنهم أبناء سوق وعيال شوارع لا يمثلون ثقافة وشعب الجنوب .

الكازمي
2013-01-03, 10:41 PM
هل تعرف لماذاالحراك متذبذب بين المد والجزر ؟ هذا بسبب وجود أمثالك من الجحافل الماركسية التي تمتلك اللسنة وثقافة وتاريخ وسخ مثلك ياكازمي ..... الكلام السوقي الذي تنتهجه كلام يجيده المفلسون الرجال الحقيقيون لا يهمهم الشخص يهمهم الحوار وجوهر الموضوع ناقش الموضوع إن كنت رجل ولكن أنت مفلس والمفلس يكون أحمق ولأحمق يشبه الدجاجة نفسها صغير وماتملك غير البقبقه فقط الإدارة يجب أن تتعامل مع أمثالك ممن يجيدون التهجم على الناس بدون سبب ويطولون السنتهم على عباد الله بدون سبب على الإدارة إن كانت عادلة أن تتابعهم وتقطع السنتهم لأنهم أبناء سوق وعيال شوارع لا يمثلون ثقافة وشعب الجنوب .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
يابويمن ليس قريب عليك وصفي بماركسي. سبق ووصفتني بأمن قومي قبح الله وجهك ..والحراك يابو يمن منتصر بإرادة الله وإرادة شعبنا الجنوبي العظيم.
والإداره تعلم علم اليقين من أنت؟
ولماذا تتدخّل في مواضيع لاتعني اهلك يابويمن؟؟
بالأمس من أنصار الشريعه ..وانت بعيد كل البعد حتّى عن الدين يابويمن القذر
اترك معرّف يوسف ..لأن يوسف نبي ومن يتكنّا به ..دحباشي نجس !!

سالم ابومحمد
2013-01-03, 10:47 PM
هل تعرف لماذاالحراك متذبذب بين المد والجزر ؟ هذا بسبب وجود أمثالك من الجحافل الماركسية التي تمتلك اللسنة وثقافة وتاريخ وسخ مثلك ياكازمي ..... الكلام السوقي الذي تنتهجه كلام يجيده المفلسون الرجال الحقيقيون لا يهمهم الشخص يهمهم الحوار وجوهر الموضوع ناقش الموضوع إن كنت رجل ولكن أنت مفلس والمفلس يكون أحمق ولأحمق يشبه الدجاجة نفسها صغير وماتملك غير البقبقه فقط الإدارة يجب أن تتعامل مع أمثالك ممن يجيدون التهجم على الناس بدون سبب ويطولون السنتهم على عباد الله بدون سبب على الإدارة إن كانت عادلة أن تتابعهم وتقطع السنتهم لأنهم أبناء سوق وعيال شوارع لا يمثلون ثقافة وشعب الجنوب .

اخي ابو يوسف الادارة شكلها من بواقي الاشتراكي او من عرب48 ارجوك لاتتنازل وترد على انسان ؟؟؟ مثل هذا تثقل اللسان ليس خوفا من شخص اوقبيلة انما تربينا على حسن الخلق وما اقول الا حسبي الله عليه وعلى الادارة الـــ؟؟؟؟؟؟ ومن المستحيل تنصف الادارة وهي تحذف موضوعي

الكازمي
2013-01-03, 10:53 PM
بل حقيقتآ ان الذي اخطئت بالرد على امثالك ..!!
والإداره جنوبيين على سنه ورمح ..!!
وليس من عرب (48) ومعروفين بإصالتهم الجنوبيع العربيه .زومش بحاجة إلى شهاده من مبرقعين!!

الكازمي
2013-01-03, 10:53 PM
بل حقيقتآ ان الذي اخطئت بالرد على امثالك ..!!
والإداره جنوبيين على سنه ورمح ..!!
وليس من عرب (48) ومعروفين بإصالتهم الجنوبيه العربيه .ومش بحاجة إلى شهاده من مبرقعين!!
الموضوع :
بين الداعيه مناف الهتاري ..وباتيس ..وحوّلتو هذا الموضوع إلى ..ثأر عليّا بدون
وجه شرعي ..فماذا تريدون ايها الخفافيش ..من هذا الهجوم ؟؟

سالم ابومحمد
2013-01-03, 11:04 PM
كلمة حق ياشيخنا الجليل وكل ماتحكم به اقبله لو قطع راسي

الكازمي
2013-01-03, 11:11 PM
نعم كلمة حق ياشيخنا الجليل ,,لله درّك!

حضرمي والجنوب ديرتي
2013-01-03, 11:30 PM
لا للتعميم في الالفظ
وحاشا لله ان نرمي باثم بريء
فليس كلما اسود فحما ولا كلما ابيض شحما
ولنسمي الامور بمسمياتها
واوعدك اخي وكل ابناء حضرموت
ومنهم اهلنا في با تيس انني ساتواجد خلال الايام القليلة القادمة بينكم باذن الواحد الاحد
وعلى الجميع ان ينزلوا الناس منازلهم
ويعرفوا لاهل الفضل فضلهم
والصبر الصبر اوصيكم
فالنصر قاااااااااادم باذن الله


بارك الله فيك يا شيخنا , وحياك في وطنك حضرموت أيما شئت فهلا وسهلا .

حضرمي والجنوب ديرتي
2013-01-03, 11:33 PM
كم كنت اتمنى انك تعرف اي شخص من الـ باتيس باشتثناء صلاح لما نطقت الا الشهامه والرجوله كل ماتتمناه في شخص اوقبيلة تجده في الـ باتيس ارجوا ان تنتقي الكلامات وعدم التعميم
(جار ومحب للـ باتيس

شكرا على المديح وحقيقتا احرجت احاسيسنا فعلا شكرا لك .

حضرمي والجنوب ديرتي
2013-01-03, 11:40 PM
قلنا بطّلو مزايده علينا لقد وصفت الرجل بذاته ..وقلت كم اتمنّى ان يكون (عرسه لاتيس) ولم اتطرّق لقبيلته.. وسبق ووضحت للأخ ابوعدنان .. على من يريد ان يعقّب .على تعقيب .ان يقراء ويتمعّن ..بلاش نحريف
للموضوع.
ريد أعتذار من الأخ العزيز /حضرمي والجنوب ديرتي.
وامّا الأخ /سالم ابو محمد ركب الموجه مع الراكبين .. مثله مثل الجفري الذي اليوم نراه مع الثوره الشعبيه الجنوبيه.. لتحرير الوطن واستقلاله من لحتلال اليمني.
ريد اعرف هل وجهت كلامي لقبيله جنوبيه ام لسفيه ينتمي لهذه القبيله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اصدقك بانك تقصد صلاح بذاته , لا تقصد بان تسيئ لقبيلته , وانا كنت انوه فيموضوع الالفاظ بشكل عام ..
وقبلت اعتذارك .. جميعنا على صدد الاحتفال بيوم التصالح والتسامح ...

أبو يوسف السعدي
2013-01-04, 12:02 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
يابويمن ليس قريب عليك وصفي بماركسي. سبق ووصفتني بأمن قومي قبح الله وجهك ..والحراك يابو يمن منتصر بإرادة الله وإرادة شعبنا الجنوبي العظيم.
والإداره تعلم علم اليقين من أنت؟
ولماذا تتدخّل في مواضيع لاتعني اهلك يابويمن؟؟
بالأمس من أنصار الشريعه ..وانت بعيد كل البعد حتّى عن الدين يابويمن القذر
اترك معرّف يوسف ..لأن يوسف نبي ومن يتكنّا به ..دحباشي نجس !!

هههه يابو يمن لست بحاجه للشهادة من أمثالك ووالله أن أبو يمن يمتلكون اخلاق افضل منك ومن لغتك المعفنة التي تدل على إنك ابن سوق ... أنا لم أبدا بالتهجم عليك أنت من بدأت وحولت الموضوع الى شخصنه كعادة المفلسين
أنا رديت ورحبت بطلب الشيخ مناف وهذه خطوة ممتازة لأن الشيخ مناف يمتلك ثقافة يستطيع يواجه بها وليس كثقافت الرفاق من أمثالك الذي يتفلسفون في المنصات وعند القابلات في القنوات يتضح أنهم جهلاء مايعرفون يطلعون كلمتان زي العالم تربو على البسترويكا التي انتهى سوقها لذالك طلعو فاشوش .. وأنت أولهم تصدق المفروض من حكماء الجنوب أن لا يعطوكم الفرصة تتطاولون عليهم من جديد يجب أن يضعوكم تحت أقدامهم وهذا مكانكم وحجمكم الطبيعي .

الكازمي
2013-01-04, 03:11 AM
هههه يابو يمن لست بحاجه للشهادة من أمثالك ووالله أن أبو يمن يمتلكون اخلاق افضل منك ومن لغتك المعفنة التي تدل على إنك ابن سوق ... أنا لم أبدا بالتهجم عليك أنت من بدأت وحولت الموضوع الى شخصنه كعادة المفلسين
أنا رديت ورحبت بطلب الشيخ مناف وهذه خطوة ممتازة لأن الشيخ مناف يمتلك ثقافة يستطيع يواجه بها وليس كثقافت الرفاق من أمثالك الذي يتفلسفون في المنصات وعند القابلات في القنوات يتضح أنهم جهلاء مايعرفون يطلعون كلمتان زي العالم تربو على البسترويكا التي انتهى سوقها لذالك طلعو فاشوش .. وأنت أولهم تصدق المفروض من حكماء الجنوب أن لا يعطوكم الفرصة تتطاولون عليهم من جديد يجب أن يضعوكم تحت أقدامهم وهذا مكانكم وحجمكم الطبيعي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
خسئت يانذل ياسفيه.. ثكلتك امّك..
ماذا تقول في مقالك ..على شخصيات الجنوب العربي ..؟؟
لاخير فيهم كلهم قتله ومجرمين..
صار ماصار والنفس البشريه مخلوقه لاخالقه. تصيب وتخطي يانذل فعليك أن تتجنّب .جنابي فأنا إبن ناس ياكلب ..اشرف منك ومن اهلك حتّى وإن كانو شرفاء
فأنت المسؤل يانذل بذمهم لتصرفاتك .وهجومك على منهم اكبر منك رفعه ومقام .
لست متعالي. ولا احتقر أي مخلوق خلقه الله. ولكني لست محاسبه إذا أخطاء فالمحاسب ربنا سبحانه..
ولكن أنت من حقّي أن احاسبك تدري لماذا ؟
الجواب واضع خنّة الحريم على وجهك اليمني القبيح!!
اترك معرّف يوسف الطاهر.. فالذي يقتات على شرفه. جريمه بل ام الكباير أن يتكنّاء بيوسف!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إين السجر الكازمي
الناطق الإعلامي والسياسي للحركه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي المحتل(المحفد قلعة الثوار الجنوبيين المحفد المحرر).........!!

الكازمي
2013-01-04, 04:02 AM
اصدقك بانك تقصد صلاح بذاته , لا تقصد بان تسيئ لقبيلته , وانا كنت انوه فيموضوع الالفاظ بشكل عام ..
وقبلت اعتذارك .. جميعنا على صدد الاحتفال بيوم التصالح والتسامح ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيّض الله وجهك .فوالله ومن رفع سموات بدون عمد إنني اقصد باتيس بذاته.
ولا اقصد قبيلته. لأن الموضوع يخصه ولايخص القبيله. ولا أعلم حتّى ينتمي لمن
من قبايل الجنوب العربي.
المهم هذا الذي يخصني ’هو قبول إعتضاري وأنا والله صادق . ولا احمل أي حقد
على أي جنوبي حتّى وإن كان هميلآ للمحتل اليمني .بل ادعوله بالهدايه. لعلمي إن ثورة شعبي الجنوبي منتصره!
لك التحيه أخي العزيز حضرمي والجنوب ديرتي. لقد ازحت همّآ كان والله ثقيلآ عنّي!!

الكازمي
2013-01-04, 04:03 AM
اصدقك بانك تقصد صلاح بذاته , لا تقصد بان تسيئ لقبيلته , وانا كنت انوه فيموضوع الالفاظ بشكل عام ..
وقبلت اعتذارك .. جميعنا على صدد الاحتفال بيوم التصالح والتسامح ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيّض الله وجهك .فوالله ومن رفع سموات بدون عمد إنني اقصد باتيس بذاته.
ولا اقصد قبيلته. لأن الموضوع يخصه ولايخص القبيله. ولا أعلم حتّى ينتمي لمن
من قبايل الجنوب العربي.
المهم هذا الذي يخصني ’هو قبول إعتضاري وأنا والله صادق . ولا احمل أي حقد
على أي جنوبي حتّى وإن كان عميلآ للمحتل اليمني .بل ادعوله بالهدايه. لعلمي إن ثورة شعبي الجنوبي منتصره!
لك التحيه أخي العزيز حضرمي والجنوب ديرتي. لقد ازحت همّآ كان والله ثقيلآ عنّي!!

أبو يوسف السعدي
2013-01-04, 08:48 AM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
خسئت يانذل ياسفيه.. ثكلتك امّك..
ماذا تقول في مقالك ..على شخصيات الجنوب العربي ..؟؟
لاخير فيهم كلهم قتله ومجرمين..
صار ماصار والنفس البشريه مخلوقه لاخالقه. تصيب وتخطي يانذل فعليك أن تتجنّب .جنابي فأنا إبن ناس ياكلب ..اشرف منك ومن اهلك حتّى وإن كانو شرفاء
فأنت المسؤل يانذل بذمهم لتصرفاتك .وهجومك على منهم اكبر منك رفعه ومقام .
لست متعالي. ولا احتقر أي مخلوق خلقه الله. ولكني لست محاسبه إذا أخطاء فالمحاسب ربنا سبحانه..
ولكن أنت من حقّي أن احاسبك تدري لماذا ؟
الجواب واضع خنّة الحريم على وجهك اليمني القبيح!!
اترك معرّف يوسف الطاهر.. فالذي يقتات على شرفه. جريمه بل ام الكباير أن يتكنّاء بيوسف!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إين السجر الكازمي
الناطق الإعلامي والسياسي للحركه الشعبيه المسلحه لتحرير الجنوب العربي المحتل(المحفد قلعة الثوار الجنوبيين المحفد المحرر).........!!

لعن الله من جابتك يانذل ياحقير ... أنت لقيطة يانذل ياحقير ياأبن الشرموطة .... قال ناطق أعلامي لعن الله من أعطاك هذا الناطق يافاسق ... كلامك الحقير ياواطي يدل على أنك ساقط وسافل ونذل وجبان وقليل حياء وولد شوارع ومنحط وسافل فكيف تكون ناطق ومنطقك يفوح بالمجاري يانذل شكلتك أمك التي جابتك يمكن من الشوارع ياولد الشوارع والله ثم والله أنكم أنذل بشر وعرفناكم يامن بعتم الجنوب وهربتم زي الحريم واليوم تتبقبقون بالمنتديات زي الثكالا ... أغرب عج وجهي يازباله والله لو عشرون من أمثالك ما الأنذال والزنادقة ما يهزون لي شعرة لعنك الله ولعن الله والديك يانذل اتفو عليك وعلى من خلفك .

ارض الاحقاف
2013-01-04, 10:05 AM
اصدقك بانك تقصد صلاح بذاته , لا تقصد بان تسيئ لقبيلته , وانا كنت انوه فيموضوع الالفاظ بشكل عام ..
وقبلت اعتذارك .. جميعنا على صدد الاحتفال بيوم التصالح والتسامح ...

صلاح باتيس رجل بالف رجل
نعم نعم سوف نقوم بفصل حضرموت عنكم يالغالغه

ارض الاحقاف
2013-01-05, 01:42 PM
الى صلاح باتيس ...
الحق الذي يحمله الشعب الجنوبي والمتمثل باستعادة دولته
لايحتاج الى من يناضر ولكنني اجد نفسي مضطرا الى ان اقول
انا من سيناظرك وعلى المنهزم التسليم بخيار الاخر وحجته والعمل معه حتى الوصول الى هدف التحرير والاستقلال ...
فانا مرحب بمناظرتك نيابة عن شعب الجنوب
وليعذرني اخواني وابناء وطني ان انبريت للرد بقولي انا من يناضر
لانني اعرف مالذي يريده باتيس ومن يريد ان يناضر
ولذا قطعت عليه الطريق فقلت انا من يناضرك يا صلااااح باتيس
والله سبحانه وتعالى اساله ان يرزقنا التواضع في الحق والصدق في القول
وحسن الخطاب عند اللقاء وحضور الحجة عند النزال
وختاما ما خاب هذا الشعب يوما ولن نخيب......

اخي مناف انا احترم رايك كل واحد له اختيار مايريده
اما بخصوص انك ترد على باتيس وتقول انا بناظرك باتيس يقول انه يريد يناظر من يمثل اصحاب الحراك
وانته لاتمثل اصحاب الحراك احنا لا نريك ان تمثلنا وباتيس اصلا يضحك عليكم يريد ان يعرفوا الجميع ان اصحاب الحراك مقسمين الف قسم ولايمكن ان يجمعوا على شخص واحد ان يمثلهم

سالم ابومحمد
2013-01-07, 01:00 PM
سبني سب اللي ماله نسب عضني كلب كيف باعض كلب